منتديات  
 

قديم 11-16-2011   #1 (permalink)
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ورعنا عندكم
 
♣ تسجيليْ » Jun 2008
♣ عضويتيْ » 19737
♣ مگآنيْ » حايل بين اجا وسلمى هع
♣ مشارگاتيْ » 65
♣ نقآطيْ » 382
ورعنا عندكم is just really niceورعنا عندكم is just really niceورعنا عندكم is just really niceورعنا عندكم is just really nice
MY SMS :»

منت فاهم

افتراضي صور علياء ماجدة المهدي فيس بوك كامله بدون حذف

صور المدونه علياء ماجدة المهدي العاريه و صور علياء ماجده المهدي

- علياء ماجدة المهدي كامله بدون
صور علياء ماجدة المهدي فيس بوك كامله بدون حذف
+ ي وآد استر النآس علياء ماجدة المهدي كامله بدون
تم التعديل من مشرفه قسم الترفيه


نشرت فتاة مصرية، تتم الأربعاء 20 سنة من عمرها، صورة لها وهي عارية بالكامل في مدونتها الخاصة، كما وفي تويتر وفيسبوك، وأعلنتها ثورة تحررية "أون لاين" بدأ جدار الحياء العربي يتصدع بسببها، مع إعلان عربيات أخريات عن النية بنشر صورهن وهن عاريات أيضاً.
- علياء ماجدة المهدي كامله بدون
صور علياء المهدى كريم عامر و صور علياء ماجدة المهدي و كريم عامر في تويتر
والصورة المستمرة إلى الآن، في المواقع الثلاث إضافة إلى يوتيوب، هي للمدونة علياء ماجدة المهدي، التي ما أن مرت دقائق على نشر صورتها في الإنترنت يوم الأحد الماضي حتى تزاحم عليها كوكتيل من عشرات آلاف الغاضبين والفضوليين والمشجعين وغير المصدقين ممن كتبوا تعليقات بالعربية وغيرها من اللغات الحية، عكست ما يبدو أنهم ما يروه لأول مرة من فتاة عربية.

وقد كتبت "العربية.نت" رسالة قصيرة لعلياء في موقعها بالفيسبوك لتعلمها عن رغبتها بالتحدث إليها حول الصورة التي "نظر" فيها حتى فجر اليوم الثلاثاء أكثر من 250 ألف مشاهد، إلا أن صاحبتها لم ترد على الرسالة، في إعلان منها ربما لعدم رغبتها بالتحدث عن موضوعها وتركه غامضاً يأتي بالمندهشين والفضوليين.

وتبدأ علياء مدونتها التي سمتها "مذكرات ثائرة" بصورتها الكبيرة وتحتها كتبت مستبقة أي انتقاد: "حاكموا الموديلز (العارضات أجسادهن أمام الرسامين) العراة الذين عملوا في كلية الفنون الجميلة حتى أوائل السبعينات وأخفوا كتب الفن وكسروا التماثيل العارية الأثرية، ثم اخلعوا ملابسكم و انظروا إلى أنفسكم في المرآة واحرقوا أجسادكم التي تحتقروها لتتخلصوا من عقدكم الجنسية إلى الأبد قبل أن توجهوا لي إهاناتكم العنصرية أو تنكروا حريتي في التعبير".

وتحت عباراتها نشرت صورة لشاب، يبدو أنه مصري أيضاً، وهو جالس وعار بالكامل يمسك بقيثارة، إضافة إلى لوحة لرسام اسمه فادي موريس، وهي لجسد فتاة عارية، ثم صور ورسومات لأجساد فتيات عاريات، أهمها الرئيسية وقد كررتها 3 مرات، وفي إحداها وضعت على فمها شريطاً لاصقاً، وآخر على عينيها علامة. أما الثالث، والمفترض أن يكون على أذنيها، فوضعته في الصورة على مكان آخر.

وهناك 238 تعليقاً حتى الآن على محتويات الصفحة التي سمتها "فن عاري" في مدونتها، علماً أن 114 شخصاً فقط هم أعضاء فيها. أما عدد الزائرين للمدونة، وهم من جميع الدول العربية ومن الخارج، فتراهم يزدادون 3 أشخاص كل ثانيتين كمعدل.

والمنتقدون لعلياء، وهي عضو في "حركة 6 أبريل" الشهيرة، أكثر إجمالاً من مؤيديها. لكن الغريب أن المؤيدات أكثر من المنتقدات، وبعضهن وعدن بنشر صورهن "عندما يحين الظرف المناسب"، بحسب ما قالت إحداهن، وهي سورية مقيمة في ألمانيا.

وقالت علياء في الفيسبوك إنها التقطت بنفسها صورها العارية وهي في شقة شريك لها اسمه عامر، وفيها أيضاً التقطت صوراً للعراة الذين نشرت صورهم في المدونة، ووعدت بنشر المزيد.

أما المعلقون في تويتر وفيسبوك على ما أقدمت عليه فهم بالآلاف ويزدادون 3 أو 4 معلقين في الثانية الواحدة كمعدل، ولم يجدوا حلاً لاستيعاب جميع التعليقات إلا بفتح "هاش تاغ" خاص بها وبصورتها سموه NudePhotoRevolutionary# على تويتر، إضافة إلى صفحة خاصة بها على فيسبوك.

في تلك الصفحة تروي علياء أنها كتبت في حسابها بتويتر حين نشرت فيه صورتها العارية بأنها فعلت ذلك "كتعبير عن حريتي" على حد تعبيرها. وترد عليها معجبة اسمها Sal Okail بالفيسبوك، فتحييها قائلة chapeau ya alia أي "أرفع لك القبعة" كتعبير عن تأييد ما أقدمت عليه، لذلك فالإنترنت قد تكتظ عما قريب بصور العشرات من أمثال علياء.
-

علياء ماجدة المهدي
علياء ماجدة المهدي كامله بدون
صور علياء ماجدة المهدي
لمشاهدة صور علياء ماجدة المهدي على الرابط التالي

علياء ماجدة المهدي فيس بوك
علياء ماجدة المهدي

مذكرات ثائرة

w,v ugdhx lh[]m hgli]d tds f,; ;hlgi f],k p`t




2009 - 2010 - 2011 - 2012 - 2013







توقيع
براسك حب ماطحن

تعال دش هنا

http://www.upkelk.com/vb/u19737.html
ورعنا عندكم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2012   #2 (permalink)
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية خريف الحب
 
♣ تسجيليْ » Nov 2011
♣ عضويتيْ » 226361
♣ مگآنيْ » مملكة الانسانيه
♣ مشارگاتيْ » 581
♣ أهتم بـ » أهتم بكل مايونسني وينسيني همومي
♣ مزاجي » الوضع مستتب
انثى مدونتي
♣ نقآطيْ » 10317
خريف الحب has a reputation beyond reputeخريف الحب has a reputation beyond reputeخريف الحب has a reputation beyond reputeخريف الحب has a reputation beyond reputeخريف الحب has a reputation beyond reputeخريف الحب has a reputation beyond reputeخريف الحب has a reputation beyond reputeخريف الحب has a reputation beyond reputeخريف الحب has a reputation beyond reputeخريف الحب has a reputation beyond reputeخريف الحب has a reputation beyond repute
MY SMS :»

أحلم مثل ما تحلم الناس وأفوق ..على ضياعي وأنكسار الاماني ..مليان قلبي حزن وطعون وفتوق ..وأعاني وما حد درى إني أعاني ..مأساة روح كل ما هزه الشوق ..تحدر دموع الشقا في ثواني...

My MMS :»

MMS

افتراضي رد: صور علياء ماجدة المهدي فيس بوك كامله بدون حذف

حسبي الله عليها ويخلع راسها مثل ما خلعة ملابسها تف على ذا الوجه الله لايبلانا............








توقيع
"ابعتذر"
وارسل مع الشوق عذري!
ياللي مكانك بين عيني و قلبي ؟ انا مقصر و الظروف اجبرتني !
وابيك تقبل اعتذاري وظرفي؟ والله ماني مهملك في حياتي
"لكن حياتي كلها اتعبتني"
خريف الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


صور علياء ماجدة المهدي فيس بوك كامله بدون حذف
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور علياء ماجدة المهدي العاريه و صور عاريه للمدونه علياء ماجده المهدي ورعنا عندكم لترفيه والسعادة معنا منحنى آخر 5 12-01-2011 11:46 PM
احلى صدفه في حياتي روايه تجنن كامله وردة الجوووري روايات طويلة - قصص - روايات الاعضاء 5 02-26-2010 09:03 PM
!..● [ أسئلة تبصر و إجابآتْ عمياء ] ●..! •●{حكـايـﮧ آحـساسـ ♣ جلسة حوآر 0 10-09-2009 03:29 PM
خبــر لعبه الدبابات الرائعه كامله pocket tankes كامله الاسلحله ادخل وشوف كراش جديد الألعاب 0 08-29-2008 08:50 PM
دوام عمداء الكليات ورؤساء الأقسام في جامعة الملك سعود الفراعنة خدمة عاجل 0 07-08-2008 03:40 AM


الساعة الآن 05:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
 
 
يمنع منعاً باتاً اضافة الكراك او الكيجن او السيريل للبرامج لحفظ الحقوق الخاصة بالبرامج يمنع اي موضوع يهدف الى الأثارة الجنسيه أو لا يتناسب جميع افراد الأسرة ويمنع اي موضوع يدعو للعنف او يرعض مقاطع تدعو للعنف او صور تدعو للعنف