منتديات  
 

قديم 12-02-2011   #1 (permalink)
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ورعنا عندكم
 
♣ تسجيليْ » Jun 2008
♣ عضويتيْ » 19737
♣ مگآنيْ » حايل بين اجا وسلمى هع
♣ مشارگاتيْ » 65
♣ نقآطيْ » 382
ورعنا عندكم is just really niceورعنا عندكم is just really niceورعنا عندكم is just really niceورعنا عندكم is just really nice
MY SMS :»

منت فاهم

افتراضي موقع برنامج حافز للعاطلين الرسمي حافز استكمال البيانات

موقع حافز الرسمي و حافز استكمال البيانات
موقع برنامج حافز للعاطلين الرسمي حافز استكمال البيانات

حافز



سؤال:
ما هي شروط الاستحقاق للحصول على الإعانة المالية لبرنامج حافز؟
جواب:
يجب أن تنطبق جميع الشروط التالية على المتقدمين الذكور أو الإناث المتزوجين وغير المتزوجين:-
1- أن يكون سعودي الجنسية أو من أم سعودية.
2- ألا تقل سنه عن 20 سنة، ولا تزيد على 35 سنة.
3- أن يكون قادراً على العمل.
4- ألا يكون موظفاً أو عاملاً في القطاع العام أو القطاع الخاص.
5- ألا يكون طالباً أو متدرباً في أي مرحلة من مراحل التعليم أو التدريب.
6- ألا يكون لديه نشاط تجاري (مثل تملك مؤسسة أو الحصول على ترخيص محل لممارسة أي نشاط تجاري أو صناعي أو زراعي أو خدمي أو مهني أو وجود غير سعوديين على كفالة المتقدم باستثناء الوالدين و الزوج أو الزوجة و الأبناء
موقع برنامج حافز للعاطلين الرسمي حافز استكمال البيانات
و البنات).
7- ألا يكون له دخل ثابت يعادل (2,000) ألفي ريال أو أكثر و ذلك كمتوسط شهري خلال الاثني عشر شهراً السابقة لبداية الشهر الذي تقدم فيه بطلب الإعانة.
8- ألا يكون مستحقاً لمعاش تقاعدي.
9- ألا يكون مستحقاً لأي مخصص أو تعويض ضد التعطل عن العمل.
10- أن يكون مقيماً في المملكة لمدة لا تقل عن 10 أشهر خلال الإثني عشر شهر السابقة لتقديم الطلب.
11- ألا يكون مقيماً في دار رعاية إجتماعية أو ما في حكمها.
12- مضي المدد التالية قبل تقديم المتقدم لطلبه:
‌أ- ستة أشهر على الأقل من تاريخ حصوله على شهادة اجتياز الدراسة فوق الجامعية أو الجامعية أو شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها أو شهادة اجتياز التدريب.
‌ب- ستة أشهر على الأقل من تاريخ انسحاب المتقدم من الدراسة أو التدريب إذا كان لا يستحق مكافأة من الدولة خلال هذه الدراسة أو التدريب.
‌ج- سنة كاملة على الأقل من تاريخ انسحاب المتقدم من الدراسة أو التدريب إذا كان يستحق مكافأة من الدولة خلال هذه الدراسة أو التدريب.
‌د- ثلاثة أشهر على الأقل من تاريخ انتهاء العلاقة الوظيفية أو العمالية إذا سبق للمتقدم أن عمل في القطاع العام أو القطاع الخاص.
علماً بأن مبلغ الإعانة (2,000) ألفي ريال شهرياً لمدة اثني عشر شهراً هجرياً ، طالما توافرت جميع شروط الإستحقاق.
وتتم دراسة طلب المتقدم بعد اكماله للبيانات المطلوبة على موقع حافز الإلكتروني خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة اشهر من تاريخ آخر اجراء استكمله المتقدم.
و سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل و تحديث الأسئلة المتكررة خلال الأيام القليلة القادمة.
سؤال:
ما هو برنامج حافز؟
جواب:
لمعرفة المزيد عن برنامج حافز اضغط هنا
سؤال:
من يُعتبر مؤهلاً للبرنامج؟
جواب:
سيتم تحديد الأشخاص المؤهلين للبرنامج وفقا لمعايير الاستحقاق وهي قيد المراجعة وسيتم الإعلان عنها فوراقرارها من قبل المقام السامي.
سؤال:
ما الذي أحتاجه للتسجيل في البرنامج؟
جواب:
للتسجيل الجديد تحتاج الى رقم بطاقة الهوية الوطنية السعودية ورقم هاتف جوال في المملكة العربية السعودية. يرجى ملاحظة ان البرنامج سيطلب منك بيانات اضافية بعد تسجيلك.
سؤال:
كيف أسجل في البرنامج لأول مرة؟
جواب:
يمكنك التسجيل لأول مرة من خلال طريقتين:
إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم الهوية الوطنية إلى الرقم الموحد (500200) للمشغلين الثلاثة للجوال (الاتصالات، موبايلي و زين).
أو
من خلال رابط التسجيل الجديد عبر الموقع الإلكتروني الخاص ببرنامج "حافز" www.hafiz.gov.sa
سؤال:
ماذا يحدث إذا لم يكن لدي هاتف جوال قبل التسجيل؟
جواب:
على كل متقدم تزويد البرنامج برقم هاتف جوال في المملكة العربية السعودية عند التسجيل لأول مرة في البرنامج بغرض التواصل المباشر و المستمر معه.
سؤال:
حاولت التسجيل و استلمت اخطارا مفاده أن رقم هويتي الشخصية غير صالح. مالذي أفعله لتصحيح هذا الخطأ؟
جواب:
أولا تأكد من إدخال رقم هويتك الشخصية بشكلٍ صحيح. وٕاذا لم تتمكن من تسجيل الرقم، اتصل بمركز الخدمة على الرقم التالي 920011559 حيث يتم التحقق من هويتك وستتلقى المساعدة اللازمة لحل هذه المشكلة.
سؤال:
إذا رفض طلبي، هل يمكنني أن أتقدم بطلب جديد؟
جواب:
نعم، يمكنك تقديم طلب جديد في حال تغير الظروف التي أدت إلى عدم مطابقة المتقدم لشروط الاستحقاق في المرة الأولى.
سؤال:
هل تقديم طلبي في مرحلة إكمال البيانات يعني أنني مؤهل للاستفادة من إعانة برنامج حافز المالية؟
جواب:
لا، يجب أن تنطبق على المتقدم كافة معايير الاستحقاق الخاصة ببرنامج حافز والتي سوف يتم الاعلان عنها لاحقا بعد اقرارها. (الرجاء الاطلاع على مسارك مع حافز للحصول على معلومات أكثر)
سؤال:
هل المشاركة في برنامج حافز اختيارية ام الزامية؟
جواب:
البرنامج اختياري ويعود قرار التقدم من عدمه إلى الشخص المعني. يرجى الانتباه إلى أن تقديم طلب انضمام للبرنامج لا يعني بالضرورة أن الشخص أصبح مؤهلا للحصول على الاعانة .
سؤال:
هل يمكنني تقديم طلبين للمشاركة في البرنامج مع زوجي / زوجتي؟
جواب:
نعم وقد صُمم البرنامج لتقديم الدعم للأفراد الذين يحققون شروط الإستحقاق حتى إذا كانت تربطهم صلات قرابة أو زواج.
سؤال:
هل يتوجب دفع أي رسم للمشاركة في البرنامج؟
جواب:
لا, التسجيل مجاني.
سؤال:
متى أحصل على الدعم المالي من البرنامج؟
جواب:
من المقرر تسديد الدفعة الأولى للمتقدمين للبرنامج الذين يحققون شروط الإستحقاق اعتبارا من 1 محرّم 1433 هـ شريطة تقديم كافة المعلومات المطلوبة قبل انتهاء المواعيد الزمنية المحددة لإستكمال البيانات بوقت كاف. تُسدد الدفعات اللاحقة شهرياً شريطة بقاء الشخص المعني مؤهلاً و مستحقا لاستلامها.
يمكن أن يتأخر استلام المبلغ إذا لم يرسل المستفيد البيانات المطلوبة أو تفاصيل حسابه (رقم آيبان IBAN) إلى البرنامج.
ملاحظة: في حال وجود حساب مشترك فسوف يتبع رقم الآيبان المسجل الشخص المسجل لدى البنك كإسم أساسي, بينما يلزم على بقية الأفراد المضافين في الحساب فتح حساب آخر مستقل بكل واحد منهم.
سؤال:
كيف أستلم المبالغ المالية من البرنامج؟
جواب:
يستلم المستفيد المبالغ المالية عبر حوالة مصرفية إلى البنك المرتبط برقم حسابه (آيبان IBAN) الذي يسجله في البرنامج، ولن يتم الصرف بأي طريقة أخرى.
ملاحظة: في حال وجود حساب مشترك فسوف يتبع رقم الآيبان المسجل الشخص المسجل لدى البنك كإسم أساسي, بينما يلزم على بقية الأفراد المضافين في الحساب فتح حساب آخر مستقل بكل واحد منهم.
سؤال:
ماذا يحدث إذا فقدت أو غيرت رقم هاتفي الجوال؟
جواب:
يمكنك ارسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم الموحد (500200) للمشغلين الثلاثة الاتصالات، موبايلي، وزين متبعاً الصيغة التالية (مبتدئا برقم 2 من اليسار إلى اليمين):
تاريخ انتهاء بطاقة الهوية الوطنية*تاريخ الميلاد*رقم الهوية الوطنية*2
مثال:
رقم الهوية الوطنية: 1047846314
تاريخ الميلاد: 1404/10/15 هـ
تاريخ انتهاء بطاقة الهوية الوطنية: 1436/01/29 هـ
الصيغة المطلوبة سوف تصبح على الشكل التالي:

14360122*14041015*1047846314*2

بعد ذلك سيتم تحديث رقم الجوال الجديد على النظام وسوف يرسل الرقم السري الجديد عن طريق رسالة نصية إلى الجوال الجديد ورسالة نصية أخرى إلى الجوال القديم مفادها أن رقم جوالك قد تم تغييره في النظام.
سؤال:
ماذا لو لم يكن لدى بطاقة أحوال شخصية، كيف يمكنني تحديث رقم هاتفي الجوال في حالة تغيير الرقم القديم؟
جواب:
أولا ينبغي أن يتوفر لديك رقم السجل المدني لولي الأمر و بعد ذلك يمكنك ارسال رسالة نصية قصيرة الى الرقم الموحد (500200) للمشغلين الثلاثة الاتصالات، موبايلي، وزين متبعاً الصيغة التالية (مبتدئا برقم 4 من اليسار إلى اليمين):
رقم الهوية الوطنية لولي الأمر*تاريخ الميلاد*رقم الهوية الوطنية*4
مثال:
رقم هويتك الوطنية: 1047846314
تاريخ ميلادك: 1404/10/15 هـ
رقم الهوية الوطنية لولي الأمر:1234567891
الصيغة المطلوبة للرسالة سوف تصبح على الشكل التالي:
1234567891 *14041015*1047846314*4

بعد ذلك سيتم تحديث رقم الجوال الجديد على النظام وسوف يرسل الرقم السري الجديد عن طريق رسالة نصية إلى الجوال الجديد ورسالة نصية أخرى إلى الجوال القديم مفادها أن رقم جوالك قد تم تغييره في النظام

ملاحظة: المقصود بولي الأمر هو الشخص الذي يمتلك سجل أسرة يحتوي على اسمك و رقم سجلك المدني الخاص بك.
سؤال:
أرسلت الصيغة المخصصة لتحديث رقم الجوال الجديد واستلمت رسالة نصية على رقم جوالي الجديد تحتوي على رموز غير مفهومة, كيف أستطيع التحقق من أنه قد تم تحديث رقم هاتفي الجوال الجديد؟
جواب:
بإمكانك التحقق من ذلك عن طريق ارسال الصيغة المخصصة لتحديث رقم الجوال الجديد مرة أخرى من نفس رقم جوالك الجديد, بعد ذلك سوف يرسل إليك رسالة نصية مفادها كما يلي:
"المتقدم برقم الهوية الوطنية المنتهية ب *** لم تتم العملية حيث رقم الجوال القديم المسجل في حافز هو الرقم الحالي" معنى هذه الرسالة أن رقم الجوال المسجل في حافز هو نفس رقم الجوال الذي تم من خلاله ارسال الصيغة المخصصة لتحديث رقم الجوال.
سؤال:
كيف يمكنني الحصول على رقم سري جديد في حال فقدان الرقم السري الحالي؟
جواب:
للحصول على رقم سري جديد عليك إرسال رسالة نصية قصيرة الى الرقم الموحد (500200) للمشغلين الثلاثة الاتصالات، موبايلي، وزين متبعاً الصيغة التالية (مبتدئا برقم 3 من اليسار إلى اليمين):
تاريخ الميلاد الهجري*رقم الهوية الوطنية*3

يجب أن تتبع صيغة تاريخ الميلاد الهجري الترتيب التالي من اليسار إلى اليمين مبتدئا بالسنة الهجرية:
اليوم (مكون من رقمين)/الشهر (مكون من رقمين)/ السنة الهجرية (مكونة من أربع أرقام)
مثال:
رقم الهوية الوطنية: 1047846314
تاريخ الميلاد: 1402/04/07 هـ
الصيغة المطلوبة سوف تصبح على الشكل التالي:
14020407*1047846314*3

بعد ذلك سوف يرسل إليك رسالة نصية فحواها كالتالي:
المتقدم برقم الهوية المنتهية ب6314 الرقم السري الجديد هو (******)
سؤال:
هل أستطيع استخدام رقم جوال أحد الأصدقاء أو الأقارب للتسجيل في البرنامج؟
جواب:
ينبغي أن يدرك المتقدمون أن المعلومات السرية الخاصة بكلٍ منهم كتفاصيل الدخول إلى موقع البرنامج والإخطارات التي تصلهم سترسل إلى الرقم المسجل لدى البرنامج. ولذلك، يمكن استخدام رقم هاتفٍ جوال لا يخص المتقدم نفسه ولكن على مسؤوليته الخاصة.
يستحسن أن يمتلك كل متقدمٍ رقم هاتف جوال خاص به. وإذا لم يكن ذلك ممكناً، يمكن استخدام رقمٍ آخر إذا كان المتقدم مسئولاً عن قراءة الإخطارات و الإشعارات ومدركاً للعواقب المتعلقة بوصول شخصٍ آخر إلى معلوماته الشخصية.
سؤال:
متى أستلم الرقم السري للدخول إلى موقع البرنامج لإكمال البيانات؟
جواب:
يتم إرسال الرسالة النصية المحتوية على الرقم السري فور تسجيل المتقدم من خلال طريقتين:
إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم الهوية الوطنية إلى الرقم الموحد (500200) للمشغلين الثلاثة للجوال (الاتصالات، موبايلي و زين).
أو
من خلال رابط التسجيل الجديد عبر الموقع الإلكتروني الخاص ببرنامج "حافز" www.hafiz.gov.sa
سؤال:
استلمت الرقم السري للدخول إلى موقع البرنامج لإكمال البيانات، ماذا أفعل بعد ذلك؟
جواب:
على المتقدمين الدخول للموقع الالكتروني وإكمال البيانات الاضافية المطلوبة وذلك للتحقق من معايير الإستحقاق، و البيانات المطلوبة هي: معلومات شخصية عامة، معلومات الاتصال، معلومات بشأن التعليم، معلومات بشأن خبرة العمل، معلومات بشأن المهارات و معلومات بخصوص التفضيلات الوظيفية. وسيتم استخدام البيانات المطلوبة في مساعدة المتقدمين للبرنامج على إيجاد فرصة عمل.
سؤال:
متى وكيف يتم إعلامي بتأهلي للبرنامج؟
جواب:
يتم إبلاغ المقبولين في برنامج حافز طبقا للضوابط المقرة بواسطة رسالة نصيةٍ قصيرة (sms) و ذلك خلال فترة ثلاثة أشهر من إكمال بياناتهم و تقديمها على الموقع.
سؤال:
هل يتم إبلاغ جميع المستفيدين المؤهلين في الوقت نفسه؟
جواب:
لا، فالتبليغ يجري بصورة فردية، مما يعني أن بعض المتقدمين يتلقون نتائجهم قبل أو بعد متقدمين آخرين وذلك لضمان متابعة طلبات المتقدمين بشكل دقيق.
سؤال:
هل ادخالي لرقم الآيبان يعني أنني مستحق لإعانة برنامج حافز المالية؟
جواب:
تقديمك لرقم الحساب البنكي (الآيبان) في هذه المرحلة لا يعني استحقاقك للإعانة.
سؤال:
ما المعلومات التي يجب علي تقديمها لإكمال البيانات؟
جواب:
يطلب من المتقدمين لبرنامج حافز تقديم: معلومات شخصية عامة ، معلومات الاتصال، معلومات بشأن التعليم، معلومات بشأن خبرة العمل، معلومات بشأن المهارات و معلومات بخصوص التفضيلات الوظيفية للمتقدم.
سؤال:
ماذا لو لم يكن لدي جميع المعلومات المطلوبة؟
جواب:
يجب على المتقدمين بغية التأهل للاستفادة من إعانة حافز المالية جمع وتقديم جميع المعلومات المطلوبة بدقة لمطابقتها مع معايير الاستحقاق الخاصة بحافز والمساعدة في البحث عن وظيفة.
سؤال:
هل هناك أية معلومات بحاجة إلى تصديق رسمي؟
جواب:
عند تقديم الطلبات، لا حاجة إلى تقديم وثائق أو إلى تصديق المعلومات المقدمة على الإنترنت بشكل فوري. لكن المعلومات المقدمة سيتم التحقق منها لاحقا، وإذا كانت غير صحيحة يتحمل مقدم الطلب المسؤولية القانونية المترتبة على ذلك.
سؤال:
هل يمكن لشخص ما أن يقوم بتعبئة وإرسال المعلومات المطلوبة لإكمال البيانات نيابة عني؟
جواب:
يستحسن أن يقوم كل متقدم بتعبئة وإرسال المعلومات المطلوبة لإكمال البيانات مباشرة وبنفسه لتجنب حدوث أي خطأ. إذا تعذر ذلك، يمكن له أن يستعين بشخص مقرب له لكن المتقدم يبقى هو المسؤول عن صحة المعلومات المقدمة.
سؤال:
هل سأستمر في تلقي إعانات حافز المالية بعد حصولي على وظيفة؟
جواب:
سيتم ايقاف الإعانات المالية من البرنامج للمستفيدين المستحقين عندما يحصلون على وظيفة. لكن يمكن لهؤلاء المستفيدين تقديم طلب مرة أخرى لبرنامج حافز إذا فقدوا الوظيفة التي حصلوا عليها و من ثم اعادة التحقق من مطابقتهم لمعايير الإستحقاق, علما أنه سيتم الرد على طلبك خلال فترة ثلاثة أشهر من اكمال بياناتك و تقديمها على الموقع.
سؤال:
هل من الممكن إذا استقلت من عملي الحالي أن أكون مرشح لمطابقة معايير الاستحقاق لبرنامج حافز؟
جواب:
سيتم تحديد الأشخاص الذين بإمكانهم الاستفادة من البرنامج وفقا لمعايير الاستحقاق التي سوف يعلن عنها لاحقا وذلك بعد اقرارها. لكن يجب معرفة أن استقالتك من وظيفنك الحالية لايعني أنه سوف يتم قبولك في البرنامج. كما ينبغي العلم بأنه في حالة استقالتك من عملك الحالي وتقديمك على برنامج حافز فإنه سيتم الرد على طلبك خلال فترة ثلاثة أشهر من إكمال بياناتك و تقديمها على الموقع.
سؤال:
بعد محاولة تغيير رقم هاتفي المحمول باستخدام الصيغة المخصصة لتحديث رقم الجوال تلقيت رسالة تقول تاريخ الميلاد غير صحيح؟
جواب:
يرجى التحقق من إتباع الصيغة المحددة لذلك بشكل دقيق.
سؤال:
إذا كان المتقدم ممن يحصلون على الضمان الاجتماعي، هل بإمكانه التسجيل في برنامج حافز؟
جواب:
لايمنع برنامج حافز من يحصلون على الضمان الاجتماعي من التقدم للبرنامج مع ملاحظة أنه سيتم تحديد الأشخاص المؤهلين للبرنامج وفقا لمعايير الاستحقاق والتي هي قيد المراجعة وسيتم الإعلان عنها بعد اقرارها. كما يبنبغي معرفة أن حافز برنامج غايته دعم الأفراد الذين لايمتلكون عمل من المواطنين السعوديين.
سؤال:
إذا أراد المتقدم أن يتأكد من معلوماته الشخصية في قاعدة بيانات حافز (رقم الهاتف و رقم الهوية الوطنية)، هل بإمكانه ذلك؟
جواب:
إذا سبق لك التسجيل في حافز وتم ارسال رقم سري إليك فيمكنك الدخول إلى حسابك الشخصي في أى وقت.
سؤال:
لم يستلم المتقدم لبرنامج حافز رقمه السري، هل تم الإنتهاء من عملية إرسال الأرقام السرية؟
جواب:
أولا تأكد من إدخال أنك قمت بعملية التسجيل بشكل صحيح متبعاً الصيغة والقنوات المخصصة لذلك. ثانياً في حال تغيير رقم جوالك قبل استلام الرقم السري الرجاء تحديث رقم جوالك متبعاً الصيغة والقناة المخصصة لذلك. إذا لم تستفيد من الاقتراحات المذكورة، الرجاء الاتصال بمركز الخدمة الخاص ببرنامج حافز على الرقم التالي 920011559حيث يتم التحقق من هويتك وستتلقى المساعدة اللازمة لحل هذه المشكلة.
سؤال:
هل يستطيع المتقدم أن يلغي طلبه للتسجيل في برنامج حافز؟
جواب:
ينبغي معرفة أن التسجيل في برنامج حافز اختياري.
سؤال:
إذا تم تسجيل عدة أشخاص تحت رقم جوال واحد، كيف يحصل كل منهم الرقم السري الخاص به؟ هل يجب إعادة التسجيل؟
جواب:
لا, حيث أنه سيتم ارسال رقم سري مستقل لكل رقم هوية وطنية مختلف على رقم الجوال الذي تم ارسال المعلومات من خلاله علما بأن ارسال الأرقام السرية سوف يتم على فترات زمنية مختلفة, أى أنه ليس من الضروري استلام الأرقام السرية في نفس الوقت بالنسبة للأفراد الذين استخدموا رقم جوال واحد.
سؤال:
كم يبلغ مقدار الإعانة المالية الشهرية للمقبولين في برنامج حافز؟
جواب:
سوف يكون مبلغ الإعانة المالية (2000) ألفا ريال شهرياً لمدة اثني عشرا شهراً هجرياً كحد أقصى وسوف يتم الخصم من هذا المبلغ في حال وجود دخل ثابت.
سؤال:
ما هو عدد الدفعات المالية التي سأتلقاها من برنامج حافز لإعانة الباحثين عن عمل؟
جواب:
1- الحد الأقصى لعدد للدفعات هو 12 دفعة مالية (قد تتلقى أقل من 12 دفعة في حال الخروج من البرنامج بسبب حصولك على وظيفة على سبيل المثال)
2- لن يتعدى المبلغ الإجمالي من المدفوعات 24,000 ريال سعودي (مبلغ الإعانة المالية (2000) ألفا ريال شهرياً لمدة اثني عشرا شهراً هجرياً كحد أقصى)
سؤال:
ماهى الخطوات الأساسية اللازمة لتقييم طلبي؟
جواب:
لكي يستفيد المتقدم من الإعانة المالية لبرنامج حافز فيجب أن تنطبق عليه شروط الاستحقاق الخاصة ببرنامج حافز. ولكي يتمكن برنامج حافز من تقييم أهلية المتقدم ومطابقته لشروط الاستحقاق، يتوجب على المتقدم توفير مايلي:
1- التسجيل المبدئي في برنامج حافز.
2- إكمال البيانات على موقع حافز بشكل دقيق وكامل وذلك بعد إرسال الرقم السري
أ- تقديم رقم حساب (آيبان) صحيح (ضمن خطوة إكمال البيانات)
ب- الإفصاح عن أي دخل ثابت (ضمن خطوة إكمال البيانات)
3- أى مستندات اضافية يتم طلبها من المتقدم.
سؤال:
متى سيبدأ برنامج حافز بصرف الإعانة الخاصة بي؟
جواب:
سيتم صرف الإعانة للمتقدم/ المتقدمة ابتداء من الشهراللاحق لإعلان قبوله في البرنامج.
سؤال:
كيف يمكنني التحقق من مدى انطباق معايير الاستحقاق علي (مؤهل أم غير مؤهل)؟
جواب:
بامكان المتقدمين الذين أتموا مرحلة اكمال البيانات او المستفيدين التحقق من اهليتهم للبرنامج بالدخول على ملفهم الإلكتروني الشخصي على موقع حافز و الذي سيظهر حالة الأهلية لطلباتهم. سيتم عرض جميع أسباب عدم الأهلية أو الاستحقاق عبر موقع حافز. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إظهار السجل التاريخي المتعلق باستحقاق المتقدم
سؤال:
كيف يمكنني معرفة في حال تم تقييم أهليتي ؟
جواب:
سيتم ارسال رسالة نصية قصيرة إلى جوال المتقدم تخبره بأنه يستطيع معرفة حالة طلبه بالدخول على ملفاتهم الإلكترونية الشخصية في موقع حافز


الرابط

https://www.hafiz.gov.sa

########### المزيد ###############

حافز الدخل الثابت
حافز اكمال البيانات
التسجيل في حافز
برنامج حافز للعاطلين
حافز

#####################

l,ru fvkhl[ pht. gguh'gdk hgvsld pht. hsj;lhg hgfdhkhj




2009 - 2010 - 2011 - 2012 - 2013







توقيع
براسك حب ماطحن

تعال دش هنا

http://www.upkelk.com/vb/u19737.html
ورعنا عندكم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


موقع برنامج حافز للعاطلين الرسمي حافز استكمال البيانات
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موقع حافز بخصوص حافز الدخل الثابت محدث ورعنا عندكم ♣ جلسة حوآر 4 08-27-2012 07:11 AM
برنامج حافز للعاطلين الدخل الثابت و اكمال البيانات محدث ورعنا عندكم ♣ جلسة حوآر 0 12-02-2011 05:42 AM
شرح التسجيل في حافز للعاطلين بالصور محدث ورعنا عندكم ♣ جلسة حوآر 0 12-02-2011 05:38 AM
حافز اكمال البيانات و شروط حافز الجديده للعاطلين محدث ورعنا عندكم ♣ جلسة حوآر 0 12-02-2011 05:28 AM
اكبر موقع لرفع الملفات سهل و سريع و المهم يدعم استكمال التحميل+الملفات لا تخسر+مجرب رومنسي خدمة عاجل 0 02-17-2008 11:56 AM


الساعة الآن 09:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
 
 
يمنع منعاً باتاً اضافة الكراك او الكيجن او السيريل للبرامج لحفظ الحقوق الخاصة بالبرامج يمنع اي موضوع يهدف الى الأثارة الجنسيه أو لا يتناسب جميع افراد الأسرة ويمنع اي موضوع يدعو للعنف او يرعض مقاطع تدعو للعنف او صور تدعو للعنف