منتديات  
 

قديم 03-09-2009   #1 (permalink)

 
الصورة الرمزية بسّمة بنتْ إبرآهَيم
 
♣ تسجيليْ » Aug 2008
♣ عضويتيْ » 32502
♣ مگآنيْ » Heidelberg
♣ مشارگاتيْ » 2,492
انثى Cs5 5D Mark II + D500 مدونتي
♣ نقآطيْ » 793930
بسّمة بنتْ إبرآهَيم has a reputation beyond reputeبسّمة بنتْ إبرآهَيم has a reputation beyond reputeبسّمة بنتْ إبرآهَيم has a reputation beyond reputeبسّمة بنتْ إبرآهَيم has a reputation beyond reputeبسّمة بنتْ إبرآهَيم has a reputation beyond reputeبسّمة بنتْ إبرآهَيم has a reputation beyond reputeبسّمة بنتْ إبرآهَيم has a reputation beyond reputeبسّمة بنتْ إبرآهَيم has a reputation beyond reputeبسّمة بنتْ إبرآهَيم has a reputation beyond reputeبسّمة بنتْ إبرآهَيم has a reputation beyond reputeبسّمة بنتْ إبرآهَيم has a reputation beyond repute
الأوسمة :»

مصمم نفتخر بهَ مسابقة افضل مدونه صور ملآذكَ بكَ يسموْ أقود تقرير سياحي لصيف 2010 
0012121 الرواية السعوديه الاجمل { انتي نور عيني }

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي روايه من كتابتي فحبيت اجيبها لكمـ

وعلى فكره كل اسبوع راح انزل بااااارت

{ أبطال القصة }


" بيت خالد "
خالد : جميل وطويل وجسمه معضل وابيض ومسوي لحيته ديرتي شعره اسود وناعم ومتخرج من الجامعه وقاعد يشتغل مع عمه ابو فهد .
ندى : اخت خالد بثاني جامعه ببيضاء وقصيره وشوي مدبدبه حبوبه شعرها قصير وكلها ملح .
" بيت عبير "
عبير : بيضاء وطويلة وجميله ونحيفة شعرها ناعم ولونه بني و داجة تموووت على السفر وتحب الطلعات واجتماعية.
فهد : اخو عبير وجهه بيبي فيس طويل عصقووول مرره يحب الطرب ابيض وشعره طويل متخرج من الجامعه ولا وده يشتغل .
" بيت ريم "
ريم : هادية طيبه وحبوبه نحيفة ومملوحه وبيضاء شعرها اسود وكيرلي في ثاني جامعه .
مشاري : اخو ريم متخرج من الجامعه يشتغل في شركة ابوه طويل ولونه برونزي ملامحه جمييله جسمه حلو ومسوي سكسوكه شعره كيرلي مو مره طويل .
" بيت ياسر "
ياسر : في رابع جامعه مملوح وابيض ويعني مو مره طويل اما عيونه فهي فاتحه وحلوه يمووت على السفر ..
محمد : اخو ياسر اصغر من ياسر في ثاني جامعه ابيض وسمين سمنته مغطيه على جماله


" الجزء الأول "

في بيت عبير ام فهد قاعدة تقوم ولدها فهد وبنتها عبير
-_- ام عبير او ام فهد كله واحد : انسانه طيبه وحبوبه وبسرعه تدخل القلب تحب الكشخه حتى لو في ابسط العزايم -_-
ام فهد : يلا يا عبير يلا يا بعد قلبي قومي صلي
عبير : ماما خليني شوي واقوم
ام فهد : ايه جت الاجازه والكل بغرفته نايم الله يجيب المدرسه علشان تنظم نومكم .. يلا قومي انا ابروح اقوم اخوك الله يعيني عليه
فهد : ماما طفي النووور لسه بدري
ام فهد : بدري من عمرك يلااا قوووم الساعه الحين 12 ونص يلاااا هذا انتم تجون على وجه الفجر ولا تبون احد يقولكم شي
فهد : ماما الحين اجاازه خلونا على راحتنا
ام فهد : طيب رحت جبت لك ثوب علشان عرس عمك وجبت ملابس علشان سفرتنا
فهد : لا والله لسه اليوم انا وعبير بنروح للسوق والثوب بالتفصيل بعد بكره بيطلع .. الفطور محطوط على الطاوله
ام فهد : أي فطور الا قل عشا يلا قم شوي وابوك يجي من الشغل ونحط الغدا بس انت قم وغسل
---------------
في بيت ريم
-_- ابو مشاري : انسان مرره فله وفري يحب السفر والطلعات ويوسع الصدر ويحب دايماً يصغر نفسه -_-
-_- ام مشاري : انسانه بسييييييطه ماتحب الحركات الزايده اكبر همها هو رضا زوجها وسعادة عيالها -_-
ريم : بابا وين راح نسافر السنه هذي ؟!
أبو مشاري : والله ما ادري اللي تبيه انتي واخوك .
مشاري : يبه انا ابي اروح مصر لانو بعد ثلاث اسابيع في حفلة رابح صقر هناك
ريم : إيه والله خلاااص نبي نروح مصر بس قبل خلو نروح دبي نقعد اسبوع ومن هناك نروح للمصر
ام مشاري توها جايه بالشاهي والقهوه : ها وش قررتو وين نروح
مشاري : ايه والله يا يمه ابي اعدل راسي بالقهوه ياااخلفهم كانك حاسه فيني .. بنروح دبي وبعدين من هناك مصر ..
أم مشاري : طيب تروح ياوليدي اليوم تجيب التذاكر
مشاري : يوووو والله من المشوار مالي خلق بس يالله ادي الله وادي حكمته
---------------
خالد وهو يتمشى قال خلي ادق على فهد اعزمه على قهوهـ
خالد : الوووو
فهد : هلااا .. كيفكـ؟؟
خالد : الحمد لله بخير .. انت كيفك انشاء الله تماام
فهد : والله تمام التمام .. المهم وين بتسافرون
خالد : ابروح لمصر .. تعرف كل الربع رايحين هناك وياخي يقولك مصر ام الدنيا
فهد : ايه والله انك صادق عاد يمكن حنا نروح لـ روما ومن هناك بنمركم تعرف روما بايخه مافيه احد ما ودي اروح هناك
خالد : طيب تعال معاي تبي احجز لكـ معاي
فهد : امممم اشوف اهلي وارد لكـ خبر
خالد : على فكره نسيت اقولك انا الحين في جافا تايم تعال طيب
فهد : اوووكي مساااافة السكه
خالد : اوكيه يلا باي
فهد : بااايو
-----------------
عبير و ريم في حياة مول يدورون فستان لعبير
عبير : ريمو شوفي هذا مررره ناعم وحلوو
ريم : امممم حلو بس في المحل اللي قدام كنت شايفه فستان حلووو يجنن
عبير : اوكي .. يلا نروح نشوفه
ريم وعبير طلعو من المحل وكانو محجبات ولقو ولدين كانهم ينتظرونهم
ريم تهمس لعبير : ياااا الله ياشين التميلح وش يبون هذولي انا ناقصتهم
عبير تضحك : على الاقل خششهم احسن من خشة اللي امس يلاحقني في التحليه بس استني خليهم يقولون كلمه والله لا اوريهم الشغل
ومشو رايحين للمحل الثاني والولدين يلاحقونهم
قال الاول : هلا والله وغلا نوووور السوق .. فديت هالعيون اموووت انا
الثاني : يا حلوه عطيني وجه طيب نظره
عبير : يرحم لي والديك من زينك انت وخشتك اقلب وجك انت ما شفت وجهك في المرايا والله لو هذا وجهي كان تفشل وحبست نفسي في غرفتي ولا اطلع منها ابدا
ريم : الله يفشلك هذا لبس تطلع فيه للسوق والله هذا اللبس استحي البسه قدام شغالتنا
الاول : لااااا لاا هذا ال ال القصه مو كذا
عبير : افففففف وش ذا الريحه ريم تشمين انتم من متى ما سبحتو الله يقرفكم لا وبكل ثقه يطلعون وعلشان يغطو على الريحه حطووو عطر والمشكله انو العطر ريحته اخيس من ريحتهم
ريم : وععععععععععع لا وبعد شوفي شعره مزيت من متى ماااسبحت يا المقرف
الثاني : لا والله انا اليوم سابح
عبير : اقوووول ريم امشي ترا شوي واستفرغ
ومشو للمحل الثاني وهم يضحكوون والناس يطالعون والولدين ومييييتن من الضحك
ريم : ههههههه احس نهم ماتو من الفشله .. المهم شوفيه هذا هو مررره حلو
عبير : رووووووووووعه يجنن خلاااص اوكيه ابيه دخل مزاجي ..
excuse me can you give me from this dress size medium
البائع : ok you want anything another
عبير : no just this .. thanks
ريم : تتهني فيه يا قلبي
عبير : الله يسلك
عبير شرت الفستان وكان الفستان قصير من قدام ومن ورا طويل و علاقي اسود مخصر وفيه شريطه حمرا تربط من ورا زي الفيونكا
-----------
ياسر : محمد تعال انت ياخي ماودك تنحف شف ترا انا اعرف نادي حلو واعرف صاحب النادي
محمد : والله ماني فاضي .. الزبده يمه انا ابسافر مع خويي
ام ياسر : وين بتروح
محمد : بنروح للمكسيك
ياسر : اكشخ يا المكسيك ياشيخ حدك الدمام وراجع
محمد : اقووول بلا طنازه عااد نشوف انت وين بتروح
ياسر : والله انا ابروح مع خويي خالد لمصر .. علشان تجيني الرقاصه تهزلي خصر كذا وانا اصفق لها وارمي لها فلوس
ام ياسر : ايييييييش وش رقاصته يااقليل الادب ترا والله ما اخليك تروح هناك
ياسر : لاا ياايمه على قوله المصاريا دنا بهزر .. يلا باي انا ابروح خالد عازمني....
-------------------
في جفا تايم كان خالد وفهد قاعدين يتقهوون وشوي جاهم ياسر
ياسر : هلاااا بالشباب .. كبف الحال؟!
خالد وفهد : هلا بك اكثر تماام انت كيفك
ياسر وهو يعدل الكرسي علشان يجلس : الحمد لله هااا على وين السفر يا فهد
فهد : معكم للمصر شوووفوو ترا أنا أول مره أروح لمصر ابيكم تلفلفون فيني مصر كلها من الف الى ياء
ياسر : افاااا عليك والله لا اخليك تحب رجولي وانت تقول خلاااص يكفي يكفي الله يخليكم رجعوووني
فهد وخالد : هههههههههههه
------------------------
-_- نايف يصير عم عبير وفهد وخالد وندى انسااان مررره يحب الكشخه وممولوح وطويل وابييض واشقر وعيونه فاتحه يعني ابدا ما يليق عيه لبس الثوب والشماغ وهو فري -_-
مرت الايام وقربت السفره وكانت ليله عرس اخو ابو فهد اللي هو نايف >> ههههه مشوار بس انتم وشطارتكم عاد افهموها .. في بيت ام فهد البيت مررره ازعاج فهد يصرخ يبي الثوب والشماغ وصوت السشوار لأنو الكوفيرا جايه علشان تسوي تسريحه لعبير خلصت عبير من التسريحه وكانت مررره تجنن على عبير كانت مسويه شعرها كيرلي وماسكته كله على ورا وكان من قدام ممسوك على جنب وحاطه شريطه حمره وراحت سوت الميك آب وكان الظل اسود مع الذهبي والبلشر كان برونزي والروج احمر خلصت ولبست ملابسها ام عبير كانت جاهزه بس تستنى بنتها
ام عبير : الله يحفظك يابنيتي طالعه مثل القمر
عبير : الله يخليك يا ماما ... فهد راح العرس
ام عبير : ايه يابنيتي يلا خلينا نطلع علشان ما نتاخر
في السياره ريم دقت على عبير
ريم : الووو
عبير : هلاااااااا
ريم : هلااا بك .. هاا انتي في العرس مااا اسمع طق وطقيق
عبير : ههههه لا لسه انا في الطريق شوي واوصل
ريم : يعني انا داقه وقت غلط
عبير : هههه توك تدرين يلا روحي مناك .. ادق عليك اذا طلعت وان نمتي والله لا اجيك واقوك غصب
ريم : خلاص اوكي ماراح انام اصلا انا الحين ابروح لتشلز مشاري عازمني
عبير : اها اوكي يا عمري باي
ريم : باي ..
عبير دخلت العرس وكل الانظار عليها والكل يتساءل بنت مين هذي عبير راحت سلمت وجلست مع بنت عمها ندى
ندى : هااااي عبوووره .. كيفك ؟!
عبير : هااايااات انا تماام وانتي انشاء الله بخير
ندى : بخير ..
وقامو يسولفون لانهم من زمان ماشافو بعض
اما في عرس الرجال كان خالد وفهد متكشخين
-_- دانه : خالت خالد وندى شقرا وبيضا وكللللها مللح يصب على طووول دمعتها على خدها لانها انسانه حساااسه مرره -_-
خالد : دقت علي خالتي دانه وتقول ادخل بالزفه عااد انا ما صدقت على الله وابطير لهناك بس احس شكلي غلط اذا دخلت
فهد : ههههه مييين قدك والله لو اني مكانك كان طيران اروح ماتشوف الا غبار وراي
خالد : هههههه الله يقطع سوالفك المهم انو الوقت مر بسرعه وانا ابروح باقي شوي على الزفه
انزفت دانه اللي هي العروسه وجا وقت زفة الرجال .. عبير وندى كانو واقفين جنب العروسه لانو العريس عمهم والعروسه صاحبت عبير وخالت ندى دخل العريس وخالد ابو دانه عيا يدخل لانو كان عارف انه راح يفكها على الارض ويقعد يصيح على بنته اخر العنقود
دخل العريس وخالد العريس كان مررره خايف وشكله بالبشوت والثوب والشماغ نككككته وخالد كان مستحي وكان شكله مرره حلوه لانو لبسه الثوب والشماغ والبشت كان مرره رازه
خالد شاف عبير وهو يمشي ماطاحت عينه عنها
عبير بهمس لندى : يااا الله اخوك بس لو يشيل عيونه عني شوي ترا شوي واطيح من الكعب
ندى وهي ميييته من الضحك : هههههههههههههه خلي نرجع البيت وانا اوريك فيه
وصلو الرجال عند الكوشه وجو الناس علشان يسلمون عليهم المهم انو الناس خلصو وسلم وجا نواف وهو ياشر على عبير : تعالي سلمي علي
راحت عبير سلمت على نواف : مبرووك الله يجعله زواج العمر منك المال ومنها العيال
نواف : الله يسلمك يلا عقبالك
استحت عبير لانو كان خالد يطالعها وماكلها اكل بعيونه
جا خالد وسلم على عبير وهمس لها باذنها : طالعه قمر الليله والله غطيتي على العروسه بس لاتقولين لها الحين تقاطعني ولا تكلمني
عبير ميييته من الضحك ومستحيه وماتدري وش تسوي : ههههههه لا ابروح افضحك
مر اليوم وتعشو المعازيم ورجعت عبير بعد رقص واستهبال هي وندى
----------------------
في غرفة عبير
عبير : الوو
ريم : هلا والله وغلا .. يلا بسرررعه عطيني موجز عن اللي صار في العرس
عبير : والله لقيت ندى وقعدت معها ورقصنا واستهبلنا وفي الزفة العروسة كاااانت تجنن وفي زفه العريس دخل عمي نايف هو وولد عمي خالد ياااريم لو تشوفين نظراته والله اني طحت من كثرها وقالي طالعه قمر اليوم وغطيتي على العروسه وضحكنا شوي
ريم : انا قايلتلك انو يموت عليك
عبير : صحيح بس انا ما احس بأي شي لما أشوفه احس انه عادي ولد عمي وزي اخوي وهو فله وخطير بس نظراته اللي اكلتني اكل خلتني استحي
ريم : اهاااا الزبده ترا الأسبوع الجاي سفرتنا بتروحين لمصر ولا لا
عبير : فهد بيروح هناك وانا ابي اروح معاه وماما وبابا بيروحون لـ روما
ريم : بلييييز تعالي مع اخوك وافل شي حفلة رابح صقر
عبير : امااااانه ايييه صح نسيت خلاص والله لا انشب لهم لمين يوافقون ..... المهم انا فيني نوم اشوفك بكره تراك معزومة عندي اوكي يلا see you
ريم : اوكي بااااايو
-------------------
خالد كان يحلم في العرس وعبير بالخاصة وكان يحلم في انو لو هذا العرس كان عرسه ايش كان سوى وعبير تستناه في الكوشه واواواو وفجاه يرن الجوال
خالد فز لانوا لنغمه كانت مره عاليه : الووو هلا
ياسر : هلا بك اكثر .. اخبارك ؟!
خالد : والله في احلام اليقظه
ياسر : اكشخ يا الاحلام اليقظه .. ميين سعيدة الحظ اللي تحلم فيها
خالد : عبير اخت فهد راح تجي معنا مصر يعني هذي حلاوة السفرهـ
ياسر : وهي تدري انك تحبها
خالد : والله ما ادري بس يعني من اليوم وانا ألمح حتى اليوم في العرس شفتها وقلتلها طالعه قمر وقمت امدحها نص ساعه بس في مصر لما اشوفها خلاص من جد ابمسكها واقولها
ياسر: ايه المهم انت يالعاشق الولهان جهزت شنطة السفر ترا ما بقى الا شوي على السفر
خالد : ايه حتى من الحماس مسويها من قبل اسبوع ومسكرها ومنبلش ماودي افتحها واحوسها تعرف شغالتنا سافرت وانا والله من الدجه اللي في راسي ولا اعرف امسك بلوزه على حالها.. المهم انا الحين تافل العافيه وفيني نوووم يلا باي
ياسر : مع السلامه
-------------------------
مر اليوم بسلام والكل طبعا بعد العرس ماقام الا العصر والمغرب
وطبعاً ام فهد نفس الموال اليومي تقويم عيالها عبير قامت وهي ميييته من الجوع
ام فهد : يلا يا بنيتي قومي ترا الغدا محطوط
عبير : يلا يا ماما
طبعا ام فهد عندها عبير اللي ياحليلها عند القومه بس العذاب الاكبر هو ولدها فهد
-_- ابو فهد : انسان كل حياته في الشغل وما يفضى لعياله الا في السفر -_-
ام فهد : فهد فهد فهد فهد فهد فهد فهد يلا قوووم فهد فهد فهد فهد فهد
فهد : ياااااااااايمه خلليني انااام ترا انا مانمت زين
ام فهد فتحت ام فهد النووور علشان يقوم : ترا والله ان ماقمت الحين ابروح اعلم ابوك يجيك يلا قم وش ذا النوم يلا
ابو فهد سمع الصراخ وجا يركض
ابو فهد : فهههههههههههههههههههههد وصمخ يلااااااااااا قوووم
فهد نط نطه جمبازيه : ابشر يبه يلا هذاني قمت
ام فهد زعلت : وييعوووه يعني الحين ماتقوم الا لما يجيك ابوك وانا ولا كاني موجوده ينبح صوتي ولا يفيد ...
فهد وعبير غسلو ونزلو تحت علشان يتغدون ... وهم قاعدين يتغدون
عبير : بابا انا ابروح مصر مع فهد
ابو فهد : طيب حنا بنروح لروما ومن هناك نروح لمصر
عبير : لا يا بابا صاحبتي ريم بتروح هناك وندى بتروح يعني فله هناك وحلاة السفرة بالجمعه
ام فهد : ايه والله يا ابو فهد زي ماقالت عبير حلاة السفره بالجمعه
ابو فهد : اجل دامو انو انتي واخوك بتروحون لمصر اجل مالها داعي روحت روما
عبير خلصت غداها : الحمد لله انعم الله عليكم انشاء الله سفره دايمه . ماما على فكره ترا اليوم انا عازمه ريم عندي والحين ابدق على ندى واعزمها خلوهم يسوون لنا حلويات وحركتات كذا يعني
-----------------------
وفي بيت خالد
ام خالد : خالد ندى جهزتو شنط السفر ولا لسه
ندى : اييييه افاااا عليك من زمان
خالد : وانا بعد من اول ماحجزنا وانا مجهزها
ندى : ههههههه والله من الحماس
رن جوال ندى
ندى : الوووو
عبير : اهلاً اهلاً .. كيف الحال ؟!
ندى : هلااااا بعبوره .. تماام وانتي؟
طبعا خالد اول ماسمع كلمة عبوره وهو اذنه بالتليفون
عبير : دوم ياقلبي انا تمااام .. المهم ترا انا اليوم عازمه صاحبتي وابيك تجين وما ابي اييي عذر
ندى : اممممم اوكي خلاص يعني ساعتين كذا واجي
عبير : عندي لكـ خبر بمليون ريال
ندى : ايش هو ؟! بسررعه ياااابردك تراك حمستيني
والمسكينه ياليت هي اللي متحمسه خالد متحمس اكثر
عبير : طيب طيب اصبري امي تناديني
ندى : ياااا بررردك والله انك ثلج
عبير : ههههههه لا بس ابي اسوي جو كذا المهم ترا انا ابجي معكم لمصر
ندى : واللللللللللللللله كللللوش بالمصري اعطيك ايها
عبير : هههههه الله يصلحك المهم لاتنسين تجين اووكي
ندى : اوكي يا قلبي يلا باي
خالد يستغبي : مين اللي دق
ندى : عبير عازمتني اليوم على العشا
خالد : اها طيب ايش هو الخبر اللي نقزك من الكرسي للثريه اللي معلقه
ندى : عبير بتروح معنا لمصر كلهم مع اخوها بيجون
خالد وهو طاير من الفرحه بس ماوده يوضح لهم : والله اها طيب تبين اوديك لانو انا ابروح عند فهد
ندى << اهااااا قال فهد قال >> : خلاص اوكي بس شوي انا ابروح البس بس شف ابيك وحنا في الطريق نوقف عند سعد الدين.
خالد : ولا يهمك
----------------------
ياسر رايح للمطار يوصل اخوه محمد
محمد : ترا انا ابجيكم في مصر يعني ابقعد 3اسابيع في المكسيك واجيكم ابقعد اسبوع وارجع
ياسر : والله ايه ياخي كذا تعال علشان امي تنهبل من الوناسه عاد انت اخر العنقود سكر معقود ..
محمد : هههههههه
وصلو المطار ووقفو عند بوابه 3
ياسر : يلا مع السلامه رح قص البوردنق لا تتاخر على الطياره .. ابشتاقلك يادغبجه قلبي
محمد وهو يخم ياسر : دغبجه وش شايفني بنيه المهم يلا في امان الله
وودعوا بعض دخل محمد وراح دخل شنطته وهو رايح يقص البوردنق لقا صديقه اللي بيسافر معاه هشام
هشام طق محمد على كتفه بشوي شوي : هلااااا خوويي .. كيف الحال والنفسيه ؟!
محمد : والله امي بتموت من الصياح هذا وانا مسافر شهر بس اجل كيف لامني سافرت سنه والله ان تفتح صيوان ماله اول ولا اخر ..
هشام : هههههههه لا انا امي مسافره فيعني ماكان فيه احد يودعني ..
المهم ماراح اطول عليكم محمد هشام قصوا البوردنق وراحو ركبوا الطياره
-----------------
اما في بيت عبير وصلت ريم وقفت عند الباب قاعده ترن الجرس جا فتح لها فهد .. فهد تفاجأ من البنيه الحلوه اللي واقفه قدامه طبعا هو واقف متنح وخاق على المنظر اللي قدامه .. ريم استحت من نظراته اللي اكلتها اكل وكان في هوا بارد
ريم وهي متكتفه من البرد : أإآحـ..ـ..ـمـ.. { وبجرأة جتها فجأه } .. يعني ابقعد طول الوقت وانا واقفه كذ
فهد وهو مغمى عليه : لآأ ... مو كذا ... أأأ ... تفضلي بتلقين عبير جوا
ريم بكل حياء وخجل تدخل دخلت على البيت الفخم ودخلت من الباب الكبير على المدخل الواسع وقدامها الدرج الكبير وعلى اليمين المجلس الكبيير الفخم جت من بعيد : هآآآآآآآآآآآآي يا الدبه وحشتيني ..
ريم وهي تخمها : وانتي اكثرر .. اللي يشووفنا مايقول قبل امس كنا مع بعض
عبير : هههههـ .. عااادي المهم كيفكـ ؟!
ريم : بخير الحمد لله .. وانتي ؟!
عبير : تمااااامز ... تعالي خلي نجلس
جلسوا على الكنبه الكبيره تاخذ اكثر من ست اشخاص
عبير : على فكره ندوش بتجي ..
ريم : اهااا اخت خالد صـ ح ..
عبير طقتها على كتفها بخفيف : ايه بس ما اتوقع يجي وبعدين زي ما قلت لكـ انا احب واحد ثاني ..
ريم : الله الله كل هذا ولا ادري .. اييه الله لنا .. بس ماقلتي لي مين هذا
عبير : لما نروح مصر تشوفينه هو بيجي ..
نرجع لـ فهد المسكين واقف عند الباب وهو يفكر في ريم " مشا الله عليها ياهي تحفه فنيه ملامحها مرسومه رسم وبياضها وجسمها وكل شي فيها " قطع سلسل فكاره صوت البوري الجاي فهد فز من مكانه ويشوف ولد عمه سلم عليه : هلاااا والله وغلا كيفكـ ؟!؟
خالد وهو ماد ايده : هلا بكـ .. تمام وانت؟!
فهد : دومنز .. انا تمام .. ياخي كل هذا حب فيني كل يوم تجيني
خالد : ههههه شفت الاعجاب وما قتل << هووووع الله على المثل ترا انا اللي مخترعته بسم الله علي : )
ندى وهي نازله من الساره تبي تدخل { بهمس } : خالد ممكن تدخل الكيك جوا
خالد : اوكي خلاص انتي ادخلي وانا ادخله .
دخلت ندى جوا البيت شافت عبير : هلا تصدقين من زمااامن عنكـ
الرواية السعوديه الاجمل { انتي نور عيني }
عبير : هههههه .. كح كح والله من الغبار .. كيفكـ ياقلبي ؟!
ندى : الحمد لله انا تمام التمام
ندى سلمت على ريم لما جو يجلسون قالت عبير : ثواني انا ابروح شوي واجي ..
جلست ندى مع ريم يسولفون .. دخلت عبير على المطبخ علشان تجيب العصيرات الا وشافت خالد وهو يدخل خالد لما شافها كان قلبه ماشي 399 سرعته >> عجبتني 399
خالد سلم على عبير : هـ...ـلااا
عبير : هلا بك... سوناتي {الخدامه} وين العصير
اخذت العصير ودته للبنات وخالد الله يعلم فحاله
وسهرو البنات مع بعض وسالفه تجي وسالفه تروح الى الساعه 12 فجـأه رن جوال ندى : الووو
خالد : هلا ندى خلصتي ولا لسى
ندى : ساعه وتعال
خالد : انا مو فاضيلك خلصي بسرعه
فجـأه تسحب الجوال عبير : هاااي خلووود
خالد وقلبه قاعد يطبل : هــ....ـ....ـاي
عبير : خلي ندى تجلس معانى شوي مبسوطين بليييز
خالد : امممممممم لالالالا .. تاخر الوقت
عبير : بلييييييييز علشااان خاطري
خالد : خلاص طيب هالمره هذي بس
عبير : شكراً
طووووط طوووووط طووط قفلت بوجهه المسكين
ندى متنحه ومو مصدقه : خالد الي راسه ايبس من الحجر فجأه كذا يوافق
عبير وبنظره خبيثه : هاهاهاها يا حبيبتي انا عبوره الي تخلي الحجر يلين
وكملو سهرتهم بضحك وفرفشه والساعه 1:30 رن خالد الجرس جت ريم تبي تستهبل عليه : هآاآاآاآاآي ..{بدلع} كيييفك انشاء الله منييح ؟!
خالد مفاجأ مين هذي < يؤؤ مين هذي ووين عبير ليش مو هي اللي فتحت الباب >من دون نفس : تمام .. وين ندوش ؟
ريم : اوكي مين اقولها ..
خالد : جاكي شان ..
ريم : طيب يا جاكي شان مع انو شكلك يقول انك مايكل جاكسون ..
خالد : هوع هوع هووووع بطني يعورني من الضحك .. ظرافتك مقطعتك ..{بجديه} يلا بسرعه قوليلها تجي .. انا استناها في السياره ..
رجعت ندى للبيت وريم غصبتها عبير الا انها تنام عندها ونامت ريم عند عبير
*^* في اليوم التالي الساعة 11 الصباح *^*
قامت ريم وراحت غسلت وجهها وكانت المويه باردهـ وهي تطالع نفسها في المرايه وشعرها الكيرلي وكانت قاعده تعدل فيه .. دخل يبي يقوم اخته وشافها << يا الله الحين انا ابحطيح من طولي .. ادوووووخ انا على هالانسانه >> قال بإرتباك : صـ صـ ... ـبـ ..ـاح الخــ..ـيـ..ر ..
ريم استحت ماكانت تتوقع انه راح يقوم بدري ابتسمت وقالت : صــــباح النـــور ..
فهد : اسف على الازعاج بس كنت ابي اقوم عبير ..
ريم : هههه جوا فطيس نايمه بس انا شوي واقومها تبي اقولها شي ..
فهد : لأ لأ لأ بس خليها تقوم يكفي نوم .. تامريني بشي ..
ريم بدلع : سلآآمتكـ ..
فهد اغمى عليه : الــ..ـلـ..ــه يسـ سـ ـلمكـ
فهد راح لغرفته وهو سرحان فيها وكيف فجأه دخلت قلبه ... الخ
وريم راحت تطالع نفسها في المرايا وهي تتميع وتتميلح << ههه عاادي حركات بنات ..
ومر هاليومين بـ سلام وجت اللحظه المنتظره من زمااان اللي هي سفرتهم ريم وعيلتها راحو دبي وقعدو 5 ايام وسفرتهم لمصر باقي عليها يومين وعبير وعيلتها بالطريق للمطار
..: الووو
فهد : هلا هلا .. وينك ؟!
خالد : في المطاار انت وينك ترا مابقى الا ساعه على الطياره
فهد : يلا يلا هذا احنا عند البوابه تعال وجب معاك عربيه علشان العفش
خالد : اوووكي ثواني وجايكـ
دخلو العفش وقصوا البوردنق ولما رقو فوق لقو الناس يركبون الطياره .. الحمد لله مافاتتهم وركبوا الطيارة وتعرفون كان شكل الكراسي في الدرجه الاولى كانو قدام اول ناس كرسيين يمين وكرسيين يسار ندى جلست يمين عند الشباك بعد قتال دام خمس دقائق مع خالد بس في الاخير انتصرت وخالد جنبها وعلى اليسار فهد جنب الشباك وعبير جنبه ووراهم كانت ام فهد وام خالد جالسين وعلى اليمين ابو خالد وابو فهد جالسين و عبير ياحياتي داخت من الطياره لانو عندها فوبيا من الاماكن المرتفعه علشان كذا جلس فهد جنب الشباك ولا مو لله عبير تاركته وصلوا بالسلامه لـ القاهره كان ياسر في استقبالهم لانو ياسر رايح قبلهم بـ اربع ايام طلعوا الشنط عبير لما شافت ياسر قلبها قام يرقع وفرحت مررررهـ سلم ياسر عليهم واخذهم علشان يوديهم للأوتيل وسكنو في الجراند حياة وراحو نامو علشان تعبانين عقب الطيارة
*^* في اليوم الثاني الساعة 9:30 *^*

قام واخذ له شور ونزل لـ اللوبي علشان يفطر : excuse me
الجارسون : yse .. what you order
.... << هو عارف انها قامت فحب يطلبلها معاه >> : I whant tow coffee
الجارسون : ok do you want anee thing another
.. .. : no thanx
جت اميرته اللي كان يستناها اشرلها علشان تجي تجلس معاه .. قام وسحب لها الكرسي علشان تجلس : صـــباح الخير
عبير وهي جالسه ومرووقه : صبـــاح النوور والسروور
خالد وهو متقطع : ايش تبين فطوور .. انا طلبت قهوة شوي وتجي بس وش تبين فطور ..
عبير : امممممممـ اولاً لاتضحك علي لانو انا مشتهيه ..أأ..أأ ..
قطاعها خالد بحماس : لااا والله قولي ماراح اضحكـ واللي مشتهيته آبجيبه لخاطركـ
عبير : تسلم لي .. الصراحه الصريحه المصروحه .. ابي كشري
خالد : اوكي بس خليها على الغدا
عبير : امممم اوكي .. ثواني
قامت عبير بتروح تدق على ريم : اهلييين يااا القاطعه وينك يادبدوبه
...... : هلا مين معي ..
عبير : أ...... هذا جوال ريم
...... : ايه مين معي ؟!
عبير : انا عبير ممكن تعطيني ريم
مشاري : اهااا .. ريم الحين تتروش إذا خلصت أقولها انو انتي دقيتي اوكي
عبير : اوكي .. بااي
طوووط طوووط طوووط
>>>> من الروعه المسكينه خااايفه
مشاري ضحك عليها اول مره بنت تصكر بوجهه بالعاده هو اللي يصكر وجيههم
---------------
ام فهد : ياااايمه يافهد يلا قوووم
فهد : يمه والله اني تعبااان يمه عقب الطياره احس كل جسمي يعورني
ام فهد : نبي نطلع يلا قوووم
فهد : اووكي نص ساعه واقوووووووووووومـ
ام فهد : شفت اختك ولا لا ..
فهد عدل جلسته : نو نو .. دقي عليها ..
ام فهد : دقيت عليها بس مشغول .. ايه على فكره لازم نجيب شرايح للجوال
فهد قام من السرير وراح يغسل وجهه : انشا الله يايمه بس ننزل نشتري شرايح ..
ابو فهد نزل لـ اللوبي قعد مع خالد وبنته عبير وشوي نزلوا الشله كلها وفطروا
فهد : الحمد لله والشكر .. شبعت
خالد : ماااا اكلت شي أنت وعصاقيلك هذي
عبير : ههه عاادي جراده استنى شوي ويبلشك جوووواعااان
الكل : هههههههه
خالد : كل الحين لانو مافيه اكل الا على المغرب .. ايه على فكره في مجمع مره حلو بنروح هناك وياسر وامه وابوه راح يجون معنا
ام فهد : طيب ايش اسم المجمع
خالد : ستي ستارز
ودقوا على السواق علشان ياخذهم .. جا السواق ووقف عند الباب كانت سيارتهم اللي ماجرينها تاهو اسود XL
--------------
اما ياسر كان ساكن في الهوليدي إن يعني الاوتيل جنب ستي ستارز
ياسر وامه وابوه جالسين في السوق قاعدين يتقهوون لانهم خلصوا فطور
ام ياسر : ايه يمه يا ياسر ماقلت لي وين تبينا نروح
ياسر : بنقعد هنا لانو خالد واهله شوي ويجون
رن جوال ياسر : هااي تعال حنا عند الباب
ياسر : اوكي ادخلوا وتعالوا انا ابستناكم جنب السوبر ماركت
فهد : لااا ياشيخ تعال ماني فاضي اضيع
ياسر : يوووه مشوار .. اوكي ثواني واجي ..
راح لهم ياسر عند لبوابه وكان لابس جينز فاتح وعليه تيشيرت اسود مرسوم عليه صورته نزل خالد من السيارة وكان لابس جينز اسود وعليه تيشيرت لويس فيتون كت لونها ابيض سلم ياسر على خالد { يهمس له باذنه } : هذي هي سعيده الحظ اللي تحلم فيها ..
خالد : هههه ايه هي بحد ذاتها
ياسر { يطالع بعبير } : والله انها صاااروخ
خالد { طقه } : ترا والله لا اطلع عيونك من مكانها ان حطيت عينك عليها ..
ياسر : هههههههههه .. وش دعوه احط عيني على حبيبة خويي ..
فهد { وهو جاي يسلمـ } : هاااي كيفكمـ ؟!
خالد و ياسر : هاااياات .. تماامـ..
نزلت ندى من السياره واول ماطاحت عيون ياسر عليها ياسر قام يتمعن في وجهها ويتمقل فيه .. اما هي استحت من نظراته اللي اكلتها اكل ياسر حس في البنت فقام يطالع بالارض
و دخلوا السوق ودارو فيه
~`~ الســــاعه 11:15 المســـــاء ~`~
عبير : يلا خلاص ترا مابقى شوي ويصكر السوق خلونا نروح ندخل فلمـ والله يقولون فيه فلم لأحمد حلمي ^ كدا رضا ^ مرررهـ حلو خلونا نروح ندخله ..
فهد : امممممـ اوكي دمنا درنا كل السوق .. وما بقى شي ..
خالد وفهد وياسر وعبير وندى دخلوا فلم ^ كدا رضا ^ اما ام وابو ياسر وام وابو فهد وام وابو خالد راحوا تعشوا ورجعوا من بدري
عبير : ندوووش امشي ابي ببكورن ..
ندى : اوكيـشن ؛ اوكي بس بطنازهـ ؛ ..
عبير : ـهههههـ حلوه يلا امشي ..
ندى وعبير شروا ببكورن وخرابيط للفلم ودخلوا جوا كانوا جالسين ورا اخر شي وكانت الصاله كبيييره وكانوا ماخذين اول خمس كراسي على اليسار جالس ياسر على اليسار وجنبه ياسر وبعدين فهد وعبير وندى
~`~ الســــاعه 1:45 المســـــاء ~`~
خلص الفلمـ
خالد : هههههههه والله انه نكته مررره خطير الفلم
ياسر : احمد حلمي ايش تبي يكون فلمه .. المهم انا اقول الحين نروح نتعشى لانو من جد بطني يصوصو
فهد { مسكـ بطنه } : ههههه حلوه يصوصو وانا بعد زي ما قلت بطني يصوصو ..
عبير : طيب انا عندي اقتراح
خالد ماصدق انا همست من اليوم وهي معهم ساكته { بحمااااس } : اييييش هوا اقتراحكـ ؟!
ياسر طقه على ايدهـ { قرب لاذنه وهمس له وهو مبتسم بخبث } : كل هذا حماس بس علشان بتقول اقتراحها وانا من اليوم واسولف والله لنا هاااا ..
عبير : ـهههههـ .. انا اقول نجيييب كشري .. ابييييي كشري يعني ابي كشري ..
ياسر : اوكي ..
فهد طلع جواله من الجينز الأزرق الغامق على التيشيرت الرمادي : ازيك يا مصطفى ؟!
مصطفى : الحمد لله .. انت الزيك يا باشا ؟!
فهد : نحمد الله .. المهم انت وينك الحين ؟!
مصطفى : انا الحين في الباركنج ..
فهد : يا ليت تجي لانو
حنا بنطلع الحين ..
مصطفى وهو يركب السيارة: ماشي بس فين عاوزين تروحوا ؟!
فهد وهو ياشر للي معاه علشان ينزلون : كشري التحرير ..
مصطفى : انشاء الله ..
نزلوا وجا مصطفى وركبوا الأغراض
ياسر قام يسولف ويتميلح قدام اللي مطيره عيونه .. اما هي فكانت حاطه السماعات على اذانها وقاعده تسمع برنامجها على الـmbc fm^ الليل وجلاسه ^ ولاهي ملقيته وجه .. اما عبير كان قلبها يدق بسرررعه وهي تشوفه قدامها يتميلح وتحسبه يتميلح لها .. خالد كان يطالع عبير كيف مررره مندمجه مع ياسر وبداء يحس بشي غريب بين عبير وياسر ..

ايش راح يصير لخالد راح ياخذ موقف من ياسر صديق عمره علشان عبير وايش بالضبط مشاعر ياسر تجاه عبير واتجاه ندى ؟!
وريمـ متى راح تروح لـ مصر ؟!
وعلى وين الشباب راح يروحون بكره ؟!
كل هذا راح نعرفه بالجزء الثاني .. : )

hgv,hdm hgsu,]di hgh[lg V hkjd k,v udkd C




2009 - 2010 - 2011 - 2012 - 2013







توقيع








ومِنهُو غِيركْ .. !
لا ضِحكْ ليّ / زآنتْ الدنيَا بِ عَيني
و مِنهُو غِيركْ إذا غآبْ ، تِضيقْ بي ( كُبر الوسِيعَه )
بسّمة بنتْ إبرآهَيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2009   #2 (permalink)
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية AyaSofia
 
♣ تسجيليْ » Feb 2009
♣ عضويتيْ » 55344
♣ مگآنيْ » السعودية
♣ مشارگاتيْ » 257
♣ أهتم بـ » القراءة والرسم
♣ نقآطيْ » 47
AyaSofia is on a distinguished road
MY SMS :»

لا تسألن بني آدم حاجة ..وسل الذي ابوابه لاتحجب..الله يغضب ان تركت سؤاله ..وبني آدم حين يسأل يغضب

افتراضي رد: الرواية السعوديه الاجمل { انتي نور عيني }

عجبتنيييي القصه والشخصيات ووصفها وكل شييييييييي

احب هالاسلوب

متى تنزلين الجزء الثاني








توقيع
AyaSofia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2009   #3 (permalink)

 
الصورة الرمزية بسّمة بنتْ إبرآهَيم
 
♣ تسجيليْ » Aug 2008
♣ عضويتيْ » 32502
♣ مگآنيْ » Heidelberg
♣ مشارگاتيْ » 2,492
انثى Cs5 5D Mark II + D500 مدونتي
♣ نقآطيْ » 793930
بسّمة بنتْ إبرآهَيم has a reputation beyond reputeبسّمة بنتْ إبرآهَيم has a reputation beyond reputeبسّمة بنتْ إبرآهَيم has a reputation beyond reputeبسّمة بنتْ إبرآهَيم has a reputation beyond reputeبسّمة بنتْ إبرآهَيم has a reputation beyond reputeبسّمة بنتْ إبرآهَيم has a reputation beyond reputeبسّمة بنتْ إبرآهَيم has a reputation beyond reputeبسّمة بنتْ إبرآهَيم has a reputation beyond reputeبسّمة بنتْ إبرآهَيم has a reputation beyond reputeبسّمة بنتْ إبرآهَيم has a reputation beyond reputeبسّمة بنتْ إبرآهَيم has a reputation beyond repute
الأوسمة :»

مصمم نفتخر بهَ مسابقة افضل مدونه صور ملآذكَ بكَ يسموْ أقود تقرير سياحي لصيف 2010 
افتراضي رد: الرواية السعوديه الاجمل { انتي نور عيني }

يلاااااا وصلت

"الجزء الثــآآنــي "


*^* في دبي يوم الخميس الساعة 10:25 الصبآآح *^*
مشاري : يووه صح ريم نسيت اقولكـ امس صاحبتك عبير دقت عليك ..
ريم : والله .. متى أي وقت ؟!
مشاري { حط ايدينه على راسه واتركى على الكنب } : الصبـــآآح .. بس تراها صكت التليفون بوجهي ..
ريم { وقفـ ت } : ههههه ياويلي روعتها انت وخشتكـ .. يلا انا ابروح لـ غرفتي ..
ريم { لبست حج ــآآبـها وطلعت من غرفت اخوها وراحت لغرفتها } : هااااااااي يا التزاطعه " القاطعه "
عبير وكلهااا نووم : ميييييين ؟!
ريم { بصرخه } : لااااا والله احلفي يلااا قووومي يادبه النوم
عبير { عدلت جلستها وهي تمسح عيونها } : هاااي ريمو .. وشلونك ؟!
ريم : لوووني ابيض ..
عبير : هههههه لا والله { بلهجه مصريه } ايه الاخبار عندوكو ؟!
ريم { بلهجه امراتيه } : شاااا ابوياه ترا مو انتي لحالتش تتكلمي بلهجتكم .. تمااام التماام
عبير { قامت راحت غسلت وجهها } : هههه .. دومنز .. المهم متى بتجون ؟!
ريم { فتح ـت باب غرفتهــآآ }: انشاء الله بكره الظهر على الساعه 1 نكون عندكم ..
عبير : توووصلون بالسلامه .. ايه تعالي مين اللي امس رد علي جوالك ؟!
ريم : مشاري .. { تذكرت } ايه صح ليش تصكين بوجهه التليفون ؟!
عبير : معلليش خفت وبعدين خالد كان قريب مني ..
ريم : اهاااا تسذا .. المهم ياحلو انت انا الحين ابنزل افطر تامريني على شي ؟!
عبير : no bye bye
ريم : bye

------------------------------

ياسر كان في السنما قايم يبي يشوف فلمه لانه ما ينعرض الا الصباح وكان لحظة صمت وهدوء والكل مندمج مع الفلم وفجاه باعلى نغمه .. أغ ـنية cent-50^ if I can't ^
كل اللي في السنما اتجهت انظارهم لـ ياسر { ابتسم بقلة حيله } : اوكي راح ارد .. << الله ياخذك من جوال >> : هااااي وش تبي داق علي الحين هذا وقتك
اللي جنب ياسر { طقه مع كتفه } : عاوزين نكمل الفلم ..
ياسر : اوووووكي .. هيييي انت يلا بااااي ..
طوووط طوووط طووووط
اما خالد خاف عليه لا يكون في مصيبه ولا شي لانو ما قاله انو هو الحين بفلم .. ويروح يدق مره ثانيه
وبنفس النغمه .. ياسر كره عمرهـ وراح عطاه بزي وقفل الجوال .. اما خالد طلعت قرونه العشرين ليش يعطيه بزي ويقفل بوجهه ورمى جواله على السرير ورن جواله بـ نغمة محمد حماقي ^ عارفه احلى حاقه فيكي ايه ^ وراح بسرعه من دون ما ينتبه لـ النغمه { قــآآل بـ عصبية } : ياااا الدب كذا تصكر الجوال بوجهي وتعطيني بززززي ..
..... خايفه منه : لأ .. انا ... موو انا .. اللي قفلت ..
خالد { حس قلبه بيطلع من جسمه } : عـ..ـبـ..ـير
عبير : ايه .. انا بس كنت ابقولك انو ترا الحين بنطلع وبنروح لـ رمسيس هيلتون ..
خالد : اووكي ثواني ما راح اتاخر
طووووط طووط عبير قفلت بوجهه حست انه معصب
اما خالد { رمى نفسه على السرير } : ااااه يا عبير بس لو تدرين اني اموووت عليكي واحب الارض اللي تمشين عليها ..
وقام بسرعه اخذ بوكه وجواله ولبس الكاب ونظاراته ونزل تحت اما فهد فكان جالس يستنى الانسه عبير متى تنزل حضرتها هذا وهي اللي داقه وشابه عليهم ومستنيها علشان يفقع وجهها جا خالد { بـ روقـــآن } : هاااي
فهد { بعصبيه } : هاي ..
خالد : وش فيك ؟!
فهد : عمتى عبير هي اللي مقومتني وشابه علي وقاطعه علي حلمي واخر شي هي اخر من ينزل
خالد : ههههههه يا شيخ فلها ربك يحلها
وبنغمه عاليه اغنيه Massari ^ Rush-The-Floor ^
.... : هاااي
خالد { من دون نفس } : خييييير
ياسر : السلام اول .. المهم انت وخشتك تدق علي وانا في السنما واللي جنبي طعل كبر الحمار " يعني انسان مررره متضخم ودـــبــ " حسيت انه شوي ورميني برا ..
خالد { ميت من الضحك بس ماسك ضحكته } : طيب قلي انك في السنما والله اني خفت عليك قلت لا الحين مرتكب جريمه وماسكينه الشرطه ..
ياسر : هههههههههههه الله يصلحك المهم وين اليوم بتروحون
خالد : رمسيس هيلتون ..
ياسر : اها اوكي حلوووو وانا شوي وكون هناك ..
مـــر اليوم بسلام وراحوا لـ رمسيس هيلتون
*^* الساعه 12 بليل *^*
ندى وعبير ما بقى شي ما شروه قشوا السوق قش والمساكين اللي طاحت الاكياس بكبدهم خالد وياسر وفهد
خالد : حشا قسم بالله لو انكم شارين جهاز العرس ماتجيبون كل هذا ..
عبير شايله كيسه وحده { وقاعده تتطنز عليهم } : يوووووه ثقيله مرره الكيسه..
ندى : ههههه خلود بعد عمري خذ هذي الكيسه
عبير : فهد امسك هذي الكيسه
فهد : لاااا يرحم لي والدينك انا كلي اكياس ياسر خذها انت
عبير مدت يدها لـ ياسر { وبكل حيــآآ } : تفضل ..
ياسر { اخذ الكيسه } : اقوووول يلا خلو نطلع السوق سكر الحين ابوديكم لـ النايل ستي ..
فهد : ايش هذا النايل ستي
ياسر : مجموعه مطاعم ومنها تشيلز ومن هناك نتعشى ..
الرواية السعوديه الاجمل { انتي نور عيني }
خالد وفهد وياسر اشكالهم تفطس من الضحك .. فهد { ياشر لـ عبير على جواله } : امسكي دقي على السواق خليه يجي ..
دقت عليه عبير وجا السواق فهد وخالد وياسر رمو الاكياس جوا السياره ياسر { وهو يمسح على جبهته } : وههه بس اخيراً احس اني شايل باص حق حملات الحجاج ..
فهد وخالد : هههههههههههههههه ..
ندى ركبت السياره وكانت جالسه ورا السواق وعلى يمينها عبير وخالد وبعدين فهد لانهم ركبوا بسرعه كان وراهم سيارات واما ياسر كان قدام جالس جنب السواق وندى كانت قاعده تكلم صاحبتها في السعوديه التفت ياسر ورا واول ما طاحت عينه على عين ندى .. ندى جتها لحظه صمت وهي تتمعن في عيونه حست انها او مره تشوفه
شوق { صاحبت ندى } : ندووووش وين رحتي .. هلوووووو { باعلى صوتها } ننننننندددددددى ..
ندى { فزت من صرختها } : هلا فقعتي اذني ..
ياسر نزل عيونه وضحك عليها " لبببييييييه والله انها قمر ..
نرجع لـ عبير وخالد .. خالد كان قلبه يرقع رقع ويدق بسرررررررعه وكيف ما يدق بسرعه وهي جنبه ولاصقه فيه { حاول يهدي انفاسه } : على فكره عمي نواف وخالتي دانه بيجون بعد 4 ايام ..
عبير { ابتسمت } : والله . وناسه اكتملت الفله وانا صحبتي بكره الظهر بتوصل هنا ..
فهد { فز قلبه وبسرررعه قال } : صاحبتك ريم ..
عبير { ابتسمت بخبث ورفعت حاجبـهــآآ } : ايه بس وش فيك نطيت بسرعه كذا ..
خالد { رفع حاجبه مــأزرهـ لهــآآ } : ايه ما جاوبت ..
ياسر حس فيه توتر بالجو { حب يضيع السالفه } : ايه متى بيصلون علشان نروح نستقبلهم ؟!
عبير : على الساعه وحده الظهر يوصلون على فكره عندها اخوها الكبير قدكم اسمه مشاري ..
خالد : يوصلون بالسلامه .. المهم يلا ترانا وصلنا ..
نزلوا من السياره وراحو دخلوا جوا
{ النايل ستي هو عباره عن سفينه على النيل مثبته ما تمشي جواتها مجموعه من المطاعمـ } ..
والشباب رحوا وقعدوا على طاوله تطل على النيل والجو كان مرره رووووعه ياسر جــا سحب الكرسي لـ ندى علشان تجلس .. { ندى ابتسمت له } :thanx ..
ياسر { رد لـ هــآآ الإبتســـمة } : wellcom ..
طبعاً هذي الحركه محد انتبه لها وكان خالد مشغول مع عبير لانها كانت قاعده تسولف ..
جا الجرسون { وزـع عليهـــم المنيــ وو } : تفضلوا المنيو..
عبير : ميرسي ..
الجارسون : العفوا يا هانمـ ..
كل واحد طلب وجا طلبهم وتعشوا وخلصوا ولما جوا عند الحساب صارت مهاوشه كبيره كللللل واحد منهم قال انا اللي عازمكم وانا اللي عازمكم المهم { قامت عبير قالت } : انا ابروح للحمام ابغسل ايدني ..
اما عبير فكانت متوجهه للكاشير وحاسبت وهي الصراح ما كذبت عليهم لانها راحت للحمام غسلت ايدها ورجعت { حـــآآولت تخفي ضحكتهـــآآ }: يلا امشو نبي نروح ..
ياسر : اقول خالد تعوذ من ابليس ترا انا اللي قايل لكم خلونا نجي هنا ..
خالد نادا لجارسون علشان يجيب الفاتوره ..
الجارسون : بس الهانم { وياشر على عبير } دفعت الحساب ..
ندى : ايييش يا الدبه ..................
{ وقامت القيامه على عبير } : خلاااص هالمره انا اللي عازمتكم بكره على الغدا انتم اعزمووووووني ..
جا فهد { عضها على كتفها } : مررره ثانيه لما اقو لانا اللي عازمكم يعني انا اللي عازمكم ..
عبير : ههههه .. الزبده انا فيني نوم يلا خل نرجع خالد دق على السواق وراحوا وارتاحوا

-------------------------


جت اللحظه المنتظره ووقعت الطياره في مطــــار القاهــــرهـ
ونزلوا هي { كانت مرررهـ متحمسه للسفرهـ } : الحمممممد لله على السلااامه ..
مشاري { يقبص خدودهــآآ } : هههههههه طيب طيب لاتطيرين من الوناسه ..
ريم : ههههههههه عاادي .. المهم ترا عبير جايه عــلشـــ ـــآآن تستقبلنـــآآ
مشاري : والله تصدقين ودي اشوفاها .. تحمست اشوفها من سوالفكـ ..
ريم { طقته على كتفه } : اقووول امش وبلا هرج زايد ..
مشاري : طيب طيب هذا وجهي اذا اخذتكـ لحفلة رابح صقر ..
ريم { بـ تمييلـ ح }: ههههههههههه مشوووري تدرين انك اخوي الوحيد واحبك كثير وكيف كذا يطاوعك قلبك ..
مشاري { وهو ينزل من الدرج } : ياحبيلك يا المصلحجيه
ريم : ههه .. أأأي نوووو .. << يعني عـــــآرفه
مشوا وراحوا عند العفش .. ابو مشاري ومشاري راحوا يجيبون الشنط اما ريم وامها راحوا عند البوابه يستنونهم .. اما هو لمــآآا لمحها من بعيد حس بإحساس غريب اول مره يحس فيه
{ وراحت تركض عندها وخمتها } : عبوووووووره وحشششتييييني يااا الدبه والله اشتقت لكـ والله لكـ وحححححححشه ..
عبير : ههههههه شوي شوي علي وانا اكثر يا العصلا ..
ريم : عبير هذي امي { لتفت لامها } مااامي هذي عبير ..
ام ريم { وهي تمد ايدها } : هلا والله ..
عبير { ردت لها السلام بإبتسامه } : هلا بك عمتي ..
اما هو كان واقف وهو يطالعها مصنم .. جت عبير { طقته على كتفه } : بسسسكـ لاتطالعها اكلتها ..
{ ابتسم وسلم عليهم } : السلام عليكمـ
ريم وام ريم : وعليكمـ السلام
اما ريم { اشرت على مشاري اللي جاي مع ابوه شايلين الشناط } : هذا اخوي مشاري وبابا ..
وصل مشاري { إبتسمــ } : السلامـ عليكمـ
الكل : وعليكمـ السلامـ ..
ريم : مشاري { تاشر على عبير } هذي عبير .. { اشرت على فهد } وهذا فهد اخوها ..
مشاري { مد ايده يسلم على فهد } : هلا والله .. كيفكـ
فهد { وهو يرد له السلام } : هلابكـ زود .. انا تمامـ
ومشوا وركبوا الشنط بالسيارهـ وانطللللقواااا لـ الاوتيل اللي هو الجراند لانو حفلة رابح صقر هناك وكان باقي عليها اكثــر من اسبوعين ..

-------------------

*^* في المكسيكـ الساعه 6:00 المســــآآء *^*
محمد { وهو يتسند على الكرسي } : تصدق والله اشتقت لـ امي وياسر ..
هشام { غمض عيونه و رجـ ع راسه لأ الكنبة } : آآآهـ لاتقلب المواجع وانا مشتاق لنور عيني ..
محمد : اكششششخ ميييين تعيسة الحظ ؟!
هشامـ : هههه .. لاتخاف انا اقصد اختي .. اشتقت لها تسثييير { كثيير بس بتريقه } ..
محمد : اهاااا والله اني حسبتك طاااايح ولا احد مسمي عليكـ .. وبعدين هم وينهم ؟!
هشام : بااريس .. المهم تعااااال خل نطلع نروح ..
محمد : وين نرووح ؟!
هشام { قـــآآمـ } : الملااااهي ..
محمد { تنح وفتـ ح عيييووونه زين } : هااااا وشووو ملاهي وين شايفنا بزران ؟!
هشام { مد ايدهـ لـ محمد علشان يقومه } : يلااا يلاا قووم يا انا ابخليك تدووور اليوم دورآآن ابخيلك تنزل عشرين كيلو ..
محمد : لااا الله يخليك والله تعبااان .. مااالي خلق اطلع ..
هشام : يااا الهر والله انك ثقيل يلا قووووم ..

وبعد قتل وقتيل انتصر هشام وقام محمد وراحوا لـ الملاهي ..
*^* فـــي الملآآهـــي *^*
محمد : يلا يا الشاطر وين نروح ..
هشام { جره وراحوا ركبوا لعبة سيارة التصادم } : هههههههههههههههه ..
محمد : اقول ترا إن مـــآآ سكت الحين اجي ارقعك ترا بالغلط صدمت فيها ..
هشام { بتريقه على صوت البنت } : يااااقلبيييي انت والله وجهك صاير لووونه احممر .. والله صار طماامه ..

اما هي فكانت مررره مبسوطه وقاعده تستهبل ورن جوالها بـ أغنية رآآآبح صقر ^ عيــدي مبــارك ^ :هاااااااااااااااي يا المعفن ماااتدق ولا شي ولا كانو عندكـ خاله تدق عليها اوووريكـ ..
خالد { ابتسم } : وحشتيني .. الزبده متى بتجون ؟!
دانه : آآآآآآآآآآآآآآآآآيييييييي ناااايفوه ووجع عوورتني ..
نايف اللي مخقق كل بنات المكسيك : تالعي انتي مو زوجتي شوفي هذي اللي تلعب تراها ابثرتني قاعده ترقم بالمكسيكي ..
خالد سمع اللي قاله نايف { وهو ميييت من الضح ــك } : ههههههههه الله يصلحه هاتيه والله اشتقت له ..
دانه { وهي تطالع البنت بنظرات استحقار } : نايف .. خذ الجوال خالد يبي يكلمكـ ..
نايف { أخذ الجوآآل } : هلاااا بابو الشباب .. كيفك ؟!
خالد { بصوته الروجولي الخقق } : هلابك زود تمام وانت ؟!
نايف : تمام التمام بس الله ياخذهم المكسيكيات ذبحوني ..
خالد : ههه بعذرهم شكلك وستايلكـ نفس اشكالهم وستايلهم .. المهم ما ابي اطول عليكـ بس تبيني احجز لكـ على حفلة رابح صقر ؟!
نايف : يااااليت تاخذلي انا ودندونه ..
خالد : ما يمديني على دندونه بس لاتسمعك الحين يغمى عليها ..
نايف : هههههه .. وش يدريك انت .. المهم شكلها هناك تتذابح مع اللي من اليوم وهي تلاحقني خلني الحق عليهــآآ .. يلا بااي ..
خالد : اوكي باااي ..
سكر منه وراح لا تكون الحين مسويه مصيبه وقتلت البنيه ..
هشام { طق على كتف محمد } : شف شكله زوجها هذاكـ ..
محمد التفت عليها { وكانت مررره معصبه } : وووجع زوجها خقق ..بس انـــآآ احلى ..
هشام : ههههههه الله يشافيكـ المهم ترا هذاك الزفت صدمني خل نروح نهجم عليه ..
راحوا بالسيارات ويهبلون بالناس واللي يسوي شي لواحد منهم يهجم الثاني وعدت ليلتهم بـ ضحك ووناسه ..

-----------

*^* اما في مصــــر ام الدنيا بالتحديد في القاهره الســـاعه 3:30 العصــــر *^*

عبير كانت قاعده تلبس حجابها علشان كانت راح تطلع واكنت سرحاااانه في ياسر " آآآهـ يا ياسر والله احبك ما ادري كيف ملكت قلبي بسرعه والحمد لله انكـ تبادلني نفس الشعووور " >>>> مسكينه ماتدري انه يتميلح قدامهم بسـ علشآآآآن .....
قطع سلسله افكارها واحلامها الورديه صوت جوالها بنغمه هآآآديه ^ Who can say ^
عبير : هاي .. تيفتس { كيفكـ }؟!
ريمـ : تمااامز .. الزبده دقي على اخوك وخالد شوفيهم يلا نبي نطلع وانا تحت في القريه النوبيه تعالي لي هنآآكـ
_-_ القريه النوبيه مطعم خيآآآآآل يطل على النيل لااايفوتكمـ اذا رحتوا مصر لازم تروحون له _-_
عبير : اوكي يا قلبي شوي ونازله لكـ .. سيو
سكرت عبير من ريم واتصلت على اخوها وبلغته وراحت اتصلت على خالد .. اما هو كان جالس على الكنبه ويكلمـ امه اللي كانت في السفينه حقت الجراند حياة وقاعدين يدورون على النيل ويتغدون وهي قاعده توصيه : ياوليدي يقولون اليوم برد البس زين وانتبه على اختكـ .....
قاطعها : يمه لحظه معاي خط ثاني ..
ام خالد : خلاص ياوليدي انا ابسكر بس اتنبه لنفسكـ ..
خالد : من عيوني يا يمه .. في امان الله ..
سكر منها وشاف اسم اللي يدق عليه
؛؛ نــور عينــي ؛؛
{ فز قلبه ورد عليها بسرعه } : اهلين
عبير : هايات .. ماودي اطول عليكـ بس ابي اقولك انو خل ننزل القريه النوبيه نتغدا ونطلع
خالد << لااا عادي والله لو الود ودي كان ما اسكر ابداً >> { وهو يفتح الباب } : اها اوكي انا الحين نازل .. بس على فكره " وده يمطط " اخو صاحبتكـ اللي لونه برونز ؟!
عبير { وهي تفتح باب غرفتها تبي تطلع وكانت منزله راسها } : ايه هو نفسه ..
رفعت راسها وكانت غرفته مقابله غرفتها وشافته وعطته ابتسامه رايقة .. اما هو اغمى عليه << يااالبي هالابتسامه انشاء الله دووم >> : هههه يعني اسكر الجوال ..
عبير : ههه اشكالنا غلط وحنا كذا ..
{ نزلت الجوال ومسكت بطنها } : جوعانه أمش خل ننزل ..
خالد : اوكي وانا بعد بطني على قولة ياسر
.. هي من يوم ماسمعت اسمه حست قلبها بيطير من مكانه ..
كمل خالد كلامه : بطني يصوصو ..
عبير : هههههههههههه حلوه يصوصو ..
اتجهو للاصنصير وقاعدين يستنونه وقطع عليهم لحظة الصمت نغمه عاليه اغنيه Massari ^ Rush-The-Floor ^
جوآآآآل خالد :هلا بابو الشباب ..
ياسر : هلا بكـ زود .. المهم وين ناوين نطلع ..
خالد : والله ما ادري بس لحظه اسال عبير .. { لف نظره لـ عبير } عبوره وين ودك نطلع ..
ياسر : اكشخ يا عبوره وتدلعها بعد ..
خالد { بهمس ووجه لوحه فنيه من الالوان } : عض على شحم ..
عبير { وهي تركب الاصنصير } : اول شي نتغدا تحت وبعدين هناك نشوف ونتفق ..
ياسر { سمع وش قالت } : ياولد ولله الحكمه تطر منها تقطير .. محد قدكـ ..
خالد : ياسر تراك اليوم بتنفرش .. يلا باي
ياسر : اوكي تراني خمس دقايق واوصل باي ..
خالد ركب الاصنصير اللي كان فاضي مافيه الا هو وهي .. سكر الباب وبدا بالنزول خالد حس بايدها اللي ترتجف وهي لا شعورياً مسكت يده .. خالد تصنم مكانه وطالع فيها .. قالت : ياا الله الحين ما لقيتو تحجزون الا في الدور الـ 42 ..
خالد خاف عليها { ومسك كتفها لانها بدت تدوخ } >> استغل الفرصه : عبير وش فييييك ..
تذكر موقفها في الطياره وانها عندها فوبيا من الاماكن المرتفعه والاصنصير كان يطل على النيل لانه مصنوع من الزجاج <<< ابووك يا الفصحه ..
خالد { يبي يخفف عليها } : يلا يا قلبي باقي شوي ونوصل ..
عبير سمعت الكلمه بس ما دققت لانها كنت مررره دايخه ..
خالد : يلا 4...3...2...1... ووو فتح
عبير : اخيراً ..
طلعوا وعبير لسه تحس راسها يعورها .. اما خالد فكان زعلان على فرحان مشاعره ما تنوصف .. وصلوا للقريه النوبيه نزلوا تحت على جلسات اللي تطل على النيل جلست عبير اما خالد راح يتمشى مع مشاري وبدو يتعرفون على بعض خالد حس انو تفكير مشاري مرره قريب من تفكير وبدوا يسولفون وقطع سوالفهم رنة جوال خالد بـ اغنية راشد الماجد ^ يــــا فهــــد ^ : هلا وينكـ ؟!
فهد : هذاني نازل من الاصنصير وينكـ انت ؟!
خالــد : انا في القريه النوبيه تعال .. على فكرهـ ترا مشاري معاي ..
فهــد : لا انتم تعالو خلو نروح نحجز لـ حفلة رابح صقر ..
خالد : ايه والله نسيت .. اوكي ثواني وجايك باي ..
فهد : باي
خالد { لف على مشاري } : امش خل نروح نحجز تذاكر لـ حفلة رابح صقر ..
مشاري : اييه صح اوكي يلا نروح ..
دخلوا جوا اللوبي خالد اشر لـ ياسر اللي كان جاي { ومد ايده علشان يسلم عليه } : هاي يا عفن ..
ياسر { ابتسم بخبث } : هههه وش صار معــــآآكـ ..
خالد { اشر على مشاري } : هذا مشاري ..
ياسر { بميانه زاايد كانو له سنين يعرفه } : هلا والله وغلا بابو الشباب .. كيــــــفكــ وكيفـ أجوأأأْء مصـــر معـــآآكـ
مشاري { باستغراب } : هلا بكـ اكثر .. تمــــآآمـ التمــــآآآمـ ..
خالد { فاطس من الضحك على شكل مشاري اللي كله استفهامات } : عادي هو كذا اجتماعي بسم الله عليه .. يموون مرررهـ
مشاري : هههه لا عادي وش دعوا ..
فهد : هاااي شله .. وووووتس آآآب ؟!
ياسر وخالد { لأنهم متعودين } : منيييحييين ..
مشاري حس انهم مره فري وفله ودخلوا جو بالسوالف وهم رايحين علشان يجزون التذاكر ومشاري اخذ ارقامهم وتعرفوا على بعض زياده وطقوا الميانه مع بعض وكل واحد ارتاح لـ الثاني ..
خالد : يلا بس ناقصنا عمي نايف باقي اسبوع ويجي .. على فكره راح يحضر معنا الحفله ..
قطع عليهم سوالفهم جوال ياســر بنغمه عاااااليه ومرره مرجوجه وطق اغنية بصوت موضي ^ اشب جمري ^
هو حاطها لانه اللي اتصل يموت فيها : هلاااا والله وغلا بالقاطع .. اشــــتتقتلكـ ..
.. { بصوت مخنوق } : هلا .. وانا اكثر ..
ياسر { وهو خايف } : محمممممممد وش فيكـ .. حمودي صاير لكـ شي ؟!
محمد { بلع ريقه ومسك الصيحه } : لا ما فيني شي بس اشتقت لكـ واشتقت لـ أمي و أبوي ..
ياسر مسك قلبه : الحمد لله خوفتني عليكـ حسبتو صاير لكـ شي ..
محمد هو اخر العنقود ودلوع البيت وهو كان يسافر بس حده اسبوع بالكثير مو متعود يقعد ثلاث اسابع وهو ما يشوف اهله .. وياسر ومحمد مرره مع بعض ولا يفارقون بعض وكانوا دايماً يسافرون مع بعض ويطلعون ويتمشون مع بعض ..
محمد : خلاص كلها ثلاث ايام واجي ..
ياسر { فرح من قلبه } : والله ونـآآآسة بس متى رحلتكـ ؟!
محمد : الســـآآعة 10 الصبـــآآح نكون عندكمـ ..
ياسر { الفرحه مش سيعاه } : الحمد لله والله اشتقت لكـ كثيـــر .. خلاص اسمع انا الحين ابحجز التذاكر لـ حفة رابح صقر ابحجز لكـ معاي .. ايه على فكره صديغك راح يجي ..
محمد { ضحكـ من زمان ما قلد لهجات مع اخوهـ وقال بلهجة سودانيه } :آآآآي صديغي ﭼــآآي ..
ياسر : ههههههه .. اوكي اراح احجز له بعد .. يلا يا دغبجة قلبي رووح استااانس ومتـ ع عمــــركـ .. بـــــآآآي
محمــد : إنشـــآآء اللـــه .. باياات
وقفوا عند شباك التذاكر اللي كان زحمه مرره وشروا التذاكر ..
مشاري شرا له تذكرتين واحد له وحده لـ ريم ..
وخالد شرا له ثلاث تذاكر بعد مقاتل بنه وبين فهد مين يحجز لـ نايف فـ شرا له ولـ ندى ودانه ..
فهد شرا ثلاثة تذاكر وحده له ولـ نايف وعبير ..
ياسر شرا ثلاث تذاكر وحده له ولـ محمد وهشام
ياســـر : على فكرة اخوي بعد ثلاث ايام بيجي هو وصديقه ..
خالــد وفهــد ومشــاري : يوصلون بالسلامه ..
خالد : ايه على من وين جاي ؟!
ياسر : من المكسيكــ ..
فهد : والللللله نايف ودانه بعد ثلاث ايام بعد جايين من المكسيكـ ..
ياسر : والله وناسه اجل هم بنفس الرحلة ..
مشاري { واقف مبلم } : لوسمحتو فهموني الوضع احس اني زي الاطرش في الزفه ..
خالد : ههههههه لا شف دانه خالتي ونايف عمي تزوجو وراحوا لـ المكسيك .. وأمـــآآ محمــد فـ هو اخو ياســر ..
مشاري : اههااااا تسذاته { كذااا } ..
مشوا وراحوا للقريه النوبيه وجلسوا مع عبير وريم وندى اللي كانوا قاعدين يفرمون ..
جا مشاري وقال بجرئته المعتادهـ : ويييعوه يا الدببه خلصتو الاكل عنا ..
خالد : ايه والله انك صادق ..
ياسر : ايه مو منكم من كرشكم اللي ناط 10 امتار قدام ..
فهد : هههههههههههههه خلاص خلاص تعوذو من إبليس .. تراااني مييت جوووع
جلسوا العيال وتغدوا ..

*^* الســـآآعه 6:30 المســـآآء *^*

.:. فــي سوق كرداســه .:.
-_- سوق كرداســه هذا سوق شعبي كله جلابيات وملابس وهذي الخرقتاط { حركتات } ..
كـآآنو ابو وام خالد فــي واحــد من المحلات ..
أم خالد : يا ابو خالد يابعد طوايفي ..
أبو خالد : هلا يا نور عيني ..
-_- على فكره ام خالد وابو خالد متزوجين عن قصة حب وهذا الحب مستمر الله لا يفرقهم .. علشان كذآآ متفهمين من ناحية الحب -_-
أم خالد : ابي اكلمكـ بموضوع ..
أبو خالد : طيب ايش هوا الموضوع ..
أم خالد : خل نرجع للأوتيل وهناك نتفاهم ..
أبو خالد : طيب يا عمري .. شوفي هذي مو حلوه لأختي أم ظاري ..
>>> يا حبي لـ العجز : )
--------------
*^* فــي نــآآحيــة أخرى برآآ القـــاهرـهـ فــي سنمــآآ ستــه اكتــوبر *^*
الشبـــآآب راحوآآ يحجزون التذاكــر لـ فلم ^ عبد الحليمـ ^ بطولة احمد زكي
امــآآ البنات فـ قاعدين يسولفون ويضحكون وراحــو عند الشباكـ : فهــودي مآآودكـ ندخل .. ولا بنبتل مشرفين كذآآ ..
فهــد : اوكي عبيــر خوذي هذي التذاكــر ادخلو وانا لاحقكمـ .. >> انا ما ادري ليش كل الشباب يقلون كذآآ
عبير : أووطتشي { أوكي } ..
دخلوا البنات ووقفو وشرو ببكورن وسفن آب وبعض الخرابيط علشان حماس مع الفلم
ندى : عبير شوفي التذاكر أي صالة ..
عبير { وهي تطلع التذاكر } : صـــآآلة 7 ..
ريمـ { وهي شايلة الببكورن والحووسة كلها } : وجججججع ساعدووني ..
لمـــآآ شافها كذا إبتسمـ وراح عندهــآآ حطـ ايدهـ على إيدـهـا علشــآآ يشيل عنـهـــآآ ..
أمـــآآ هــي فـ تجمدت ايدهـــآآ .. وأنفـــسهــآآ صارت سريــع ــة .. قلبـ ـهـــآ قــآآم يرتج ـف .. حـست انو كـ ـل شعر جسمـ ـهــآآ وقــ ف .. رجوولــ ـهــآآ مــآآ تشيلـ هــآآ .. لمــــآآ عيــنهــآ ج ـت علــى عينـــه ..

-----------------------------------

أمـــآآ في الأوتيــــل بالتحديد بـ غرفة أمـ وأبـو خـــآآلد ..

أمـ خالد { وهي تعطيه كــآآس العصير } : أكلــت حبوب السـ كـر ؟!
أبـو خالد : يوووهـ واللّـــه نسيت .. الله يقطـ ع الشيطــآآن ..
أمـ خالد راحت وفتحت سحاب الشنطه اللي كانت جوا الدولاب وطلع ـت الحبوب وراحت عطتها ابو خالد : تفضل ..
أبـو خالــد : الله لا يحرمني منكـ ..
أمـ خالد : الله يطول في عمركـ وجعلكـ ذخر لنـــآآ ..
ابو خالد { وهو باله مشغول } : الا ما قلتيلي ايش هو الموضوع اللي تبيني فيــهـ ؟ّ!ّ
أمـ خالد { ابتسمت ابتســآآمه كلهــآآ حنــان } : الســآآلفه ومــآآ فيهــآآ .. أنــ وو ندى
..
..
..

نـ كمل في الجزء الثـــآآلث
وتــــــــابعوـــنآآ









توقيع








ومِنهُو غِيركْ .. !
لا ضِحكْ ليّ / زآنتْ الدنيَا بِ عَيني
و مِنهُو غِيركْ إذا غآبْ ، تِضيقْ بي ( كُبر الوسِيعَه )
بسّمة بنتْ إبرآهَيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009   #4 (permalink)
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ღ بنــت كــلاس ღ
 
♣ تسجيليْ » Jun 2009
♣ عضويتيْ » 73732
♣ مگآنيْ » ♫♥♫♥ بقلبــ / حبــيبي..♥♫♥♫
♣ مشارگاتيْ » 207
♣ أهتم بـ » ♫♥♫♥ Browse locations-Shopping-Hear music ♥♫♥♫
♣ نقآطيْ » 244
ღ بنــت كــلاس ღ has a spectacular aura aboutღ بنــت كــلاس ღ has a spectacular aura aboutღ بنــت كــلاس ღ has a spectacular aura about
MY SMS :»

♫♥♫♥قالوا القمر .. قلت عالي .. قالوا الذهب .. قلت غالي .. قالوا حبيبي .. قلت دوم في بالي دلوني على قلب .. يحب ما يخون .. وعلى عين .. تشوف واحد .. مب مليون الثلج هدية ال

افتراضي رد: الرواية السعوديه الاجمل { انتي نور عيني }

مـــــــــــــــغـــــــــســــــــي يـــاقــــلـــبـــــوووو








توقيع
ღ بنــت كــلاس ღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2011   #5 (permalink)
عضو جديد
 
الصورة الرمزية neno 7
 
♣ تسجيليْ » Jan 2011
♣ عضويتيْ » 206244
♣ مشارگاتيْ » 19
♣ مزاجي » فرَحَــآـآـآنُ
انثى
♣ نقآطيْ » 10
neno 7 is on a distinguished road
MY SMS :»

فِـــدَيُــــت سُـــوبِـــر جُــوـؤـونُـــيُـــورُ وفِديت ليتوكُ 3>

My MMS :»

MMS

افتراضي رد: الرواية السعوديه الاجمل { انتي نور عيني }

يسلموو كتير كتيير
تحمست تراني وبليز كمليها =)




neno 7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الاجمل, الرواية, السعوديه, انتي, عيني

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الرواية السعوديه الاجمل { انتي نور عيني }
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيلي انك قمتي من النوم الا انتي مو بنت ...!!! انتي .... رعشة هدب لترفيه والسعادة معنا منحنى آخر 28 02-11-2011 10:12 PM
!|[ يادمع عيني خف جرحت عيني [ توبيكات] |! بسولفلگ وبشگيلگ ..}! توبيكات ملونة و توبيكات رومنسية و توبيكات حزينة و صور مسنجر 14 06-30-2010 10:06 AM
*.. يادمع عيني خف جرحت عيني ..* * دمــع عـيـنـي * ♣ أول الغيث 5 03-03-2009 10:02 PM
تقرير اللعبة الاجمل في الاون لاين كراش جديد الألعاب 0 09-16-2008 09:50 AM
خبــر اللعبة الاجمل halo اون لاين برابط احد مباشر كراش جديد الألعاب 0 08-26-2008 08:30 AM


الساعة الآن 04:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
 
 
يمنع منعاً باتاً اضافة الكراك او الكيجن او السيريل للبرامج لحفظ الحقوق الخاصة بالبرامج يمنع اي موضوع يهدف الى الأثارة الجنسيه أو لا يتناسب جميع افراد الأسرة ويمنع اي موضوع يدعو للعنف او يرعض مقاطع تدعو للعنف او صور تدعو للعنف