منتديات  
 

قديم 06-18-2012   #11 (permalink)
نجم النجوم
 
الصورة الرمزية حياتي لكyou
 
♣ تسجيليْ » Mar 2012
♣ عضويتيْ » 231075
♣ مگآنيْ » السعوديه
♣ مشارگاتيْ » 1,401
♣ أهتم بـ » الرسم
♣ مزاجي » رآآآآآآآآيقهه
انثى
♣ نقآطيْ » 1727
حياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant future
MY SMS :»

كان لهوا ثم سقط سهوا في قلبي ف اصبحت بعد هذا اللهو .........عاشقه

My MMS :»

MMS

افتراضي رد: رواية كنت ......شهد وصرت .......فهد

البـ[8]ـارت

ساره [ بخجل ] : ههههههه .. جوري قولي له ..
الجوري : هااااااااه !!!!
شهد : لالالالا انففلتت البنت خلااص
جنا : جنييتي ؟؟؟
ساره : قلبيي بيطلع حسو فيني [ رفعت راسها فوق وغمضت عينها ]
شهد [ ضربتها على راسها بخفه ] : احلمي احلمي
ساره [ بحزن ] : ليه ؟
شهد [ غيرت الموضوع ] : انا بتصل في صالح
الجوري : طيب استني لي العشا
ساره : اي وشفيك مستعجله
شهد : بس ابغى انام تعباانه مررره
جنا : ايه انا برروح بعد
[ وكل وحده فينا بدت تتصل على حد ياخذها ]
[ جا صالح وطلعت من بيت الجوري في ايدي اللابتوب والافلام والجوال .. دخلت السياره .. لفيت على صالح شفت علامات تعجب بوجهُ قلت :
ايش !!
صالح : هذا اللي ايش ؟! [ واشر على الاغراض اللي عندي ]
شهد : اغراضي
صالح [ شغل السياره وعيونه على الطريق ] : من فين ؟
شهد : صديقاتي ..
صالح : جد [ رفع حاجبه ]
شهد :صالح ابي اقولك شي ..
صالح : قولي .. انتي ما ورى هالهدوء الا مصييبه ..
شهد : اممممممم بكره آخر امتحان
صالح : اييه ..
شهد : وبعده اجازه ..
صالح : اييييييوووا ..
شهد : يعني ابغى اسوي شي في هالاجازه
صالح : مثل ايش يعني ؟
شهد : اممممم
صالح : قولي اللي عندك مره وحده الله يخسك
شهد : بروح مع الجوري دبي وببقى شهر
صالح : خييييييييييير !!
شهد : بروح دبي مع الجوري
صالح : وانتي على كيفك تقرري يعني !
شهد : انا مسؤوله عن نفسي
صالح : لا يا بابا انا مسؤول عنك .. وبعدين ماتروحين معهم فاهمه
شهد [ رفعت صوتي ] : خيير خيير .. ليه يعني بروح مع زبااله انا .. انت تعرفهم ويعرفونك .. ما له اي داعي انك ترفض ..
صالح [ بحده ] : شششششهههههد
شهد [ عليت صوتي اكثر ] : يعني انا عمري ما فرحت بحياتي .. ليه تحرمني حتى اني اروح مع احد واسافر .. وجواز السفر ما انختم اي طبع عليه لأي دوله .. مو حرام عليك ؟؟ [ مع الانفعال انكشف شعري ونفس الوقت لف صالح يبي يرد وفتح عينه ع الاخر .. ]
صالح [ بهدوء ] : شسويتي !!!!
شهد [ صديت عنه ] : مالك دخل فيني
صالح [ بنفس الهدوء ] : شهد
[ ماعطيته وجه .. وفي هاللحظه وصلنا البيت .. وبسرعه فتحت الباب ونزلت من السياره .. وادري ان هالحركات تأثر في صالح وتخليه يرضى .. دخلت وشفت ام صالح تحاول تشك خيط بأبره .. ضحكت على شكلها اللي يبان انها مركزه وتحاول بجهد .. تقدمت لها وبست راسها .. جلست قبالها .. ]
شهد : عطيني بشكها لك
ام صالح [ بتركيز ] : اوششش
شهد : ههههههههههههههههه يام صااالح عطييني
ام صالح [ بدت تعصب ] : اعرف ماني بزر
شهد [ وقفت ] : اوكي كيفك .. توجهت للغرفه
ام صالح : تعالي تعالي وامري لله
شهد: هههههههههههههههههههههههه انا ادري
[ سلمتني ام صالح الخيط والابره وشكيتهم لها .. وتوجهت لغرفتي بعد مادخل صالح غرفته معصب ]
[ اخذت لي شاور سريع وطلعت شفت نفسي بالمرايه .. تنهدت بقووه .. يارب سامحني مابسوي كذا الا لاني بحاجه لهالمبلغ .. وانشاء الله ارد شوي بس من جميل صالح وام صالح .. ياارب ساعدني بالي بسويه .. صليت العصر وطلعت من الغرفه شفت صالح بوجهي .. صديت عنه وجلست .. ]
صالح : بحاول ادبر لك للتذكره بس صرفك من اين ..؟
[ وكسر قلبي بهالجمله .. فدييت قلبك يا صالح .. مايبيني اروح عشان كذا يعني آآآآآآخ ياصالح .. شجعتني اكثر على اللي بسويه ]
شهد : صالح انا عندي فلوس ما ابي منك [ ابتسمت له ]
صالح : تكذبي ؟ من فين لك ياحسره .. انا ماعمري عطيتك مصروف .. وفلوس المدرسه يا الله تكفيك
شهد : عندي يا صالح عندي .. خلاص كل شي علي بس وافق
[ جلس جنبي وحط ايده على كتوفي ]
صالح : طيب ممكن تفهميني من اين ؟
شهد : ماعليك المهم عندي .. الحين موافق او لا ؟
صالح [ بتفكير ] : متى ؟
شهد : يوم الثلاثاء ..
صالح : الاسبوع الجاي ؟
شهد : لااا هذا
صالح : ايييش !!!
شهد : ايه صالح سويت كل شي في بيت الجوري
صالح [ بتفكير عميق ] : انتي وراك شي ؟
بسم الله يحححس
شهد [ بأرتباك غير واضح ] : لاا شبسوي يعني ؟
صالح : مين معكم ؟
شهد [ بأهتمام ] : بيتهم كله ..
صالح : بيتهم بيجي معكم [ بمزح ]
شهد : هههههههههههههههه جد صالح
صالح : طيب روحي خلاص .. كم ؟ اسبوع اسبوعين ؟
شهد : شهر
صالح [ تنهد وباين ان مو راضي ابد ] : شوفي انا بخليك .. بس هذي لانك كاسره خاطري .. لكن هذي اول واخر مره تسوي شي على كيفك شهد
شهد [ طبعت بوسه على خده ] : ويسسسلمم لي هالانسااان
صالح [ ابستم ابتسامه باهته ] : كم تبين مصروف
شهد : قلت لك ما ابي شي ..
صالح : الله يستر ما ادري شوراك
شهد : هههههههههههههه ولا شي صدقني
صالح [ ناظرني بخبث ] : صارحيني
شهد : شتبي تاكل عشا ؟
صالح : اممممم كيفك
شهد [ هربت منه وتوجهت للمطبخ حضرت فول وحطيت الخبز في الصنيه وطلعتها ..
صالح : انا قلت بتسوي لنا ششششششششي يجنن .. اخرتها تجيبين فول وخبز [ وتربع قدام الصنيه ورفع كمومه ]
شهد [ بحركه سريعه اخذت الصنيه وحطيتها قدامي ] : اجل مافي اكل
صالح : جييبي الاكل هنا
شهد [ ماعطيته وجه ] : ما ابي
صالح [ بعصبيه مضحكه ] : اقووول هاااتيي
شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خير انشالله
صالح [ سحب الصنيه من قدامي وبدا ياكل .. قال وهو للحين مابلع الاكل اللي في فمه ] : ماعاش من يوخر الاكل من قدامي ..
شهد : هههههههههههه اقول اكل وانت ساكت احسن
[ بعد الاكل كل واحد توجه للغرفته ]

الساعه 6 الصبح .. اليوم لمنتظر يوم العطله العججييبه " آآآآآآآآخخخخ يا انتي كم كنت انتظرك .. ههههههه بقوم اغسل وجهي واقدم الامتحان واجهههز الشنطه للرحله .. الله الله "
[ دخلت المدرسه اللي بودعها من هاليوم .. خلاص راح افتك .. وانشالله انجح .. وحتى لو مانجحت بطلع منها .. على كيفهم يخلوني .. " فجأة نطت في وجههي ساره " ]
ساره : يااا اهلاا وسههلااا
شهد : ظفي خشتك
ساره : خخخيير
شهد [ بستها على خدها ] : هههههههه مزاج ياختي
ساره : اهاا .. طيب يلا [ تحمست ] ااخخخرر امتتححان ياوييلييي
شهد : هههههههههههههه مجنونه
[ وتوجهنا لقاعة الامتحان .. استلمنا الاوراق .. ونفذت وعدي وحطيت الكتاب بالدرج وغششتهم ... ]
ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههه شهووود انتي خططططييره
جنا : ههههههههههه اووففف انك خطييره ماتم سؤال ماحليته
الجوري : اييه والله احس كل ورقتي صح
شهد : اححم اححم لجل تعرفون اني مانيب سهلة ابد
ساره : لاا من قاال .. انتي الظهر المشدود يا حياتي
شهد : هههههههههههههههه وشو الظهر المشدود هذي
ساره : هههههههههه ماعليك .. يلا يلا نطلع
[ وتوجهت كل وحده لبيتها .. وانا اول مادخلت تذكرت ان ماباقي الا يومين .. ف لازم اروح لجوري واخذ الاغراض واشتغل تمام التمام .. ف قررت اروح لصالح ..
رواية كنت ......شهد وصرت .......فهد
شهد : صااالح .. [ مارد , عليت صووتي اكثر ] صاااااللللللللللللللللللللللللحححح
صالح [ التفت علي ] : وجججع وججع وشتبيين
ام صالح : لاتصارخي يا بنتي مو زين للعين
شهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وشدخل العين ف الموضوع
ام صالح : الله يهديك
صالح : هههههههههه شتبين انتي .. حتى امي خرفت بسبتك
شهد : لاتنكر ان الخرف صار منك
صالح : ههههههههههههههه جب بس وقولي وشتبين خلصيني
شهد [ جلست جنبه ] : طلبتك
صالح [ بملل ] : شعندك
شهد : قوول تم
صالح : يوووه شهد خلصيني
شهد : تتتكككفى صاالح
صالح : تم
شهد : وصلني لبيت الجوري .. من اليوم بروح عشان اجهز للسفر معها وحركات وكذا يعني
صالح [ عدل جلسته ] : ايش ايش ايش
شهد : اللي سمعته
صالح : بتوجعي راسي اذا قلت لا ؟
شهد [ بأبتسامه عريضه ] : اييووواااا
صالح [ تنهد ] : روحي والله معك
شهد : اللله عللييييك الله .. وييين بلقى مثلك انا ووويين
صالح : يلا تجهزي من الحين لاني شوي وبطلع
شهد : اووكيي [ بسته على راسه وتوجهت لغرفتي .. اخذت شنطة السفر وحطيت فيها ملابس الاولاد اللي عندي .. وكل احتياجاتي وحطيتها بالشنطه .. اخذت الجوال ودخلت على الجوري ]
شهد : جوووري
جوري : هلا قلبي
شهد : اخبارك
جوري : تمام يا حياتي
شهد : اممم بجي عندك من اليوم حلو ؟
جوري : يااااااااي حححلووو مممررررره ايش هالمفاجئة
شهد [ الفيس اللي يضحك ] : فديتك .. طيب افرشي الزل الاحممر
جوري : هههههههه طيب , تعالي الحين
شهد : بس انتظر صالح وبجي
جوري : اوكي حبيبي
[ سكرت محادثه الجوري ودخلت على ساره ]
شهد : سوووسووو
ساره : what
شهد : لا لا لا تكلمي عربي بلييييييييييييز
ساره : hahahahahahaha okay
شهد : ساره يا حبي تكلمي عربي
ساره : هههههههههه ايش فيه ؟
شهد : الحمدلله , انا رايحه بيت الجوري من اليوم ..
ساره [ فيس رافع حواجبه ] : وليه ماتعزمني
شهد : يا غبيه انا عندي سفر يوم الثلاثاء وبروح .. انتي ليه رازه وجهك ؟
ساره [ فيس زعلان ] : اهاا قولي ماتبيني
شهد : يلا يلا اقلبي وجهك
ساره : طيب طيب شهد اراويك
شهد : تجهزي بجي باخذك على طريقي [ سمعت صالح يناديني ] يلا باي
[ سكرت الجوال وحطيته في جيبي , وتوجهت لصالح بالاغراض اللي عندي ]
صالح : يلا انا بنتظرك في السياره
شهد : طيب
[ رحت لأم صالح .. ضميتها بكل ما عندي وبستها على راسها ]
شهد : انشالله اجي ونعيش كلنا ببيت احسن من هذا قولي امين
ام صالح [ ماتدري بشي ] : آآمين يا بنتي
[ ابتسمت لها , وتوجهت للسياره .. ]
شهد : روح لبيت ساره قبل
صالح : طيب
[ شفيه !! كل مره لازم يقول شي اذا اطلب منه يمر بيت حد .. ] : صاالح
صالح [ مركز بالطريق ] : همم !
شهد : شفيك ؟؟
صالح : ولا شي
شهد : صااالحح
صالح : شهد لاتوجعي راسي لو سمحتي
شهد [ بأستغراب ] : طيب
[ اخذنا ساره .. وصالح في حالة صمت ,, وصلنا بيت الجوري .. ونزلت ساره وانا قررت اكلم صالح قبل لا انزل و اودعه ]
شهد : صالح
صالح : نعم
شهد : مابتسلم علي يعني ؟
صالح [ التفت علي .. وناظرني بكل حنان ] : تعالي
شهد [ ارتميت بحظنه بقوه ] : راح اشتااقلك
صالح [ مسح على راسي ] : انتبهي على نفسك كثيير .. وعطيني رقمك الحين .. وابغى اشوف ابو الجوري لجل اتطمن عليك
[ ارتبكت وقلت بخوف ] : لا ابـ بـ ـ ـوها و و امها سـ ـافرو قبلها
صالح : طيب اخوها !
شهد : اممم ماعتقد هنا لان سيارته مو موجوده
صالح [ بعدم تصديق ] : اهاا طيب انتبهي لنفسك وعطيني رقم جوالك
شهد [ عطيته الررقم وانا قلبي يدق بقوه من الخوف .. ماتوقعت ولا حطيت في بالي ان راح يسأل ]
طلعت من السياره .. ورحت ل ساره
شهد :: الحممممممممممممدلله يا ربب
ساره : شفيك !
شهد : كان على وشك ان يعرف
ساره : احححلففي شقلتتي !!
شهد : قال يبي يشوف امها وابوها واخوها ..
ساره : يوووووووووووووووه احمدي ربك بس
شهد : الحمدلله .. [ ثواني وشفت الجوري جايه لنا ]
الجوري : هلا والله هلا وغلا بالغاليات
شهد : هلا فيك
الجوري : يلا ادخلو
[ وتوجهنا كلنا لداخل .. وصدفه شفت ناصر في الصاله مشاهد التلفزيون .. لفيت وجهي لساره .. لقيت عينها مثبته عليه .. " توقعت " .. لكن اللي ماتوقعته .. لف عليها ناصر وعينه جت في عينها .. وبين ارتباك ساره .. واحمر وجهها من الخجل .. ]
ناصر : جووري
[ رقيت الدرج مع ساره .. وجوري راحت لناصر .. ]
[ دخلنا غرفة الجوري .. ودخلت الخادمه مع شنطتي .. حطتها وسكرت الباب .. ]
شهد : انجنيتي انتي ؟
ساره [ سرحانه وماتدري عن هوى داري ]
شهد [ علييت صوتي ] : هيي
ساره [ فزت ] : هاه شفيه !
شهد : ماتستحي على دمك انتي !
ساره : شسويت !
شهد : ليه تناظري الرجال كذا !! .. وش بيقول عنك !!
ساره : احححبه ششههد حسي فيينيي
شهد : افف مننك غربلتيني .. يوم محمد يوم ناصر .. الله ياخذهم ونفتك
ساره : ششهد استغفري ربك ماله داعي
شهد : سكري فمك
ساره [ جت بترد علي لكن دخلت الجوري وهي تقول ]
جوري : ساااارررره عندي لك خببر بمليووون ..
ساره [ بحماس ] : وشش هوو !!
جوري : نااصرر ..


نهاية الباااارت ..


2009 - 2010 - 2011 - 2012 - 2013


Shedǿǿ معجب بهذا .





توقيع
كاتمهه كثيير اشياء وماااالي

في الحكي نيه
حياتي لكyou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-18-2012   #12 (permalink)
يً نْفسّ گوْنّيٍ عًلىٰ إلآقدٍآر • صٓبـآرٍهْ •
 
الصورة الرمزية ❅ VΐCṭōriα ≡
 
♣ تسجيليْ » Oct 2010
♣ عضويتيْ » 195386
♣ مگآنيْ » K.s.A
♣ مشارگاتيْ » 2,432
♣ أهتم بـ » ^_^
♣ مزاجي » رآآآآآآآإإإإإإإإإإإيقهـ ^_^
انثى
♣ نقآطيْ » 5636
❅ VΐCṭōriα ≡ has a reputation beyond repute❅ VΐCṭōriα ≡ has a reputation beyond repute❅ VΐCṭōriα ≡ has a reputation beyond repute❅ VΐCṭōriα ≡ has a reputation beyond repute❅ VΐCṭōriα ≡ has a reputation beyond repute❅ VΐCṭōriα ≡ has a reputation beyond repute❅ VΐCṭōriα ≡ has a reputation beyond repute❅ VΐCṭōriα ≡ has a reputation beyond repute❅ VΐCṭōriα ≡ has a reputation beyond repute❅ VΐCṭōriα ≡ has a reputation beyond repute❅ VΐCṭōriα ≡ has a reputation beyond repute
MY SMS :»

لآ إله إلآ انتَ سُبحآنكَ , إنّي كُنت مِن الظآلمينْ ≈ '

My MMS :»

MMS

افتراضي رد: رواية كنت ......شهد وصرت .......فهد

من جد رواااايه رووعه

وننتظر الباارت القاادم ع احر من الجمرر

عواافي



حياتي لكyou و Shedǿǿ معجبان بهذا.
❅ VΐCṭōriα ≡ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-18-2012   #13 (permalink)
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Shedǿǿ
 
♣ تسجيليْ » Mar 2012
♣ عضويتيْ » 231143
♣ مگآنيْ » قلب امي
♣ مشارگاتيْ » 12
♣ أهتم بـ » منتدى تشكيلي ابكيلك
♣ مزاجي » راااايقه
انثى
♣ نقآطيْ » 171
Shedǿǿ has a spectacular aura aboutShedǿǿ has a spectacular aura about
افتراضي رد: رواية كنت ......شهد وصرت .......فهد

الرواايه خووقاااقيه

من جد رووعه قلييله في حقها

واتمنى تكمليييينها باسرع ماايمكن ..



Shedǿǿ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-18-2012   #14 (permalink)
نجم النجوم
 
الصورة الرمزية حياتي لكyou
 
♣ تسجيليْ » Mar 2012
♣ عضويتيْ » 231075
♣ مگآنيْ » السعوديه
♣ مشارگاتيْ » 1,401
♣ أهتم بـ » الرسم
♣ مزاجي » رآآآآآآآآيقهه
انثى
♣ نقآطيْ » 1727
حياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant future
MY SMS :»

كان لهوا ثم سقط سهوا في قلبي ف اصبحت بعد هذا اللهو .........عاشقه

My MMS :»

MMS

افتراضي رد: رواية كنت ......شهد وصرت .......فهد

تسلمو حباايبي انشاءالله اكمل الرواايه عشااانكم








توقيع
كاتمهه كثيير اشياء وماااالي

في الحكي نيه
حياتي لكyou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-18-2012   #15 (permalink)
نجم النجوم
 
الصورة الرمزية حياتي لكyou
 
♣ تسجيليْ » Mar 2012
♣ عضويتيْ » 231075
♣ مگآنيْ » السعوديه
♣ مشارگاتيْ » 1,401
♣ أهتم بـ » الرسم
♣ مزاجي » رآآآآآآآآيقهه
انثى
♣ نقآطيْ » 1727
حياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant futureحياتي لكyou has a brilliant future
MY SMS :»

كان لهوا ثم سقط سهوا في قلبي ف اصبحت بعد هذا اللهو .........عاشقه

My MMS :»

MMS

افتراضي رد: رواية كنت ......شهد وصرت .......فهد

[size="2"]البـ[9]ـارت

^
^
^

دخلت الجوري وهي تقول ]
جوري : ساااارررره عندي لك خببر بمليووون ..
ساره [ بحماس ] : وشش هوو !!
جوري : نااصرر ..
ساره : شففييه !!
جوري : يبي البن حقك
" معقووله كان يبادلها الشعور ! .. "
شهد [ بصدمه ] : هاااه !!!!!!!!!!!!!!!!!!
جوري : اي صددقيييني
ساره [ ابتسامه عريضه ممزوجه بخجل ] : شقال لك !
جوري : قال .. ممكن تعطيني بن رفيقتك الخقق اللي شفتها بالمطبخ .. سمعتها مره وهي تقول احببه حسو فيني
ساره [ شهقت ] : اححححححححححححححلللللللللففففيييي !!!!!!!!
شهد : مممتتى وكككييف !!
ساره [ حطت ايدها على راسها ] : يااافضييححتك يااسااااره
شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا على بالي يبادلك الشعور .. سمعك اجل [ واسمتريت بالضحك ]
جوري : لالا ترى هو معجب فيها ..
[ بلعت ضحكتي ] : والله ؟
ساره : صدق !
جوري [ بحماس ] : الله ما اصدق اخوي يحب رفيقتي
ساره [ غطت وجهها بإيدها ]
شهد : ييييييييييععععع مايطيييح
ساره [ ضحكت بخجل ودفتني ] : هههههههههه انكتمي
شهد : ههههههههههههههههههههههههههااااييي ما اصدق
جوري : ههههههههههههه الله يرجكم .. يلا ساره جوابك ؟
ساره : اكيد ايه دام طلع يحبني
شهد : قسسسم منتي بصاحيه .. خلاااص خلاااص متى تتوبين !!
ساره : شهد هذا اخو الجوري عيب ارفضه
شهد : لاااااااااااااه اححلفي بس .. احححلفي . سااره لو يبيك صدق ماقال يبي البن حقك ..
ساره [ بانت علامات الحزن على وجهها ] : لااا ناصر مو كذا صح جوري ؟
جوري : اي اكيد صح .. وبعدين دام هي رفيقتي .. هو اكيد بيحترم هذا الشي
شهد : شوفي انا مالي اي دخل فيك .. لان راح اكون بعلم بكلشي يصير معك ..
ساره : ايه يعني ماراح ترفضي .. وانتي بتكوني شريكته في نفس الغرفه وكل شي راح يصير قدام عينك
شهد ": ايوا صح .. ف مالي اي دخل حالياً
ساره [ بفرحه ] : يييييييسسس " قامت باستني على خدي "
شهد : هههههه قومي عني
جوري : يلا يلا ضيفيه عندك ..
" صحيح رضاي مو من قلب .. لكن ماقدر اشوف ساره فرحانه واخرب عليها .. واحساسي يقول ناصر ماراح يرضاها عليها ويكلمها بعدها يخليها وانشالله احساسي في محله .. " اخذت ساره بن ناصر من الجوري .. وبضغطة زر ضافته عندها .. وخليناها على راحتها
الجوري : ليه مااخذتو جنا ؟
شهد : قالت اول ماترجع بتنام ف ماقلت لها ..
الجوري : طيب بخبرها الحين
شهد : اوك " والتفت على ساره .. شفت ابتسامه حلوه مرسومه على وجهها .. وطقطقات بالجوال .. فرحانه بناصر مسكينه .. شي طبيعي تفرح اذا امها وابوها مايعطونها هالأهتمام راح تلجئ لغيرهم .. وخاصةً لما يكون في فرق بين معاملتهم لها ولأختها .. ويكون الدلع والحب والاهتمام في اختها الصغيره .. والاهمال لها هي .. ياليتني اقدر اعطيك اياه بدال الشباب اللي تكلمينهم يا ساره .. بس كيف بعطيك وانا نفسي محاتجه اللي يهتم فيني .. ! " قطعت افكاري الجوري وهي تقول :
ههههههههههههه عصبت عليك تقول مافيك خير وماتبينها
شهد : هههههههههههههههه قولي لها ايه ما ابيها ..
جوري : لااا بس ما ابي احرق اعصابها .. حرام ههههههههههههه
شهد : بتجي او لا ؟
جوري : ايه جايه ..
شهد : ححلو .. احسن من وجيهكم انتو الثنتين .. الاولى مجابله حبيبها .. والثانيه بس ماسكه جوالها وتكلم ..
جوري [ شهقت ] : حححرررااام علليييك فوفو والله كنت اكلم جنا بس
شهد : هههههههههههههههههه حلوه فوفو هذي ..
جوري : هههههههههههه .. ايه صح اخبار صالح بعد ماقلتي له .؟
شهد : يوووه لاتذكريني
جوري : ليه !
شهد : اخذ يسأل ولا 50 سؤال .. مع مين وليه وكم تبين ومتى وابوها اخوها امها رقمك واخذ يقرق كنه خادمتكم ميري
جوري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكيين
شهد : اي والله ما ابي اتركهم بس مابأيدي شي
جوري [ مسحت على ايدي ] : الله يوفقك انشالله
شهد " بأبتسامه : انشالله
جوري " خفضت صوتها " : شوفيها شوفيها كيف مندمجه
شهد" لفيت على ساره ": هههههههههههههههه كأنها اول مره تكلم الكلبه
جوري : ههههههههه خليها دام اخوي اللي يكلمها انا مرتاحه ..
شهد : يعني واثقه بأخوك ؟
جوري : ايه اكيد .. ناصر طيب وحنون بس مزاجي شوي
شهد : كيف يعني !
جوري : امم مثلاً تلـ [ وقطع كلامنا صوت جوال الجوري ]
" ردت جوري "
جوري : هلا جنا .. اوكي جايه ..
" طلعت جوري من الغرفه .. "
شهد : ساارره
ساره " مركزه بالجوال " : همم !
شهد : سسساررره
ساره : هااه
شهد " عليت صوتي ابيها تركز معي " : سسسسسسسسسسسسسساااااااره
ساره : هههااااااه ووججججع وجججججججججع انشالله اررد عليك وش فيك صمختي
شهد : هههههههههههههههههههههههههههه اخبارك ؟
ساره " فجأه تحول وجهها لفرح ] : آآخخ اخباري فوق الخيال ..
شهد : ههههههههه الحمدلله والشكر لك يارب اني خاليه من هالمشاعر المجنونه
ساره : جربي يا ششهد انشالله تجربين .. ااااااه احسساس ولا اروووع .. انصحك تجربين
شهد : لااا اسم الله علي .. الله يبعدني عن هالسخافات
ساره : آآآآخخخ متى بيدق قلبك
شهد : اقوول جابلي حبييبك بس
ساره [ صارت حمره ] : طيب
شهد : ههههههههههههه الله يستر من اللي جاي
" دخلت جنا مع الجوري .. وحذفت جنا عبايتها علي "
شهد : هيي انتي عما يعميك ماتشوفين
جنا : انتي كلي تتبببن وانطمي
الجوري : يوووووووووووووه بدييينا مع جنا وشهد
شهد : جت العربجيه جت
جنا : هههههههههههههههه شهد بليييز يعني خليني اصدق انك ناعمه
شهد [ رمشت بعيوني ] : بتشوفي
الجوري , جنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ووووووع
شهد : ههههههههههههههههه [ بغرور ] لو اهتم بنفسي والله احطمكم
الجوري : عارفين
شهد : هههههههههههههههههههه
جنا : لاتصدقي نفسك بس .. [ ولفت وجهها على ساره ]
جنا : اووووووه شعندها هذي ساكته لاحس ولا خبر
شهد : خليها خليها مع فارس االاحلام
جنا : للحين مع محمد هذي !
جوري : هههههههههههاااي قالت محمد قالت ..
جنا : هاه ! .. شالسالفه
[ وحكينا لها كل اللي صار ]
جنا [ بصدمه ] : لااااااااااااااااه كل هاذا يصير وانا مدرررري
شهد : ايييييييييه وشوفيها حتى وجهها مايبين من الخجل
جنا : ههههههههههههههههههههههههههههه تحفه
جوري : طيب خلونا منها .. نركز عليك انتي اهم
جنا : ايه صح .. مو جايين نتسلا ..
شهد : ههههههههههه سبحان الله مداك تقلبي جد
جنا : اححم ..
الجوري : هههههههههه يلا وش في بالك ؟
شهد : الحين مو ناقصني شي .. الا اللغه !
الجوري : والافلام ؟
شهد : ماتكفي .. تعلمت شوي بس باقي كثيير صعب اتعلمهم في كم يوم
الجوري : شوفي انا عندي طريقه تسوينها هناك
شهد : وش هي !
الجوري : اذا شفتي ناصر .. قولي له انك ماتعرفي تتكلمي مع الاجانب .. وخلي هالمهمة عليه .. وشوي شوي بتتعلمي
شهد: اممممم طيب , حلوه الفكره
جنا : وصوتك , جربي الحين
شهد [ خشنت صوتي قد ما اقدر ] : احححححححححمم ااححم ... هاي .. كيفك ؟
جنا , الجوري : ههههههههههههههههههههههههههههه
رواية كنت ......شهد وصرت .......فهد
جوري : لالا حححلو حلو .. بس يبيلك شوي " قامت من مكانها وطلعت من الغرفه "
" جلسنا جنب ساره .. "
شهد : استأذني منه قولي انا مع صاحباتي بجلس معهم
جنا : اييه وش ذا الهرج
شهد : عيب عليك تخلي صاحباتك وتطقطقي بالجوال
جنا : اييه عيييب عليك
شهد : يلااا اشووف قداامي .. جالسين نلعب معك حنا ؟
جنا : بسسسرعه
[ ساره تشوفنا بأستغراب ]
شهد : حنا نخطط ونتعب وانتي هنا جالسه مع الحبيب
جنا : اييه والله ..
شهد : لما نكون متجـ [ قاطعتني ساره وهي تقول بصراخ ]
بسسسسسسسسسس بسسس الله يقققثثثك .. خلاصصصص صدعتييني خلااص اففف
شهد , جنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
ساره [ فولت خلاص ] : كلااااااااب
شهد : يلا يلا خلي جوالك مسكر لا اكسره لك
جنا : عطيناك اكثر مما تستطيعين
شهد : ههههههههه وشدخل
ساره : انتي شجاابك انتي توها شهد هاااادئة بدوونك تجي تطلع شياطينها
شهد : ههههههههههههههههههههههههههههه
جنا : لا والله الا كانت تعقر عليك
ساره [ شههقت ] : اشششششششوووووفك مانطقتي
شهد : ههههههههه كذاااابه ماعليك منها
" جت الجوري بإيدها كميه من الآيسكريم المثلج .. وحطته قدامي "
[ فتحت فمي بأندهاش ] : كل هذذااا تبيني اكله !!
جنا : اييه طبعاً وكل يوم
شهد " شهقت " : لييييه ياا دنيااا ليه العذاااااااااااااااب
ساره : ههههههههههههههه احسن ..
" فتحت الاول واكلته .. الييين ما خلصتهم كللهم .. "
الجوري : ههههههههه ماشالله .. يلا الحين بنروح الحوش ابيك تصرخي اقوى ما عندك
شهد :" تحمست للفكره " هههههههههههههههههه طيب افا عليك ماطلبتي شي
" ورحنا للحوش .. ممتلي بالعشب الااخضر النقي .. وكراسي وطاولات .. كأنه مطعم ع البحر .. ووصلنا اخر الحوش .. وصرت اصرخخ اقوووى ماعندي .. "
ساره : هههههههههههههههههههه بس شهود
شهد : لا باقي بعد
الجوري : ههههههههههههه خلاص خلاص
شهد : هههههههه طيب
جنا : خلونا نجلس هنا حلو المكان
" وجلسنا كلنا على العشب .. وشفنا ابو الجوري جاي من بعيد .. "
بو الجوري : وشفيكم تصرخون
شهد : لا عمي انا اللي كنت اصرخ ..
بو الجوري " جلس معنا " : وليه
شهد : ههههه كذا ابي افرغ اللي فيني
بو الجوري : هههههههههههههه ياحلوك .. " والتفت لجنا وساره " اخباركم ياحلوات
جنا , ساره : الحمدلله
شهد : اخبارك انت يالعم
بو الجوري : ماشي الحال الحمدلله
شهد : عمي بيتك صرااحه .. يجنن
بوالجوري : هههههههههههههه الله يخليك
شهد : كله ذوقك ؟
بو الجوري "بتواضع " : تقدري تقولي كذا
الجوري " شهقت " : لااااااااااا بابا لاتكذب
بوالجوري : هههههههههههههههههههه شوي هنا شوي هنا تعرفي يعني
شهد : هههههههههههههه ايه ايه فاهمتك
" وقام من مكانه " : يلا اجل استأذن .. رايح الحداق
شهد : الله تحدق كمان
بو الجوري " بضحكه " : اييه مع ناصر
شهد : آآهااا حللو
بوالجوري : خاطرك ؟
شهد : ودي لكن ميصير مع البنات .. خبرك بنتك ناعمه وهذولي نفسها
بو الجوري : هههههههههههههههههههههههههههه .. اجلسي عندنا وبكره بنروح انا وانتي
الجوري " بصدمه " : شوووف الخيييييااااااانننه
شهد : ههههههههههههههه والله عمي انا هنا لي يوم الثلاثاء
بوالجوري : ححلوو .. خلاص اجل ابشري
شهد : تتسسلم والله وياحظهم فيك
بوالجوري : ياحليلك الله يخليك لأهلك تونسين
شهد : ههههههههههههههه
بوالجوري " بأبتسامه " يلا عن اذنكم
كلنا : اذنك معك
" ضربتني الجوري على كتفي بخفه " : خذتي ابووي مني ياكلبه
شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوري : ماعمري شفته منسجم مع بنت
شهد : اححم .. اجذب انا اجذب الله عليي
ساره : هههههههههههههههه لتصدقي نفسك بس
جنا : ههههههههههههه الحمدلله والشكر لك يارب
شهد : شايفتني مجنونه ..
جنا : ايه
شهد : انكتمي لا ااكلك اللي جالسه عليه
الجوري : لاتبتدون بلييييييييييز .. ماجعتو ؟
جنا , شهد : مررررررررررررررره
الجوري : ههههههههههههههههه طيب بروح اقولهم يجيبو الغدا
ساره : هالحزه غدا
شهد : اييه مافيها شي
" اكلنا .. وغابت الشمس ورجعنا غرفة الجوري .. "
جنا : خلونا نطلع
ساره : وين !
جنا : ما اعرف اي مكان ..
الجوري : قولو وين تبون تروحون وبنروح ..
شهد " جتني فكره عجيبه ف بالي : لالالالالالا مانبي
جنا " بعصبيه " : مو على كيفك
شهد : عندي فكره تعجبك صدقيني
جنا : لالا ما راح تعجبني
شهد " بكل حماس " : نطلع بين البيوت وندخل بيوت مهجوره
]



مرزوقه -99 معجب بهذا .





توقيع
كاتمهه كثيير اشياء وماااالي

في الحكي نيه
حياتي لكyou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


رواية كنت ......شهد وصرت .......فهد
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ياعيـونه بس يكفيني عذاب رواية كاملة لتحميل برابط مباشر فراغ عاطفي روايات طويلة - قصص - روايات الاعضاء 160 06-09-2012 01:19 PM
رواية أوراق الماضي كاملة رواية سعودية رابط مباشر لتحميل فراغ عاطفي روايات طويلة - قصص - روايات الاعضاء 213 12-29-2011 08:27 PM
رواية لآنني خآدمه رواية سعودية كاملة برابط مباشر لتحميل فراغ عاطفي روايات طويلة - قصص - روايات الاعضاء 228 10-09-2011 07:02 PM
رواية حسبتك عديم أحساس وصرت كل احساسي رواية سعودية كاملة فراغ عاطفي روايات طويلة - قصص - روايات الاعضاء 227 02-14-2011 08:50 PM
رواية لعيونك يا جود كل شي يهون رواية سعودية كاملة لتحميل رومنسية حزينة فراغ عاطفي روايات طويلة - قصص - روايات الاعضاء 70 05-07-2009 09:29 PM


الساعة الآن 03:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
 
 
يمنع منعاً باتاً اضافة الكراك او الكيجن او السيريل للبرامج لحفظ الحقوق الخاصة بالبرامج يمنع اي موضوع يهدف الى الأثارة الجنسيه أو لا يتناسب جميع افراد الأسرة ويمنع اي موضوع يدعو للعنف او يرعض مقاطع تدعو للعنف او صور تدعو للعنف