منتديات  
 

قديم 01-27-2009   #11 (permalink)
عضو ألماسي
 
♣ تسجيليْ » Dec 2008
♣ عضويتيْ » 45039
♣ مشارگاتيْ » 637
♣ نقآطيْ » 792
فراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to behold
افتراضي رد: رواية لعيونك يا جود كل شي يهون رواية سعودية كاملة لتحميل رومنسية حزينة

الجزء الثالث عشر

جود : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا خالد لا تروح خالد تكفى انا قلبك جود

ام خالد برجا : يما جود واللي يخليك وش فيه ولدي خالد طمنيني يمه

جود بهستيريا و تصارخ : خالد يا ماما ابغى اروح له ما تفهمون

ام جود : بسم الله عليك يا ماما وش فيك اهدي فهمينا طمنينا

جود قامت و مسكة التحف اللي عندها و تكسرهم

الكل حاول يمسكها يهديها لكن مافي فايده معها

قامت و هي تركض و و دعست على الزجاج طبعا رجلها راحت من كمية الزجاج اللي دعست عليه

بس هي مي حاسه بالالم ولا شي

و نزلت تركض و حاولت تفتح البوابه بس ما قدرت

جود بصراخ :خالد لا تروح مني يا خالد

جود بصراخ يهز البيت : خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال د

و حاولت تفتح الباب

و هي ضغطت زر حق الطواري و فتح

و طلعت و هي تركض في شارع زي المجانين تبي تروح المستشفى

الا تيجي سياره من بعيد مسرعه

و ما تسمعوا الا تفحيط

و كان شعره و يصدمها

نزل بسرعه

........: جود وش اللي سوى بك كذا وش فيك

جود : مششششششششششششاري الحق علي خالد بيموت بيروح مني

مشاري بخوف : جود وش اللي قاعده تقولينه

جود ببكى و رجا : تكفى ودني المستشفى الحين تكفى يا مشاري

طبعا مشاري شال جود و ركبها السياره

و على طول على المستشفى

وهو مو فاهم الوضع و جود بس تقول خالد لا تروح عني

و صلوا عند المستشفى طبعا الدنيا كانت مقلوبه كلها شرطه و دنيا

جود بصراخ : مششششششششششششششششششاري

مشاري : جود وش فيك الله يهداك

جود فتحت الباب و نزلت و هي تركض

مشاري وقف السياره في نص الطريق و نزل يركض وراها

جود دخلت بين الناس و الكل منصدم من شكلها

واحد من الامن : الله يصبر اهله بس ما نقول الا كذا

جود :تمشي و هي بس دور على شي

دخلت المستشفى

و مشاري و راها و هو يركض و هي تركض كانوا في سباق مع الزمن

مشاري : جود يا جود استني

طبعا داليا عرفتها على طول

داليا : جود اهدي يا بنتي

جود بصوت يالله ينسمع : خااااالد وين

الا تسمع دكتور

الدكتور :


جهزوا المناديل


































يالله اقول































قال




































المناديل جهزت و كل شي جهز































يالله خلي قلبكم قوي






























































الدكتور : ععععععععععععععععععععع




الدكتور : عظم الله اجركم يطلبكم الحل

جود باعلى صوت : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا خاللللللللللد لا تروح مني خالد

و على طول طاحت اغمى عليها

مشاري ما كان احسن منها و على طول اختل توازنه و ما قدر يتحمل و على طول لحق جود

داليا بصراخ : الحقوني بسرعه

جو الممرضات و شالوهم و دخلوهم الغرف

جود طول الوقت وهي بس تبكي و هي مغمى عليها و تنادي خالد

مشاري قام و على طول فك كل شي من يده

مشاري طلع الا شاف


مين تتوقعوا







يالله توقعوا



















مافي توقعات يعني
























شاف ابوه و عمه جاين و راح لهم

مشاري على طول راح حضن ابوه و عمه و جلس يصيح زي الاطفال

مشاري و هو يبكي : خلاص خالد راح و جود ترملت و هي توها هو راح بعز شبابه

ابو خالد و ابو جود منصدمين

ابو جود : انت انهبلت وش تقول

مشاري : خالد راح اعطكم عمره

ابو خالد : هي انت انهبلت

مشاري لا جواب

ابو جود : اهدى يا نايف خلنا نفهم منه وش اللي صاير

طبعا مشاري حكى لهم كل القصه

و اكيد كلكم مستغربين شلون عرفوا ابوها و ابو خالد

الحريم كانت حالتهم الله لا يوريكم خايفين على خالد و جود

طبعا ام خالد جاها هبوط و داخت عليهم

و كلموا الرجال عشان يشوفون قصة جود و خالد

طبعا الرجال كان عندهم علم بكل شي

لانهم كانوا في مركز الشرطه

ابو خالد : ههههههههههه حسبي الله على بليس و ين جود الحين

مشاري مستغرب من ابوه : جود تعبانه اغمى عليها بعد ما سمعت الخبر

ابو خالد و ابو جود مسكوا مشاري و اخذوا معهم

ابو جود بابتسامه : ادخل و انا ابوك لا تخاف تراه مافي شي سم الله و ادخل

مشاري فتح الباب و هو خايف و قلبه طايح من زمان و جلس يدعي ربه

فتح الباب

الا يشوف

مين



























يالله توقعوا
























خلصت الدموع ولا باقي


























يالله نبدا بالدموع









































شاف



























خالد وهو يضحك



يعني خالد حي يرزق

مشاري يفتح عيونه عدل

خالد : هههههههههههه خس الله بليسك تراك اذيتني و انت تحطلي الجبس اوف الحين وش بسوي في حبيبتي مسكينه باذيها

الا يجيه صوت من ورى

خالد

خالد لف

خالد : مشاري

مشاري و عيونه دموع شلالات : خالد

طبعا مشاري راح عنده يركض و حضنه و جلس يبكي

مشاري : الحمدالله الحمدالله

خالد : ههههههههههه بسم الله عليك وش فيك

مشاري : والله انا خفنا عليك و طيرت ابراج من مخنا و فيوزاتنا ضربت و كل شي اخترب فينا

خالد : عسى ما شر

طبعا مشاري قاله كل القصه

خالد بخوف : وين جود

مشاري : مغمى عليها

طبعا قام بكل ما جا من قوه و بغى يطيح من الخبطه الا في راسه بس مشاري كان اسرع و قدر يسنده

مشاري : ارتاح يا خالد

خالد بخوف : وين ارتاح و انا حياتي تعبانه

مشاري : ما عليها الا العافيه

خالد : خليني اشوفها و انا اللي اقولك

طبعا مشاري طلع مع خالد

الا كان اشكالهم كلها تعبانه بس في نفس الوقت حلوه

دخل عند جود

جود كانت تبكي : بابا خلاص انا حياتي انتهت خالد راح يعني انا مالي لزمه في الحياه ابغى اموت يارب

جاها صوت قوي و حاد زي السف : لاااااااااا لا تدعين

جود ببكى : خااااااااااااااااااااااالد

و قامت من السرير ركض و هو جاها

و حضنته و سارت تبكي

جود متعلقه فيه و تبكي

طبعا الكل كان عندها لان ابو خالد كلمهم و قالهم يجون و ان خالد مافيه الا العافيه

و هو اول ما صدمت خالد السياره كلموه و قال انه لازم يحضر و جا و اطمئن على خالد و راح هو و ابو جود مركز الشرطه عشان التحقيق

بس اللي مو دارين عنه شلون جود درت

خالد بحنان و هو يمسح على شعرها : جوده حبيبي هذا انا واقف قدامك و بين ايديك يعني مافيني شي و الحمدالله

جود بخوف و تحس كل وجه : خالد فيك شي وش اللي يعورك وين تحس الالم الحين دايخ طيب راسك ليش في خياطه

خالد : ههههههههههههه يا قلبي انتي بس تبيني ارد عليها كلها هاذي

الكل : ههههههههههههههههههههههههههه

طبعا جود لين الحين مو منتبه لهم خلاص كانها انقطعت عن العالم الخارجي و دخلت عالمها هي و خالد

و الكل طلع خلاهم على راحتهم

خالد مسك جود بس جته دوخه كان راح يطيح منها

جود بصغر حجمها عنده الا انها قدرت تمسكه

جود بخوف : حبيبي وش تحس ؟؟؟؟؟؟

خالد : دايخ شوي

ساعدته جود لين جلسته في سرير

جود بخوف : حبيبي وش اللي يعورك

خالد طبعا معجبه الوضع : اه يا جود لحقي علي بموت

جود دموعها اربع اربع : خالد وش فيك تكفى لا تقول كذا لو سمحت الله يخليك

خالد حن عليها و مسكها بيده و حضنها : هههههه يا قلبي عليكي و الله ان الحين ما فيني شي خلاص كل الالم راحت ما فيني شي

جود : و يدك طيب

خالد : عادي الجبس انشاء الله ينفك بعد اسبوعين

جود : و الغرز اللي براسك

خالد : انشاء الله بعد اسبوع ترى كلها 12 غرزه

جود : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : 12 غرزه وش فيك

جود : يا ويلي 12 و تقولها عادي

خالد : حبيبي نسيتي اني انا جراح و اشوف مناظر ما حد شافها

جود : ايه صح

قامت جود و جلست تتفحص خالد قطعه قطعه

خالد طبعا متشقق : و الله يا قلبي ما فيني شي بس يدي انكسرت و راسي فيه 12 غرزه والله ما فيني اي شي

جود : خالد بطلب منك طلب

خالد : انا قلت لك انتي تامريني

جود : تنام هنا اليوم

خالد انهبل : لا والله كان اموت

جود : بسم الله عليك انشاء الله في عدوينك

خالد : جوده كلمي مشاري خله يجي

جود : من عيوني

و راحت كلمة مشاري و جا

مشاري : السلام عليكم

جود و خالد : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

مشاري : انقلبت الايه

جود : ههههههههههه بس هو داخ

مشاري : والله يا خالد انك طلعت ساكن في كل جود و انت روحها و كل شي بحياتها

جود استحت

خالد مسك يدها و باسها : اه والله اني داري

مشاري : طيب يا روميو و جوليت وش رايكم نطلع

خالد : يالله

جود : مشاري وين عبايتي

مشاري : احلفي انتي بس

جود : ليش

مشاري : نسيتي وشلون طلعتي

جود : مشاري لا تقول اني طلعت من غيرها

مشاري : ههههههههههه ايه والله من غيرها

جود : يا ويلي بس الحين وشلون بطلع

خالد : اغطيك يا قلبي

جود : وشلون هههههههههههههههههههههه

خالد : انا الحين اوريك

خالد : مشاري تكفى رح مكتبي و جيب بالطوا حقي الطويل المعلق

مشاري : طيب

و راح جابه لها

و الطرحه اخذها من عند نوره الممرضه

خالد يصفر : واااااااااااااااااااااو حبيبي مره حلو عليك يالله انشاء الله تسيرين دكتوره و تساعديني

جود : ههههههههههههههه انا اخاف

خالد بسرعه : هههههههههه ما في امل انا اخليك دكتوره تدرين ليش

جود : ليش

خالد : لان ما بي احد يشوفك و الدكتور يشوف اشكال و الوان و انا اغار من الكل

جود : ههههههههههههههههههه يالله حبيبي امشي بس

طلعوا خالد و جود و مشاري

جود : مشاء الله يمدحون سيارتك يا مشاري

مشاري : ههههههههههههههههه اعذرينا بس وش نسوي للضروره احكام

جود : هههههههههههههههههههههه الضروره احكام قول مين اللي ياخذ الفرصه

خالد : ههههههههههههههههههههه

مشاري : حرام عليك بس والله انهم كانوا بيخلون حسن اللي يرجعكم و لا عبد الباسط بسيارة ماما

جود : و انت قلت لا والله ما حد يرجعهم غيري انا صح و بالذات لانها سيارة جود صح

مشاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يما منك كنك في عقلي هههههههههههههههههه

جود : والله ان سياره حلالك تبيها ما تغلى عليك و هذاني قلت لك والله انها ما تغلى عليك

مشاري : وش دعوه لا والله تسلمين حبيبتي

خالد : احم احم

مشاري : بسم الله انا فكرته نايم

خالد بتعب : انا كنت نايم بس لمن سمعت اسم قلبي قمت

مشاري : بسم الله منكم و الله انكم ترعبون الواحد انتوا

خالد :ليش

مشاري : عندكم الحاسه المليون يا ساتر

خالد : اقول قول مشاء الله لا تحسدنا انا و مرتي

مشاري : مشاء الله تبارك الله لا اله الا الله ارتحت

خالد : ايه

و كملوا سوالف لين وصلوا البيت

نزلوا البيت و مشاري و جود ساعدوا خالد لانه دايخ

و و صلوا عند (الاصنصير ) و طلعوا فوق

و صلوا جناح خالد و دخلوا

حطوه على السرير و جود غطته و وطت المكيف و ولعت ابجوره

و جت بتطلع

خالد بصوت تعبان : ججود

جود على طول راحت له : عيونها

خالد بتعب : خليك معي

جود : من عيوني

و جلست جود عنده و كل شوي كان يقوم يتاكد اذا هي عنده ولا لا

و الحريم طبعا بعد ما انتشر خبر حادث خالد كلهم جوا يتحمدون بسلامه

و كانوا الحريم في قصر حمد ابو جود

ناس داخله و ناس طالعه

و جود كانت جالسه معه

و على ساعه 10:30

خالد صحى ما لقى جود

خالد مسك راسه : اه

جود : سلامتك من الاه وش فيك قلبي

خالد بحب : خلاص والله ان الالم راح ماعاد فيني شي

جود : حبيبي بطلب لنا عشا هنا على الغرفه لان باباتي مسوين ذبايح و بما ان الجمعه كل اربعا عندنا فا العالم كلهم يجون و لمن دروا عن الحادث الكل جا يطمن عليك

و يتحمد لك بسلامه

خالد : انا ما يهمني احد انا بس يهمني شخص واحد بس

جود : اها طيب تمام

خالد : يا ويل قلبي عليها اموت عليها اعشقها بكل ما فيها دلعها عنادها حبها لي حياها و قاله بقهر خاصه مني و غيرتها و شدد على غيرتها

جود بغيره : الله يهنيك فيها يارب انا اقوم وش لزمتي يعني خلها تجيك

خالد : ليش تيجي و انتي اصلا موجوده عايشه هنا و اشر على قلبه

جود بحيا و دلع : خااااااااااااااالد بس

خالد : يا جوده يا قلبي انا كم مره اقولك الحيا اتركيه معي تفارقي انتي و ياه

جود تصرف : حبيبي لازم تاكل زين عشان تشرب الدوا

خالد : طيب صرفي الموضوع بس انا ما اقدر اكل

جود بخوف : ليش

خالد : لان يدي اليمين و اشر عليها على انها هي المكسوره

جود : هههههههههه طيب يا خالد ادلع علي ادلع

خالد زي الاطفال : و اذا ما تدلعت على عمري ادلع على مين

جود : علي اكيد

خالد : حبيبي انتي والله ان مشاري لمن قالي بغيت

جود على طول حطت يدها على فمه بمعنى انه يسكت

جود بخوف واضح : خالد تكفى تكفى لا تجيب سيرة اللللل ما قدرت تكملها و نزلت دموعها

خالد بحنان : يا قلب خالد ما عاش من ينزل دموعك

جود بدت تشاهق

خالد عدل جلسته و حضنها

خالد بحنان : جوده عمري طلعي كل اللي بقلبك ابكي لا تخلين شي بقلبك الصغير

جود بين شهقاتها : خاااااااااااالدددد ااااااااااااااااااااانااااااااا كككككككككككككنننننننت خخخخخخخخخخخايففففففففه عليييييييييييك

خالد : هذا انا قدامك زي الحصان والله يا عمري اني ما فيني شي لا تخافين

جود : ولااااااااااااااا ماا صصصصصصصصصصصصصدق ان انت مممممممممممممعي ااااااااااااااااالحيييييييييييين

خالد بحب و حنان : حبيبي الحين انتي عند خالد حبيبك و بحضنه و بقلبه بعد يعني لا تخافين صدقي

خالد : حبيبي اهدي خلاص و الله اني ازعل الحين

جود : طططيب

خالد جاب الكاسه و شربها مويه

[ جود مسكت الكاسه و هي ترتجف

خالد : خلاص يا عمري انا عندك

جود هدت شوي

خالد : حبيبي اذا تبين تنزلين تحت عادي انزلي يا عمري غيري جو شوي

جود بحنان : و اخليك هنا لحالك اكيد لا

خالد : والله يا قلبي عادي انا اقعد اقرا كتاب مو مشكله اسلي نفسي باي شي

جود : انا ما راح انزل الا اذا انت طفشت مني

خالد : افا بس و انا ولد ابوي اطفش من حياتي

جود استحت

جود : خالد وش ودك تاكل

خالد : والله اني مالي نفس اكل

جود : احلف انت بس

خالد : بس انتي معي يعني نفسي مفتوحه على الاكل مره كثير

جود : يالله وش ودك

خالد بابتسامه على جنب : ودي باكل جديد

جود : وشلون يعني

خالد : يعني ابي يد جديده تاكلني

جود : خالد تستهبل لا والله جد وش تبي

خالد : الصراحه طفشت من اكل ماماتي ( انعدى من جود ) و من اكل الطباخين خلاص طفشت ابي يد جديده

جود الحين فهمت : هههههههههههههههه طيب ليش ما قلت من اول انك تبيني انا اطبخ لك

خالد : هههههههههه و اخيرا

جود : يالله قولي وش نفسك فيه

خالد : والله اي شي من يدين عمري

جود : طيب و انت تجلس لحالك

خالد : عادي بنزل معك و نروح المطبخ

جود : اكيد لا لان المطبخ بعيد عليك و انت تعبان انا بكلم لك مشاري يجي يجلس معك

خالد : لا مابيه

جود : ليش طيب

خالد : مابيه ياكل من يدينك

جود : ههههههههه الله يهديك بس

خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كلمت جود مشاري

موبايل مشاري يدق

كان رقم غرفة خالد

مشاري : هلا بقلبي كيفك حبيبي

جود استحت : انا جود

خالد درى عن هبال اخوه : هههههههههههههههههههههه

مشاري : هلا هلا بمرت الغالي

جود :هلا بك

الشباب يناظرونه و يضحكون عليه

الا شخص واحد اكيد عرفتوه صح

سلطان : خير انشاء الله تكلمها كذا

مشاري يناظر سلطان بطرف عينه : ها جوده كيف خالد انشاء الله احسن

جود : لا تخاف عليه هو تمام بس يدلع علينا

مشاري : يا قلبي انا خليه يدلع يحق له الصراحه

خالد : اقول اعقل لا بالعقال

مشاري : هههههههههههههه اوه الاخ معنا على الخط

جود : هههههههههه اكيد

مشاري : والله انكم مهبل الحين مين عند الثاني

خالد و جود ماتوا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : يا اهبل انت ما تشوف رقم غرفتي يعني انا عند جود

مشاري : تستهبل اوه صح وشلون تيجي ذي

جود : هههههههههه حرام عليك يا خالد هبلت ميشو

مشاري : يا روح ميشو تكفين فهميني هذا هبلني

خالد : اقول والله ان قلت كلمه زياده بيكون حسابي معك مو بس عسير

جود : مشاري انا عند خالد ما طلعت

مشاري : هههههههههه والله اني مهبول صح نسيت و قالها باعلى صوت عشان سلطان نسيت اني نزلتكم البيت و جيت بيتكم المهم الحين وشلون خالد

جود : الحمدالله احسن

مشاري : اكيد انتي عنده يعني بيكون تمام

جود : ههههه نسيتني وش كنت بقول لك

مشاري : امري

جود : ابيك تيجي تقعد مع خالد لاني مسويه لكم عشا انت و خالد

مشاري : يحظي انا جود بنت محمد مسويه لنا عشا اشوا ان اليوم اخروا العشا شوي بس وش الطاري مسويه اليوم

جود : لان خالد طلب مني

مشاري : والله انه مو سهل طيب انا دقايق و انا عندكم

جود : لا تتاخر

مشاري : حاضر طال عمرك

جود : يالله باي

مشاري : بايات

سطام : وش فيك الله يهداك

مشاري : هههههههههه ابد بس جود و خالد مخبلين فيني الله لا يوريك الاخ و ش مسوي

سطام بفرح صادق : هههههههههههه الله يهنيهم وش مسوي

مشاري يعلي صوته : الاخ يدلع على جود و جود مسكينه تلبي طلباته و الله انه الحين طالب منها تسويله عشا و كلمتني اروح اجلس معه لانها ما تبيه يقعد لحاله

سطام : ههههههههههههههه والله انها فله الله يوفقهم

سلطان : وانت اخوك ما يستحي على وجه يخلي جود تطبخله

مشاري : وانت وش عليك مرته و هي حره و هو حر مادام هم موافقين ليش لقافة العذال

سلطان : والله ان اخوك بزر

مشاري عصب : اقول احترم نفسك لا تشوف شي ما شفته

سلطان : خوفتني

مشاري : سلطان اتقي شر الحليم اذا غضب

سلطان جا بيتكلم الا سكته زيد : اقول خلاص عيب عليك و الله ما البزر الا انت

جا تركي : سلام شباب

الكل : هلا

تركي لاحظ النظرات بين مشاري و سلطان : خير شباب وش الطاري

مشاري : سلامتك

تركي : طيب يالله انا جيت اسلم عليكم لاني معزوم على العشاء

مشاري : غيور و انا بعد


تركي : على وين

مشاري : مالك دخل و طلع لسانه

تركي : طيب ياالكلب و جا يلحقه

طبعا مشاري و خالد رياضين بمعنى الكلمه

مسك الثوب و على طول ركض و سحب الاخ على قصرهم و طبعا ما صدق على الله انه وصل لانه خلاص كان راح يموت من المسافه

اول ما وصل عند البوابه

مشاري راح عند غرفة الحراس و دخل

الحراس : خير يا شيخ

مشاري : هههههههههههههههههه

الحارس : اسف طال عمرك والله اسف

مشاري: لا عادي مو مشكله

دخل مشاري البيت

مشاري : اوف الحين وين القاهم ياربي

مسك موبايله و كلم جود

مشاري : هلا جوده وينك

جود : هلا ميشو وينك

مشاري : توني داخل الفيلا وينك

جود : انا مع خالد الحين نازلين

مشاري : اوكي استناكم

جود : باي

مشاري : باي

الا ينفتح الباب

مشاري لف : وش تسوي انت هنا

تركي : هههههههههههه اللي انت تسويه

مشاري : ههههه حلوه والله البيت بيتي انت اللي وش تسوي

تركي : انا معزوم على العشاء

مشاري : افا

دخل خالد و على طول تركي راح له

تركي : وجع يا مال منيب قايل ليش تعب بنت اخوي ها

جود واقفه مسنده خالد عليها

تركي : اقول اترك بنت اخوي كسرتها وجع

جود بدلع : عمو حرام مسكين هو تعبان خليه

تركي : افا بس انا ادافع عنك و انتي تدافعين عنه

مشاري صفر : والله تعجبني سنايديه والله

خالد : خير انشاء الله تراها مرتي و حياتي و عمري و كل شي بدنيتي

تركي و مشاري : انواع التصفير

جود حاله الله لا يوريكم

جلست خالد

جود : يالله انا رايحه اسوي الاكل اوكي

تركي : تكفين لا تتاخرين الله يخليك

جود : من عيو

خالد نط على طول : احم احم

كلهم ماتوا ضحك عليه

جود : هههههههههههههههه طيب يالله انا رايحه اذا تبي شي بس اعطيني call و انا عندك على طول

خالد : اوكي

جود : يالله لا تعذبونه انتبهوا عليه و اذا داخ نادوني لا تمسكون راسه و لا يده و لا تكون اصواتكم عاليه و كل شوي حسوا اذا عنده حراره و لا لا

تركي : بل كل هذا

جود : ما خلصت بس هذي الاهم لاني ادري فيك مهبول

تركي كانه بيقوم يضربه

على طول جود راحت عند خالد و هو راح لها يعني كل واحد يحمي الثاني و يحتمي فيه

مشاري : ههههههههههههههههه و طلع الكاميرا من عنده و صورهم و عاد جلس يصورهم ولا 50 صوره

جود : ياويلي بتاخر كذا و بعدين بيتاخر خالد على الدوا

راحت جود

تركي : ميشو حرام وش رايك تروح تساعد جوده مسكينه تقعد لحالها في المطبخ

مشاري : اقول قولي رح ابي خالد لحالي بدل ما تعب لسانك هههههههههههههههههه

تركي : طيب انا ابيه وش عندك

مشاري : ما عندي شي بروح اصلا اجلس معها احسن لي

وراح مشاري عند جود

جود : ميشو هلا بك

مشاري : انا انطردت منهم وش اسوي

جود : ههههههه ما عاش مين يطردك

مشاري : ههههه والله انه ماحد معطيني وجه الا انت

جود : هههههههههههههه طيب اقعد بس خليني اكمل

مشاري : الحين مين مكلم تروك ؟؟؟؟؟؟؟

جود : خالد اللي كلمه والله مو انا

مشاري : اها

نترك جود و مشاري في المطبخ و نروح لخالد و تركي

تركي : ما ودك تقولي مين اللي سوا فيك كذا

خالد : يا تركي الله يرحم والديك انا ما رضيت اتكلم لاني خايف على جود بس مو اكثر

تركي : وش دخل جود يا خالد

خالد : لان اللي اذاني يبي الاذيه لجود

تركي : مستحيل احد يبي الاذيه لها

خالد : انا ادري

تركي : طيب يا خالد خلنا نعرف مين هو عشان نسجنه

خالد : ما اقدر يا تركي

تركي : خالد تراك جننتني يا ولد الحلال اذا ما سجناه هل مره بسياره المره الجايه الله لا يقولها برصاص تستهبل يا خالد

خالد : طيب اذا عرفت مين هو صدقني ماراح تقدر تسوي شي والله انا عارف

تركي : لا بسوي تدري ليش لان هذا فيها محاولة قتل و كمان مترصد لك تستهبل يا خالد

خالد : شوف يا تركي انا بشوف اول مع جود بعدين بقولك مين هو

تركي : و متى يا خالد

خالد : انشاء الله بكره يكون الجواب عندك لا تخاف بس ابيك تحلفلي ان ماحد يعرف تكفى

تركي : انشاء الله من عيوني

طبعا جلسوا يكملوا سوالف و خالد باله مشغول باكثر من شغله

جود كانت تقريبا خلصت

بعدها بشوي جت جود

جود : يالله يا خالد و تركي تفضلوا العشاء جاهز

طبعا تركي قام

جود راحت تساعد خالد

نزلت جود عشان تقومه

خالد بهمس : جود بعد العشا صرفي تركي و مشاري ابيك بموضوع مهم

جود : من عيوني

قومته و راحوا السفره

خالد و تركي : وااااااو مشاء الله ما عرفنا انك طباخه ماهره

مشاري : انتوا ذوقوا لاني انا ذقت قبلكم

اقولكم وش كانت السفره

تبنياكي لحم و رز ابيض و مكرونه بشاميل و سوت دجاج بالكريمه و ستيك بالكريمه مع فطر و بروكلي و همبرغر و بطاطس مقلي

جود متعوده تسويهم لحمد و خالد في الصيف عشان كذا تخلصهم بسرعه و كمان كانوا الخدم يساعدونها و مشاري اكيد هههههههه

كان تركي على راس السفره و على يمينه خالد و جود و على يساره مشاري

جود بدت تحط لهم اكل و كلهم كانوا ياكلوا

جود كانت تاكل خالد زي الاطفال و تقطع له

و كان الاكل مره مره حلو

و بعد ما خلصوا اكل

تركي : الحمدالله و الله ما كنت ادري انك طباخه ماهره والله الله يسلم يدينك يا قلبي

جود : بالعافيه يا عمي

مشاري : والله انه مشاء الله عليك و انا اقول وش فيه خالد و لا حمد واحنا جالسين فجاه يقولون ودنا بطباخ جود

جود : حبايبي والله انهم وحشوني ودي اشوفهم

خالد : انشاء الله يا قلبي

تركي و مشاري : اكرمك الله يا جود و يعطيك العافيه يا رب

جود : صحه و عافيه يارب

راح تركي و مشاري يغسلون

خالد مسك يد جود و باسها : تسلم يدك يارب والله انه اكل مشاء الله تبارك الله

جود بحيا : بالعافيه يا قلبي

خالد : والاحلى من كذا انك انتي اللي كنتي تاكليني

تركي : انا رايح عندهم عشان لا ننذبح

مشاري : انا مالي دخل عادي بقولهم الصدق

جود : ياويلك والله انهم بيزعلون لاني ما قلت لهم

مشاري : تستهبلين عادي هم العالم عندهم و خالد جوعان و ما كان له خلق ياكل الا من يدك وين المشكله

جود : اللي يريحك يالله روحوا لا تتاخرون

مشاري : طرده

جود : افا وشلون اطردك من بيتك

مشاري : والله ان البيت بيتك يالله انا ماشي لان الاخ مو عاجبه جلستنا هههههههههههههههههه

خالد : ههههههههههه حرام عليك

المهم طلعوا مشاري و تركي

و جود ودت خالد يغسل و بعدين جلسوا في الصاله و كانوا حاطين روتانا و كانت فيه اغنية عمرو دياب

نقول ايه خلاص انا وانت حبيبي مافيش حاجه نقولها
واصلين لدرجه حب ماحدش في دنيا وصلها
انا ليك و عمري ماكون يا حبيبي غير ليك
روحي شغلها اي ثانيه وانت بعيد ازاي قلبي حيستحملها
يا حبيبي اوصف فرحتي بيك ازاي صعبه عليا
اكتر يا قلبي ما بحلم بقى في ايدايا

خلصت الاغنيه

خالد : جوده قلبي ممكن سؤال


جود : سؤالين امر

خالد : وشلون عرفتي اني انا سار لي حادث

جود و بدا وجها يتغير و دموع في عيونها : خخخالد انا كنت معك على الخط

خالد بصدمه : وشو

جود : وربي ما يقومني من هنا

خالد : لا تدعين على نفسك بس فهميني شلون

جود : انا كنت نايمه و فجاه قمت و على طول مسكت موبايلي و كلمت و انت رديت و ما سمعت الا صوت سياره و انت تقول امي ابوي جود امانه في رقبتكم و ما سمعت الا

صوت صدمه

خالد : يعني انتي اول وحده درت

جود : ايه و فجاه انقطع الاتصال

خالد : يا قلبي والله اني اسف بس انا ما رديت

جود : تلاقيك رديت و انت ما تدري

خالد : ايه يمكن

جود بخوف و توتر : خالد جاني اتصال على غرفتي بس ما ركزت في صوت

خالد بخوف : وش قال

جود : كان يضحك و قال لي الحقي على خالد لانه الحين في عداد الاموات

خالد : ابن ..........

جود : حبيبي اهدى ما يستاهل انك تعصب عشان واحد تافه

خالد ساكت

جود : انت شفت اللي صدمك صح

خالد بتوتر : هاه اي لا لا ما شفته

جود مسكة يده : خالد تكفى قولي مين هو

خالد : لا يا جود ما شفته

جود : تكذب علي يعني

خالد : طيب انا راح اقولك مين هو بس توعيدني ما تقولي لاي احد و اصلا كذا كذا انا لازم اقولك لاني ما راح اتصرف الا اذا انتي كنتي موافقه على كل شي

جود : خالد تراك خوفتني والله

خالد : الا صدمني واحد وكلنا نعرفه و خاصه انتي

جود : لا تقول انه ابو و ماقددرت تكلم

خالد : لا مو ابو ناصر واحد منا و فينا

جود : وشو

خالد : اللي صدمني هو صاحب سلطان

جود بعصبيه : وشو

خالد : انا اعرفه لان هذا دايما مع سلطان 24 ساعه اسمه وليد ........ و هو صايع ضايع مافي بنت الا يعرفها و سمعته الله لا يوريكي و له سوابق

جود : انت وش دراك

خالد : نسيتي اني انا معروف هذا اولا و ثانيا الكل يعرفني مافي احد الا يعرفني و شوفي بكره وش بينزل في الجرايد و عندي ناس كثير اعرفهم في كل مكان لمن مسكوه الشرطه

جا واحد عندي و طلع من اصحابي و قالي القصه و انا لمن عرفته قلت اكيد سلطان وهو الاهبل وليد على طول اعترف

جود : شلون عرفوه شلون مسكوه

خالد : واحد من المرافقين كان جايني بصدفه يبي اوراق اوقعها و شاف كل شي و هو طبعا اخذ رقم اللوحه و عرف شكله و على طول تاكد اني عايش و مافيني شي يخوف

راح و كلم ابوي و ابوك و هو راح المركز و اعطاهم كل شي

خالد : بس انا ما ابي اسوي له اي شي بتنازل عن القضيه

جود : انت مهبول والله ما تتنازل

خالد : انا اذا تنازلت والله عشانك انتي و بابا

جود : ما عليك منا اصلا لو بابا عرف ماراح يسمح لك انك تتنازل

خالد : بابا يدري انه صاحبه بس ما يدري انه هو اللي مخطط

جود : خلاص انا بعلمهم واللي يسير يسير

خالد : يعني المطلوب مني وشو

جود : انك ما تتنازل لو شي يصير واذا انحطيت في مواقف محرجه ارمي كل شي على ظهري ولا تخاف علي انا اوريك فيهم اول حاولوا في بابا ما قدروا جوا عندي ما قدروا

جوا عندك كل هذا عشان فلوس الله لا يوفق كل من اذانا و يحاول

خالد : خلاص ما راح يسير الا اللي انتي تبينه انا كنت خايف عليك و من بابا

جود : لا تخاف

خالد : الله كريم

جود : خالد بطلب منك طلب

خالد : امري

جود : بروح شوي البيت و برجع

خالد : لا

جود : تكفى طلبتك

خالد : لا يا جود وش بتسوين بتفضحينا

جود : لا انا مو مهبوله لكن بوريك وش بسوي يا انا يا سلطان

خالد : في رجال

جود : لا الحين كلهم راحوا

خالد : خلاص بروح معك

جود : لا لحالي

خالد : اكيد تستهبلين

جود : معي مشاري و نواف لا تخاف

خالد : طيب بس يا ويلك يا جود ان كلمتيه

جود : لا تخاف

جود كلمت مشاري و تركي

جو تركي و مشاري

تركي : خير يا جود وش اللي ساير

جود : عمي بغيت اخذ رايك

تركي : تفضل

جود : الحين لو فرضنا اللي صدمك مشاري وش بتسوي

تركي : ولا شي بسامحه

جود : لا زي حالة خالد

تركي : اها لا والله ما اسكت عن حقي و امرمط مشاري من سجن لسجن انا بغيت اروح فيها و اسامحه و طبعا تركي ذكي جلس يكمل عشان جود تصر على رايها

و خالد يقول لهم مين هو

جود : متاكد

تركي : اكيد لان اليوم سياره بكره رصاصه بعده الله يرحمنا

جود : اوكي لفت على خالد و انا اقولك لا تتنازل عنه عشاني يا خالد انا معك

تركي : ممكن تفهموني مين اللي صدمك

خالد : اللي صدمني واحد من طرف عيال اخوك

تركي بصدمه : وشو مين هو

خالد : وليد

تركي : وليد ...............

خالد : ايه هو و انت تجري هذا صاحب مين

تركي بضيق : ايه

خالد : صاحب سلطان

تركي : اعرف

مشاري بعصبيه : يعني ال............. هو اللي ورا الحادث هين ان ما وريته ما اكون ولد ابوي

جود على طول : مشاري انتبه لا تسوي ولا شي لان ما نبيه يدري ان وليد في السجن و اعترف عليه اصبر لين يوم السبت طيب

مشاري : لا يا شيخه

خالد : مشاري لا تسوي ايي شي لا تتهور الله يخليك

جود : مشاري مين في في المجلس

مشاري : بس اولاد العايله

جود : طيب مشينا

خالد : مشاري انتبه عليها انا ما ادري وش ناويه عليه

جود : ههههههه لا تخاف كل خير انشاء الله

طلعوا و هم في طريق

جود : مشاري والله لاخليه يندم و يكره اسمي و لمن يسمع اسمي يتمنى موتي

انتهى الجزء



الجزء الرابع عشر

مشاري : بسم الله عليك جعل يومه قبل يومك

جود : مشاري والله اني ما ادري وش اقولك على اليوم

مشاري : وش دعوه جوده انتي اختي و اكثر من اختي ما بينا و هذا شي طبيعي يعني انا الحمدالله اني جيت في الوقت المناسب

جود : ايه والله الحمدالله يارب ما تتصور اول ما شفتك وش حسيت

مشاري : ههههههه وش حسيتي يا انسه

جود : عفوا انا مو انسه انا مدام و حرم الشيخ خالد بن نايف ..................

مشاري : هههههههههههه طيب يا حرم اخوي

جود : والله اني لمن شفتك قلت انت اللي بتقولي الصدق ماحد غيرك انا متاكده

مشاري : تدرين انك ربشتي ام امي

جود : انت وش اللي رجعك من اخر دنيا

مشاري : تصدقين لو اقولك اني رجعت كذا جسيت بضيقه و قلت مالي خلق اقابل احد

جود : من جد

مشاري : ورب البيت اني كذا فجاه حسيت بضيقه و قلت وش اللي يحدني اني اروح و انا كذا ضيقة الدنيا فيني فا رجعت الا اشوف وحده مهبوله ههههههههه بغيت اطيرها

جود : حتى لو طيرتني عادي

مشاري : عندك عادي عند غيرك الذبح ما بيكفيه

جود : ههههههههه لا حرام عليك

مشاري : والله يا جود ماحد يدري شلون خالد يحبك قدي انا

جود : ليش بالذات انت

مشاري : لاني يا حبيبتي انا و خالد جلسنا تقريبا 3 سنوات لحالنا او 4 و كلها اربع و عشرين ساعه في وجه بعض و كنتي مسويه ازمه له

جود : ههههههههه ليش

مشاري : لانك طال عمرك ما كنتي تعطينه وجه و النذاله اللي فيك كانت مو طبيعيه

جود : ليش وش سويت

مشاري : ابدا طال عمرك بريئه

جود : اقول تراك زودتها اسكت بس خلنا ندخل المجلس

مشاري : يالله

جود : ادخل انت اول و شوف مين فيه مالي خلق احرج باباتي

مشاري : ههههههه طيب ثواني

دخل مشاري

مشاري بصوت عالي : السلام عليكم

الكل : هلا و عليكم السلام

ابو خالد : وينك يا ولدي اختفيت

مشاري : ابد الله يسلمكم بس كنت معزوم على العشاء

ابو جود : افا بس والله اني ما هقيتها منك

مشاري راح له و باسه على راسه : ليش الله يطولي بعمرك

ابو جود : لانك رحت و ما عزمتنا

ابو خالد : هههههههههههه وين تعشيت

مشاري بغيض لسلطان : والله الله يسلمكم عشا فاتكم من قلب

ابو خالد : لا يا شيخ احلف انت بس

مشاري : و اقسم بالله انه عشا فاتكم من قلب و اللي مسويته يا ويل قلبي شلون كان اكلها

ابو خالد : عيب عليك يا ولد وش ذا الكلام

مشاري : اقولكم وش اكلت و انتوا احكموا تبنياكي لحم و رز ابيض و مكرونه بشاميل و سوت دجاج بالكريمه و ستيك بالكريمه مع فطر و بروكلي و همبرغر و بطاطس مقلي

ابو خالد : بالعافيه يا ولدي

ابو جود : هههههههه عرفت طباخ مين

مشاري : مين يالله اشوف وشلون ذاكرتك

ابو جود : والله ان اكل بنيتي

مشاري بصوت عالي عشان يسمعه سلطان : والله انه جوده اللي سوت الالكل و عزمتني انا و تروك بس

ابو خالد و ابو جود : هههههههههههه بالعافيه يا بوي

مشاري : الله يعافيكم

فجاه مشاري : اوه والله لتذبحني اليوم

ابو خالد : مين

مشاري : جوده

ابو خالد : ليش وش مسوي

مشاري : لاطعها ساعه بره

ابو خالد : حسبي الله عليك من ولد

طلع مشاري بسرعه يركض

مشاري : والله اسف يا جوده و الله ما كان قصدي بس انتي تدرين في باباتي يحبون يسولفون كثير

جود : هههههه طيب عادي اصلا انا كنت اكلم خالد و اطمن عليه

و كان يسمعهم شخص اكيد عرفتوه سلطان

مشاري : ههههههه الحمدالله انه سوا واسطه قويه اليوم

جود : احمد ربك و خلنا ندخل

دخلوا مشاري و جود

جود : السلام عليكم

و راحت عند ابوها و عمها

و الكل قام لها

ابوها حضنها : الحمدالله على سلامه يا بنتي

جود فكة امها مناحه طبعا : الله يسلمك يا بابا الحمدالله على كل حال

ابوها : يا بنتي الحمدالله انه هو الحين زين و ما عليه الا العافيه انشاء الله لا تبكين و لا تكدرين خاطرك و انشاء الله الفاعل بيلاقي جزاه

جود بقوه : والله انه ما يطلع منها والله هذاني حلفت يا بابا والله

ابوها: اكيد يا بنتي

و راحت سلمت على ابو خالد و نفس الشي وو على عمانها

و الكل تحمد لها على سلامة خالد

عمها نواف

نواف : جوده تعالي يا قلبي والله انك وحشتيني

راحت له جود سلمت عليه و جلست جمب ابوها و ابو خالد

جود : مشاري وش رايك نسوي اللي قلت لك عليه

مشاري : اي والله يا جود عشان بس يتعلم

جود : والله العظيم يا ميشو لا خليه يندم و انا اوريه من هي جود بنت محمد .........

مشاري : تعجبيني

ابو خالد : وش فيكم يا بنتي

جود : ابد يا بابا بس انا و ميشو نوينا على نيه

ابو خالد : اي جود و مشاري في الموضوع يعني اللي ناوين عليه بيتنفذ بذكاء و دقه خارقه

ابو جود : ههههههههه اي والله تذكر ايام اول وش كانوا يسون و بالذات في كان ههههههههههههههه

ابو خالد : هههههههههههههههههههههه اي اذكر و مسيكين خالد و حمد اللي كانوا يا كلوناه

جود : ههههههههههه بس يا بابا

مشاري : ههههههههه تذكرين يوم العجوزه

جود : هههههههه والله انا مالي دخل انت السبب مو انا

مشاري : ههههههه يا كذابه والله انتي السبب مو انا

جود : احلف انت بس حتى انت انحرمت من الطلعه ههههههههههههههههههههههههه

مشاري : بس يا جوده احنا ما تفقنا نطلع فضايح بعض

جود : هههههههههههههههه طيب بس انتي اللي كنت السبب

ابو خالد : اي والله يا مشاري انت السبب

جود : شفت حتى بابا يقول ان انت السبب احسن تستاهل

مشاري زي الاطفال : طيب خلاص انا السبب

ابو خالد : سمعنا ان اليوم كان في عشا

جود باحراج : اي عشا

ابو خالد : علينا عشاك اللي طبختيه

جود باحراج : اها ايه تذكرته بس مو انا لحالي مع الطباخين يا بابا انا ما اقدر اسوي شي لحالي يعني لو سويته لحاله يعني يبغالي تقريبا 4 ساعات يا بابا

ابو خالد : الله يعطيك العافيه يا رب

جود : الله يعافيك على فكره خالد يسلم عليكم و يقولكم اسف لانه ما قدر يجي لانه تعبان شوي دايخ

نواف : و انتي وشلون تيجين و تتركينه

جود : يا عمو انا ما تركته لحاله معاه عمو تركي حبيبي

نواف : ولله اني ذابحك ذابحك

جود : ليش وش سويت

نواف : تعزمينهم و انا لا

جود : والله اني كلمتك بس انت ما رديت وش اسوي انا و لا رجعت كلمتني غير عن ميشو من اول دقه رد و عمو نفس الشي

نواف : هههههههههه طيب يا روح عمو حقك علي

جود : و كمان كان معك ويتينج انا مو من مشكلتي

نواف وهو يبي ينهى الحديث : طيب يا روح عمو وش رايك نطلع نتمشى

جود : طيب بس يا باباتي ابي البشاره اول

ابو خالد و ابو حمد : مليونين

مشاري نط على طول : والله لي والله لي مالي دخل

جود : ههههههههههههههههه مهبول انا وانت نص بالنص لا تخاف

ابو خالد : والله انك بخيل يا ميشو انا و ابو حمد نقصد مليونين بوسه

جود : هههههههههههههه والله وحده تكفيني منكم باباتي

ابو جود : والله لك اللي تبين اذا كانت البشاره حلوه و اذا تبين في اجازتك الجايه اسفرك وين ما تبين

جود : ههههههههههههههههه الله يخليك يا باباتي

مشاري قام : والله اني انا اقولها و البشاره لك و لي

جود : حتى لو ما قلتها البشاره لي و لك يعني في كلا الحالتين واصله لك واصله


الا يتلقف سلطان

سلطان : طيب انا اقول و ابي البشاره من جود

جود ما اعطته اي وجود

جود : يالله ميشو بما ان ودك تقولها يا لله قولها ماابي اخلي في نفسك اي شي

مشاري : يا قلبي عليك انتي بس

جود : هههههههههههه لو يسمعك بس هههههههههههههههه

مشاري : وسعي صدرك والله يحق لي و يكمل بصوت عالي مو انتي مرت الغالي يالغاليه يحق لي والله انتي جود بنت محمد ........ مو اي احد و فوق هذا

حرم خالد بن نايف ................

جود : عفوا حرم الشيخ خالد يا ميشو

مشاري : اسف طال عمرك

جود : مو مشكله سامحتك يالله تكلم قول البشاره لاني تاخرت

مشاري : الله يسلمك خالد اخوي الحبيب يقولكم انه عرف مين اللي ورى الحادث و كمل بصوت عالي و انشاء الله السبت وهو مسجون

جود : وهو الحين مراقب

ابو خالد و ابو حمد: لا الله يبشركم بالخير

جود : خلاص البشاره انا متنازله عنها لميشو

مشاري : ههههههههههه و انا متنازل عنها لك

ابو خالد و ابو حمد : البشاره لكم الاثنين وش رايكم كذا تمام

جود : هههههههههه الله يعطيك العافيه

مشاري : والله انكم حكم درر والله

جود : هههههههههه اقول يالله ميشو تاخرنا

ابو خالد : وين يا بنتي

جود : والله الحين موعد دوا خالد بروح اعطيه و بخليه ينام و اجي انام

ابو خالد : والله يا بنتي الله يعطيك العافيه ما تقصرين

جود : وش دعوه يابابا هذا زوجي

ابو خالد : والله يا بنتي ما قصرتي

جود : يابابا هذا واجبي

ابو خالد : الله يحفضك يارب

ابو حمد : يا بنتي الله يعطيك الف عافيه والله انك بيضتي وجهي مع زوجك

جود بابتسامه : تربيتك يا بابا يالله انا استاذن

الكل : في امان الله

جود : مع السلامه

مشاري : مع السلامه

سلطان : وانت مرافق الشخصي حقها وين المرافقين الثانين

مشاري مارد عليه و طنشه و طلع

جود : ميشو يالله بس نطلع مالي خلق اسلم على اي احد يالله بس والله ان خالد فقع علي التلفونات

مشاري : يالله مشينا

جود : مشاري خلنا نروح بالسياره

مشاري : اللي يريحك

جود كلمت عم حسين

جود : كيفك يا عم الله يخليك خلي اي احد يجييب لي السياره لاني بطلع

عم حسين : ازيك يا بنتي الف الحمدالله على سلامة الدكتور وانشاء الله ربي حينتقم من اللي خبطوا

جود : امين يارب واالله الحمدالله احسن

عم حسين : حالا حتيجي العربيه

جود : اوكي شكرا مع السلامه

عم حسين : العفو يا بنتي مع السلامه

و سكرت جود و جت السياره

و مشاري اللي كان يسوق

و على طول طلعوا من قصرهم و راحوا قصر ابو خالد

دخلوا عند البوابه

مشار ي : يا عم حسن الله لا يهينك خلي اي احد يوديها

عم حسن : ههههههه دا هو حسين دلوقتي كلمني و قالي عشان نرجع العربيه

مشاري : ههههههههه طيب يالله سلام

و دخلوا

الا كان خالد جالس في الصاله

جود : شكله يتفرج فيلم

مشاري : يالله نشوفه

مشت جود و هي يالله تمشي

مشاري : جود وش فيك تعبانه

جود بتوتر : ها لا بس مدروخه شوي

مشاري : سلامتك ارتاحي الحين بروح اجيب لك تايلنول

جود : لا ما يحتاج يا ميشو تسلم

دخلو الصاله

كان خالد جالس مسرح

جود تمشي على اطراف اصابيعها

مشاري ياشر لجود انه بيروح يتروش و يرجع

جود تهز براسها

جود وصلت عند خالد و فجاه : بوووووووووووووووووو

خالد الرموت طار من يده و منفجع : وش فيه وش اللي صاير

جود : هههههههههههههههههههههههههههاي

خالد : حرام عليك

جود : هههههههههههههه رديتها لك

خالد : هههههههههههههههههه تعالي والله وحشتيني

جود راحت جلست على ابعد كنبه

خالد يسوي انه زعلان : جوده كذا اهون عليك تخليني و ما اقدر اجي عندك لاني تعبان و دايخ والله اني ميت تعب

جود قامت على طول : بسم الله عليك وش فيك

خالد كمل التمثيليه : اه مو قادر يا جود الحقيني

جود بخوف : وش فيك سلامتك وش اللي يعورك

خالد : قلبي يعورني

جود : ليش

خالد : يقول لان اللي يبيه ما يبيني

جود : خالد تستهبل

خالد : ايه يا روح خالد لانك ما تيجين الا اذا قلت اني تعبان و بمو

جود : اش لا تكملها

خالد : من عيوني

جود : تسلم عيونك

خالد : جوده يالله يا قلبي انا بكلم السواق يجي ياخذك عشان تروحين تنامين ترتاحين

جود : لا والله تخفف دم يعني

خالد مسك يدها الصغيره بالنسبه لحجم يده : يا قلبي انتي تعبانه بالله لازم ترتاحين انا تعبتك معي مره كثير

جود : وش دعوه حبيبي

خالد : والله اني حاس بتانيب ضمير

جود : وليش انشاء الله

خالد : لاني خربت عليك الويك اند

جود بعصبيه : احلف انت بس لا يا شيخ اللي يسمع يقول اني 24 ساعه طالعه و الويك اند ما ارجع فيه البيت خالد اعقل لا من جد ازعل منك

خالد : خلاص والله اسف بس عشانك ابيك ترتحاين والله

جود : انا مرتاحه هنا معك

خالد : طيب يا قلب خالد وش رايك تقوليلي وش سويتي انتي و مشاري انا سامع ان الدنيا فيها بشاره و حوسه و دنيا

جود : هههههههههههههههههههههه وينه اللي قالك والله اني بذبحه

خالد : ههههههههههه طلع قبل ما تجون بدقيقتين

جود : والله دواه عندي انا قلت له لا يتحرك الا لمن انا اجي و الحين هو طالع ولا كلمني حتى

خالد : هههههههههه لا والله بس جا له شي ضروري

جود : اذا كذا خلاص انا سامحته

و جلست جود تحكيله عن اللي سار

الا يرن موبايل جود

جود : هلا والله براعية الصوت والله ان لك وحشه وينك يابنت لا تسالين ولا تقولين في وحده اسمها جود اكلمها اسال عنها عايشه ولا ميته

....... : اسفه يا قلبي والله اني مره انشغلت وعندي لك اخبار تفتح النفس

جود : احلفي سالي انا اعرف اخبارك مغامرات مو اخبار

سالي : هههههههههههههههه والله انك عارفتني

جود : ههههههههه انا ربيتك و عارفتك

سالي : الحمدالله يارب اني انا اكبر منك ولا كان الناس صدقوا ان انتي اللي مربيتني

جود : هههههههههههههههههه وينك من جد مالك صاحب

سالي : والله يا قلبي مره انشغلت اعذريني

جود : معذوره يا قلبي يالله تخرجي و فكينا

سالي : هههههههههه والله انا كلمتك يا قلبي بعد ما عرفت عن خالد و حبيت اتحمد لك بالسلامه عليه و ما يشوف شر

جود : والله فيك الخير يا قلبي و الله يسلمك يارب و الشر ما يجيك يا عمري

سالي : اعذريني اني كلمتك الحين بس والله ما دريت الا قبل شوي

جود : وش دعوه يا عمري ما بينا

سالي : انا استاذن و بكره انشاء الله بجيك

جود : انا انتظرك حبيبتي

سالي : يالله باي

جود : بايات

جود : هذي سالي بنت عمو

خالد : ايه اعرفها والله ان فيها الخير

جود : اي والله

خالد : جود بقولك شي

جود : قول يا روح جود

خالد : وانتي في بيتكم جا بوكي ورد

جود : اعرف

خالد : بس فيه 2

جود : اعرف

خالد : واحد من تركي

جود : والثاني من الحيه مها صح

خالد : ههههههههههه والله ان الاسم لابق عليها

جود : مبسوط مره على الاسم

خالد : ههههههههههه يا قلبي على اللي يغارون

جود : حلالي وانا حره فيه

خالد : صح يا قلبي

جود دق موبايلها مره ثانيه

جود : الو

منى : هلا يا قلبي كيفك

جود : والله الحمدالله انتي كيفيك

منى : تمام ماشي الحال والله اني توني خلصت من العشا و قمت على طول اكلمك لحالي

جود : خير وش في يا منو

منى : ابد بس حبيت اتحمدلك على خالد بسلامه

جود : الله يسلمك يا قلبي

منى : جود انا بقولك شي طيب انا ادري ان خالد عندك بس ابي احذرك من مها لانها ناويه على نيه جدا سيئه و الورد اللي ارسلته اليوم مو منها يا جود روحي ارومي الحين

جود مصدومه : اجل من مين

منى : من وحده من صديقاتها

جود : ليش

منى : والله اني ما ادري انا اول ما اعرف شي على طول بقولك طيب

جود : انشاء الله والله ما ادري وش اقولك يا قلبي خلاص انا بشوف بكره اذا قدرت مريتك ولا يهمك

منى : خلاص انا لازم اروح مع السلامه ياقلبي

جود : مع سلامه

جود : هذي منى تتحمدلك بسلامه

خالد : الله يسلمها


جود رفعت السماعه و كلمت

جود : صوفيا الله يخليك تعالي ابيك

صوفيا : سمي طال عمرك

و سكرت جود

وجت صوفيا

صوفيا : سمي طال عمرك امري

جود : تعالي بقولك سر

صوفيا راحت عندها

جود : ابيك تروحين تشيلين الورد الثاني اللي جا لخالد و طلعيه حطيه في الحديقه او في اي مكان تقدرين تخبينه فيه و ناديني اذا سالك خالد قوليله بجيب شي و ارجع انتبهي احد

يدري عن هذا الورد

صوفيا : ثواني و يكون عندك

و راحت صوفيا

خالد : وش تبين فيها

جود : وانت وش عليك ممكن افهم

خالد : براحتك

جود : خالد والله اني مره قلقانه على ميشو

خالد : مين ميشو عندنا 2 حددي

جود : مين يعني مشاعل حبيبتي والله اني اشتقت لها مره كثير

خالد : اوووووووووه انا ما قلت لك نسيت

جود : وشو

خالد : كلمتني هي و تقولي ان الشغل عندها مره كثير و الكلاب زادوا الشغل عليها لانها شاطره مشاء الله عليها

جود : يا قلبي عليها متى بترجع انشاء الله ؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : والله يا قلبي لحد الان ما اعرف

جود : الله يرجعها بسلامه بس احسن شي انها اخذت خالتي معها

خالد : هبله ما بغت تاخذها بس انا و متعب اصرينا لان انا عارف وش بيصير انا رحت هناك و رفضت الصراحه لاني اقعد مده مو محدده يعني وقت ما خلصوا قالوا خلاص

يعني ممكن سنه 2 او 4 او 10 او يمكن اسبوع او ايام حتى

جود : الله يعينكم يارب

نتركهم شوي

و نروح عند قصر الجده الله يرحمها

و في غرفة نجلاء بالتحديد

نجلاء كانت تعبانه كثير و ما تقدر تتحرك

دادا زينب : نجوله يما شلونك الحين

نجلاء بصوت كله تعب : الحمدالله احسن

دادا زينب : خذي اشربي يا بنتي و تسيرين زينه انشاء الله

نجلاء : والله كح اني كح ما لي نفس كح كح كح كح

دادا زينب : بسوي لك شوربه و بتشربينها غصب طيب مالي دخل

نجلاء بس هزت راسها

نرجع لجود و خالد

خالد : جوده كيف نجوله

جود : والله قبل ما انام كلمتها بس بعدين انشعلت و ما كلمتها

خالد : طيب كلميها الحين

جود : اوكي

دقت على موبايلها ما كانت قادره ترد

دقت على البيت

جود : الو

السنترال : هلا طال عمرك كيفيك

جود : تمام انت كيفك

السنترال : حمدالله تمام

جود : اقولك وين نانا

السنترال : والله اليوم ما خرجت خليني اشوفها وين و احولك

جود : اوكي

جود : والله يا خالد شكلها تعبانه لانها ما طلعت

خالد : لا يا شيخه انتي خوافه دايما انشاء الله ما فيها الا العافيه

جود : ما ادري مو من عوايدها يا خالد

السنترال : طال عمرك هي بغرفتها الحين احولها لك

جودد : طيب

نجلاء بصوت مبحوح : هلا يا قلبي وحشتيني

جود : خالتو وش فيك

نجلاء : ابدا يا قلبي بس حراره و مزكمه كل عاده

جود : يا قلبي والله الف سلامه عليك ما دريت وماما الله يهديها ما قالت لي

نجلاء : مو مشكله يا حبيبتي تلاقينها انشغلت اليوم مع العزيمه

جود : الحمدالله على سلامتك طيب جاك الدكتور

نجلاء : لا

جود : ليش تستهبلين انتي تعرفين لمن تمرضين وش يصير صح ولا لا

نجلاء : ايه

جود : طيب انا بكلم دادا و اخليها تجيب لك ايفرالجوا ( دوا فرنسي حق الفلو )

نجلاء : اوكي

جود : وانا انشاء الله الصبح اول ما يطلع النهار و انا عندك

نجلاء : خلاص استناكي

جود : نانا بليز لا تزعلين لان خالد كمان تعبان زي حالتك و اردى

نجلاء : افا خير

جود : اليوم و كملت لها السالفه

نجلاء : يا قلبي عليه هو وينه الحين

جود : عندي متمدد الحين بطلعه الغرفه يرتاح خلاص يكفي

نجلاء : الله لا يطيح احد مريض بيدك

جود : ليش حرام عليك هذا من حرصي عليكم

نجلاء : هههههههههههه مهبوله والله

جود : اقول روحي خليني اكلم دادا و اخليك ترتاحين

نجلاء : اوكي يا قلبي باي و سلمي على خالد و انا اول ما اسير زينه باجي ازوره

جود : وش دعوه ما بينا يالله باي

و سكرت جود من نجلاء

جود : خالد تقولك انها اول ما تسير زينه بتجيك على طول

خالد : والله انا لازم اروح ازورها

جود : هههه طيب وش رايك نطلع ترتاح فوق مو احسن لك

خالد : طيب يالله

جود قامت له و سندته عليها

و طلعوا فوق

نترك خالد و جود

نروح عند وليد اللي صدم خالد

الضابط : انت تدري وش قضيتك اسف اقصد قضاياك اللي اليوم طلعناها كلها

وليد بحقاره : ههههههههههههههههه كلها بطلع منها زي الشعره من العجين

الضابط : مشاء الله تبارك الله و الله تعرف تقول امثال و فجاه باعلى صوت انت وشو قولي

وليد خاف : ما رد

الضابط و يخبط على الطاوله : تدري انك اليوم بغيت تقتل الرجال والله واللي خلق سبع سموات انك ما تطلع من السجن لو على جثتي هذاني حلفت و الله و اللي كان ورى

التخطيط كمان بيشرفنا معك

الضابط : شوف انا بقولك والله العظيم لو ما كتبت اعترافك هنا و ربي لانكب كل عفشك على الارض تفهم ولا لا

كمل

طبعا تهريب و سكر و تزوير و محاولة قتل مع الاصرار و الترصد يعني كلها قول مؤبد بس اذا تعاونت معنا و كتبت اسم التبن سلطان كامل و كتبت الاعتراف كله وشلون الطريقه

عفشك بتركه ها وش قلت

وليد بتوتر : هاه خلاص عطني الورقه

مسك الورقه و كتب فيها كل شي

و وقع عليها

الضابط : خذوه ارموه في السجن

و اخذوه و رموه في السجن

مشاري كان يتروش طلع لبس و خلص

جود و خالد طلعوا فوق عشان خالد يرتاح

و جود بالها مشغول وش قصة الورد اللي من صديقة الحيه

طلعت جود لين ما تاكدت ان خالد نام و هو مرتاح

جود نزلت تحت تشوف وين مشاري

لقته تحت يتفرج فيلم

جود : نعيما ميشو

مشاري : الله ينعم عليك يارب

جود : اممممممم

مشاري : وش فيك

جود متوتره : مممشاري شوف انا بقولك شي بسسسسسسسسسس ما ابي احد يدري

مشاري عدل جلسته : خير يا جود

جود : ابيك تيجي معي بره لان ابي اوريك شي

مشاري : طيب يالله

طلعوا جود و مشاري

جود : مشاري هذا الورد جا من الحيه

مشاري : لا تقولين مها

جود : ايه

مشاري : وش دراك

جود : كلمتني منى و قالت لي بس الكرت جا باسم بنت مو هي يعني صديقتها و الورد معاه علبه شوفها

مشاري : افتحيها

جود : طيب

مشاري : لا لا هاتي انا بفتحها

جود : طيب

فتحوها جود و مشاري و انصدموا

نترك مشاري و جود

و نروح القصر في مجلس الحريم

ام خالد : والله ان جود يا قلبي عليها تعبت اليوم مع خالد

ام ناصر : هذي تربيتك يا ام حمد

سعاد : اي والله الله يوفقها

لمى : يا قلبي على البنت هاذي الله يوفقها مع خالد و الله انهم لايقين على بعض

ام حمد : والله انها جننتنا اليوم ما ادري وش صار فيها وشلون درت لين الحين ماحد يدري شلون درت عن الحادث

تهاني : يا قلبي عليها تلاقينها حست فيه

روضه : اي والله جود بسم الله عليها من وهي صغيره تحس باي شي كانت تقول و يسير ما تذكرون

ام خالد : الا والله

تهاني : وش رايكم نسوي حفله

ام جود : ههههههههههه انتي ما عقلتي لين الحين تحبين الحفلات

ام خالد : هههههههههههه وهي الصادقه

روضه : انا معاهم

لمى : لا انا ضدكم

تهاني : يا حبي لك والله ان محد يشجعني غيرك انتي

اتفقوا الحريم يسون حفله للبنات اول ما يخلصون

و جود رجعت البيت و على طول راحت غرفتها مصدومه م ناللي شافته

و مشاري نفس الشي

جود طبعا طول الليل تكلم مشاري وو مشاري نفس الشي لانه خلته ينام عند خالد

جود : ميشو كيف خالد

مشاري : تمام بس يهلوس باسمك

جود استحت : كذاب

مشاري : واللي ما يوفقني انه كل شوي جوده قلبي انا اسف ما كان بايدي اللي سار اليوم

جود : رحت شفت حرارته

مشاري : والله و هذاني قايم الحين كمان

وراح شاف حرارته كان تمام

جود : طيب انا اخليك الحين و بكلمك كمان ربع ساعه

مشاري : ههههه طيب

جود : والله اني اسفه تعبتك معي اعذرني

مشاري : هههههههههه لا وش دعوه

جود : صح ميشو ما كلمت احمد

مشاري : اوه صح والله اني نسيت

جود : كلمه الحين لانه صدقني بكره الخبر في العالم كله

مشاري : اوه اوه والله راح عن بالي

جود : واذا قالك صحي خالد صحيه حرام عشان يطمن و انت قله ان العالم تحب تضخم الامور لان انت تدري اخوك معروف

مشاري : ههههه طيب يالله سلام

جود : سلام

و سكر مشاري

مشاري كلم احمد

مشاري : الو

احمد : هلا والله كيفك يا دب وحشتني

مشاري : هههههه ما دب الا انت والله انت الاكثر وش اخبارك

احمد : حمدالله تمام

مشاري : كيف الجامعه

احمد : الحمدالله يحضك وجع لين الحين اجازه وش ذا

مشاري : الله اكبر قول مشاء الله لا يكلموني بكره

احمد : ههههه ياريت والله احنا كلنا مكروفين الا انت ليش انشاء الله

مشاري : الله اكبر يما منكم حسودين

احمد : طيب كثر منها وشلون الاهل و خالد

مشاري : تمام

احمد : والله ان خالد دب فقعت موبايله كان مسكر

مشاري : لان موبايله تكسر


احمد : ليش

مشاري : بقولك شي خالد الحين الحمدالله مافيه شي و نايم قدامي

احمد بخوف : خير وش فيه

مشاري : اليوم وهو طالع من المستشفى و كمل القصه

احمد : وشلونه الحين امانه لا تكذب علي

مشاري : وانا وش اقول من الصبح اقولك زين نايم و مافيه الا العافيه

احمد : اكيد

مشاري : لحول والله اني حمار لاني كلمتك بس جود اللي اصرت تعرف مننا ولا تعرف من الجرايد و العالم

احمد : طيب انا بكلم جود باي

مشاري : باي

سكر مشاري من احمد

و جود كانت تكلم تركي

جود : هلا عمو

تركي بضيقه : هلا جوده

جود : وش فيك

تركي : ما ادري تعبان و معي حراره

جود : احلف

تركي : والله

جود : من جد القلوب عند بعضها

تركي : ليش

جود : لان نجوله كمان تعبانه

تركي بخوف : وش فيها و يا ويلك لو تكذبين

جود : والله ما راح اكذب بس معاها فلو

تركي : طيب و الحين وشلونها ما تحس بشي

جود : لا الحمدالله احسن

تركي : وش مصحيك

جود : ابدا ما جاني نوم

تركي : في هذي اشك الصراحه

جود : ههههههه اقولك وش رايك تنام الحين لان الصباح بسويلك خدمة العمر

تركي : وش هي

جود : انت اللي بتوديني بيت جدتي عشان مره وحده تشوف الحبايب

تركي بفرح : والله اني ما ادري وش اقولك يا قلبي

جود : روح ارتاح و انتهينا

تركي : باي

جود : باي

سكرت منه و جلست حاولت تنام ما قدرت

راحت سوت لها هوت شوكليت و مسكة شنطتها و بدت تشوف وش عندها وش ما عندها

الا موبايلها يدق كان احمد اخو خالد

جود : الو

احمد بخوف : هلا جوده وشلونك تكفين طلبتك وش فيه خالد

جود : احمد وربي ما يقومني من مكاني ان خالد ما فيه ولا شي بس كسر بيده اليمين و جرح عند جبهته

احمد ارتاح شوي : اكيد

جود : لو كان فيه شي لا سمح الله انا جالسه اسولف معك عادي اكيد لا والله انا قبل شوي رجعت من عنده انت كلمته

احمد بحزن : لا لانه في سابع نومه

جود : طيب ولا يهمك انا خالد اول ما يقوم بيكلمني و انا على طول بروح له و اول ما اوصل حتى قبل ما اساله عن حاله بخليه يكلمك

احمد : مره مره شكرا والله يا جود ما عرف وش اقولك

جود : وش دعوه يا احمد بس انت طمني عن اخبارك و دراستك و اخبارالقلب

احمد : ههههههههههههههههههههههههههه كاشفتني على طول

جود : ليش

احمد : لاني انا بغيت اقولك بس قلت الحين اكيد نايمه الا ميشو كلمني

جود : يا ويلي من ميشو والله ليذبحني الكل يناديه ميشو و السبب انا

احمد : ههههههههههههه تكفين لا طلعين لي اسم الله يخليك

جود : من عيوني

احمد : طيب انا اخليك ترتاحين الحين لاني ادري انك تعبانه و بكره انشاء الله لمن اكلم خالد بقولك كل شي

جود : خلاص بس انت تطمن والله انه مافيه الا العافيه

احمد : اوكي الله يطمنك جوده

جود : امين يالله الله يوفقك باي

احمد : باي

طبعا احمد و حمد و خالد كلهم في نفس الولايه

دق خالد على احمد

خالد : هاي

احمد : هلا

خالد : يابو وينك

احمد : في البيت

خالد : وش فيك خير انشاء الله

احمد : ابدا بس خالد سار له حادث

خالد وقلبه طبول : وجود و الحين وشلونهم انشاء الله ما تعوروا

احمد : لا لا تخاف جود ما كانت معاه

خالد : اجل وشو

احمد : بس خالد واحد صدمه و كان متعمد و كمل و قاله كل الموضوع

خالد : اوف اوف طيب ما قالوا لك مين .............. اللي ورى الموضوع

احمد بتوتر : هاه لا لا ما قالوا
رواية لعيونك يا جود كل شي يهون رواية سعودية كاملة لتحميل رومنسية حزينة

خالد : اها طيب انا الحين بجيك اخلص الورق اللي في يدي و اجيك على طول لان البروفسور التبن جنني يقولي انت احسن واحد في الكلاس ابيك تسويلي دراسه على هذا

المشروع

احمد : ههههههه طيب لا تتاخر

سكر احمد من خالد

و خالد على طول كلم جود

جود : هلا يا قلبي وحشتني مره

خالد : ههههههههههه هلا بك كثري منها انك وحشتك مره

جود : والله العظيم اصلا لي يومين ما كلمتك بس لان كان عندي فاينل ايكزام وش اسوي طيب

خالد : بشري

جود : انا بنت ابوي فل مارك

خالد : الحمدالله الحمدالله على سلامة خالد

جود : الله يسلمك يارب دريت

خالد : اي يا قلبي يالله انشاء الله يمسكوه و يتادب

جود : مسكوه و اعترف ان اللي ورى السالفه جود توهقت

خالد : كملي مين اللي ورى السالفه

جود : ولا احد انسى

خالد : والله ان ما قلتيلي لازعل و ما اجي في اجازتي

جود : طيب بس لا تعلم احد

خالد : لا يا شيخه انا متعود اعلم يعني

جود : لا مو كذا بس هذا الموضوع بالذات سري و للغايه

خالد : طيب يام سري و للغايه

جود : سلطان اللي ورى كل هذا

خالد : وشو

جود : سلطان ولد عمي سعد

خالد بصدمه : متاكده ولا بس شك

جود : لا متاكده مليون %

خالد : وش ناوين تسون

جود : ابد بينسجن

خالد : يا جود خالد مهما فعل هذا حقه

جود : لا تخاف اصلا هو سالني و جلس ساعتين عشان يقولي ان سلطان ورى الموضوع و انا جبت تركي و قلت له كل اللي سار بس بشكل ثاني و قالت له وش قالت لتركي

خالد : عين العقل يا ويل خالد لو تنازل لان اليوم صدمه بكره رصاص

جود : كلنا قلنا كذا بس خالد كان خايف منا و من ردة فعل بابا

خالد : خلاص انا اكلمه انا و حمد و نتحمد له بسلامه و نقوله

جود : مو الحين تراه نايم

خالد : ادري يا قلبي

جود : يالله حبيبي اخليك في الجامعه الحين و انشاء الله اكلمك بليل

خالد : اوكي قلبي

جود : تيك كير

خالد : يو 2

جود : انشاء الله باي

خالد : باي

سكرت جود من خالد و راحت في سابع نومه طبعا كل ربع ساعه تقوم تكلم مشاري و مشاري نفس الحال

خالد كلم حمد و قاله كل شي

حمد و خالد و احمد كانوا ياكلون في مطعم

حمد : حمدالله على سلامة خلود ما يشوف شر

احمد : الله يسلمك يارب الشر ما يجيك

حمد : شوف احمد احنا اللي سار مالنا دخل فيه و ابيك تعرف ان احنا دارين مين ورى الموضوع اللي هو سلطان التبن

احمد : دريتوا من مين

خالد : من جود و قالت لنا كل شي وانا و حمد مع خالد و جود يعني لازم ينسجن

احمد : اكيد ينسحن اجل ايش اليوم كذا بكره وشو

خالد : هههههههههه الكل قال نفس الكلمه بس انت ما قلت اليوم سياره بكره رصاصه

احمد : الله لا يقولها هههههههههههه

حمد : والله اني خايف على جود النهايه وش بسير فيها

احمد : احنا معها والكل معها ما عليهاخوف

خالد : الله يحميها انشاء الله

كملوا سواليف و رجعوا البيت

نرجع لسعوديه

كانت الساعه 9 الصبح

و جود توها نايمه مالها نص ساعه الا موبايلها يدق

جود عرفت الدقه قامت على طول

جود بصوت فيه النوم : الو

اشواق : هلا جوده صباح الخير

جود : صباح النور شوقه

اشواق : حمدالله على سلامة خالد

جود : الله يسلمك بس وش دراك

اشواق : ماما قالت لي و كاتبينها في الجريده

جود : اها طيب

اشواق : اخليك تنامين بس حبيت اطمان عليك

جود : تسلمين يا قلبي اول ما اقوم اكلمك

اشواق : يالله باي

جود على طول سكرت

اخذت موبايلها و كلمت خالد

خالد : هلا قلبي صباح الخير

جود : هلا صباح النور وشلونك الحين

خالد : انا حمدالله احسن من امس وش اللي مصحيك

جود : دقت علي اشواق و قمت

خالد : ارجعي نامي و انا اصحيك على ساعه 4

جود : لا ما اقدر خلاص انا فتحت عيوني ما اقدر ارجع انام

خالد : حاولي

جود : والله ما اقدر

خالد : متى نمتي طيب

جود : 8:30

خالد معصب : نعم خير انشاء الله نايمه بس نص ساعه يالله ارجعي نامي

جود : والله ما فيني نوم و كملت بدلع خااااااااااااااااااااااااااالد

خالد ذاب تنح : يا عيون خالد

جود : انا الحين بتروش و البس و اجيك لا تخاف ذاكرت امس بليل كل شي و خلصت كل شي ارتاح

خالد : ههههه مرتبه كل شي

جود : افا عليك يالله لا تاخرني

سكرت منه جود و على طول دقت على السنترال

جود : عبدالله صباح الخير

عبد الله : صباح النور

جود : سويت اللي قلت لك عليه

عبد الله : ايه طال عمرك في الطريق على وصول

جود : خلاص طيب شوي و خليهم يجهزون السياره

عبدالله : سمي طال عمرك

جود : باي

سكرت و على طول راحت تتروش

و لبست و نزلت تحت

ماكان في احد

دادا فاطمه : صباح الخير

جود : يا هلا صباح الانوار وين بابا

دادا : وي نسيتي هو في الشركه قبل شوي طلع

جود : طيب بروح اكلمه

دادا : ما تبين فطور

جود : لا تسلمين يالله عن اذنك

راحت جود و دقت على ابوها و استاذنت عشان بتروح عند خالد وافق ابوها و عند خالتها و وافق

طلعت و راحت عند خالد

دخلت السياره القصر و كان الجو مره روعه

نزلت عند البيت و دخلت كانت ام خالد في انتظارها

جود راحت سلمت عليها

جود : صباح الخيرات ماما

ام خالد : صباح الانوار شلونك اليوم

جود : لا الحمدالله

ام خالد : الحمدالله يا قلبي روحي يالله خالد مو راضي يفطر لانك بتجين

جود : ههههه وانتي

ام خالد : لا انا افطرت من زمان

جود : ههههه انتي و ماما تفطرون من بدري

ام خالد : هههههه كلمتني الصبح و الحين هي نايمه و انا بروح انام بعد

جود : ههههههه طيب نوم العوافي

راحت ام خالد و جود كمان

جود راحت تشوف وين خالد

دقت جود عليه ما رد

جود راحت المطبخ الداخلي

جود : صباح الخير امنه

امنه : اهلا صباح النور

جود : كيفيك

امنه : الحمدالله

جود : شفتي خالد

امنه : لا

جود : ادري انك تعرفين وينه هو

امنه : هههههههههههه ما اقدر

راحت جود وين ما احساسه يقولها

جود شافت اغراض خالد الموبايل و النظارات و الاكل كان مرتب بشكل مره حلو

جود راحت عند الطاوله و ما لقت خالد

جود بخزف : ياربي وين خالد

مسكة موبايلها بتكلم السنترال تسال عن خالد

الا يجي من وراها و يحضنها و يهمس في اذنها

خالد : وحشتيني

جود استحت

خالد : كل هذا حيا

جود ما ردت

خالد : جلس جود

خالد : كيفيك يا قلبي

جود : تمام

مسكة موبايلها و دقت على احمد

احمد : هلا والله والله انك بنت حلال الحين بغيت ادق عليك

جود : هههههه انا عند وعدي خذ كلم

خالد : مين

جود : كلم و انت ساكت

احمد بخوف : خالد حبيبي سلامتك ما تشوف شر والله اني ما نمت انتظر مكالمة جود عشان اكلمك و اتطمن عليك

خالد : حبيبي احمد والله اني الحمدالله مافيني الا العافيه انت وش اخبارك

احمد : ما عليك مني انت وش اللي يعورك صدق بس يدك و راسك

خالد : اي والله ما فيني الا العافيه بس انت روح نام و ارتاح و انشاء الله اول ما تقوم اكلمك

احمد : طيب حبيبي و انا انشاء الله بحاول اجي

خالد : احمد يا ويلك يا احمد والله لازعل منك ولا اكلمك

احمد : طيب حبيبي ولا يهمك يالله اخليك مع جود

خالد : يالله حبيبي مع السلامه

احمد : مع السلامه

سكر احمد من هنا و راح على طول ينام

خالد : وش دراه

جود : انا امس خليت مشاري يكلمه لان اكيد احمد يقرى جرايد وصدقني لو ماعرف منا بيعرف من اصدقائه

خالد : صح معك حق

خالد و جود جلسوا يفطرون

نتركهم يفطرون و نروح الشر كه عند ابو خالد و ابو حمد

كانوا مره مشغولين

ابو خالد : طيب خلينا نحجز

ابو حمد : لا تخاف كل شي مرتب

ابو خالد : يمدينا نوصل قبل الاجتماع

ابو حمد : ابيه يا رجال الاجتماع الساعه 9 بليل و احنا الحين بنطلع يعني يمدينا نوصل انشاء الله و نرتاح بعد بس يالله

ابو خالد و ابو حمد جهزوا الاوراق المهمه و طلعوا مع الموظفين اللي بيسافرون معهم

طلعوا و هم في الطريق كلموا البيت و اعطوهم خبر

جود : خالد وش رايك تروح ترتاح تنام شوي و انا بروح ازور نانا و ارجع لك على طول

خالد : بتتاخرين

جود : لا نص ساعه بس

خالد : طيب انا مافيني نوم بستناك

جود : خلاص خليني ادق على البيت و اشوف اذا هي صاحيه ولا لا

خالد : اوكي

دقت جود على البيت

جود : هلا كيفيك نانا صاحيه اها طيب باي

جود : نايمه

خالد : احسن كمان

و جلسوا خالد و جود و جلست مليون سنه و هي خايفه تنظف له الجرح

جود و يدها ترتجف وهي خايفه : خااالد والله اني خايفه

خالد : لا تخافي يا قلبي

جود : خالد ماا قدر

خالد : يا قلبي امسكي الشاش و حطي فيه المطهر و امسحيه

جود : طيب

خالد : ههههه يالله

جود : خايفه

خالد : جود حاولي عشاني

جود : طيب

ونظفته بعد ما طلعت روح خالد

نتركهم شوي و نروح عند تركي

راح محل الورد و طلب بوكيه مره كبير و ارسله على وين

اكيد كلكم عرفتوا وين

عند نجوله

تركي رجع الشركه شاف نواف

تركي : نواف ابيك شوي

نواف : سم

تركي : سم الله عدوك اسمعني انت اكيد عارف ان اللي ورى حادث خالد ولد اخوك التبن سلطان

نواف بصدمه : وشو

تركي : ايه سلطان يا نواف

نواف : لا حول ولا قوة الا بالله

تركي : انا كلموني اليوم و قالي اذا تبون الحين نروح نسحبه بس هم منتظرين مني

نواف : وش تنتظر

تركي : ابي ابوه يعرف انه هو اللي ورى هذا كله

نواف : وشلون

تركي : انا الحين بروح عند سعد و اشوف وشلون اقوله لان كل ما تاخرنا كل مازاد الخطر على جود و خالد

نواف : صح معك حق وانا بروح معك

تركي : يالله

تركي و نواف طلعوا راحوا عند اخوهم سعد في مكتبه

نروح المانيا عند مشاعل

مشاعل كانت في المكتب توها داخله

الا موبايلها يدق

مشاعل : هلا يما

ام مشاعل و هي تبكي : الحقي يا مشاعل خالد سار له حادث

مشاعل بصدمه : وشو مو من جدك

ام مشاعل : والله حاطينها في الجريده

مشاعل : انتي اهدي وانا اشوف الموضوع دقايق بس

ام مشاعل : طيب

سكرت من امها

مشاعل دقت على جود

جود : خالد هذا برايفت

خالد : ردي

جود : لا

خالد : اعطيني انا ارد

خالد : الو نعم

مشاعل : خالللللد و بدت تبكي

خالد بخوف : مشاعل وش فيك

مشاعل : انت زين ما فيك شي

خالد فهم على طول الموضوع : الحمدالله ما فيني الا العافبيه والله ثم والله ما فيني شي

مشاعل هدت شوي : والله

خالد : اي والله

مشاعل : الله يطمنك خليني اكلم ماما و ارجع اكلمكم

خالد : طيب سلمي عليها

سكرت منه و على طول كلمت امها و طمنتها

مشاعل راحت لمدير المستشفى

مشاعل : لو سمحت انا ابي اجازه

المدير : لماذا ؟؟؟؟

مشاعل : لان لازم ارجع بلدي الحين قبل بكره

المدير : طيب كم مدتها

مشاعل : 6 شهور

المدير : كثير

مشاعل : لا انا جلست هنا 3 شهور و نص يعني 4 شهور من حقي اخذ اجازه الوقت اللي ابيه

المدير : اوكي و قع لها على الاجازه و على طول راحت شالت اغراضها و على مكتب الحجوزات

و الحمدالله حصلت طياره بعد 3 ساعات

راحت البيت

مشاعل : السلام عليكم ماما

ام مشاعل : هلا يا بنتي

مشاعل : ماما جهزي اغراضك لان بنسافر بعد 3 ساعات

ام مشاعل : طيب يالله

و قاموا جهزوا الاغراض و طلعوا المطار و شيكت العفش و كل شي و ركبوا الطياره

واقلعت الطياره

نرجع للسعوديه

في شركة العايله

تركي :الو كيفك وينك ابيك بموضوع خلاص انا الحين اجيك اوكي مع السلامه

نواف : وينه

تركي : في البيت بنروح له يالله

راحوا تركي و نواف عند سعد

تركي : وين سلطان

سعد : خلني اشوفه

كلم السنترال و قاله ناد لي سلطان

دخل سلطان

سلطان : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

تركي : انا بقولك شي يا خوي يا سعد

سعد : تفضل يا ولدي

تركي : بس قبل كذا وين روضه

سلطان : توها داخله

تركي بقرف : رح نادها اخلص

راح نادها سلطان

روضه : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام

تركي : انا حابب اقولكم انا احنا عرفنا مين اللي كان ورى حادث خالد

سلطان وجه جميع الالوان : انا استاذن

تركي بصوت زي السيف : على وين يا اخ سلطان على اقرب طياره صح تفكر ان ما دريت ان وليد اللي صدم خالد

سعد : خير والله انا مو فاهم

تركي : اللي كان مدبر حادث خالد هو سلطان يا سعد ولدك

سعد بصدمه : وشو

تركي : تكلم لا بارك الله فيك تكلم

سلطان : تدرون ليش لاني انا احبها انا اعشق جود ابوي دايما كان يقولي ماحد بياخذ جود غيرك انا وش ذنبي من كل هذا

تركي : و تحاول تقتل الرجال

سلطان : تدرون ليش ابي اذبح خالد و اخليها ارمله تدرون ليش عشان انا اسوي فيها البطل و كاني ساعدت خالد و حاولت انقذه لكنه للاسف مات ما قدرت انقذه

و انا اكون ورى الموضوع هذا كله و بعدين تدخل عده و انا اتزوجها غصبن عن الكل عرفتيوا ليش

تركي شال يده و باقوى ما عنده اعطاه كف


سعد : حسبي الله عليك من ولد



تركي بصراخ : اصحى يا سلطان انت كذاب ما تحب جود لا انت تحب فلوسها يا سلطان يا حقير انا كنت ادري بحقارتك بس ما توقعت توصل فيك لهذي الدرجه انك تحاول

تقتل ليش عشان الفلوس لهذي الدرجه عينك فارغه يا سلطان ابوك ما قصر فيك بولا شي و كل اللي تبيه تحت امرك حسبي الله عليك من ولد فضحتنا الله يفضحك دنيا و اخره

للمعلوميه خالد يدري انك انت ورى الموضوع و ليد والله انه ما يطلع من السجن لو تموت يا سلطان و انت وراه و انت عارف انا ايش ممكن اسوي ان كان انا او خالد

انت داري بكل شي صح ولا لا يعني مولازم اقولك انا مين و خالد مين و صدقني انا اللي بسجنك و اللمعلوميه انت المفروض كنت الحين مرمي في السجن بس خالد ما رضى ليش

لانك منه و فيه و تسير و للاسف الشديد ولد عم زوجته و ما رضى يسجنك عشان جود و محمد و موقف محمد من اخوانه و موقف ابوه من ابوك و عمامك بس للاسف انت

ما تستاهل

تركي : سعد وش رايك بلي سواه ابنك

سعد بحزن : اسجنه يا تركي و الحين اطلب دوريه تيجي تاخذه والله اني ماراح ازعل من خالد ولا من ابوه و لا من اخوي و لا من بنت اخوي خله يتربي و انا بكلم خالد و اخليه

ما يتنازل حسبي الله عليك من ولد حسبي الله عليك من ولد فضحتنا الله لا يوف و فجاه كان بيطيح

روضه بصراخ : سعععععععععععععععععد


مسكه نواف لانه كان الاقرب عليه


مسكه نواف بما انه الاقرب و فتح ازارير الثوب

نواف : جيبوا مويه بسرعه

روضه تبكي و تصارخ : اه يا سعد لا تروح مني حسبي الله عليك يا سلطان الله يسامحك بس كانك ذبحت ابوك

نواف : اهدي ما فيه الا العافيه


و على طول شالوه و على المستشفى و شالوه و دخلوه

روضه بس تبكي و تدعي له

و الدكاتره عنده

تركي واقف هو و سلطان و نواف

و الدكاتره داخلين طالعين

طلع الدكتور

راحوا له على طول

الدكتور : ما ادري وش اقولكم بس اللي علينا احنا سويناه و الباقي على الله

بكذا انتهى الجزء


2009 - 2010 - 2011 - 2012 - 2013


فراغ عاطفي غير متواجد حالياً  
قديم 01-27-2009   #12 (permalink)
عضو ألماسي
 
♣ تسجيليْ » Dec 2008
♣ عضويتيْ » 45039
♣ مشارگاتيْ » 637
♣ نقآطيْ » 792
فراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to behold
افتراضي رد: رواية لعيونك يا جود كل شي يهون رواية سعودية كاملة لتحميل رومنسية حزينة

الجزء الخامس عشر

الدكتور : احنا اللي علينا سويناه و الباقي على الله

روضه بخوف : وش فيه يا دكتور تكفى طمني

تركي : اهدي الله يهداك خلنا نفهم منه

الدكتور : عنده السكر

روضه : وشو

الدكتور : الحمدالله ان قدرتوا تلحقون عليه لان لو تاخرتوا بس 15 دقيقه كان دخل في غيبوبة سكر

تركي : الحمدالله على كل حال

الدكتور : انا افضل لو تروحون الحين و ترجعون على العشاء يكون صحى من النوم

تركي : انشاء الله

تركي : نواف خذ روضه و و ديها البيت

روضه : لا انا بجلس هنا

تركي : سمعتي الدكتور باذنك وش قال صح ولا لا يعني مافي فايده و انا بعد بروح معاكم يعني ماحد بيجلس هنا

روضه سمعت كلام تركي و طلعت

اما تركي راح يشوف سلطان وين ذلف

نتركهم شوي و نروح عند كناري الحب

خالد بحنان : جوده يا قلب خالد وش رايك ترتاحين شوي

جود بتعب واضح : لا انا كذا مرتاحه

خالد : لا والله احلفي انتي بس

جود : اي والله

خالد : طيب قومي يالله تعالي معي

جود : طيب

جت تبي توقف جتها دوخه قويه بغت تطيح الا مسكها خالد من ورى على طول

خالد بخوف : قلبي وش فيك

جود بخوف : ما فيني شي بس دايخه

خالد : لانك ما نمتي ولا اكلتي زين

جود بتعب واضح : يممكن

خالد مسكها و جا بيشلها

جود بتعب : لا لا يا خالد انت ما تقدر لا تشيلني

خالد : ههههههه والله انك تضحكيني اقول خلك ساكته لاني احس اني شايل بيبي مو بنت طول برشاقه

جود بضحكه خفيفه :

خالد : الحين بتنامين و ما بتقومين قبل 5 ساعات و بتشوفين

جود : لا والله و مين يعطيك الدوا

خالد بفرح : يا قلبي انا على اللي خايفين علي و على موعد الدوا

جود استحت

خالد زودها و باسها

طبعا جود دوروها ما تلقوها

الا مشاري : احم احم نحن هنا

خالد فقع ضحك على شكل جود : ههههههههههههههههههههههاي

جود لا تعليق على شكلها

مشاري : اشوفك شايلها و امس تدلع تمسك الشوكه

خالد : ههههههه مو من شغلك الا تعال وش تسوي انت هنا وش جابك

مشاري و يحك عينه : والله ينقال اني امس كنت مرافق لواحد تيس ما يستاهل

خالد : افا انا اما استاهل

مشاري : لا اسف طال عمرك والله اني انذبحت ما نمت الا ساعه 7 و انت طال عمرك صاك ام امها نومه

خالد : تف تف قل اعوذ برب الفلق تحسدني حتى و انا مريض

مشاري : ههههههاي لا مشاء الله تبارك الله لا تخاف انت ما تنحسد

خالد : هههههههاي اقول روح بس لموعدك يابو المواعيد

مشاري : هههههههههاي طيب

راح ميشو يشوف امه و يروح الموعد المهم

خالد نزل جود و حطها على سريره اول ما حطها على طول في سابع نومه ما تحركة

خالد راح يكتب مذكراته

اليوم الخميس بعد الحادث بيوم و بدا يكتب مذكراته لين جاله اتصال

خالد شاف موبايله برايفت كان

خالد : الو

...: و حشتيني والله

خالد بفرح : يا هلا والله وينك يا تيس من سافرت مع ابوك ما كلمة ولا مره

محمد : انا اسف بس والله ان الوالد حالته ساءت بس الحين الحمدالله بخير و نعمه و انشاء الله راجعين بعد 3 ايام

خالد : احلف والله اني مشتاق لك يا محمد من زمان عنك و عن سوالفك

محمد : والله انا كمان يا قلبي و الله وحشني طباخك و دلعك علي يا خلود

خالد : خلود في عينك يا حمده

محمد : هههههههههههههاي والله ان خلود و حمده و حشوني

خالد : ههههههههههههاي الا كيف عمي طمني وش سار عليه

محمد : لا الحمدالله الحين يمشي و كل شي تمام عليه و التحاليل طلعت خرطي اللي سويناها هناك

خالد : انا وش قلت لك المستشفى اللي ابوك راح لها هنا وانا وش قلت لك على الدكتور يا تيس بس انت ما تفهم الحين وينه الدكتور

محمد : هههههههههههههههاي هرب مو موجود في السعوديه

خالد : مو مشكله يا محمد اهم شي سلامت ابوك و انت انشاء الله متى رحلتكم واصله انشاء الله

محمد : بعد 3 ايام انشاء الله بتوصل الساعه 7 بليل

خالد : خلاص انشاء الله انا بنتظاركم

محمد بخوف : صح خالد نسيت اسالك الكلام اللي بالجريده صح ولا لا

خالد : ايه بس لا تخاف عادي بس كسر بيدي و جرح براسي

محمد : حمدالله على سلامتك و انشاء الله خير

خالد : يالله اخليك الحين و انت لا تنسى تطلع قبل الرحله 2 ساعتين على الاقل لانك اهبل و تنسى و تطلع قبل الرحلع ب 20 دقيقه ما ادري وشلون تلحق عليهم هههههه

محمد : ههههههههههههه تف تف قل اعوذ برب الفلق

خالد : ههههههههههههههههههههههاي والله اني اليوم قايلها لميشو

محمد : مين ميشو

خالد : مشاري ياربي منك استيعابك جدا بطيء

محمد : ههههههههههههههههه

خالد : الا وش اخبار القلب

محمد : ههههههههههههه يسلم عليك و معاه اخبار واجده و كل خبر مفرح اكثر من ثاني

خالد : الله يستر منك

محمد : ههههههههههههههههههه طيب يالله توكل فمان الله

خالد : فمان الكريم

سكر خالد من محمد و قام خالد يشوف جود كانت في سابع نومه

كان المغرب باقي له شوي و ياذن راح توضى و نزل بيروح المسجد

نزل الصاله

خالد : السلام عليكم

ام خالد و ام جود : هلا و عليكم السلام يمه

خالد : وشلونكم الا وين باباتي

ام حمد : في لندن

خالد : هاه وش يسون اليوم الصبح شفتهم

ام حمد : ههههههاي جا لهم اجتماع جدا مهم و طلعوا

خالد : اها الله يعينهم طيب انا استاذن بروح الحق على صلاه بس لا تصحون جود لانها نايمه و تعبانه ما نامت الا نص ساعه

ام حمد : انا عارفه لان الصبح مرت علي غرفتي انا كنت نايمه و سمعتا تسال عن ابوها و كلمته و طلعت

خالد : الله يهديها انا حاولت فيها لين رضت

ام خالد : تعجبني بنيتي يالله رح الحق على صلاه بسرعه

خالد : طيب يالله فمان الله

ام خالد و ام جود : فمان الكريم

راح خالد يصلي في المسجد

ام جود : تدرين انا استنى خالد و حمد و احمد يجون و مشاعل عشان نسوي حفلة

ام خالد : اي والله انا ابي اسوي الملكه مره كبيره

ام جود : انشاء الله بس وين تبينا نسويها

ام خالد : والله ما ادري وين ما تبين

ام جود : لا انتي قرري و قوليلي اذا تبين في بيتنا ما عندي مانع في المزرعه ما عندي مانع في صاله او فندق كمان ما عندي مانع

ام خالد : ولا انا والله

ام جود : المزرعه لا

ام خالد : وانا كمان اقول لا لان تدرين بعيده مره و كمان مو كل احد بيرضى يجي

ام جود : اي والله

ام خالد : وش رايك نسويها في الفور سيزن

ام جود : خلاص تم بس بشوف متى بيجون احمد و حمد و خالد و نضبط مع جود و مع اجازتها اصلا هانت جود بتخلص انشاء الله كمان 4 شهور او 3 شهور و نص

ام خالد : اي والله الله يوفقها انشاء الله

ام جود : قومي نصلي و نرجع نتقهوى

ام خالد : يالله

راحوا يصلون و جود كانت نايمه

رجع خالد من الصلاه و طلع على غرفته

دخل بهدوء

راح الغرفه ما لقى جود على السرير

راح الصاله اللي في غرفته كمان ما لقاها

جود : خالد انا هنا

خالد : تستهبلين انا دخلت و طلعت و دخلت و ما شفتك

جود : هههههه حرام عليك بغيت اعيد صلاه مره 2 لاني بغيت اضحك عليك شلون ما شفتني بالله

خالد : والله ما ادري

جود : طيب هههه

خالد : امشي ننزل تحت عندهم

جود : مين في تحت

خالد : ماماتي

جود : ههههههههههههههههاي انعديت مني شكلك

خالد : اكيد لازم انعدي من قلبي و باباتي في لندن

جود : احلف

خالد : والله ليش

جود : من اسبوع و انا احن على باباتي ابي اشياء من لندن

خالد : افا بس وانا موجود قوليلي وش تبي و انا اجيبها لك كلها

جود : ههههه لا تسلم يا قلبي خلنا ننزل

خالد : يالله

نزل خالد و جود تحت و قعدوا معهم

جود : ماما اقول وين خالتي روضه بالعاده دايما تجتمعون مع بعض هذا الوقت اليوم لا ليش

ام جود : والله يا ماما ما ادري كلمتها بس ما ردت حتى السنترال يقول انها طلعت الظهر و رجعت بعدين طلعت مع تركي و نواف

جود : طيب هاتي اكلم تركي

خالد : انا استاذن لان اصحابي في الطريق

جود : اوكي

خالد : قبل لا تروحين كلميني

جود : انشاء الله

ام جود : كلميه شوفي وينهم

جود : اوكي

جود : هاي يا احلى عم بالدنيا

تركي : ههههههه هلا بك يا قلب عمو انتي

جود : وينك يا تروك اليوم ما سالت ولا شي

تركي : والله يا جوده انشغلت مع عمك سعد تعب علينا شوي و جبناه المستشفى و احنا الحين عنده

جود بخوف : وش فيه

تركي : جا له السكر

جود بدت تصيح : وهو الحين وشلونه

تركي : الله يهداك ليش تصيحين والله انه زين حتى اسمعي ضحكه

جود : تستهبل

تركي : لا والله اتكلم جد

جود : طيب وانتوا في اي مستشفى

تركي : مستشفى ..........

جود : طيب شوي و اجيكم في احد عنده

تركي : لا بس احنا

جود : طيب يالله سلام

تركي : سلام

ام جود : وش فيه يما

جود : عمي سعد جا له السكر



ام جود و ام خالد : لا حول ولا قوة الا بالله يالله قوموا نزوره

جود : متى بتروحون

ام جود : نصلي و نروح

جود : طيب ماما ممكن اروح الحين لان اكيد سالي نفسيتها تعبانه مره كثير

ام جود : طيب يا بنتي واجبنا نوقف معهم

جود : يالله انا استاذن بروح اقول لخالد و اروح لهم

ام جود : ماما جود معك فلوس

جود : اي ماما تسلمين

راحت جود تشوف وين خالد ما لقته

و خافت تطلع بره يكون في اصحابه

الا جا مشاري

جود : ميشو بليز نادي لي خالد لانه ما يرد على موبايله

مشاري : من عيوني ابشري

دخل مشاري

مشاري : السلام عليكم

الكل : يا هلا والله و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

بدا يسلم عليهم كلهم

مشاري بصوت واطي : خالد جود تبيك رح لها

خالد : طيب اوكي

راح خالد لجود

خالد بابتسامه : هلا قلبي تبين شي

جود ردت له احلى ابتسامه : بس حبيت اقولك اذا ممكن اروح ازور عمي سعد في المستشفى

خالد : خير حبيبي وش فيه

جود : جا له السكر انا بروح ازوره و اجيب سالي معي لان اكيد نفسيتها تعبانه

خالد بغيره : ومين في هناك

جود : والله ما ادري بس مافي احد من الشباب غير عمي تركي

خالد : اوكي يا قلبي لا اوصيك ان كان هناك

جود : لا تخاف على طول بطلع

خالد : طيب يا قلبي يالله فمان الله

جود : فمان الكريم

راحت جود اول محل ورد و جابت له بوكي ورد مره مره كبير و راحت المستشفى

طبعا ارسلت الورد قبلها

عبد الباسط : طال عمرك انا انتظرك هنا بس حسن لازم يطلع معك هو و برندا

جود : طيب اوكي

طلعت جود و مرافق حقها معها و برندا

في سويت العم سعد

تركي : الله مره حلو الورد هذا اكيد من بنت اخوي جوده

سعد : وش دراك انت

تركي : احساسي يقولي

سالي : يارب منك اقرى الكرت قال احساسي قال

الكل : ههههههههههههههاي

وصلت جود سويت عمها

حسن : السلام عليكم كيف حالك يا معصوم

معصوم : وعليكم السلام انا الحمدالله انت كيفك

حسن : الحمدالله اقولك ممكن تفتح الباب عشان طال عمرها تدخل

معصوم : تفضلي طال عمرك

دقت الباب جود

تركي : يا هلا يا هلا ببنت اخوي

جود : هلا بك والله وحشتني و سلموا على بعض و دخلت

جود : السلام عليكم

الكل : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

راحت جود سلمت على عمها

جود : الحمدالله على سلامه عمو ما تشوف شر

سعد بفرحه : الله يسلمك حبيبتي و الشر ما يجيك

جود : كافي دلع يا عمو كل هذا تبي تعرف غلاتك عندنا انا اقولك خذها مني انت غالي على الكل

سعد : هههههههههههه الله يفرحك يابنتي مثل ما فرحتيني

جود : امين يارب

لفت تسلم على الباقي

جود : كيفك يا خالتي حمدالله على سلامته ما يشوف شر يارب

روضه : هلا هلا يا بنتي الله يسلمك يارب و الشر ما يجيك

جود : سوسو حبيبتي وحشتيني والله

سالي : ههههههههه شف النصابه بس كاني امس ما كلمتها

جود : ههههههههه طيب يا سوسو ما احبك

سالي : تعالي يا قلبي والله اني مشتاقه لك موووووووووت

نواف : وانا ما ينفع اتاخذ بالاحضان

جود : ههههههههههههه انت عمو نواف حبيبي

و راحت تسلم عليه

تركي : احم احم نحن هنا

جود : هههههههه تروك الغيور

الا واحد

لازم يغار مو انت اللي معذب قلوب البشر

جود انصدمت و ما علقت

سلطان : وش فيك للدرجه ذي انا مرعب

تركي : انت وش جابك

سلطان : ابي اطمن على ابوي

سطام : اطلع بره ابوك بخير دامك بعيد عنه

سعد : ولك عين جاي هنا و تكلم البنت والله انك بجيح اطلع برى برى لا بارك الله فيك من ولد

جود قامت على طول : عمي انا اسفه اذا سببت لكم احراج انا اللي بطلع مو هو

سعد : والله انك ما تطلعين انا دريت بالقصه كلها يا بنتي و ما ادري وين اودي وجهي منك انتي و اهل خالد و خالد و الله انه نزل راسي للارض

جود باست راسه : لا يا عمي لا تقول كذا انا بنتك و خالد ولدك و كلنا اهل وصدقني خالد يقول انت مالك ذنب و لا احد له ذنب و انشاء الله اول ما يطلعون اصحابه بيجيك على

طول هو و مشاري و ماماتي ما عاش يا عمي اللي ينزل لك راسك على الارض انت راسك طول عمره مرفوع و بيظل مرفوع طول العمر يا عمي

سعد : الله يوفقك يابنتي مع خالد و يرزقكم بالذريه الصالحه يارب و الله انك كبرتي في عيني اكثر و اكثر اولها لمن جيتي عندي و الحين بكلامك اللي زي البلسم و الله ودي

خالد ما يتنازل عنه و خله يتمرمط و انا ماراح اطلعه و لا بسوي له شي خله الله لا يرده

جود : اللي تامر فيه يا عمي

تركي يصفر : انا ما اقدر على الكلام اللي كله حكم والله انك كلك حكم يا جوده

جود : حمدالله و الشكر اقول عيب اعقل حنا في مستشفى عيب يا بابا شاطر خلك عاقل عشان اجيب لك حلاوه

الكل : هههههههههههههههههههاي

سالي : اي والله و انتي صادقه

تركي : افا لفت علي و هذي اللي دايما تحن علي طلعني و ديني جيبني عشان اكشخ فيك و في جمالك و و سامتك

جود و سالي فقعوا ضحك : ههههههههههههههههههه

جود : اي يا بطني هههههههههههههه والله هههههههههههههه ما اقدر هههههههههههه اسكت هههههههههههه نواف ههههههههه شفت ههههههههه تركي ههههههه

وش يقول هههههههههههههههههههه

نواف : ايه ههههههههههههههههاي كانه عجوز

سطام : انت ليش تتحلطم خلك دواك جت اللي تعرف لك

جود : هههههههههههههههههههههههههاي خلاص يكفي ما اقدر الصراحه

تركي كانه عصب : و بعدين خلاص الا شوي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جود : انا كم مره قلت لك لا تسوي فيها معصب هههههههههههههههههههههههههههاي ما ينفع لك

الكل : هههههههههههههههههههههههههاي

الا يرن موبايل جود

جود : يا هلا و غالي باحلى نانا في دنيا

تركي طبعا قلبه يدق طبول

نجلاء : لا تحاولين انا زعلانه منك

جود : انا اسفه والله ما قدرت اجيك بس انا في المستشفى

نجلاء : افا ليش خير

جود : عمي تعبان شوي

نجلاء بخوف : اي عم

جود : عمي سعد

نجلاء براحه : اشوا

جود : وش فيك

نجلاء : ابدا

جود : وشلونك الحين

نجلاء : الحمدالله احسن بكثير والله انك سويتي فيني خير لمن كلمتي زينب تجيبلي الدوا

جود : اكيد انا جوده

نجلاء : طيب حبيبتي انا اخليك الحين و بروح البس لان جايه عندي وحده من البنات

جود : اوكي يالله باي

نجلاء : باي

روضه : سالي يما وين اختك نوره

سالي : الحين جايه في الطريق

روضه : طيب يما

الا دق الباب

سعود : السلام عليكم

الكل : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

سعود : الف سلامه عليك ياخوي وش فيك خير سلامات ما تشوف شر

سعد : هلا بك الله يسلمك يارب و الشر ما يجيك

عمر و زيد : السلام عليكم

الكل : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

عمر : الف سلامه عليك يا عمي

زيد : حمدالله على سلامتك يا عمي و ما تشوف شر

سعد : الله يسلمكم الشر ما يجيكم

الكل يسلم و يرحب

الا فجاه جا صوت خلي كل خليه في سالي ترتجف

اكيد عرفتوه زياد

زياد : السلام عليكم

الكل : مصدوم وش جابه من سويسرا

الا نواف : زياد متى رجعت يالنحيس

زياد : اليوم الله يسلمك ولا يهمك

و راح سلم على الكل

راح يسلم على خالته روضه

زياد : شلونك يا خالتي حمدالله على سلانة عمي

روضه : هلا بزياد الحمدالله الله يسلمك يا ولدي نورت السعوديه

زياد : بوجودك يا خالتي

زياد بحب واضح : شلونك سالي حمدالله على سلامة عمي

سالي بربكه : ااالحمدالله الله يسلمك

زياد : مافي شلوني انا و لا حمدالله على سلامه

سالي : اي اللي ققققلته

جود و زياد : هههههههههه

جود : فضحتينا يا مخفه

زياد : هلا والله بجويده و شلونك

جود : هلا بزيده والله انا الحمدالله انت شلونك و شلون سويسرا من غيري

زياد : تمام والله والله ان سويسرا جابت لي الهم من غيرك انتي و مشاري و خالد و نوافوا

جود : اكيد احنا اللي طلعناك و جبناك و وديناك و خليناك تستانس

زياد : ذليني اشوف لا ذليني

جود : ههههه ما عاش مين يذلك

و جلسوا سواليف و ضحك الا جت العقربه نوره

نوره بغرور : السلام عليكم

الكل : و عليكم السلام

راحت سلمت على الكل

حتى الشباب و مرت عند تركي و سلمت عليه و على نواف

لمن جت عند جود

نوره بغرور و كبرياء : انا ما اسلم على حشره مثلك و انت جايه تتشمتين كل اللي صار بسببك انقلعي برى برى الله لا يوفقك لا انتي و لا خالد

جود : مصدومه

سعد باعلى صوت : نوره

جود كانت جالسه بين تركي و نواف

جود و الدموع في عيونها : ماعليه يا عمي انا طالعه عن اذنك

سعد : لا تزعلين يا بنتي امسحيها في وجهي

جود : لا يا عمي لا تقول كذا يالله عن اذنكم

طلعت جود و طلع وراها تركي و سالي و زياد

تركي : جود يا جود اصبري شوي

جود بحزن : نعم

سالي : ياساتر يا جود انتي تعرفينها عقربه يا قلبي امسحيها فوجهي تكفين لا تزعلين

جود : مو مشكله حصل خير

زياد : افا بس افا جود بنت محمد تزعل و من مين من وحده مريضه نفسيا

جود : لا جواب و دموعها بدت تنزل

تركي : والله ما عاش مين ينزل منك دمعه

و راح سويت اخوه و الشرار يطاير من عينه

تركي و هو مسكر اسنانه على بعض من العصبيه تسمع صوتها : نوروه وربي ان ما طلعتي الان و اعتذرتي منها ما بيسير لك طيب

نوره كانت تبكي لانها جاها تهزيء من الكل

روضه طلعت من الحمام كرمكم الله

روضه : خير وش صاير وش فيكم

سعد : اسالي بنتك لا بارك الله فيها من بنت

روضه : نوره وش سويتي في جود انا اعرفك تكرهينها

تركي : بنتك المحترمه ما سلمت على جود و جت و قفت عندها و قالت لها انا ما اسلم على حشره مثلك و انت جايه تتشمتين كل اللي صار بسببك انقلعي برى برى

روضه بعصيبه : ياللي ما تستحين على وجهك هذي مو اول مره تغلطين عى البنت والله اني ما عرفت اربيك من جديد انتي نسيتي وش كنتي تسوين في البنت المسكينه و مع كل هذا تسامحك و لا كان شي صار و انت ليش انشاء الله تشوفين نفسك على جود خاصه لا تنسين انها بنت اعز صحباتي

و مو اي صحبه لا اهذي اخت ما اقول غير الله يهديك الان تطلعين تتاسفين منها ولا قسم بربي انك ما تطلعين من البيت لمدة اسبوعين و الموبايل ينسحب و المصروف و السياره

و انتي ادرى انقلعي

تركي : خلاص هدي يا روضه اهدي اتعوذي من ابليس

راح تركي اخذ نوره و سحبها طلعها بره

تركي : تروحين تعتذرين لها و الان تفهمين ولا لا

نوره : اوف اوف طيب

تركي : و تتاففين بعد اقسم بالله لو ما كنا في المستشفى كان وريتك شغلك

راح لهم تركي

تركي : وين جود

سالي : جود راحت

تركي : ليش ما خليتوها تنتظر

سالي : مارضت حاولنا فيها انا و زياد بس ما رضت ابدا ابدا

تركي : انا اعرفها جود لف على نوره انقلعي البيت ولا اشوف وجهك هنا تفهمي ولا لا

تركي يمشي و هو معصب و نوره جمبه


اما سالي كانت وراهم و وراها زياد

جا زياد من وراها و همس سالي وحشتيني والله اني اموت فيك حني علي تكفين و خليني اكلمك بس اليوم تكفين

طبعا سالي دوروها ما راح تلقونها

جود و هي ماشيه خبطت في واحد وهو طار من الفرحه اللي هو سلطان

قام مسكها من يدينها و قال : هذي بدايه بس انا احبك يا جود تطلقي من خالد و انا اتزوجك على طول

و على طول مسكه المرافق و بعده

سلطان : انا اموت فيك

جود كانت تتنافض و تبكي من الخوف

و ايرين حلفت انها تقول لخالد و تركي يوقفونه عند حده

جود : ركبت السياره

الا يدق عليها خالد

جود : ياربي وش اقوله يعرفني من صوتي ياب ساعدني

جود بتوتر : الو

خالد : هلا قلبي وينك

جود : انا جايه في الطريق

خالد بخوف و حنان : عمري وش فيك

جود : هاه لا لا لا ولا شي

خالد : جود وش فيك

جود : وووللا شي

خالد بعصبيه : انتي وين

جود : في اللططططريق

خالد : انا انتظرك في البيت

جود بخوف : لا لا ما اقدر اجي البيت عندك

خالد بعصبيه و صراخ اول مره يكون كذا على جود : نعم يا مدام

جود بدت تصيح ماتت خوف من صوته

خالد : جود وش فيك جود والله اني ما جيتي البيت الحين والله ليسير شي لك مو طيب فهمتي

جود ببكى : ططيب

خالد : باي

جود : باي

جود بس تصيح

كلمتها امها

ام جود : هلا ماما وينك

جود : انا جايه

ام جود : وش فيك تبكين

جود توهقت : لا يا ماما ما فيني شي بس كنت اعطس و الحين صدري يعورني

ام جود : والدوا مو معك العاده يا سعاده

جود : لا مع ايرين

ام جود ما مشت عليها كذبة جود و هي عارفه انها كذبة عليها لان كل ما تقابل نوره يسير في جود شي : طيب يا بنتي انا الحين في الطريق انا و ام خالد رايحين عند عمك

جود : طيب باي

ام جود : باي

ام جود : والله اني ادري ان جود فيها شي

ام خالد : مو مشكله لا تضغطين عليها الحين بليل بتيجي تقولك وش فيها

ام جود : مسكينه انتي يا ام خالد ما تعرفين جود ما تعرفين قد ايش هي كتومه

ام خالد : اي والله

نتركهم شوي

نروح عند جود

وصلت البيت عند خالد و فتحوا البوابه و خالد كان جالس في مكتبه اللي فوق

ارسل لها مسج

تعالي مكتبي

راحت جود له و هي تتنافض ميته خوف و دموعها نازله و حالتها حاله

دقت الباب جود

خالد بعصبيه واضحه : ادخلي

دخلت جود و كان شكلها يكسر الخاطر اللي فيها كله يهون عند عصبية خالد

خالد : جود اقعدي وش فيك واقفه

جود جلست في الكرسي حقه و هي ميته خوف خالد ما يدخل احد هنا الا اذا كان الموضوع كبير و هو معصب زياده

خالد بهدوء : ممكن تقولين لي وش فيك

جود : اااااااااانا قلت لك ولا لا ششششي يا خالد

خالد باعلى صوت : جود

جود هنا قامت و راحت حضنته و جلست تبكي

خالد هنا خاف عليها و هو اصلا كان عنده خبر بكل اللي صار

خالد حضنها و بحنان : جوده يا قلبي اهدي و فهميني وش فيك عشان افهم

جود و هي تبكي : خخخالد انا حخخخخايفه خخخالد ما سويت شي لهم

خالد : اهدي يا جود و فهميني

اعطاها مويه و جلسها و جلس جمبها

مسك يدها : جود حبيبي قوليلي وش فيك

جود و هي تشاهق : نوره اول شي و قالت له السالفه




خالد : طيب بعدين

جود : انا طلعت و لحقني تركي و سالي و زياد و بعدين جلسوا يقنعون فيني عشان ارجع انا ما رضيت بعدين تركي راح وانا رحت و انا ماشيه صقعت في واحد و كان سلطان

و مسكني من يديني و ورته كيف و بعدين حسن على طول بعده و قالي هذي البدايه جود بس و قالت له الباقي
رواية لعيونك يا جود كل شي يهون رواية سعودية كاملة لتحميل رومنسية حزينة

جود : خالد انا خايفه

خالد : من وشو يا قلب خالد

جود مسكة خالد : خالد انا لمن مسكني سلطان شفته ابو ما قدرت تكمل و جلست تبكي

خالد حضنها : جود لا تخافين طول ما راسي يشم الهوا

جود : طيب

خالد : و سلطان حسابه عندي

مسك موبايله و كلم واحد

هدت جود شوي مسكها خالد و طلعوا بره الحديقه

خالد بحنان : جود انا اسف والله انا ما عصبت الا من غيرتي والله العظيم انا ما اقدر اعصب عليك بس اللي عصبني اكثر تقولين لي ما فيني شي

جود : تدري يا خالد انا ما حبيت اضايقك

خالد : هذي اول مره و اخر مره تخبين عني طيب

جود : طيب و انت اخر مره تعصب علي كذا والله اني من الخوف جلست ابكي اكثر

خالد : يا قلبي انا والله ما كنت ادري انك تخافين من عصبيتي

جود : لا يا شيخ احلف انت بس

و خالد صالح جود و كملوا سهرتهم مع امهاتهم و مشاري و نجلاء
ثاني يوم وصلت ميشو الفجر و راحت ترتاح و قالت العصر تزورهم

العصر راحت زارت خالد و زارت جود

الكل فرح برجعتها

بعد الاحداث باسبوعين

خالد اليوم كان اول يوم دوام له

الكل يسلم عليه و يرحب فيه

دخل مكتبه و نادى شاديه

شاديه : اهلا اهلا الف الحمدالله على سلامتك ازيك و ازي جود و ازي ايدك

خالد : ههههه والله كل شي تمام انتي كيفيك

شاديه : الحمدالله

خالد : اقولك ما تعرفين مين الدكتور اللي قال لمشاري و جود اني مت

شاديه : هههههههههه ده الدكتور سالم

خالد : وش دخله فيني انا اللي اسعفني احمد

شاديه : اه بس انا حندهله و هو حيفهمك

راحت شاديه تنادي الدكتور سالم

الدكتور سالم : السلام عليكم كيف الحال الحمدالله على السلامه

خالد : هلا و عليكم السلام و رحممة الله و بركاته الله يسلمك يارب

د سالم : والله يا دكتور القصه و مافيها انت كنت في غرفه رقم 13 و المريض في غرفه 12

خالد : طيب

د سالم : و بعدين المريض اللي كان في 12 كمان اسمه خالد و كمان كان مسوي حادث و كانت حالته جدا خطره و هو اللي مات و اهله كانوا واقفين مع جود و مشاري

و انا قلت لجود و مشاري لاني ما كنت اعرفهم انهم معك و بس بعدين شاديه اللي جت و قالت لي

خالد : اها حصل خير بس مره 2 انتبه

د سالم : انشاء الله يالله عن اذنك

خالد : اذنك معك

دق الباب

خالد : تفضل

مشاعل : يا هلا والله نور المستشفى والله

خالد : يا هلا والله منوره بوجودك وش جايبك بدري اليوم

مشاعل : كذا قلت اجي اقعد معك شوي

خالد : لا والله وانا فاضي شغل اقول روحي لا اوريك شغلك بس

مشاعل : طيب ييا خالد روح بس باي

و طلعت مشاري من عند خالد و خالد بدى يجون عنده المرضى

و فجاه انفتح الباب و دخل له بوكيه ورد مره مره كبير

العامل : هذا الحين يجي الهين وصل

خالد : طيب شكرا كتير

راح خالد فتح الكرت و كان مكتوب فيه

حبيبي الحمدالله على سلامتك

احبك

جود

خالد طار من الفرحه و جا بيكلمها الا انه تذكر انها في المدرسه و ما راح ترد عليه الحين لانها في كلاس

و كمل خالد شغل و الساعه 3:30 طلع من المستشفى راح يجيب جود

جود كانت جالسه مع اشواق

جود : اوف والله اني ماني مصدقه باقي لنا 3 اسابيع فكه اوف و كلها امتحانات احسن يعني بنفتك



اشواق : اي والله يالله هانت

جود : تصدقين الكل بيجي الاسبوع الجاي و كلهم جمعات و دنيا الا انا لا والله ما يسير

اشواق : مين جاي

جود : حمد و خالد و احمد

اشواق : ههههههه يا قلبي عليك

جود : يالله بس نطلع اكيد السواقين بره

اشواق : يالله

طلعوا البنات الا شافت جود سيارة خالد

جود : هذي سيارة خالد باي شوقه

اشواق : باي يا قلبي و انا هذا هو سواقي جا باي

راحت جود و اشواق

جود : السلام عليكم حبيبي

خالد : هلا هلا هلا بقلبي

جود : ليش متعب نفسك و جاي

خالد : افا بس اجيب قلبي تعب علي

جود : كيفك و كيف شغلك اليوم وكيف ميشو من اول ما جت ما شفتها الا مره

خالد : تمام والله جوده وين تبين نتغدى

جود : كذا و انا ما غيرت

خالد : عادي لابسه جينز و تي شيرت وين المشكله

جود : المشكله اني انا قرفانه من شكلي

خالد : والله ان شكلك جنان ياله قوليلي وين تبين لاني انا ميت جوع

جود : وانا بعد على ذوقك بس تعال ماماتي تدري اني بتغدى معك

خالد : اي وهم بيتغدون ماماتي مع بعض و ميشو معهم

جود : اوكي

راحوا تغدوا في عبدالوهاب

خالد : ها يا قلبي باقي لك 3 اسابيع هانت

جود : طلعت روحي يا خالد و اللي يقهر خالد و حمد و احمد كلهم جاين في يوم واحد وبعدين بيسيرون سهرات و وناسه و طلعات و انا محبوسه لحالي

خالد :مين قالك بتنحبسين لحالك اول شي ماحد بيجي عندكم البيت الشباب كلهم بخليهم عندنا في البيت و ما بخليهم يجتمعون الا في الويك اند و انت مشاء الله عليك ما ينخاف عليك

و انتي عادي يا قلبي كل المواد سهله عليك مافي الا يمكن الهستري صح

جود : اوف بموت منها الماده ترفع الضغط والله ان الماث عندي اسهل بكثير من جيوغرفي و الهستري ( الجغرافيا و التاريخ )

خالد : ههههههههه اوكي يا قلبي انا بدرسك المادتين اللي تكريهيهم و اذا تبين شي انا موجود

جود : تسلم والله يالله ابي اخلص و اسافر

خالد : ههههههه وين بتروحين

جود : مافيها كلام اكيد كان

خالد : نشوف يالله خلينا نروح نجيب من باسكن و انزلك البيت و اروح ارتاح شوي و بعدين اروح المستشفى لاني عندي عمليه اليوم

جود : اوكي يالله

راحوا خالد و جود

سلطان كان في السجن مترمي و جالسين يماطلوا فيه بتوصيه من خالد و تركي

اليوم اول يوم امتحانات جود

جود دمعت عيونها : ماما خايفه

ام جود : يا قلبي ليش خايفه لا تخافين ولا شي الله معاك

جود : طيب يالله انا طالعه سلام

ام جود : الله يوفقك يا بنتي

جود طلعت و هي ميته خوف راحت الامتحان و طلعت منه مبسوطه و كل المدرسه حلت زين و راحوا عند مدرس الماده و شكروا على اسئلته

و مرت الايام و جود تمتحن و ليلة امتحان التاريخ كل شوي تكلم الاستاذ حق الماده و طفشه

خالد : كان يدرسها و ما نام

راحت جود المدرسه و شافت الاستاذ واقف

انا بكتب لكم الترجمه

جود : استاذ انا خايفه

الاستاذ : ليش يا جود انتي شلاطره طالبه جدا ممتازه

جود : بس انا ما احبها

الاستاذ : ههههههه و قدامي تقوليها

جود : والله الاسئله سهله و لا صعبه

الاستاذ : لا سهله انا متاكد راح تطلعوا مبسوطين

جود : طيب يارب

الاستاذ : يالله يا جود ادخلي وربي معاك انشاء الله

جود : انشاء الله

دخلت جود تمتحن و الحمدالله حلته زين و ما عندها ولا غلطه

و كان بكره اخر امتحان اللي هو الجيوغرفي

راحت جود عند مدرة الماده

جود : لو سمحتي يا مس بسالك سؤال

المس : تفدلي

جود : بكره في معنا الماب ( الخرايط )

المس : مابدي رد عليكي اذا انتي بتسالي هيدا سؤال شو تركتي لعمر و سمر

جود : بليز انتي تعرفي اني اكرها الماده و اصعب ماده عندي هي و الهستري

المس : هههههههه طيب انا راح ريحك مافي الا وحده و تحطي فيها شغلات كتير بسيطه

جود : اوكي مره شكرا باي

و مرت الايام على خير و جا يوم التخرج

حفلة التخرج كانت بعد الامتحانات باسبوع و سوها السبت

جود كانت حاطه ميك اب مره خفيف بينك و كان في الحفله ابوها و امها و حمد و خالد و ام خالد و ابو خالد و خالد و مشاري و احمد و خالتها نجلاء و سالي و تركي و زياد

كان التخرج جدا رائع

و بدايته كانوا يعرضون صور الطلبه اللي من كي جي 1 وهم في المدرسه و صورهم مع بعض

و بعدين بدت المسيره حقتهم على اغنية التخرج

و بعدها كل طالب يقول كلمه و كانت جود هي الثانيه اللي بتتكلم

جود : احب اشكر كل شخص ساعدني ان كان من الاساتذه او الطلاب انا قضيت ايام عمري هنا في المدرسه لي 15 سنه هنا في المدرسه و جا اليوم اللي نودع فيه احلى ايامنا

و ذكريتنا اللي كنا نتشارك فيها مع بعض انا ماراح انسى ولا احد ولا شخص اتمنى ان مافي احد زعلان مني ولا اي شخص انا حبيت كل شخص هنا في المدرسه و كل زاويه

في المدرسه لها ذكريات خاصه

تمنيت ان شخص واحد يكون معي هنا في هذه اللحظه بس الله ما اراد و دمعت عيون جود هنا بس انا حابه اشكر شخص واحد من كل قلبي لانه وقف معاي طول محن السنه اللي

انا تعرضت لها و الكل عارف انا كيف كانت السنه هاذي علي احب اشكر امي اللي هي ربتني و كبرتني و تعبت علي لين وصلت لاعلى المراتب و الشخص اللي بعدها هو بابا

اللي كان معي في روحي و قلبي وين ما سافر و اكيد بابا و ماما الثانيت اللي هم ام خالد و ابو خالد و الشكر كله لخالد اللي تعب معي في وقت امتحاناتي و كل وقت ثاني و هو اكثر

شخص كان معي اخواني حمد و خالد كنتوا معي بروحكم و قلوبكم و محبتكم و مشاري و احمد نفس الشي و نجلاء كنتي معي في جميع لحظاتي انتي و ميشو احبكم كلكم

و راح اشتاق لكل شخص هنا

محبتكم جود محمد

الكل صفق لها بحراره

و راحت اخذت شهادتها و البروش حقها و سلمت على الكل و اي احد يسلم عليها كان يبكي ان كان من طلاب او مدرسين

و فجاه قالوا

ممكن جود تطلع على الستيج مره 2

راحت جود

تكلم المدير حق المدرسه

انا احب اشكر جود على كل شي سوته في المدرسه و على تفوقها في المدرسه و احب اهنئها على حصولها المركز الاول في دفعتها

اهلها الفرحه كانت مو سايعتهم

جود متنحه كل عاده

و كل اصحابها شالوها و يباركوا لها

و احب ابارك لشخص ثاني كان ظل جود بس مرت عليه ظروف خلته يتركنا

وهو اخذ المركز الاول كمان

هو عبد الرحمن سالم

عبد الرحمن طلع و اخذ شهادته

و راح عند جود و سلم عليها و وقف تصور معهم

و اشواق كانت ماخذه الاول كمان

و كمل اسماء الطلاب

و بعدين تصوروا صوره تذكاريه لهم
و بعدين كل الطلاب نزلوا عند اهلهم

جود على طول راحت سلمت على ابوها و بعدين امها و بعدها ابو خالد و ام خالد و بعدين سلمت على اخوانها و الكل و خالد ما كان موجود

جود : ميشو و ين خالد

مشاري : ماادري

جود : لا والله جد

طبعا خالد راح ورى الستيج و اتفق مع اصحابها و صحباتها على خطه و الكل كان عارف عنها الا جود
جود : وين خالد

عبد الرحمن : جود بليز تعالي شوي ابيك

جود : طيب

راحت له جود

الا يجي اخوها خالد و يسكر عيونها و يمشيها و وقفها

و فتح لها عيونها

جود : وااااااااااااااو مره مره حلوه بس من وين لكم هذي الصوره

خالد : اللي يبي شي متعلق في قلبه يلاقيه بسهل و راح على طول حضنها

خالد : الف مبروك يالغلا رفعتي راسنا

جود بفرح : الله يبارك فيك يارب اهم شي اني فرحتكم

جاها حمد اخوها و حضنها: اي هذي بنتي اللي انا اعرفها رفعتي راسنا يا قلبي الله يفرح قلبك مثل ما فرحتي قلوبنا

و تركي و نجلاء و سالي و مشاعل

و كملوا الحفله و كانت المفاجءه حقة خالد

كيكه ممره مره مره مره مره كبيره فيها صورة جود هي و اعز صحباتها و اصحابها في المدرسه صوره قديمه و هم اطفال و صوره كبيره لهم الحين

و كملوا الحفله لين خلصت و الكل راح بيته

اما جود اخذوها خالد و خالد و حمد و احمد و مشاري و تركي و نواف جا معهم و سالي و زياد و سطام و زيد و مشاعل و متعب

حمد اخوها استاجر لها همر ليموزين و انواع الفله فيه رقص و غنا و لفوا فيه لين ما قالوا بس و بعدها راحوا البيت يكملون السهره و هناك كانت مفاجاة ابوها و ابو خالد لها

مشاعل : شباب يالله اللي اتفقنا عليه بسرعه و سالي تعالي معي

رراحت مشاعل هي و سالي عشان يودون جود

و بكذا يكون الجزء انتهى

ابي توقعاتكم و رايكم في البارت

انشاء الله يعجبكم


بانتظار اراكم و ردودكم

و انشاء الله برجع مثل اول كل يومين انزل جزء او كل يوم

و الجزء الجاي فيه احداث مره كثير

تتوقعون جود و خالد علاقتهم بتستمر كذا ولا لا

وش بسير في مفاجاة جود





الجزء السادس عشر

مشاعل : شباب يالله اللي اتفقنا عليه بسرعه و سالي تعالي معي

رراحت مشاعل هي و سالي عشان يودون جود


سالي بربشه : لا لا لا لا تعالي من هنا

جود : لا والله احلفي ليش انشاء الله

سالي : اقول لا يكثر عمو عنده عشا

جود : في فيلة الرجال

سالي : جود يا قلبي تعالي نطلع من هنا و خلاص يا دار ما دخلك شر

جود : اوكي من عيوني و لا يهمك يالله

طلعوا جود و سالي و مشاعل كانت تستناهم

وصلوا سويت جود

مشاعل بعصبيه : بدري انسه سالي

سالي : اسكتي تنحت فجاه ماادري ليش بس يالله بسرعه

مشاعل بربشه اكثر من سالي : جود جوده بسرعه يا قلبي اقعدي بسرعه بسرعه

جود من الخوف تنحت و جلست

طبعا دخلوا 4 حريم

داليدا : حبيبتي اشتقتلك لك شو هي الغيبه

جود : لا تعليق

دخلت داليدا و المساعادات اللي معها طبعا داليدا هي كوافيره

داليدا : ميشو سي كوا سا كولور ( ميشو ايش لونوا ) الفستان

ميشو :بلونش ( ابيض )

داليدا : داكور ( طيب )

بدت داليدا في الميك اب

جود استوعبت : داليدا لك انتي بتعرفيني مزبوط يعني لو كان تقيل شو بدي اعمل بدي روح عل تواليت ( اكرمكم الله ) دايريكت و انتي بتعرفي الباقي

داليدا : هههههههه تقبريني يا قلبي لك بعرفك انا

و كملت جود و خلصتها تقريبا

داليدا : شو رايك

جود : اي تمام عليك لك يسلمو دياتك

داليدا : لك انتي بتامري يا قلبي شو كم جوده عندي هي وحده هون و في بيروت

جود : ههههههه ميشو تعالي شوي

ميشو : هلا يا قلبي

جود : شوفي حلو

ميشو : مشاء الله تبارك الرحمن مره طالعه كيوت

جود : استحت

داليدا : ههههههههه لك يقبرني الخجلان

جود : لا تعليق طبعا

داليدا : هههههههههه

جود : هههههههههههههههه

جتهم المربوشه سالي

سالي : يا جعلكم ما تنحت في جود

سالي بتناحه : انتي جود مشاء الله تبارك الرحمن لا اله الا الله مشاء الله قل اعوذ برب الفلق

جود : هههههههههه مو لهل درجه

ميشو : مشاء الله تبارك الله مو بس قمر انتي من ربي قمر و الحين مشاء الله تبارك الرحمن

اقولكم جود وش كانت لابسه

فستان ابيض ناعم مره حلو و مطلعها بيبي فيس اشتراه لها اخوها خالد من كان لها و مره حلو عليها و الميك اب كان بينك خفيف و شعرها سشوار

ميشو كانت لابسه فستان نفس الشي ناعم لونه تركواز

سالي كان فستانها فوشي و كانت كيوته كمان

ميشو : جود شوفي يا قلبي الحين حنا بننزل تحت طيب و ابيك اول ما نطلع من الليفيتر ( اصنصير ) على طول تروحين الصاله الكبيره

جود : ميشو تكفين قوليلي تكفين وش مسوين

سالي : ميشو لو نطقتي بكلمه والله لاذبحك

جود : هين يا سالي حسابك معي

و نزلوا البنات و صلوا تحت و اول ما انفتح الاصنصير

بخارررررررررررررررررر مررررررررررررررره كثير و بعدين انوار كثيره و فجاه اغنية التخرج

و ميشو كانت تمشي جود مسكينه حاله ما يعلم فيه الا الله من الخوف و الفرحه

و بعدين بدات الاغني و جوا اخوانها خالد و حمد و جلسوا يرقصون معها و على اخر الاغنيه شالها اخوها خالد المهبول و جلس يرقص فيها و هو شايلها

خلصت الاغنيه

خالد اخوها : الف مبروك يا قلبي و حضنها

جود : الله يبارك فيك

و بعدين جا اخذها حمد

خالد : اقول يالله روح هناك والله ما تخذها حلالي يا خي

حمد : لا والله و حلالي بعد انا اقول جيبها بس ولا تكثر كلام لا اشوتك الحين

تركي : لا حول و بعدين انت وهو اختي و مو اختي و انا بنت اخوي

خالد : احلف انت بس

حمد : خالد اعطيني ياها

خالد : بشرط

حمد : كمان تتشرط

خالد : مو اخوها على كيفي شوف ما تشيلها زي انا لا بس تسلم عليها و هي في الارض

تركي وهو يقلد خالد : و انا مو عمها على كيفي اتشرط

نواف صفق : خلصت المسرحيه

الكل :هههههههههههههههههههههههههه

و نزل جود و على طول حضنها حمد وبارك لها

و جا ابوها و بارك لها و امها و ابو خالد و ام خالد و مشاري و عمانها و عماتها و حريم عمانها و احمد

ابوها : جود يا قلبي اليوم احنا مسوين لك هذي الحفله بمناسبة نجاحك و طبعا الهدايا موجوده بس في هدايا ثانيه الهدايا الاولى بمناسبة نجاحك و الهدايا الثانيه بمناسبة تفوقك

و طبعا انا هديتي بعطيك ياها وش تبين الاول و لا الاخر

جود : افا عليك والله اني ما اقبل ولا هديه قبل هدية باباتي الغالي

الكل : ههههههههههاي

ابوها : طيب تعالي يا قلب بابا

راحت له جود و حضنها

ابوها : شوفوا طبعا هدية جود الاولى اللي هي مني المشكله يا بنتي لك هدايا كثيره مني اقولك ما راح اعددها خلاص هذي هديتي لك و اعطاها علبة حقة كارتير

فتحتها جود

جود بانبهار : وااااااااااااااااااو بابا مره مره مره مره حلوه و راحت حضنته و قالت له مره مره شكرا انت تعرف يا بابي لو ايش ما اقولك صدقني ما اوفي شي بحقك

لانك انت احلى اب في هذه الدنيا كلها يا باباتي و انا اموت فيك

ابوها : حضنها

جا ابو خالد

ابو خالد : طبعا الهديه هذي مني انا لحالي و يلف على ابو حمد سمعت يعني انت مالك فيها

ابو حمد : هههههههههههاي ا بينا يا اخوي

ابو خالد : طيب ههههههههههه مو مشكله هذي الهديه يا قلب ابوك انت مني و اعطاها علبة شوبارد

ابو خالد : تعالي معنا يا جود انا و ابوك

و راحت معهم جود و كانت الهديه شي ثاني ماكانت تتوقعه ابدا

ابو جود : خذي هذي العلبه افتحيها وشوفي وش فيها

جود : فتحتها انصدمت

ابو خالد : ها عجبتك

جود : والله اني ما ادري وش اقول

ابو خالد : طيب تعالي شوفيها

جود : مشت معهم

كلهم طلعوا برى يشوفون الهديه

ابو حمد : والله اني كنت بجيب لك اللي نفسك فيها بس

ابو خالد : ها يا ابو حمد بدينا بل بسبسه اقول حط كل شي على راسي والله اني صادق

خالد : الحين بتورون اختي ولا شلون

الكل : هههههههههههههههاي

ابو خالد : يالله نفتحها

الكل : اي يالله

ابو خالد و ابو حمد : ( هوايتهم لعب بالاعصاب ههههههههههه) 1 2 لا خلاص بنعيد من اول

ابو خالد : 10 9 8 7 6 5 4 3 2 1 يالله دورك يا ابو حمد هههههههههههههههههههههههههه

ابو حمد : لا خلاص هبلنا فيهم مساكين شف اشكال الشباب المساكين هههههههههههههههههه

ابو خالد و ابو حمد : 1 2 3 و فتحوا الباب

خالد : اخص والله مو بهينه البنت

احمد : تعجبيني يا جود بس تكفين في كان انا بركب جمبك

مشاري : لا والله احلف انت بس و اخوك وين يوديك

حمد : اذكروا الله عاد كان ما عندكم مثلها هاه

جود راحت حضنتهم و طبعا هي فكرها مشغول مع مين مع خالد اللي ما حضر مثل هذي المناسبه

مشاري : جوده تعالي خينا ناخذ لفه فيها

جود : لا والله ما تركبها انت

طبعا الهديه هي كانت سياره لان جود نفسها من اول في رينج و بنتلي فا ابوها و ابو خالد جابوا لها بنتلي

احمد : الحين ما ترضون تجبونها لنا عشان تجيبونها لجويده

خالد : اي والله صادق

جود : والله انها ما تغلى عليكم

خالد : يا بعد قلبي انا

مشاري : يالله اشوف هداياكم بسرعه

خالد : انا اخر واحد

مشاري : لا اول واحد عناد

خالد : اقول انثبر و لا طولها و هي قصيره اخلص

حمد : اوف اوف انا اول واحد خلاص ارتاحتوا مالت عليكم بس من اخوان

حمد بحنان : تعالي يا قلبي

مد لها علبه مره كبيره

حمد : افتحيها

جود : فتحتها

جود بانبهار : وااااااااااااااااااااااااااو يا حمد مره حلوه

حمد : احلى عليك تعالي بلبسك اياه

كان عباره عن طقم سوليتير و التصميم كان خاص لجود من حمد كان كله قلوب داخله على بعض بس بشكل جدا مرتب و اللي يدقق فيه مكتوب فيه حمد و جود

حمد و خالد و مشاري و احمد و مشاعل و سالي و تركي و نواف : انواع التصفير

تركي باعجاب : مشاء الله تبارك الرحمن مره حلو عليك انتبهي تلبسي في اي مكان والله انهم يصكوك عن يسدحونك على طول

جا دور احمد : جوده والله اني احترت لان ما ابي شي مثلهم انا جبت لك شي انتي نفسك فيه من زمان بس انا مالي دخل والله العظيم لو وش يصير احمد ماله دخل

جود : ههههههه من عيوني ولا يهمك

احمد جاب صندوق كبير و كان ملفوف بلون كله ابيض و بينك

جود : ياااااااااااي سو كيوت احمد

احمد : افتحيها

فتحتها جود و كانت وش تتوقعوا

كانت ببي صغير ( كلب صغير )

جود : واااااااااااااااااااااااو احمد والله اني اموت فيك

احمد : بس عشان تعرفين اني انا غير عن الكل

مشاري : ايه بالحيل و نروح نفضحك انفخ ريشك قدامهم

حمد و مشاري و خالد و مشاعل و سالي و تركي و نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههههاي

سالي : هههههههههاي حرام عليكم والله انه هديته احلى هديه احمد ماعليك منهم بس

احمد : والله انك الوحيده اللي ترفعي من معنوياتي

جود : وانا

احمد : ايه صح نسيتك

جود : هههههههه طيب دواك عندي خلك احسن

الا جا زياد

زياد : السلام عليكم

الكل : هلا و عليكم السلام

زياد : جويده الصعنونه تخرجت و سارت تنافسني في كل شي

جود :ههههههههههههههه انت مو حارق دمك غير اني انافسك الله يهديك بس

تركي : اقول اترك بنت اخوي

زياد : جا محامي الدفاع

تركي : اقوم

زياد : لا تكفى خفت

تركي : اقول فكوني عليه فكوني

خالد و مشاري بنذاله : حنا ماسكينك

الكل فقع ضحك

تركي : جاملوني طيب مالت على ابليس بس

زياد : جوده الف مبروك حبيبتي و هذي هديه بسيطه مني

جود : الله يبارك فيك وش دعوه يعطيك العافيه والله انك تعبت نفسك

زياد : ولو خيتو قرب منها و همس في اذنها مني و من قلبي اللي وراك

جود و زياد لفوا على سالي و فقعوا ضحك : ههههههههههههههههههههههاي

سالي انواع الاحراج

تركي بنذاله : اقول يا اخ زياد احترم عمك لا اقوم امحط بك بالعقال

خالد : ههههههههههاي قفطوا انت مهبول تخلي كل شي علن اهبل خلك شوف المذله

تركي : اي الله يرحم زمان اول بس

خالد : اوف يا عمي يكفي ديناصورات خلاص البيت تهدم منهم

الكل : ههههههههههههاي

احمد : يالله اخلصوا الهدايا

نواف : كانك بزر يوم عيد ميلاده و ياريت عيد ميلادك ولا حفلتك حفلة جوده

طبعا الكل قدم الهدايا الا خالد و مشاري

تركي كانت هديته حلق كله بلاتين

نواف كانت هديته اعطاها شيك لانه ماعرف وش يسوي

مشاعل جابة لها اسواره كلها الماس مره حلوه

سالي جابت لها عقد لولو

جود : مشاري وين خالد

مشاري : وانا وش دراني ماعليك منه اللي يطنشك طنشيه

جود بحزن : مشاري لا تستهبل مو وقتك

مشاري : لا والله اتكلم جد طنشيه يا بنتي و انبسطي و لا عليك من احد يالله بس ابي ارقص معك

جود : مالي نفس

مشاري : يالله بس و لا تكثري كلام


جود : مالي خلق يا ميشو شلون يكون لي نفس ارقص و استانس و خالد مو معي و لا جمبي

مشاعل : مشاري يا مشاري تعال ابيك شوي بسرعه اسرع يا مشاري

جود لفت ما لقت ولا احد الكل اختفى

و كانوا جالسين في الحديقه اللي ورى يعني ماحد من اللي في البيت يقدر يشوف و كانت كلها ورد و اشجار و انوارها خفيفه و جو فيها خطير

جود وقفت مالقت ولا احد

جود : حسبي الله على بليسك يا ميشو انتوا 2

جود قلبها بدى يدق و كل شوي يدق اكثر من اول كل شوي

فجاه جا واحد مسكها من ورى و حضنها عرفتوه اكيد عرفتوه

خالد

خالد بحب و حنان و شوق بهمس : الف الف مبروك يا قلبي

جود بفرح و كان ردت لها الروح : خااااااااالد

خالد لفها عليه : يا عيون و قلب و روح خالد انتي وحشتيني

جود بعتب : وينك عني يا خالد

خالد : والله العظيم يا قلبي اني مجبور بعدين اقولك وش اتفقت معهم

خالد فجاه تنح

جود : خالد وش فيك خالد لا طالعني كذا

خالد متنح : اه يا قلبي وش هل الجمال اللي عليك يا قلبي مشاء الله تبارك الله لا اله الا الله اقول اشربي من وراي لا احسدك

جود بدلع : خاااااااااااالد لا تقول كذا انت ما تحسد

خالد بحب : حرام عليك والله انك ملكة جمال تدرين طالعه بيبي فيس يا قلبي انا

جود استحت

خالد : جوده بطلب منك طلب تكفين لا تستحين يا قلبي انا زوجك والله اني تعبت و انا اقولك تفارقي انتي و الحيا يالله تعالي معي

جود : يالله

خالد و جود راحوا في نص الورد الجوري

خالد فتح يديه عشان جود تروح له

و رقص معها سلو على

يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم و لا غنيلك
من اليوم بقى احبك حب جديد
الله يباركلي فيك يا اغلى من عنايا
الله يخليني لك و اجيب لك الدنيا دي
الله الله الله الله
يحميك حبيبي يا عمري يا غالي و يخليك ليا
انا هو ادامك و بين اديك
انا كلي علشانك و ملك ايديك
سالت قلبي بيحبك قد ايه
و قالي قلبي ده حب جديد عليه
سالت قلبي بيحبك قد ايه
و قالي قلبي ده حب جديد عليه
جديد عليه

خالد صفق

جود انواع الاحراج و الاشكال

خالد : يا قلبي انا الف مبروك والله اني من الفرحه ما ادري وش اسوي

جود : تكفيني فرحتك انا

خالد : اه يا قلبي ما عاد يتحمل حرام عليك تدرين شلون والله اني بدخل الحين عندهم و اقولهم يزوجوني الحين

جود استحت

خالد : خلاص اسحبها ولا يهمك

جود : ههههه

خالد : قلبي انتي و حياتي اعاهدك يا جود و ماحد سمعنا الا رب العباد يا جود اني ما اتخلى عنك لاخر يوم في عمري

جود : و انا اعاهدك يا خالد اني ما اتخلى عنك حتى لو انت تخليت عني

خالد : افا بس انا اتخلى عن عمري يعني انتحرت كذا يعني حكمة على نفسي بالموت

جود بخوف : خالد بليز لا عاد تقول كذا

خالد : يا روحي انا على اللي يخافون وش رايك نروح لهم شوي عشان لا يحقدون علي خصوصا مشاري و خالد

جود : هههههههه طيب يالله

راحوا جود و خالد عندهم و دخلوا

مشاري : اوف و اخيرا اعتقتها لوجه الله

تركي : وش دخل اهلك انت

خالد : هههههههههههههاي اقول مشاري اتركهم

نواف : تعالي يا قلب عمك بنطلع انا و انتي

خالد بصدمه : نعم نعم طال عمرك عيد ما سمعت

نواف : اللي سمعته

خالد : لا والله احلف انت

نواف : اي والله

خالد : اقول شيلوه عني لا اوريه

زياد : هههههههههههههههاي نواف اتركه

خالد : اقول انا ساكت لكم احترام لوجود البنات

زياد / اقول ميشو و سوسو و جوجو لا تتحركون لانكم او تحركتوا والله بينفلت علينا

نواف : هههههههههههههههههههههههههههههاي

جود راحت لعمها تركي و حضنته

جود تتكلم في اذنه : عيب عليك يا عمو نزل عيونك و اذا تبي تكلمها انا حاضره و اخليك الحين تكلمها

تركي بفرحه : احلفي

جود : و ربي

تركي : تكفين يا جوده والله ان قلبي تعب

جود : افا بس قلبك يتعب و جود بنت ابوها موجوده ما عاش اللي يسوي فيك كذا دقايق بس

راحت جود عند خالتها نجلاء

جود : نانا تعالي معي عند المسبح شوي

نجلاء : يالله يا قلبي

جود : نانا انتي تحبي تركي صح

نجلاء وجها جميع الالوان : تستهبلين صح

جود : لا والله اتكلم جد

نجلاء : ايه يا قلب نانا

جود : طيب تركي بيجي يكلمك

نجلاء بصدمه : نعم تركي بيجي هنا

تركي بحب و شوق : اه يا حلو اسمي من فمك

نجلاء متنحه




تركي بحب و شوق : اه يا حلو اسمي من فمك

نجلاء متنحه

تركي : يا ويل قلبي على التناحه

نجلاء : لا زالت في التناحه

تركي بجديه : شوفي نانا انا احبك من زمان و انتي عارفه و الكل عارف ان انتي اول حب في حياتي و اخر حب لا تخافين و انا ابيك تكونين ام عيالي و شريكة حياتي

نجلاء دوروها من الحيا ما تلقونها

تركي : و ابي اخطبك على سنة الله و رسوله

نجلاء : متنحه

تركي : و اتمنى اعرف جوابك قبل ما اتقدم لك رسمي وش قلتي

نجلاء ميته من الوناسه

تركي : اذا مو موافقه عادي و كمل بحزن الله يوفقك مع غيري

نجلاء : تستهبل انت وش الله يوفقني مع غيرك انا موافقه

و على طول راحت تركض

تركي بفرح و اعلى صوت : جججججججججججججججججججججوده تعالي

جود بخوف : يما وش فيه ذا رعبني

خالد بحنان : بسم الله عليك يا قلبي انا اوريك فيه

خالد قام و باعلى صوت : ترررررررررررررررررررررررررركي

تركي : حمدالله انا انادي جود يرد علي خالد

جا لهم تركي

تركي : يا نعم

خالد : نعم الله عليك كذا تخوف جودتي

تركي : احلف

خالد : اي والله خوفتها

تركي : اسف يا جودتي يا قلبي و روحي و عمري و حياتي و روحي

خالد بغيره : لا كمل اشوف

تركي : انتي كل حياتي

خالد بغيره واضحه : تركي اترك مرتي بحالها و لا تتغزل فيها فهمت

تركي : هههههههههههههههههههه طيب جوده يا عمر تركي انتي و قلب تركي تعالي ابيك

خالد : والله ثم والله ما تروح معك الا اذا تادبت و ما تغزلت فيها

تركي : طيب طال عمرك جود ممكن تجين ابيك شوي

جود : انشاء الله طيب

قامت جود الا مسكها خالد و همس لها : راح اشتاقلك

جود : استحت و راحت مع عمها

وهم يمشون تركي قام شالها عناد في خالد

خالد : شف الكلب حسابه معي انا اوريه دواه عندي

الكل : ههههههههههههههايي

عند تركي و جود

جود : ها بشر بسرعه

تركي : والله اني اموت فيك وافقت يا جود و افقت علي و اخيرا حلمي بيتحقق و اخيرا

جود بفرح و حضنة تركي : ياااااااااااااااااااااااااااااي والله الف الف مبروك يا تركي

تركي بفرح : الله يبارك فيك يارب يالله كملي خيرك و شوفي وش تقول

جود : من عيوني

جود : لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللي

تركي بفرح : ههههههههههههههههه اكشخ والله تعرفين تزغرطين

جود : هههههههههه اول مره والله

تركي : كل هذا عشاني يا ربي راسي كبر

جود : هههههههه كم عمو تركي عندي واحد و افداه بكل شي

تركي : يا قلبي عليك انتي والله اول بنت لي اسمها جود و اول ولد خالد

جود : ههههههههههه وعد

تركي : وعد يالله نروح لهم

راحوا جود و تركي عندهم و تركي كان ماسك يد جود و حاظنها طبعا الاخ خالد ولع

تركي : جوده تكفين اجلسي جمبي تكفين

جود تناظر في خالد

خالد يسوي لها بعيونه لا

جود : احتارت

نواف : انا عندي حل خالد روح اجلس جمبهم و خلي جود تقعد في النص

تركي : عين العقل لاني انا ما اقدر استغنى عن جود

خالد : وليه على هل ولد ما تفهم انت اقولك لا تتغزل في جود افهم يا تركي تراك هبلتني

تركي : ههههههههههههاي طيب طال عمرك

خالد : تعجبني

و جلسوا سواليف و ضحك لين جا

زياد

زياد : يالله العشا اخلصوا علي بسرعه

تركي : ههههههههههههاي اول مره اشوف احد يعزم كذا مالت عليك

زياد : جوده و خالد و نواف تفظلوا على العشاء يالله بسرعه

جود : انشاء الله يالله خالد لا نتاخر عليهم و انت تعرف باباتي

خالد : هههههههههههه يا لله يا قلبي

و مشوا كلهم راحوا عند المسبح

كان بوفيه جدا رائع

ام جود : تعالي يا قلبي وقفي هنا

الا شوي يسمع

طع طع طع

سو لها العاب ناريه من الكبار

و كلهم تصفيق و تصفير الكل كان مبسوط على جود

خالد همس : اموت فيك

جود استحت

طبعا الطاوله كانت في النص مره كبيره و على راسها ابو حمد

و جلسوا يتعشون و الكل مبسوط و الضحك و الفرفشه

خالد : جود و خالد و حمد و زياد و سالي و مشاعل و احمد و ميشو و نواف و تركي تعالوا بسرعه بسرعه

كلهم راحوا له و وقفوا في نص الطاوله حقة الحلى

مشاري : 1 2 3

و فتحها

كانت كيكه مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره كبيره

و كانت صورة جود هي و خالد في كان مره حلوه هذي الصوره

كانوا في اليخت و جود واقفه و الشمس عاكسه عليها مره كانت حلوه و خالد و اقف قبالها

و الكيكه كانت جدا رائعه

خالد بحب و همس لجود : اعشقك وش رايك فيها

جود بفرحه و حب : من وين لكم الصوره اعترفوا

زياد باعجاب : اموت انا على الصوره ما اقدر على الوقفه انا

مشاري : يا ويل قلبي انا والله انك عذاب يا جود

تركي يصفر : والله انك لو مو بنت اخوي كان تزوجتك من زمان

خالد : هههههههههههاي الحمدالله يارب انك عمها الحمدالله بكره بطلع صدقه لانك عمها

الكل : هههههههههههههههههاي

نواف : والله انك يا جوده عذاب انتي و خالد

ميشو : انا قلت لك يا خالد من اول انت وش و هي وشو

نجلاء : يا قلبي انا مشاء الله يا جود انتي جوليت و خالد روميو

الكل : ههههههههههههاي

الا جا شخص من وراها

....: مو بس هم و حنا بعد

جود : ههههههههههاي عيب عليك احنا كلنا هنا

تركي : بسم الله من وين طلعتي

جود : من بطن امي

نجلاء : هههههههههههههههههههاي

تركي : يسعد لي الضحكه و راعيتها

احمد : جود ما ودك تحولين علي على الاقل بس في الصيف في السفر يعني اكشخ معك

جود بحب : ما اتنازل لو على قطع رقبتي

خالد : يا قلبي انتي

خالد : اقول قولوا مشاء الله بتحسدون اختي و الكيكه بتسيح من عيونكم

الكل : هههههههههههههههههههههاي

الباقي راحوا يجلسون في الجلسه اللي في الحديقه

و الشله المصرقعه كلهم نزلوا القبو عشان يرقصون و يستهبلون

طبعا الليله كانت فله و من احلى الليالي عليهم

انتهت الليله و الكل راح بيته الا نجلاء نايمه عند جود

ام جود و ابو جود : راحوا ينامون

اما حمد و خالد و مشاري و احمد : راحوا استراحة واحد من اصحابهم

و خالد المسكين راح يرتاح لانه عنده بكره عمليات

نجلاء : يا قلبي عليك والله اليوم فرحت لك من كل قلبي

جود : اما ما تفرحين من قلبك كان ذبحتك

نجلاء : هههههههههاي طبعا انا هديتي في كان مثل ما وعدتك

جود : والله اني لا افلسك اوريك

نجلاء : ههههههههههههههههههاي حلالك يا قلبي

جود : وين ميشو العنزه قلت لها لا تروح كلبه شافتني رحت اغسل و ركض طلعت

نجلاء : والله انها مسكينه تعبانه اليوم و بكره عندها دوام و محيوسه

جود : ادري عشان كذا ما كلمتها ولا رجعهتا

نجلاء : تسوينها يالله نطلع فوق والله ان رجليني مكسره

جود : وانا بعد والله يالله عشان الصبح لازم نطلع

نجلاء : تفرفرين بسيارتك ها

جود : اكيد افا عليك

نجلاء : ههههههههههاي طيب يالله

راحت جود جناحها دخلت

اول ما دخلت كانت الارض كلها ورد احمر و ابيض في الارض

الا كان كله بلالين و ورد احمر و ابيض و في دبدوبين كباااااااااااااااااااااار في السرير و معهم علب مره كبيره و الجلسه حقتها كلها ورد و بلالين و غرفة الملابس و المطبخ

كل السويت مزين كان و مره حلو

جود بانبهار : وووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااو

نجلاء : طيب روحي شوفي العلب

راحت مسكة العلبه الاولى و فتحتها

كانت فيها علب مره كثيره

فتحت الاول كان فيه خاتم كله الماس و مره ناعم و حلو

و العلبه 2 كانت اسواره نفس الخاتم

و العليه 3 كانت الحلقان

العلبه 4 كانت فيها عطر باسمها هي و خالد

و العلبه الثانيه الكبيره كانت فيها

فستان مره حلو من d&g عجب جود و ما كان في مقاسها و كان فيه ترينغ سوت من d&g كمان و صندل للفستان و شنطه و كمان الله يكرمكم جزمه للترينيغ سوت

الفستان كان لونه اسود و الترينيغ سوت رمادي مره حلو و كلهم كانوا من مين من خالد و كل هل اشياء طلبها من كان و بعدين كاتب لها ورقه انها تطلع في البلكونه

طلعت جود

الا في قلب مسوي لها على بلكونته بالورد

جود اتخبلت عليهم

كلمته

خالد بصوت كله نوم : هلا قلبي



جود : يا عمري اسفه قومتك روح نام حبيبي و اصحيك الصباح انا انشاء الله يالله باي

خالد : لا لا تعالي خلاص مو لازم انام سمعت صوتك يكفيني

جود : باي

و سكرت عشان خالد ينام و جلست هي و نجلاء يرتبون الهدايا اللي جتها و رتبوا السويت و شالت الورد حطته كله في فازا كبيره

و على الساعه 8 نجلاء نامت خلاص ما قدرت

جود جلست تقاوم عشان تقوم خالد على 8:30

دقت الساعه 8:29

و كلمت خالد

طلعت البلكونه و الجو كان مره مره حلو

جود بحب : صباح الورد و الجوري على حياتي

خالد : اه يا قلبي احلى صباح علي والله

جود : انشاء الله ارتحت حبيبي

خالد بتعب : والله شوي مدروخ شكلي بزكم

جود بخوف : خالد حبيبي اشرب الدوا

خالد : هههههه يا قلبي انا على اللي يخافون علي

جود : مو حياتي يحق لي اخاف عليها

خالد : جود اعقلي والله اني بجيك الحين اخطفك

جود بدلع : تعال قلبي مفتوح لك

خالد بشوق : جود يا قلبي اعقلي تونا الصباح حرام عليك تجننيني

جود : انا ما جننتك انا بس اقولك اني اعشقك

خالد : لا الله لا يعوقني بشر انا جاي الحين

جود بدلع : هههههههههه

خالد : جوده عمري وينك انتي الحين

جود : انا جالسه قبال عمري

خالد بفرح : احلفي و على طول طلع بره البلكونه

جود : من اول و انا جالسه برى

خالد بحنان : يا قلبي انا طالعه كيوته في البيجامه هاذي

جود : ههههههههههه لا تتريق انت كمان

خالد : افا بس ما عاش من يتريق عليك اكيد خالد اللي يتريق

جود : ايه يقول بنت وش كبرها و تلبس هيلو كيتي

خالد : ههههههههههه قوليله ما عليك مني انت غيران

جود : هههههههههههه من عيوني

خالد : تسلم لي الضحكه و صاحبتها بعد

جود استحت : خالد حبيبي يالله روح شغلك والله بتتاخر الحين

خالد : طيب يا قلبي

جود : قبل لا انسى ساره صديقتي كلمتني و مسويه حفله الاربعاء تنكريه

خالد : اهم شي ما تكون مختلطه

جود : تدري اني عمري ما حضرت حفله مختلطه

خالد : عارف يا قلبي

جود : اصلا البنات تعودوا اني ما احضر الحفلات حقتهم

خالد : والله هذا اللي ناقص بعد

جود : هههههه اعصابك حبيبي

خالد : وساره مين هاذي

جود : ساره .............. و باخذ معي نانا و ميشو و سالي و اشواق





خالد : زين يا قلبي كذا عشان اطمن عليك

جود : هههههههههه طيب حبيبي يالله روح شغلك وانا خليني انام لاني ما نمت

خالد بعصبيه : نعم

جود بخوف : ماااااا ننننمممممت عششششان اصحححيك

خالد : يا جود كم مره قلت لك لا تواصلين تحت اي ظرف حتى لو كنت انا

جود : طيب يا قلبي اسفه

خالد : لا تتاسفين يا قلبي انا عشان صحتك يالله يا قلبي روحي نامي و لو قمتي قبل العصر بتفاهم معك

جود : طيب يا عمري

خالد : وينها

جود باستهبال : وشو

خالد : تستهبلين وينها ابيها الحين ولا ما اسكر

جود : وش اللي تبيها

خالد : جود

جود : خالد

جود : قلبها

خالد : قلبه

جود : ههههههه

خالد : هههههههه يالله اعطيني بوستي و اروح اعرف اشتغل

جود بحيا : هههه مواه و على طول سكرت

خالد : الله يخليك لي يا قلبي و راح شغله

و جود على طول نامت في الكنبه ما قدرت تتحرك على سريرها

و على الساعه 10 قامت جود

لبست و قومت نجلاء و طلعوا من غير ما تقول لخالد

راحت كارتير و جابت له محفظه حقة كروت و محفظه عاديه و راحت جابت له عطر و دبدوب ابيض و ماسك علبه حمرا و حطة فيها الاشياء

و ارسلتها له مع سواقها

و راحت البيت هي و نجلاء و السواق على طول ودها للبيت

جود كلمت صوفيا

جود : بونجور ( صباح الخير )

صوفيا : بونجور

جود : كيفيك

صوفيا : حمدالله جوده كيفك انتي

جود : تمام اسمعي عبد الباسط وصل

صوفيا : ايه الظاهر استني اشوف ايه الحين دخل القصر

جود : طيب بيعطيك دبدوب و معاه علبته حمرا طلعيها فوق عند خالد

صوفيا : اوكي من عيوني

جود : تسلم عيونك باي

صوفيا : باي

طبعا صوفيا تتكلم سعودي مره كوييس بحكم مدة اقاتها في السعوديه

جود : نجلاء والله اني كنت ميته خوف يكلمني وانا طالعه والله يذبحني و انا ما قلت له

نجلاء : هههههه والله انك خوافه

جود : نشوف بكره تروك وش بيسوي اقول وش رايك ننزل نسبح

نجلاء : يالله

و نزلوا جود و نجلاء يسبحون و بعدين طلعوا من المسبح

جود : نانا ابغى ايس كريم

نجلاء : وانا كمان والله

جود : ايش تبغي انا راح اخليهم يجيبوا فانيلا و شوكولا و كوتن كيندي و توفي

نجلاء : خلاص بس هذا يكفي

جود : اوكي

جود : ياربي وين ايرين

نجلاء : غريبه مو قاعده معك عادة معك 24 ساعه هي ولا نتالي

جود : لا نتالي تعبانه شوي خليني اكلم ايرين

جود : دادا وين ايرين

فاطمه : والله يا بنتي ماادري يمكن تسوي غرفتك

جود : لا ما اعتقد طيب الله يخليك ارسلي واحد من السواقين باسكن روبنز يجيبلي ايسكريم فانيلا و شوكولا و توفي و كوتن كيندي

فاطمه : اوكي يا بنتي

جود : وانتي اذا تبين و خله يجيب لهم بعد

فاطمه : تسلمين يما والله ما اقدر عليه بارد

جود :هههههههه طيب يا دادا باي

فاطمه : هلا

سكرت جود و ارسلت فاطمه لهم عصيرات و سندوتشات و فطاير

ماري هي تتكلم انجليزي بس بترجم لكم

ماري : دادا تقول كلي يا جود كل هذا و اشربي عصير كله انتي و نجلاء لانكم لو ما الكتوا هي بنفسها بتيجي تاكلكم

جود : هههههههههه اوكي

ماري : تبغي شي انا هنا جالسه

جود : لالالا حر عليك ادخلي جو و انا اذا ابي شي بكلمكم

ماري : اكيد

جود : ايه

ماري : انا استاذن

و راحت

نجلاء : والله ان دادا فاطمه خطيره

جود : ههههههههههه انتي ما تشوفين وش تسوي فيني

نجلاء : احسن

جود : نانا احس ان شي بيصير لي بس ايش هو ما ادري

نجلاء بخوف : جود وش هل كلام ما بيصير فيك ولا شي انشاء الله

جود : و اذكرك و اللي بيصير فيني بيقلب حياتي فوق تحت انا حاسه كذا

نجلاء تغير الموضوع : جوده اعقلي

جود قامت و راحت نطة في المسبح و طرطشة نجلاء

جود : ههههههههههههههههاي

نجلاء : يا كلبه انا عارفه انك متعمده طرطشيني

جود : افا عليك بس

نجلاء راحت ركضة لها و نطة و تمسك جود و دغدغها و جود ميته ضحك

نتركهم يلعبون و نروح عند الشباب

خالد : ما نام ما جا له نوم و حمد في سابع نومه و مشاري و احمد نفس الشي بس هو اللي صاحي

رجع البيت

دخل الصاله

خالد يشيل نظارته : السلام عليكم دادا مين في المسبح

دادا : هلا وعليكم السلام الله يحفظها ضحكة البيت جود

خالد بفرح : والله اني اشتقت لها خليني اروح اجننها

دادا : هههههههه طيب روح لها

طلع خالد ركض فوق للسويت حقه لبس الشورت و نزل

خالد باعلى صوت : الشيخ خالد وصل و على طول

طشششششششششششششششششششششششششششش

خالد راح لجود و حضنها : حبيبي والله وحشتيني

جود : وانت بعد وحشتني ما قعدت معك كثير

خالد : يا قلبي انتي

نجلاء : اقول انا هنا

خالد : افا الخاله نجلاء هنا هلا هلا بك يا قلبي والله و حشتيني

نجلاء : و انت اكثر حبيبي كيفك

و جلسوا يلعبون و سوالف و ضحك

اللين جا الاكل

حطو لهم برى

جود : خالد حبيبي ليش ما نمت

خالد : بسم الله وشلون دريتي

جود : افا انا جوده

خالد : اي والله ما نمت ما جاني نوم المخفه كلهم ناموا الا انا جالس

جود : هههههههههههه

خالد : ليش تضحكين

جود : ههههههههههه كالعاده طنشوك و ناموا

خالد : كلاب يسهروني و بعدين ينخمدون خمد

جود : هههههه حبيبي انت الحين بيحقدون عليك

خالد : احسن خلهم كلاب

جود : ههههههههه اي والله لانك جالس معي انا و نانا

نجلاء : ههههههههههههههههههاي خلهم يستاهلون ماحد قالهم يسون كذا دايما

جود : تدرون وش نفسي

خالد : اذا طلع اللي في نفسي ابشري انا و انتي و نانا بنروح

نجلاء : يارب يطلع نفس الشي

جود : ابي اروح اغوص

خالد : يا ويل قلبي نفس اللي انا ابيه يعني رحلتكم على حسابي

نجلاء : نروح شرم الشيخ

خالد : ابشري بس خليني اخبر الجهات العليا و ارد لكم خبر

جود : يا حظي انا بنروح نغوص

خالد : والله انا من زمان ما غصت

جود : انا اخر مره غصت معك اللي هي كانت اول و اخر مره

خالد : ههههههههههههههههههههههههههاي

نجلاء : اتذكر وش سويتي هبله قلنا لك لا تروحين قلتي و تقلدها لا اخوي معي انا اتحما فيه و احس في الامان معاه

جود : وانا صادقه لولا الله ثو خالد كان الحين انا

خالد : جود لا اسمعك تقولين كذا

جود : من عيوني

خالد : يالله انا لازم اروح انام لاني تعبان جوده قلبي صحيني على المغرب طيب

جود : من عيوني حبيبي تغطى زين ولا تشغل المكيف لانك بتمرض

خالد : من عيوني يا قلبي يالله تمسون على خير

جود و نجلاء : و انت من اهل الخير

جود : نانا احنا معزومين الاربعا عند ساره و بنروح انا و انتي و ميشو و سالي و اشواق اوكي

نجلاء : انشاء الله حبيبتي

جود : نانا تراها حفله تنكريه

نجلاء : خلاص تمام

جود : وش رايك نطلع نتحمم و نلبس و نطلع او نسوي شي

نجلاء : اوكي يالله

طلعوا البنات يتحممون و يلبسون

نتركهم شوي

نروح عند خالد

خالد كان توه طالع من العمليه و قابل اهل المريض

خالد بفرح : الف الف مبروك الحمدالله العمليه نجحت

الام : الله يوفقك ياولدي و يفرحك و يسير لك امرك و يسهل عليك طريقك و يوفقك مع بنت الحلال

خالد : تسلمين يما الله يتقبل منك انا خاطب يما و ملكة عليها

الام : الله يوفقك يا ولدي معها و يرزقك بالذريه الصالحه

خالد : امين يارب

الام : والله يا ولدي ان هديتك جاهزه

خالد : افا يما لا والله ما اقبلها انا هديتي ان اشوف صالح زين و الحمدالله ما فيه الا العافيه

الام : الله يوفقك يا ولدي

خالد : كمان ساعه بننقله على غرفته و انشاء الله بيقوم بعد 4 ساعات باذن الله

الام : انشاء الله يا وليدي

خالد : وانا اعطيت لابو صالح رقم موبايلي و كل ارقامي اذا لا سمح الله سار شي على طول كلموني يالله انا استاذن فمان الله

الام : فمان الكريم

راح خالد مكتبه و اخذ مفاتيحه و طلع

خالد و صل البيت دخل

خالد : السلام عليكم

مشاري توه صاحي من النوم يتثاوب : هلا و عليكم السلام

خالد : وين الباقي

مشاري : حمد و احمد مخمودين و خالد ما ادري عنه و امي ماادري

خالد : انت وش تدري اقول روح نام بس

مشار ي: لا خلاص يكفي

خالد : ههههههه طيب

صوفيا : هاي مستر

خالد : هاي صوفيا

صوفيا : عمتي مو هنا معزومه هي عمتي ام حمد

خالد : اها طيب و ابوي وين

صوفيا : والله ما ادري بس الظاهر انه في الامارات

خالد : طيب اوكي شكرا

صوفيا : تبغى غدا

خالد : اي والله يا ريت انا بس طالع اتحمم و ارجع

صوفيا : طيب اوكي يكون جهزنا لك الطاوله


طلع خالد و دخل غرفته وهو تعبان و مهلوك

دخل الجناح و دخل على غرفته على طول

الا يشوف الدبدوب و العلبه معاه

خالد فرح من قلب

راح فتحها و عجبته مره كثير

فتح الكرت

حبيبي خالد حبيت اقدم لك هذي الهديه البسيطه اللي تعبر فيها عن مدى حبي و شوقي لك
و اني ما اقدر استغنى عنك ولا لحظه في حياتي
و اتمنى يا خالد من كل قلبي انك ما تتركني و لا تبتعد عني مها حصل
لانك ان بعدت عني اعرف انك حكمة علي بالاعدام
و ابيك تعرف انك انت الهوا اللي اتنفسه
محبتك جود

خالد مات من الفرح على الهديه

و راح تحمم و قال بكلمها بعدين لانها اكيد نايمه الحين

نزل خالد تغدى و خلص و جلس يرتاح تحت في الصاله

و الباقي قاموا و طلعوا

و ام جود و ام خالد كانوا معزومين على زواره

و نجلاء و جود كانوا في البيت

و اذا اي احد يكلم يقولون لهم انهم نايمين

حركان نجلاء

بعد العشاء

ام حمد : جود ماما تعالي شوي

جود : هلا يا ماما امري

ام حمد : ماما يا قلبي طلعيلي الطقم الحجر الاسود و الساعه اللي معاه و الخاتم يا قلبي

جود : امري بس يما انا اخاف افتح خزنتك

ام حمد : هههههههههههههاي ليش

جود : كذا اخاف

ام حمد : يا ماما افتحيها بس و لا تخافين

جود : طيب و

و راحت فتحتها و طلعت لها اللي تبيه و خلصت لها كل اللي تبيه

ام حمد : ماما جود تعالي ضبطي لي الميك اب

جود : اوكي من عيوني

و ضبطة لها و طلعت

الا تكلمها ام خالد

ام خالد : هلا يا ماما كيفك

جود : هلا ماما الحمدالله انتي كيفيك

ام خالد : محيوسه يا قلبي

جود : افا ليش

ام خالد : ما ادري وش البس طلعت كل فساتيني و احترت وش البس بالعاده اخذ راي امك و امك الحين مره مشغوله

جود : ولا يهمك ماما دقايق و انا عندك ولا يهمك

ام خالد : الله يسعدك

جود : يالله بس البس عبايتي

ام خالد : استناك

جود : باي

ام خالد : باي

راحت جود تركض عند امها

جود دقت الباب

ام حمد : ادخل

جود : ماما انا رايحه عند ماما لانها كلمتني و محيوسه مره كثير

ام حمد : هههههههههه طيب روحي لها

جود طلعت من عندها

جود باعلى صوت : نجلاء يا نجلاء

ايرين : نامت

جود : طيب اوكي انا رايحه دقايق و راجعه

ايرين : اوكي

جود : يالله باي

ايرين : باي

جود : عبد الباسط الله يخليك تعال معي بروح عند بيت خالد

عبد الباسط : انشاء الله طال عمرك بس اطلع معنا 3 مرافقين

جود : طيب يالله

و نادى المرافقين و راحوا

اول ما دخلت البيت شافت احمد نازل مستعجل

احمد : يا هلا والله و انا اقول ليش البيت منور اتاري انتي طال عمرك عندنا

جود : هههههههههههههه لا والله جيت عشان مامي تبيني

احمد : اوكي انا لاوم امشي و اشوفك بليل

جود : اوكي تيك كير باي

احمد : باي

و طلع احمد و راحت جود سويت ام خالد

دقت الباب

خالد : ادخل

جود فتحت الباب و دخلت

خالد كان حايس يطلع اوراق لابوه و ابو جود يبونها الان يرسلها فاكس

خالد : تكفين صوفيا جيبيلي موبايلي لان اكيد جوده دقت و انا مارديت و بتخاف

جود : ما ردت عليه و دخلت غرفة الملابس حقة امه

خالد شم ريحة عطرها و قال لا يتهايلي

جود : يالله يا ماما وش رايك في هذا البني مره مره حلو عليك والله انك طالعه زي القمر

ام خالد : والله انك انتي القمر

جود : طيب يا ماما وش بتسوين في شعرك

ام خالد : بسشوره

جود : انا اسشوره لك

ام خالد : الله يوفقك يا بنتي

جود : و بحط لك ميك اب برونز يطلع عليك دمار وينك يا بابا تشوفها

ام خالد : ههههههههههههههههههه يالله يا بنتي

جود : يالله اقعدي و بدت تسوي شعرها و خلصت لها شعرها و حطة لها ميك اب

ام خالد بانبهار : واااااااااااااااو مره حلو يا ماما تسلم يديك يا قلبي

جود : يا ماما لا تشكريني ولا شي

ام خالد : باقي لي الطقم

جود : عندك تعليقه كبيره بنيه

ام خالد : الظاهر ايه تعالي نتاكد

جود انحرجت

ام خالد : انتي بنتي يالله تعالي معي

راحت معها و بدوا يطلعون الاطقم

جود : ايه هذا يطلع مره حلو

ام خالد : هاتيه

و طلعت الخاتم و الساعه

و لبستها جود و طلعت لها الشال حق الفستان

و طلعوا على الصاله اللي في جناحها

جود بانبهار : ماما مشاء الله عليك طالعه قمر والله انك بتغطين على الكل مشاء الله تبارك الله لا اله الا الله

ام خالد : مشاء الله تبارك الله مره حلو يت جوده اي احد بيسالني بقولهم مرت ولدي

جود استحت

جود : ماما وين البخور

ام خالد : هنا هذا هو

اخذته جود و بدت تبخرها

و طبعا الاخ كان جالس يراقب جود و حلف يسوي فيها مقلب ردا للمقلب حقها

ام خالد : يالله ماما انا لازم امشي

جود : الحين ساعه 10 والله كويس خلصتك بي 3 ساعات الحمدالله

ام خالد : اي والله

جود : على كشختك انتي و ماما بطلعكم بسيارتي

ام خالد : هههههههههههه طيب يا قلبي يالله مع السلامه انتبهي على نفسك

جود : و انتي بعد اقري على نفسك

ام خالد : انشاء الله

طلعت ام خالد و جود و راها

و هي طالعه الا يمسكها و يلفها عليه

خالد بعتب : كذا يهون عليك تتركني اتعذب و طنشيني

جود بخوف : بسم الله

خالد : خوفتك

جود : رعبتني

خالد بحنان : يا عمري انا اسف

جود بابتسامه تذبح : عادي يا قلبي تمون

خالد : يا قلبي انا ليش تعبتي نفسك

جود : حبيبي هذا شي بسيط يا عمري

خالد : مره حلوه

جود : اهم شي انها تعجبك

خالد : يا بعد عمري انتي يكفي انها منك يا قلب خالد

جود : حبيبي انت ممكن تتركني لاني بروح البيت و بعدين استحي احد يشوفني

خالد بزعل : افا اوكي قلبي انتبهي على نفسك

جود بدلع : خااااااااااالد لا تزعل

خالد : مايرد

جود : خالد

خالد راح السويت حقه

جود راحت وراه

دقت الباب

جود : خالد حبيبي لا تزعل

خالد : يالله روحي لانك تستحين احد يشوفك معي

راحت جود و حظنته من ورى

جود بهمس : انت تدري اني اعشقك ليش تسوي فيني كذا و تدري اني استحي صح ولا لا و ها هذي احلى بوسه لك

خالد لف عليها : يا قلبي انا اموت فيك بس تضايقة شوي بس الحين انا اسعد واحد

جود : حبيبي انت وش بتسوي اليوم

خالد : ايه صح اليوم ما كلمتيني و انا ما كلمتك

جود : انا ما حبيت ازعجك لاني ادري ان عندك عمليات اليوم

خالد : الحمدالله كلها نجحت الحمدالله يارب و انا ما كلمتك لان ماحبيت ازعجك يا قلبي و انتي نايمه

جود : انت مامناك ازعاج يا روحي

خالد : ايه صح متى جبتي الاشياء اعترفي يا قلب خالد

جود : ههههههههه الصراحه بس لا تعصب الله يخليك

خالد : لا ماراح اعصب قولي يالله

جود : اليوم الصبح

خالد : والله اني داري حبيبتي مشاء الله تبارك الله طلعتي من غير ما ادري

جود : اول مره و اخر مره لا تخاف

خالد : هههههههه طيب اخر مره يا عمري

جود : من عيوني

خالد : تسلم عيونك

جود : ماراح تطلع انت

خالد : والله اني كنت مواعد الشباب بس خلاص شفتك نسيت كل شي

جود : لا يا قلبي روح غير جو شوي

خالد : لا خلاص بقعد معك

جود : اللي يريحك يا عمري بس خلينا نروح البيت لان جايبه افلام توها نازله و خلنا نتفرج

خالد : اوكي من عيوني يالله يا قلبي

جود : يالله

طلعت جود و خالد و راحوا البيت

دخل خالد و جود البيت

جود : دادا فاطمه تكفين قولي لهم يحطون الافلام اللي جبتها يودوها

دادا : طيب

جود : خالد انت روح حبيبي و انا بروح اصحي نجلاء و اكلم الشله

خالد : اوكي لا تعبين نفسك يا قلبي احمد و حمد و خالد معزومين عند واحد من اصحابهم اما مشاري ما ادري وينه

جود : طيب خلاص انا اشوف وينهم و ارجع لك دقايق بس طيب

خالد : لا طولين

راحت جود صحت نجلاء و نزلت تحت معهم

جود : خالد كلمت ميشو قال بيجي بطريق و حمد و احمد ما راح يجون لانهم سهرانين عند الشباب اما خالد حبيبي الحين جاي و تروك بعد جاي و نواف نفس الشي بس باقي

زياد و سالي

خالد : تمام طيب

جود : و ميشو و ميشو الحين جاين و متعب بعد بيدخل معنا

خالد : تمام يالله اجل نرتب الدنيا

جود : وش تبغى نرتب قاعة سينما موجوده عندنا في البيت و كراسي و كل شي

خالد : ههههههههههههه يعني ما ارتب

جود : وش ترتب قولي هههههههههاي

خالد : طيب يا عمري

جود : بس بطلب البوب كورن و العصيرات و الحلويات و كل شي

خالد : اوكي

جود : نانا وش فيك ساكته

نجلاء : ابدا والله ما فيني شي مستمعه

جود : ههههه طيب انا رايحه اشوف و اجيب الاغراض

نجلاء و خالد : اوكي

راحت جود

خالد : نانا بقولك شي بس ما ابي اي احد يعرف عنه

نجلاء : قول يا خالد انا اسمعك

خالد : جود فيها شي

نجلاء : لا ليش

خالد : ما ادري احس ان فيها شي

نجلاء : لا حبيبي اطمن ما فيها شي والله

خالد : اكيد

نجلاء : اكيدين

خالد : اوكي انتي بتروحين الحفله معهم صح

نجلاء : ايه انشاء الله

خالد : انشاء الله

و كملوا سوالف لين جو الباقي

و شغلوا الفيلم و جلسوا يتفرجون

طبعا الفيلم كان سكيري موفي

و جود لازم لمن تتفرج سكيري موفي تنام على كتف احد و تكون لاصقه فيه طبعا دايما هذا مكان خالد اخوها

و الحين خالد اخذ مكانه لانه لسى ما جا

و جلسوا يتفرجون

الا شوي يسمعوا اصوات

جود بخوف : خالد خايفه

خالد : افا ليش يا عمري

جود : في صوت

مشاعل : لا يا قلبي مافي صوت

جود : الا في والله فيه

سالي : الا والله في صوت

زياد : مافي شي والله

تركي : ما في شي اعقلوا يا بنات

الا شوي و سمعوا طررررررررررررررااااااااااااااااااااخ

جود نقزت : سمعتوا

تركي : ايه تلاقينهم الخدم

جود : لا ما في احد قريب هنا

خالد : خلك هنا انا بروح اشوف

جود بخوف : لا والله ما تروح اخاف عليك

خالد : هههه لا تخافين يا قلبي

نواف : لا حول ياربي من جود خلاص يا خالد خلك عندها انا بروح اشوف وش ذا الصوت

جود : اذا كذا ايه

نواف : اجل والله العظيم و ربي ما يوفقني ان خالد اللي بيروح

تركي : نواف تستهبل انت

جود : نانا وينك

نجلاء : انا هنا يا ماما

مشاعل : نجلاء و سالي و زياد و نواف خلنا نجلس جمب بعض عشان جود لا تخاف اكثر

طبعا مشاعل كانت ميته خوف

الا سمعوا صوت مره قوي

سالي بدت تصيح : انا خايفه

مشاعل و هي ميته خوف : وانا بعد

نجلاء : ميته خوف

جود من الخوف ساكته

نجلاء : جود ماما تعالي عندي

جود ساكته و ميته خوف

تركي راح لجود و مسكها

كانت تتنافض من الخوف

تركي : كل هذا خوف على خالد والله ما عرفنا انك تحبين خالد كذا انا رايح وراه لا تخافين

جود لا جواب

راح تركي يشوف وش اللي صاير هو و خالد

و طلعوا بره و لقوا كل الحراس بره و محوطين البيت من كل مكان و الكاميرات كلها ما فيها شي

الا واحد جا من ورى خالد و نط عليه

و خالد تعور بيده و انجرحت جرح صغير بس نزل دم كثير

خالد طبعا جا بيتهجم عليه

الا فتح وجه

مشاري : ههههههههههههههههههههاي

خالد معصب : تستهبل انت بغيتوا توقفون قلب البنات حسبي الله على بليسك اهبل

جا له تركي

تركي : شفت الكلاب احمد و مشاري و خالد

خالد : هههههههههههههه اكشن حلو

خالد معصب : تستهبل انت و ياه

احمد : اوه اوه الاخ انجرح

خالد : من الاثول اخوك الغبي انقلعوا شوفوا البنات و قولوا لهم انتوا ورى كل هذا مالت عليكم من رجال قال ايش قال رجال

دخلوا كلهم و هم يضحكون الا خالد معصب

خالد : جود حبيبي لا تخافين طلعوا الكلاب مشاري و احمد و خالد

جود بخوف : خالد وش هذا اللي في يدك

خالد مولع من العصبيه : الحمار مشاري نط علي و طحة على الشوك و شوك دخل في يدي

جود راحت له و اخذته و طلعوا برى و جابت له الشنطه و جلست تسوي له الجرح و هو يقولها

و بعدين رجعوا لهم و كملوا الفيلم

و مرت الليله حلوه عليهم


و انتهت الليله على خير

جا يوم الحفله اللي هو يوم الاربعاء

جود : سالي يالله وش بتلبسين

سالي : بلبس كاني مجرمه

نجلاء : انا و جود و مشاعل مفاجاه

سالي : تستهبلون

جود : ههههههههاي يالله بس خلنا نتجهز عشان يمدينا نروح بدري و نرجع بدري

نجلاء : اوكي يالله

و بدوا يلبسون و يتصلحون لين جتهم مشاعل

مشاعل : انا بس البس اللبس لاني جاهزه

جود : اوكي البسي وين ما تبين

مشاعل : طيب اوكي

لبسوا البنات و تجهزوا و خلصوا

و راحوا عند ساره

جود : خالد حبيبي انا في الطريق

خالد : اوكي يا قلبي لا تتاخرون اوصلي و كلميني

جود : انشاء الله من عيوني

و صلوا البنات

و كانوا لابسين

سالي : مجرمه كل وجها مرسم عليه و فمها فيه دم و يدها فيها سكينه

نجلاء : عروسه

مشاعل : بدله رجال على الاساس انها زوج نجلاء

جود : لابسه سندريلا و كانت مره طالعه كيوت

دخلوا البنات

ساره : واااااااااو جوده والله انك خطيره لانك جيتي ما توقعت بتجين

جود : ههههه لا وش دعوه حبيبتي و بدت تعرفها على البنات هي تعرف نجلاء و مشاعل بس ما تعرف سالي

جود : وين اشواق ما جت

ساره : لا اشواق موجوده

دخلوا البنات

الا جتهم وحده

: يا هلا بجود يا هلا

جود : هلا و انصدمت

مشاعل : هلا مها كيفيك

مها : الحمدالله انتوا كيفكم

جود :الحمدالله بخير

و جلسوا البنات و رقص و ضحك و سوالف

مها : جود تكفين تعالي ارقصي معي على هذي الاغنيه

جود : لا والله تعبت

مها : على شاني

جود : ولا يهمك طيب

و قامت ترقص معها

الا تيجي وحده ترقص مع جود متنكره على انها ولد

راحت مها و كلمت مين تتوقعوا اكيد خالد

مها : كيفك خالد انا مها بس حبيت اقولك تعال شوف مرتك الشريفه قاعده ترقص مع واحد و هي عارفه انه واحد
و سكرت
لكم انكم تتخيلون ردت فعل خالد
بكذا يكون اتهى الجزء السادس عشر
ابي توقعاتكم



فراغ عاطفي غير متواجد حالياً  
قديم 01-27-2009   #13 (permalink)
عضو ألماسي
 
♣ تسجيليْ » Dec 2008
♣ عضويتيْ » 45039
♣ مشارگاتيْ » 637
♣ نقآطيْ » 792
فراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to behold
افتراضي رد: رواية لعيونك يا جود كل شي يهون رواية سعودية كاملة لتحميل رومنسية حزينة

الجزء السابع عشر

خالد كان يسوق بسرعه جدا متهوره و معاه فراري انتوا حلوها

في قصر ام خالد

ام خالد : وش رايك نطلع شوي

ام حمد : وين نروح

ام خالد : اي مكان ودي اطلع طفشة من البيت

ام حمد : يالله طيب نروح قهوه او سوق اي شي انا بعد مليت

ام خالد : طيب بس اكلم السواق و نطلع

ام حمد : طيب يالله

الا يرن تلفون البيت ردت ام خالد

ام خالد : ايوه

السنترال : طال عمرك هذي وحده تبغاكي ضروري جدا تقول

ام خالد : من هي

السنترال : ماعرف بس هي مو بالسعوديه

ام خالد عرفتها : ههههه حولها عطني ياها

حول لها المكالمه

ام خالد : هلا بالصوت و راعيتها هلا بك ماما

...: اكيد قالك اني انا صح

ام خالد : لاوالله ما قالي كيفك يا قلبي

جود بحزن : حمدالله على كل حال وحشتوني والله كلكم

ام خالد : و حنا الاكثر يما

جود : و كيف الكل انشاء الله تمام

ام خالد : الحمدالله انتي كيفك و كيف كان معك

جود : تسلم عليك

ام خالد : ههههههههههه سلمي عليها بعد اقول ماما انا بكلمك باليل ابيك شوي

جود و قلبها طبول : انشاء الله ماما

ام خالد : ردي علي طيب

جود : افا عليك بس برد قبل ما دقين هههههههههههه

ام خالد : يالبي قلبك الله يفرح قلبك مثل ما تفرحين قلوبنا

جود بحزن : امين يارب اقول ماما

ام خالد : هلا

جود : ماما عندك لاني دقيت على موبايلها ما ترد و على البيت قالوا عندك

ام خالد : ايه هنا خذيها و لا تنسين

جود : انشاء الله

ام حمد : هلا بالصوت هلا يما

جود : كيفك ماما

ام حمد : الحمدالله انتي كيفك

جود : حمدالله والله وحشتوني كلكم

ام حمد : واحنا بعد كيف كان و كل شي معك

جود : الحمدالله

ام حمد : وينك

جود : ابدا في موناكو وشوي وبرجع كان

ام حمد : انتبهي على نفسك

جود : انشاء الله باي

ام حمد : باي

ام خالد : يا حليلها والله اني اموت فيها

ام حمد : و هي بعد تموت فيك

ام خالد : يالله لا نتاخر

ام حمد : يالله

الا دخل خالد

خالد و هو معصب : السلام عليكم

ام خالد و ام حمد : و عليكم السلام

خالد : يما تكفين لاحد يزعجني

ام خالد : انشاء الله انا طالعه الحين تبي شي

خالد : لا سلامتك شلونك ماما

ام حمد : هلا حبيبي كيفك

خالد : الحمدالله على كل حال يالله انا استاذن

ام حمد و ام خالد : اذنك معك

طلع خالد الغرفه و هو مو عارف وش يسوي خلاص تعب

اما جود كانت حالتها حاله

كانت واقفه قدام محل برادا اللي يطل على المينا منظر خيال كان و تتذكر هي و خالد لمن جو هنا لمن جو يزورون جدتها الله يرحمها

خالد بحب وشوق : اه يا قلبي تدرين اني اشوف موناكو احلى عن اول بكل شي تدرين ليش لانك معي

جود بحيا : وانا بعد

خالد : تعالي يا قلبي نتمشى بعدين نروح لهم عشان ما ننذبح

جود : ههه طيب

و تتذكر كل شي و دموعها سهول وانهار و كل شي

جتها نتالي

نتالي : جود شو بيك يا قلبي

جود بين دموعها : ولا شي انا راجعه كان لحالي ما ابي احد يكون معي

نتالي : لك ما بينفع يا جود و انتي حالتك هيك و تسوقي

جود بين شهقاتها : نتاااااااااااااااااااالي اذذذذذذذذذذذذذذذذذا بتحبيني خليني اروح الله يخليك و جلست تبكي

نتالي : خلص خلص بس توعديني ما طولي

جود : اوكي

و راحت جود و تشخط بسياره

خالد كلم مشاري و قاله ابيك الحين

جا مشاري عند خالد لقاه منسدح في الصاله اللي فوق

مشاري بقهر : نعم اخ خالد وش تبي

خالد : مشاري ممكن تقعد

مشاري : طيب بشوف وش عندك يمكن عندك شي جديد عشان تشك في جود او هل مره

قاطعه خالد : مشاري تكفى لا تستهبل اللي فيني مكفيني

مشاري : اوف

خالد بحزن : مشاري انا ماادري وش اسوي شور علي انا ما عاد اقدر انا تعبت

مشاري : تستهبل انت

خالد : انا قررت اطلق جود

مشاري وقف و بعصبيه قال : مهبول انت صح انت مو بني ادم الحجر يحس و انت ما تحس انت ما عندك قلب والله ما عندك قلب مهبول طلقها

خالد بحزن : تدري ليش

مشاري باعلى صوت : اتحفني اشوف

خالد و الدموع في عيونه : لانها ما تحبني انا يا مشاري تحبك انت

مشاري انهبل وشال يده و اعطى خالد كف : انت مهبول ما تخاف الله انت ظالم تدري شلون انت ظالم جود و ربي بيحاسبك على اللي سويته فيها والله انك نذل و حقير و احقر

ما خلق ربي الا يرن موبايله عرف مين

مشاري هدى نفسه شوي و حط على السبيكر : هلا جود

جود بصوت كله حزن و تعب : هلا مشاري كيفك

مشاري : نشكر الله انتي كيفك

جود : ماشي الحال مشاري امانه كيف خالد

مشاي يناظر خالد بنظرات كلها حقد : خالد تمام و احسن منه مافي

خالد انعصر قلبه

جود وهي تبكي : امانه يا مشاري انتبه عليه انا ما ادري وش ممكن يصير فيني

مشاري : جود لا تقولين هل كلام مره ثانيه تكفين عشان خاطري

جود بحزن : انشاء الله

مشاري : جود وش فيك وينك

جود : دقيقه جاني مسج خليني اشوف مين انا بالسياره لحالي ما عندي احد

مشاري : طيب وشلون لحالك يا جود

فجاه جود وهي تبكي و تصرخ : مشاااااااااااااري اناااااااااااا تعبت خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااص ما اتحممممممممممممل اذذذذذذذذذذذذذذذذذذا هووووووووووو باااااااااااااااااااعني بترررررررررررراب و انننننننننننننننننننننا مييييييييييييييييته علللللللللللللللللللللللللللليه صددددددددددقني انتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتحر اهووووووووووووووووون لللللللللللللللللللللللللللي

مشاري انهبل : جود اهدي انتي وش فيك تراك جالسه تسوقي

جود و تبكي بهستيريا : حراااااااااااااااااام عللللللللللللللليه ااااااااااااااااانا احححححححححححبه و هوووووووووو ظلللللللللللللللمني ليييييييييييييييييش يااااااا خخخخخخخخخخخخخخالللللللللللللللللللللللللللللللللد تسوي فيني كذااااااااااااااااااااااا ليش

مشاري بخوف : جود اهدي واللي يسلم عمرك اهدي اذا تحبين خالد اهدي

جود بصراخ : هو خلى فيها حب خلى فيها شي انا وش سويت بحياتي يا مشاري وش سويت له عشان يسوي فيني كذا

و فجاه سمعوا صوت تفحيط و قطع الخط

خالد يحاول يمسك نفسه : ااااانا ظ ظ ظ لمته و اغمى عليه

مشاري باعلى صوت : حسين عبد الباسط

الا على دخلة خالد طلع على فوق على طول

خالد وهو يلهث : وووووش فيك

مشاري و عيونه كلها دموع : ما ادري لا تسالني

خالد شال خالد و ركض على السياره و راحوا المستشفى

خالد داعس

مشاري يبكي على اخوه و مرت اخوه ما يدري وش اللي صاير فيهم ما يدري وش اللي قلب حالهم

وصلوا المستشفى و كانت مشاعل ي وجهم

خالد بحزن :مشاعل تكفى لحقي عليه ما ادري وش فيه

مشاري : بس دموعه اربع اربع

طبعا جود كانت في حاله يرثى لها حست بدوخه قويه من االلي شافته و وقفة باقوى ما عندها و اغمى عليها على طول

طبعا كان واحد مار و شافها و على طول طلب الاسعاف جو اخذوها و على المستشفى

و طبعا موبايلها ما سكة من نتالي

نتالي بخوف : جود وينك خوفتيني عليكي

الشخص : بردون سي كي ( اسف مين )

نتالي : الللي او جود ( وين جود )

الشخص : سور لوبيتال ( في المستشفى )

سكرت و على طول طلعوا ركض على المستشفى

على طول وصلوا المستشفى

نتالي شافت الدكتور حق العايله


و سالته عن جود

و دخلت عن جود

كانت في حاله يرثى لها

كانت نايمه زي الملاك و وجها اصفر مافيه نقطة دم من التعب و ابر من كل مكان

جود : خخاااالد انننت ظظظظاااااالمممني

و في ناحيه ثانيه في السعوديه

خالد : جود انا ماادري وش فيني ماادري

طبعا مشاري كان متعذب لانه ما يدري عن جود و كل ما يدق ماحد يرد

جود دموعها تنزل وهي نايمه : اه يا خالد انت طعنتني

و خالد هو نايم دموعه تنزل : جود انا اعشقك

جود : اه يا قلبي عليك خالد انا ابيك

خالد : جود انا بعد ابيك

طبعا مشاري و خالد ما استحملوا

مشاري طلع برى يكلم جود ما ردت

دق على نتالي ردت بس بعد طلوع الروح

مشاري بعصبيه : ممكن افهم ليش ما تردين

نتالي بحزن : انا اسفه استاز مشاري بس جود

مشاري انهبل : وش فيها جود يا نتالي تكلمي

نتالي : كتير تعبانه هلا هي بالمشفى رجعت عل بيت و داخة عليا و شلنها و دينها على المشفى طلع معا هبوط حاد و انهيار متل العاده و هلا بس تنادي ع خالد

مشاري بحزن : وخالد نفس الشي مترمي هنا عنده هبوط

نتالي بقهر : هيدا كلوا منوا هو لك اذا ما بدوا ياها يحل عنا يتركه لك حرام عليه شو هي مانا بني ادمه لك لو تشوفا كيف سارت عضم ما فيها شي و وشا اصفر و كل نهار بتفيء

تبكي و بتنام و هي بتبكي لك شو هيدا مانو بشر

مشاري : اه يا نتالي معك حق خليه بس يصحى و اشوف ايش قصتوا نتالي اول ما تصحى كلميني و انا ما راح اقول لخالد اخوها لانه اول طياره و هو عندكم

نتالي : اوكي

مشاري : باي

نتالي : باي

دخل مشاري عند خالد

خالد مو مرتاح ابدا : ما ادري وش فيها جود اليوم ما كلمتني ابدا

مشاري وهو ميت خوف : ابو النصب اقول لا يكثر كلمتك 4 مرات قدامي

خالد : وجع حاسبها من عينك اجل

مشاري : عيني مو حاره ارتاح

خالد : الله اكبر خمسه و خميسه عين الحسود فيها عود تف تف تف

مشاري يضحك من قلب : هههههههههههههههههههههههههه الله يفرحك مثل ما فرحتني

خالد : وانا اقدر ابوس لك كيده يا ماما مالك يا حبيبتي فضفضي ليا انا امك يا حبية عيني ما بتكليش ليه الله هو جوزك ابن الجزمه ما بيهتمش فيك كده لا اه انا حوريه وحياة ابويا

لنا مورايه

مشاري ميت ضحك : هههههههههههههههههههههههه تكفى يا خالد خلاص والله ما عاد اقدر

خالد : حاضر من عنيا يا حبية عنيا

مشاري يمسح دموعه اللي نزلت من كثر الضحك : هههههههههههههههههههه

خالد : تدري بنادي ميشو تقعد معنا و نلعب ورق بما ان الورق معاك

مشاري : وش دراك انه معي

خالد : ههههههههههههاي تعلمني فيك الله يخس ابليسك

مشاري : هههههههههههههههههاي طيب

راح خالد عند مكتب مشاعل و طبعا كل الممرضات يناضرون فيه خالد جميل كلمه قليله بحقه

و هو ماشي منزل راسه الا وحده تخبط فيه

خالد : اسف اعذريني ما شفتك

البنت : مشاء الله تبارك الله انت بشر لا مو معقول

خالد عصب و نظرها باستحقار و مشى

دخل المكتب عند ميشو لقى ميشو جالسه تشوف ورقه

دخل و خبط باقوى ما عنده على الطاوله

خالد : بوووووووووووووووووووو

مشاعل الورقه طارت من يدها

مشاعل : يما بسم الله حسبي الله على عدوينك يا خلود

الا جى السكرتي

خير طال عمرك وش فيك

خالد : هههههههههههههه لا مافيها شي ارتاح يعطيك العافيه

وليد : اذا انت في الموضوع انا اطلع منه لان ما لي خلق اقطع الخلف من بدري

خالد و مشاعل : ههههههههههههههههههههههاي

وليد : انا استاذن

و طلع

خالد : ميشو تعالي اقعدي معنا بنلعب ورق يالله

مشاعل : طيب بعدين استوعبت نعم نعم احنا في مستشفى يا اخ مو في استراحه

خالد : اقول لا يكثر ويالله ننتظرك

مشاعل : طيب انا جايه وراك بس في مريضه بمر عليها و اجيكم على طول

خالد : لا تتاخرين

مشاعل : طيب يالله روح

راح خالد و مشاعل جت بتلحقه الا تذكرت ان جود ما كلمتها لها 4 ايام قالت ترجع و تكلمها و طلعت راحت تشوف المريضه و تروح عندهم

دخلت عليهم لقتهم يضحكون على خالد

مشاعل : خير انشاء الله وش فيكم

خالد و مشاري ميتين ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشاعل : وش فيكم

مشاري : ههههههههههه انا اقولك انا جالس اغش على خالد و هو كاشفني و خلاني لين قربت افوز و كشفني و انا مت ضحك عليه

خالد : خفف دمك اشوف

مشاري : ههههههههههههههههههه مسكين معصب الحين

خالد : احلف انت بس ههههههههههههههههههه

و طبعا خالد و جود كل واحد مترمي في السرير

و مشاري مو تارك خالد لانه ما يبيه يعرف عن جود و طبعا خالد حاس ان فيها شي

وجلسوا يلعبون و خالد نايم

و عند جود كانت نايمه و دموعها اربع اربع

جود تبكي : اه يا خالد انا احبك

نتالي كلمة مشاري

نتالي : مرحبا استاز كيفك

مشاري : هلا والله انا الحمدالله انت كيفك و اللي عندك كيف انشاء الله تمام

نتالي بحزن : بدي ياك تسمع شو بتقول ماشي و ياريت بس يفيق حضرتوا خلي يسمعا اوكي

مشاري طلع برى : سمعيني يا نتالي

جود : خالد انا اموت فيك حرام عليك

مشاري قلبه عوره مره كثير و حزن عليها بشكل مو طبيعي : نتالي جود نايمه

نتالي : وحيات جود انا نايمه ما فاقت لهلا و هي من اول ما اغمى عليا وهي بس بتنادي عليه

مشاري بحزن : وعد مني يا نتالي لااصلح كل شي انا و خالد لا تخافي بس انتي خلك عندها و انشاء الله اول ما تصحى اعطيني الو

نتالي : حاضر و سكرت

طبعا مر اليوم عليهم كلهم ثقيل و خالد ما قام ولا جود قامت

ثاني يوم الصبح الساعه 10 الصباح فتح عيونه خالد

و جود كمان صحت في نفس الوقت بس الفرق ساعتين

خالد لف شاف خالد و مشاري نايمين على الكراسي و اشكالهم تفطس ضحك

جود : اه يا خالد

خالد : اه يا جود

قام خالد يبي يروح الحمام اكرمكم الله

صحى خالد

خالد : عسى ما شر وش فيك

خالد بتعب : ابد بس بروح الحمام كرمك الله

خالد و هو يتثاوب : امش انا بوديك

خالد : لا لا خلك مرتاح

خالد : اقول لا يكثر امشي

و راح سنده و دخله و انتظره لين خلص و رجعه للسرير

و هو يحطه الا موبايله دق و تعمد انه يرد

خالد : هلا بالصوت يا عالم احلى صباح علي

جود بتعب : ههههههه حبيبي انت كيفك وحشتني

خالد : والله انتي الاكثر وينك يا عمري امس قلقة عليك مره كثير

جود بخوف : ابدا بس كنت شوي تعبانه

خالد و قلبه طبول : وش فيك ولا تخبين علي ولا شي

جود : هاه ابد بس عندي ارهاق

خالد : جود لا تكذبين علي

طبعا الاخ اذنه معهم اللي هو خالد

جود : حبيبي والله ما فيني شي

خالد : جود انا خالد انا حبيبك انا اخوك انا كل شي عندك صح ولا لا اذا كنتي تحبيني من كل قلبك تقولين لي وش فيك لا تخبين عني اي شي

جود بدت تبكي : انا تعبانه

خالد بحنان : وش فيك يا عمري

قام مشاري و اشر له يحط على السبيكر

حط على السبيكر

جود و هي تبكي : خااااااااااااالد انا تعععععععععععبانه مااااااااااااااعاد اتتتتتتتتتتتتتتتتتتحمل خلاااااااااااااااااااااااااااااااااص والله انننننننننننني بشششششششششششر مثثثثثثثثثثثثلي مثلللللللللل الككككككككككككككل احسسسسسسس والله اننننننننننننننني بشششششششششششر انا تتتتتتتتتتتتهون على حييييييييييييييييياتي ولاااااااااااااااااااااااااااااااا هو يبيععععععععععععععععععني لييييييييييييييييش يااااااااااااااا خاااااااااااااااااااااااالد يسيييييييييييير فيني كذا انا ما عاد

اقدر حرام عليكم

خالد قلبه عوره : انت وش اللي خلاك تقولين انه هو باعك

جود بين شهقاتها : هههه يا خالد اننننننننننت تحححححححححزن تدددددددددددري انننننننننه هو يييييبي يطططططططط لللللللقني خلاص ماعاد يبيني

الكل هنا انصدم

و خصوصا خالد و مشاري

خالد انصدم : مين قال كذا

جود بين شهقاتها : خالد ااااانا بقووولك كككل شي انا امس كنت مسرعه و بعدددين وانا اكلم ميشو كنت حاسه ان خالد فيه شي قااااااالي انه مافيه شي و بعدين و انا اكلمه جاني

مسج ملتيميديا و صوره كان المسج من مها و كانت الصوره لها هي و هو و بعدين المسج مكتوب فيه ابعدي عني انا ما ابيك انا اكرهك خلاص انا بطلقك انا اخذتك غصبن عني




و انتي اصلا ساحره لانك سحرتيني و انا اكرهك و الملتيميديا كان صوت خالد و هو يقول يعني جود مو بنت انا بطلقها خلاص

و كملت بصراخ وبعدين بغيت اسوي حادث وانا الحين في المستشفى ليش يا خالد تسوي فيني كذا توصل فيك انك تقول عني اني انا ساحره انت بعتني بتراب مو برخيص خلاص

يا خالد تكفى قوله يطلقني انا ما عاد ابيه خلاص كرهته خلاص حرام عليه ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء خلاص انا ما اقدر انا بشر يا خالد حرام عليكم و رمت

الموبايل و هي تصرخ و تقول

انت ظالمني يا خالد حرام عليكم انا بشر حرام عليكم و فجاه انقطع صوتها

خالد انهبل هنا

كلموا على نتالي

ردت عليهم

نتالي و هي تبكي : الله يخليكون ماحدا يحكيها خلص البنت راح تروح منا لك ابعدوا عنا هل فتره ما تحكوها منشان الله حرام عليكون ارحموا

و سكرت

خالد على طول قام

خالد بعصبيه : مشاري سمعت باذنك انا خلاص ماعاد ابيه لاختي طلقها يا خالد

خالد بحزن : حرام عليكم ظلمتوني والله انا ما قلت لها ولا شي و ربي ما يقومني من هنا انا ما ادري وش اللي حصل ما ادري انا ابيها بس مو قادر اتحملها

مشاري و خالد يناظرون بعض مو فاهمين

مشاري قام زي المجنون : خالد غرفة جود مفتوحه ولا لا

خالد : مفتوحه

و طلع مشاري تاركهم زي المهابيل

خالد بحزن يقطع القلب : تكفى فهمني عن كل شي قولي عن كل شي حرام عليكم انا بموت انا اموت من غيرها تقول اني بعتها لا والله اني ما بعتها هي اللي باعتني يا خالد

خالد حز بنفسه يشوفه كذا : خالد انت اهدى و انا بفهمك بكل شي لا تخاف والله اني معك و معها لا تخاف انت بس اشرب مويه و قول لا اله الا الله

خالد و يده ترتجف : لااااااا ااااااالللللللله الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالا اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللله

خالد : شوف يا خالد يوم الحفله صح كان ولد ما كان بنت و جود كانت خايفه و البنات بعد و مها العقربه هي اللي كانت مخططه لكل هذا و هي ما خلتها تجلس لان جود احلى

رقص و انت ادرى بجود يا خالد مستحيل تتنازل و تخلي اي احد يمسكها صح ولا لا اذا هي تخاف من ليزبين نفسهم شلون بتخلي ولد يمسكها بالعقل و انت الله يهديك ما رضيت

تسمع ولا كلمه منها ولا حرف منها صح ولا لا و هي حلفت البنات يمين ان ولا وحده تفتح فمها بكلمه و انت ظالمها يا خالد اختي اشرف منها مافي يا خالد و انت تدري بجود

على الرغم هي بمدرسه مختلطه و تعرف مدرستهم عادي كل شي صح ولا بس جود عمرها بحياتها ما اعطة ولد معها في المدرسه رقمها اذا يبون شي منها يكلمونها على البيت

و مو عند اي احد رقمها لا بس عند 2 عبد الرحمن و سدريك الفرنسي و بس

خالد و عيونه كلها حزن : هي وينها الحين

خالد بحزن : مو هنا مو في السعوديه

خالد انهبل : نعم

خالد : مو هنا مسافره يا خالد سافرت يوم الخميس بعد ما ضربتها انت

خالد بحزن : ابي اروح لها

خالد : لا مو قبل ما تقولي ايش قصة المسج اللي راح لها

خالد : انا امس رحت بيت خالتي و شفت مها ما خليت لها ولا بقيت لها و الكلام اصلا كله مقلوب يا خالد انا ما انكر اني قلت كذا لمشاري بس كنت ابي اشوف ردة فعله

و الملتيميديا هي كلها مقلوبه لو تفكها كلها تعرف ان الكلام كله غلط بغلط بس و الصوره انت تسيت ان صورنا في كل مكان خالد انا ابي جود و ما اقدر ابعد عنها

تكفى خلني اروح لها

خالد : طيب بس اول انا بكلمها و افهمها الموضوع اصلا انا لازم اروح لها امس بغت تروح فيها انت مرمي هنا و هي هناك

خالد بحزن : الله كريم

خالد : روح صلي ركعتين لله و نشوف وشلون بنقنعها يا خالد

خالد : الله كريم

قام خالد يصلي ركعتين

و خالد كلم نتالي تطمن على جود

كانت نايمه جود

مشاري ما لقى اللي كان يدور عليه قال لا يمكن يتهاي لي و طلع

طبعا العصر

جت مشاعل

مشاعل : ها كيفك الحين خالد انشاء الله احسن

خالد بحزن : الحمدالله على كل حال مشاعل ابيك بموضوع

مشاعل : امرني

خالد : وش اللي صار يوم الاربعا و ان ما قلتي لا انا اعرفك ولا انتي تعرفيني بعد اليوم

مشاعل : خالد انت حطيتني بموقف صعب جدا

خالد : انا ادري ان جود محلفتك

مشاعل : طيب انا بقولك شوف انت ظالم جود بكل شي يا خالد هي ما اكنت تعرف ولا شي انه ولد و مها الله لا يوفقها انشاء الله هي السبب يا خالد والله العظيم

خالد بحزن : طيب كملي

مشاعل : احنا كنا بنقوم الا انت دخلت و ما تركة لاي احد فرصه و ضربتها و هي مسافره من زمان

خالد : اه ادري طيب يا ميشو اعطيني رقم سالي او زياد

مشاعل : طيب

الا دق الباب

مشاعل : تفضل

دخلت وحده لابسه عبايه

البنت : السلام عليكم

خالد : و عليكم السلام

البنت : خالد

خالد : مين انتي

شالت الطرحه

خالد و مشاعل : منى

منى : ايه يا خالد انا منى

خالد : وش اللي جابك

منى : انا عرفة بالصدفه عن اللي سار اسمعني يا خالد انت ظالم جود و امسك كل هذا اللي في الظروف يثبت لك ان جود مظلومه و ان مها هي اللي ورى كل شي خالد انتبهوا

منها والله شكلها ناويه على شي والله اعلم يا خالد انتبهوا منها انت روح الحين عند جود و اعتذر منها و انا انشاء الله بحاول اكلمها اليوم

خالد : وش اللي خلاك تيجين الحين

منى : لاني ما كنت عارفه باللي صار جود لها فتره ما كلمتني فا ما عرفة الا من مها بالصدفه لانها كانت تكلم صحبتها و تقولها على اللي سوته

خالد و مشاعل : مصدومين

مشاعل : منى خذي رقمي و اي شي تعرفيه كلميني الله يوفقك يارب و يرزقك على قد نيتك

منى : والله اني ما ادري وين اودي وجهي منكم و من فعايلها

خالد بابتسامه : منى انتي مالك دخل فيها يا منى انت عز الله انك كفيتي و وفيتي

منى بعجله : انا لازم استاذن لان ماحد يعرف اني هنا و اي شي بيصير بخبركم على طول فمان الله

خالد و مشاعل : فمان الكريم

طلعت منى من عندهم

و مسكوا الظرف

شافوه انواع التناحه نزلت عليهم

الا بعدها بفتره دخل خالد

خالد : السلام عليكم

مشاعل و خالد : هلا و عليكم السلام

خالد : كيفك الحين


خالد : الحمدالله على كل حال

خالد : انا الحين طالع على المطار بسافر لجود

خالد فز قلبه : تكفى خذني معك

خالد : ما ينفع الحين انشاء الله 3 ايام بالكثير 5 ايام و انت عندنا بشوف وضعها و افهمها و كذا و اقولك

خالد : طيب امانه طمني اول باول

خالد : طيب انا لازم امشي

مشاعل : خالد انتبه على نفسك وعلى جود و طمنا عليها

خالد : من عيوني

خالد : امانه طمني

خالد : انت بتموتني ناقص عمر

خالد : مالت

خالد سلم عليه و طلع للمطار


خالد : مشاعل ممكن تكلمين نجلاء و تخلينها تيجي ولا تقولين لها انا اللي ابيها لو سمحتي خلها تيجي مكتبك ضروري و انا اللي بكون في مكتبك

مشاعل : تستهبل خلود ولا تحاول

خالد : لا اتكلم جد

مشاعل : انهبلت اكيد

خالد بعصبيه : مشاعل

مشاعل خافت من عصبيته : طيب طيب الحين بكلمها

كلمتها مشاعل

نجلاء : هلا والله بميشو هلا بالقاطعه

مشاعل : هههههه حرام عليك انا قاطعه بس والله تدرين بالشغل اللي عندي

نجلاء : يعطيك العافيه يا قلبي

مشاعل : الله يعافيك نانا وينك

نجلاء : انا في الطريق

مشاعل : حلو قريبه من المستشفى

نجلاء : تقريبا ايه ليش تبين شي

مشاعل : ما عليك امر ابيك تيجين عندي ابيك بموضوع

نجلاء : من عيوني دقايق و انا عندك

مشاعل : انتظرك في مكتبي

نجلاء : خلاص الحين اجيك باي

مشاعل : باي

و سكرت منها

خالد بتعب : مشاعل اعطيني البالطو حقي




و دخلوا يفحصونه

و بعد نص ساعه طلعت مشاعل و الدكتور يوسف

نجلاء بخوف : طمنيني

مشاعل : لا يا قمر لا تخافين بس لانه دخن هل فتره كثير معدته تاثرت و ما تحملت و سار فيها جرح بسيط و الحمدالله مع الادويه يتشافى

نجلاء : والحين هو كيفه

مشاعل : الحمدالله احسن نايم

نجلاء : طيب انا بقعد عنده لاني ما عندي شي و انتي كملي شغلك

مشاعل : انا كذا كذا عندي مناوبه اليوم يعني انا بجلس عنده

نجلاء : لا والله انتي تروحين ترتاحين و انا بجلس عنده بس الحين امه وش نقول لها

مشاعل : لا تخافين احنا قايلين لها ان خالد مضغوط بالشغل الحين و عنده منوابات كثير لا تخافين

نجلاء : تمام انا بروح غرفته

مشاعل : اوكي الحين بنجيبه الغرفه

نجلاء : اوكي

راحت نجلاء و هي في الطريق خبطت في واحد مين تتوقعون

نجلاء بعصبيه : عمي ما تشوف

....: بصوت خشن : اسف يا قمر

نجلاء و الشرار يطلع من عيونه و شوي و النار تطلع من خشمها : صدق قليل حيا ياللي ما تستحي انت ترضى على خواتك صدق قليل ادب وجع انشاء الله

و جت بتمشي الا مسكها من يدها

....: يهون عليك تسبيني انا

نجلاء رفعت عينها و انصدمت فيه

نجلاء بحيا : اسفه

تركي : ههههههههههههههههههههههههههاي اللي يشوف لسانك قبل شوي ما يقول هذي انتي الحين فديت اللي يستحون انا

نجلاء ماتت من الحيا

و راحت غرفة خالد

تركي : حسبي الله على بليسها ضيعة علومي

و راح تركي يسال عن غرفة خالد لان تركي كان في رحلة عمل

دق الباب

نجلاء : تفضل

دخل تركي

تركي : السلام عليكم

نجلاء بصوت يالله يطلع : و عليكم السلام

تركي : ههههههههه هذي انتي

نجلاء : ما ردت عليه

تركي : وشلونه الحين

نجلاء :ما عليه احسن انشاء الله

تركي : الحمدالله و ين جود غريبه مو هنا عند خالد

نجلاء توهقت : هاه جود مو هنا مسافره

تركي : شف الكلبه غارت مني وين سافرت

نجلاء : ما رضت تقول ولا لاي احد


تركي : غريبه مو من عوايدها

نجلاء : هذي جود والواحد ما يعرف طلعاتها

تركي : وانتي صادقه طيب انا استاذن و انشاء الله برجع كمان ساعه ساعتين ممكن يكون صحى

نجلاء : حياك الله

تركي : باي و انتبهي على نفسك

نجلاء بحيا : انشاء الله

تركي : مافي و انت بعد

و طلع

جلست نجلاء مع خالد لين جا مشاري و مشاعل

نجلاء : تدرون شلون انا بكلم جود

مشاري : وش بتقولين لها

نجلاء : أنت اصبر وشوف

دقت عليها ما ردت ردت نتالي

نجلاء : الو

نتالي : نانا كيفك اشتقتلك كتير

نجلاء : هههه و انا كمان كيفك شو اخبارك لك مشتاقه

نتالي : يقبرني اللبناني شو حلو عليكي

نجلاء : هههههه كيف جود و ينه حدك

نتالي : اي حدي انطري شو تا شوف اذا بتريد تحاكيكي ولا لا

نجلاء : ههههههههه طيب

نتالي : جود يا قلبي هاي نانا بدك ياها ولا لا

جود بتعب : هاتيها

جود بصوت رايح من التعب و الصراخ و البكي : هلا نانا

نجلاء ارتاعت من صوتها : وش فيك

جود بصوت مبحوح : ولا شي سلامتك

نجلاء : تستهبلين

جود : لا كيفك و كيف الكل

نجلاء : الحمدالله انتي كيفك

جود بحزن واضح : الحمدالله على كل حال

نجلاء : ماما ايش فيكي انا نانا قوليلي

جود و الدموع تنزل : نانا انا تعبانه والله بموت خلاص تعبت

نجلاء : وش فيك تكلمي يا ماما

جود : انا اموت في الارض اللي يمشي عليها خالد و في الاخر يبيعني بتراب

نجلاء بحنان : مين قال انه باعك بتراب

جود بين دموعها وصوتها يروح و يجي : نانا هو ما يبيني وصلني مسج منه و ملتيميديا بصوته و ما قدرت تكمل

نانا بحنان : يا قلبي والله ان هذا كله كذب بكذب انتي تدرين انه يموت على الارض اللي تمشين عليها صح ولا لا

جود تبكي

نجلاء : والله انه مو بس يموت فيك وهو عارف انه ظلمك و يبي يكلمك و يبي يجي عندك بس احنا منعناه

جود بين شهقاتها : ببببببببدري يا خاااااااااااالد بددددددددددري

نجلاء : معليه يا قلبي كل انسان يغلط مافي احد معصوم عن الغلط

جود وهي تبكي : نانا غغغغغلط ععععععععن غلللللللللط يفففففففرق

نجلاء : ما اختلفنا يا جود بس هذا خالد

جود و دوعها اربع اربع : هاذي المشكله يا نانا

نجلاء : وش رايك لو يجي عندك

جود : لا يا نجلاء تكفين

نجلاء : ليش

جود : لاني بالمستشفى

نجلاء انصدمت : وشو

جود : ايه يا نانا

نجلاء : ليش وش فيك وش اللي صار لك

جود : قالت لها كل القصه

نجلاء : مصدومه

نجلاء : والحين كيفك

جود : الحمدالله على كل حال

الا فجاه يجيها صوت كله تعب

تكفين يا جوده سامحيني انا بموت من غيرك

الكل انصدم

اشر لنجلاء عشان تيجي عنده

خالد بتعب : جود يا عمري ادري اني حيوان و ما استاهلك بس وش اسوي من حبي لك و غيرتي عليك تكفين اذا تحبين خالد سامحيه

جود بس تشاهق

خالد بحنان : لا يا عمري لا تبكين دموعك عزيزه علي

جود : تصيح

خالد يكح : جوده كح تكفين كح كح سامحيني انا بموت

جود بقوه و بين شهقاتها : جججججعل يوووووومي قببببببببل يووووووووووووومك

خالد بحب و حنانه اللي متعوده عليه جود : جود تكفين سامحيني

جود بس تشاهق

خالد : انا بخليك الحين و بكلمك بليل ياريت تردين علي

جود لا جواب

خالد : فمان الله حبيبي

جود سكرت على طول

و جلست تصيح من قلب

ارسلت مسج لنجلاء

نانا ليش سويتي فيني كذا حرام عليك

و صل لها مسج بس ما كان من نجلاء كان من خالد

ملتيميديا

كانت اغنية وائل

يا هوى روح و قلوا قلوا كتير اشتقتلوا لو بدوا عمري كلو بعطيه
و لما يا حبي تردوا راح كمل عمري حدو نار طفيه و برد دفيه
ردوا يا هوى لعندي قصري المسافات حامل بايدي ورده اهات و زكريات
حبيبي يالي بحبو قلبي معلق بقلبو
و عم بحلم فيه
بغنيلوا ما بسمعني حتى يحن و يعشقني
من يوم الي ودعني بناديه
نيمة الصوره حدي غفيت على المخده غمضت عيوني و بدي دفيه

جود ارسلت له كرمالك

هذا المقطع

اناني انت اناني يا حبيبي جرب تنساني قلبي بيقسى و يمكن ينسي يوم اللي كنا حبايب
كرمالك سرت بخبي خبي الحب الساكن قلبي
اعمل حالي ولا على بالي مهتمه و مش مهتمه
قدامك كون رفيقه تسال عنك كل دقيقه
ا
ارسل لها اغنية راغب

يا غايب تعالى بعدنا استحاله يا مخلوق عشاني يا اجمل ملاك
يا غايب تعالى بعدنا استحاله يا مخلوق عشاني يا اجمل ملاك
و ترجع ليلينا الاديمه يرجع يا حبيبي هواك ننسى الليالي الحزينه ده قدري و نصيبي معاك
يا غايب تعالى بعدنا استحاله يا مخلوق عشاني يا اجمل ملاك
يا غايب تعالى بعدنا استحاله يا مخلوق عشاني يا اجمل ملاك

رسلت له شموخ عزي

كم تناسينا خطى مايهمك وش يصير
بيعت قلبك اللي عطى صدق ما عندط ضمير
غلطتي ارخصة نفسي يوم اضويتك بشمسي بكره ماهو مثل امسي قلبي و تغير مساره

اذكرك ياللي انت ناسي و اوقف بوجهك يا قاسي شموخ عزي و احساسي يسوى كوني و مداره

ارسل لها اخر يومي بسنه فضل شاكر

يومي بسنه يومن ما شوفك انا مالي غنى عنك عني لا لاتغيب مشتاق حضننا ضمك غيرك ما لنا
غير حالنا بعد غيابك ياحبيب
محرووووووووووووووووووووووووووووووووووووم من الدفا محروم

ارسلة له خلاص ابعد

عرفة ان الظنون اكبر خطيه اذا كان العشم زايد شويه
خلااااااااااااااااص ابعد و بتحمل عذابي
ابععععععععععععععد خلاااااص ابعد
ضحيه بك و من غيرك ضحيه خلاص ابعد
خلاااااص ابعد

انا حبيتلي واحد انناني اراضي فيه و يتركني اعاني
انا شفيني مابعد عن حياتك
شفيني مابعد عن حياتك
و عيش بذكرياتي عمر ثاني
خلاص ابعد خلاص ابعد

هو انصدم لمن سمعها

خالد : مو من جدها اكيد تستهبل

ارسل لها ما يحرمنيش منك

حبيبي و انا جمبك تعرف بحس بايه و انا فحضن قلبك بقبقى عايز قلك ايه
يا محلى الدنيا و انا جمبك يا كل منايا محتاجلك
حبيبي يا عمري ما تسبنيش و حياة اغلى حاجه عندك
و ما يحرمنيش عنك و ما يبعدنيش عنك

حبيبي انهارده لازم تعرف حبك عاملي جنان انا بحبك بحبك بحبك حب ما حبوش انسان
و اااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااه يا حبيبي و حياة اغلى حاجه عندك
و مايحرمنيش منك و ما يبعدنيش عنك

هنا جود تنحت و قالت والله ما ارسل

خالد : عرف انها ما راح ترد وان ردت بترد باغنيه قويه

ارسل لها بحبك وحشتيني

وبحبك وحشتيني بحبك و انت نور عيني ده و انت مطلعه عيني بحبك موت
لفيت اد ايه لفيت ما لقيتش غير بحضنك بيت و بقولك انا حنيت

و هي ما ترد

اخر شي دق عليها ماردت و دق 3 مرات و ماردت و بعدين ارسل لها مسج

جودة قلبي تكفين ردي علي

ما ردت عليه و جلس يدق عليها لين فقد الامل

جود بصوت تعبان : نتالي الله يخليك روحي قوليلهم الصبح انا طالعه

نتالي : ماشي هلا بروح قلون

راحت نتالي تشوف دكتور جود بس مالقته لان الوقت الحين متاخر

جود النوم مجافيها ان كان هي ولا خالد

الصباح اشرقت شمس جديده تحمل معها يوم جديد و معاناه جديده بين خالد و جود

خالد وصل فرنسا و على طول على المستشفى عند جود

عند خالد في السعوديه

مشاري : خالد تكفى ولي يرحم لي والديك اشرب الدوا

خالد بعصبيه : اوف يا مشاري شربته خلاص قلت لك شربته

مشاري : اكيد

خالد : ايه اكيد

فتح الدرج و طلع علبة دخان

مشاري عصب : خالد تستهبل انت

خالد اعطاه نظره مالك دخل يعني

مشاري بعصبيه : انا منقلع تبي شي كلمني انت ما راح تضر الا نفسك

و طلع

خالد شال اغراضه و طلع اغراضه و كل شي و طلع من المستشفى

و هو بالطريق جالس يلفلف بالشوارع و يدخن

رجع البيت شاف امه

خالد راح سلم عليها

ام خالد بحنان : وينك يما 3 ايام ما تنام في البيت ولا دق علي

خالد : اسف يما بس كنت مره مضغوط حوادث قد شعر راسي اعذريني يما

ام خالد : معذور يما روح ارتاح شكلك مره تعبان

خالد : انشاء الله

و راح غرفته و كلم خالد

خالد : هلا حمدالله على السلامه

خالد : يا هلا الله يسلمك يارب

خالد : شفت جود



خالد : توني محرك السياره بسم الله علي على الاقل قول كيفك وحشتني مالت بس

خالد بتعب : والله مو رايق لك

خالد : والله اني حاس انها بتطردني

خالد : احسن

خالد : نذاله يالله تقلع مالي خلق اخذ مخالفه من اول يوم

خالد : طيب اول ما توصل عندها كلمني

خالد : طيب باي

خالد : باي

سكر خالد و جلس يفكر

ام اخالد كلم نتالي و تاكد انها لسى في المستشفى

دق خالد الباب

و غطى وجه بباقة ورد مره كبيره كلها زهري و ابيض

جود عرفته من ريحة عطره

جود بفرح قامت له : خااااااااااااااااااالد

خالد بحنان و فرح : يا روح خالد

و راح لها على طول و حضنها و هي بعد

جود بفرح : خلود وحشتني يا بعد عمري يا قلبي ليش ما قلت لي يا عمري

خالد بفرح و مصدوم من شكل جود التعب واضح عليها و عيونها حمرا و وجها اصفر : ههههههههه و اخرب المفاجاه اسف

جود : ولا حد قالي امس بليل كلمتني نانا و ميشو

خالد : هههههههه مهبل مرابطين بالمستشفى

جود : ياحبي لهم كويس انك جيت لاني بطلع الحين

خالد بشك : من الدكتور ولا منك انتي

جود : ههههههه لا من الدكتور

خالد : من بعد الضحكه هاذي عرفة انك كذابه

جود بدلع : خاااااااااااالد

خالد يضحك : ههههههههه انا كم مره قلت لك لا تتدلعين علي لان علومي تضيع و اتنح و اي شي تبيه يسير

جود : هههههه ادري

خالد : وين نتالي

جود : برى عند الدكتور مسكينه هبلتها

خالد : ههههههههههههههههه داري طيب انا بروح اشوف دكتورك و ارجع

جود : لا تكفى خلك معي

خالد : بتملين مني بس خليني اروح اشوفه و ارجع لك

جود : اوكي لا طول معك 10 دقايق ولا اقولك 5 دقايق

خالد : طيب ثواني ههههههههههه

و راح و ترك موبايله عند سرير عند جود

الا يدق موبايله

كان خالد

جود قلبه يدق طبول

يدق يدق وما رد خالد

ارسل له مسج

الحين يا تبن ليش ما ترد انا قلت لك اول ما توصل عندها كلمني طمني عليها بس انت اثول انا اوريك يا خالد تكفى بس كلمني خليني اسمع صوتها

ما فتحة المسج جود

جا خالد

خالد : وش فيك متنحه في الموبايل

جود بتناحه : هاه ولا شي بس موبايلك يدق

خالد بشك : طيب ردي ليش ما رديتي يعني

جود : مادري مين يمكن يكون من اصحابك

خالد : لا ارتاحي هذا ماحد يعرفه الا اهلي بس

جود : اها طيب

خالد : جود ردي

جود : مابي

خالد : ليش طيب

جود : مابي انا حره

خالد : طيب اللي يريجك هاتي الموبايل

رد خالد و حط السبيكر

خالد : هلا يا خالد

خالد معصب : تستهبل انت ولا تحاول مو انا قايل لك اول ما توصل تكلمني و ادق عليك و انت مطنشني تستهبل انت

خالد فقع ضحك : ههههههههههههههههاي والله انك موتني ضحك

خالد بنرفزه : تخفف دم انت ولا تحاول انا محروق هنا و انت تخفف دم

خالد : ليش محروق يا اخ خالد

خالد بتعب وهو يكح : كح كح كح كح كح

خالد : ماشربت الدوا يا تبن

خالد : كل تراب و ماعليك مني الحين قولي عن جود كح كح كح كح كيفهها كح كح

جود طبعا سمعت خالد كذا دموعها نزلت غصبن عنها

خالد : الحمدالله تمام اقول روح اشرب الدوا خلصني

خالد : طيب كح كح طيب

خالد : انا شوي و اكلمك روح اشرب الدوا

خالد : طيب باي

خالد : باي

سكر خالد و لف على جود لقها تبكي

خالد بحنان : وش فيك يا عمري

جود وهي تبكي : خالد وش فيه

خالد تطمن شوي : تعبان حيل يا جوده تعبان تعبان

جود بخوف : ليش وش فيه

خالد : هو يدخن من اول بس الحين زاد التدخين و ما يكل ولا يشرب بس دخان وهو كان يدخن و معدته فاضيه فا انجرحت معدته و بس

جود تبكي : خالد كلمه قدامي

خالد : ليش مو انتي تكلميه

جود : مابي قوله يشرب الدوا اذا يحبني

خالد : مانيب مكلمه

جود : عشاني

خالد : لا والله ما اكلمه

جود بزعل : احسن

مسكة موبايلها و دقة على مشاري

جود : صباح الخير

مشاري : هلا صباح النور كيفك

جود : تمام اسمع انت وين في البيت

مشاري : ايه تبين شي

جود : روح غرفة خخ اخوك و حطني على السبيكر

مشاري انصدم : طيب على امرك دقايق بس

و راح ركض و دخل حتى من غير ما يدق الباب

مشاري : جوده تكلمي يالله

جود بتوتر : هاه ايه طيب

مشاري : تكلمي لا نخافين

جود بتوتر : اشرب الدوا لو سمحت باي

مشاري فقع ضحك و خالد اخوها مات ضحك

بس اصوتهم طالعه من الضحك

مشاري : خههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي خلود شفة ههههههههههاي بطني يعورني

خالد : هههههههههههههاي و انا بموت ماني ههههههههههههههههههههه قادر هههههههههههههههههه

مشاري و خالد كملوها سوالف وسو خطه

سكر و جلس مع جود و جاب لهم اكل و اكلوا و جلسوا سوالف و ضحك

خالد : ممكن اكلمك بموضوع

جود : طيب

خالد : جود الحين وش قررتي مع خالد

جود بخوف : مابيه

خالد : متاكده

جود متوتره : اااااي مثل ماااااهو باعنننني انا بععععته

خالد مصدوم : متاكده

جود : ايه و ماني متراجعه

خالد : طيب اللي يريحك انا بروح اخبره

جود لا جواب

بعد خالد و فتح باب الصاله و سكره و هو واقف

و جود فتحة امها مناحه و جلست تشاهق

خالد بحنان : جود يا عمري ليش تبكين

جود بس تبكي

جلس يهدي فيها و قعد معها و نام عندها

و انتهت الليله على خير

بعد 3 اسابيع ما سار فيها شي معين غير ان خالد حالته في تدهور و جود نفس الشي بس خالد كان معها يخفف عنها

يوم سفر خالد لازم يرجع السعوديه

خالد : يالله يا قلبي انتبهي على نفسك انا لازم ارجع تدرين مشروعي خلاص ماعاد باقي عليه شي والله اني موقفه عشانك

جود : ياقلبي عليك يالله اصلا بعد اسبوعين او 3 كلكم هنا

خالد : انشاء الله يا عمري يالله فمان الله

جود : فمان الكريم

طلع الطياره و جود حركة السياره و طلعت

نرجع السعوديه

خالد كان تعبان مره كثير و مكابر و طبعا سار يطلع دم و انتوا بكرامه بشكل كبير

ام خالد : خالد يما وش فيك قوم يا ولدي ابيك شوي

خالد بتعب : كح كح هلا يما

ام خالد مسكة راسه كان يغلي من الحراره : خالد قوم يا قلب امك اشرب هذا يخفف الحراره

خالد بتعب : خليه هنا يما و انا الحين بشربه

ام خالد : طيب يما

طلعت ام خالد و هي خلاص عارفه ان بين خالد و جود مشكله كبيره

طبعا جود كانت جالسه عند البحر تشكي له همومها

الا دق موبايلها كان مشاري

جود وصوتها تعبان : هلا ميشو

كح كح كح كح كح

جود عرفته

خالد : انا مو كح كح مشاري

جود لا جواب

خالد و صوته رايح : تكفين بس قولي كلمه وحده

جود ما تحملت تسمع صوته كذا و سكرت

و جلست تبكي

بعد يومين خالد تدهورت حالته

و هو خلاص عازم على شي و ما راح يغيره

في غرفة خالد

مشاري : يا خالد انت تعبان ما راح تتحمل لحالك والله انا ادري فيك

خالد بتعب : كح كح ما عليك مني لا تخاف علي

مششاري : خلني اروح معك

خالد : لا و الف لا و انا قلت لك وش تسوي

مشاري : طيب يا خالد بشوف اخرتها معاك

الا دخل خالد

خالد : خالد حبيبي انت تعبان والله ما راح تتحمل

خالد : كح كح ما عليك مني

خالد : طيب خليني اجي معك انا او مشاري

خالد : مابي انا حر

خالد : يا خالد انت صحتك مدهوره مره كثير

خالد : حريقه تحرقني بس اهم شي جود

مشاري : طيب على الاقل ارتاح و سافر لها الاسبوع الجاي

خالد بعصبيه : لا انتوا منعتوني عنها من اول الحين لا لو على جنازتي تفهمون

خالد : انت تدري ليش منعناك انا و مشاري منها لانها هي اللي رافضه تشوفك صح ولا لا مو انا من مزاجي و انا قلت لك انها ما عاد تبيك

خالد بحزن : ادري ادري هذا اللي ذابحني اني اخسرها لا راضي بذبحي ولا اخسرها

مشاري : طيب هدي انت و انشاء الله ما يسير الا كل خير

خالد : يالله ممكن نطلع

خالد و مشاري : يالله

و طلعوا يوصلون خالد المطار

في السياره مشاري كلم جود

جود : هلا مشاري

مشاري : هلا جوده كيفك يا قمر

جود : كح كح تمام

مشاري : وش فيك تكحكحين بعد

جود : ابد بس معي انفلونزا

مشاري : افا من متى سلامتك والله

جود : امس بليل الله يسلمك يارب

مشاري : اكيد تحممتي ولا سبحتي وعلى طول المكيف اعرفك انا

جود : لا تحممت و طلعت البلكونه و كان هوا يطير و شعري مبلول

مشاري : مشاء الله ذكيه اقول جوده

جود : هلا

مشاري : ما اشتقتي لخالد

جود بحزن : مشاري انا ما اقدر اخبي عليك

مشاري : ادري تكلمي يالله

جود : والله اني ميته ودي اسمع صوته بس ماا قدر

مشاري : ليش انشاء الله

جود بحزن : لانه طعني جرحني يا مشاري

مشاري : طيب يا قلبي اللي يريحك انا لازم اسكر الحين

جود : طيب سلم على الكل

مشاري : يوصل

جود : و عليه كثير سلام و بوسه عني و انتبه عليه

مشاري جته الضحكه وكان بيقولها انه بكره جاي عندك بس سكت من نظرات خالد : يالله باي

جود : باي

و بكذا انتهى الجزء

الجزء الثامن عشر

في السعوديه

خالد : انا افضل انك تغير رايك يا خالد اسمع مني

خالد مارد

مشاري : وانا بعد راي كذا يا خالد انت تعبان و مافيك حيل

خالد كان يدخن و ما يرد عليهم

خالد : طيب ممكن طفي الزفت لانك كتمة اهلي

مشاري : من جد و بدى يكح

خالد طفاها

مشاري : خلود وش رايك تحط لي سي دي

خالد : انشاء الله طال عمرك خالد تكفى عطني العلبه اللي جمبك

خالد مسكها و اعطاها لخالد

شم ريحتها و نزلت دموعه لا شعوريا خلاص ما عاد يتحمل صبر صبر و سكت و كتم كل شي بقلبه

مشاري جا بيتكلم

خالد اخو جود اعطاه نظره

خالد و الدموع في عيونه : هذي ريحتها و علبتها

خالد : ايه

خالد بحزن الدنيا : اه انا السبب

خالد : الكل يغلط و انا اخوك هونها و تهون بس لازم نتعلم من غلطنا صح ولا لا

مشاري : يا خالد انت تقدر تكسبها مره ثانيه هي طيبه حيل و قلبها ابيض و تموت عليك و كلنا عارفين بهذا الشي صح ولا لا

خالد : انا والله يا خالد لو احد ثاني سوى في اختي كذا وربي اللي خلقني ما اخليه ثانيه وحده على وجه الارض

مشاري : جود انشاء الله بتسامحك بس انت لازم ما تتهور يا خالد

خالد : هذانا وصلنا يا خالد و امانه اختي

نزلوا الشباب و نزلوا عفش خالد و ركب الطياره

و سلموا عليه الشباب و اقلعت الطياره

محلقه في السماء و شايله معها احزن قلب على وجه الارض

نروح عند جود شوي

جود : نتالي انا رايحه اتمشى شوي اوكي

نتالي : طيب بس راح نزل معك حدا

جود : ما يحتاج

نتالي : لك لازم شو بيك

جود : اوكي طيب

نزلت جود على البحر و جلست على الرمل

طبعا الجو كان خيال

كان شكل البحر خيال

مافيه الا ضوء القمر العاكس على البحر

جود و دموعها تنزل : اه يا خالد وش سويت فيني ليش حكمة علي بالاعدام حرام عليك تشك فيني اه يا خالد انت طعنتني

و جلسة تشكي للبحر و ما قامت

نترك جود تشكي للبحر

و نروح السعوديه عند الشباب

كانوا مجمعين الشباب عندهم في البيت في بيت ابو حمد

اللي يلعب كوره و اللي يلعب ورق واللي يشوي

خالد : تركي تكفى جيب الخبز و حطه

طبعا خالد اللي كان يشوي هو و زياد

زياد كان شكله تعبان

خالد : زيود عسى ماشر

زياد : اه ما شر

خالد لف عليه : هاه وشلون اه و ما شر

زياد ضحك من قلب : هههههههههههههاي والله انك ضحكتني من قلب يا خالد

خالد : لا تصرف و قولي وش فيك سالي وش مسويه فيك

زياد ارتاع : بسم الله انت ساحر و ربي

خالد : ههههههههههههههههههههههاي ليش

زياد : هاه لا بس كذا

خالد : انا اخوك قولي وش فيك فضفضلي يا زياد

زياد : اه طيب والله اخوك تعبان بالحيل

خالد : افا سلامات

زياد : القلب و اشر على قلبه

خالد : وش فيه بسم الله عليك سالي صح

زياد ابتسم : ايه

خالد : يرحم والديك تتكلم مو اسحب الكلام منك مالت على بليسك

زياد : هههههههههه طيب انا الله يسلمك بس ابي اكلم سالي و اسالها سؤال واحد و هي نحيسسسسسسه طلعها من قلب مي راضيه وش اسوي يا خالد

خالد : هههههههههههههاي وانت وش تبي طيب

زياد : ابي اعرف اذا تقدمت لها بتوافق ولا لا

خالد عصب : نعم و انت باي حق تخطبها

زياد ارتاع : نعم ابيها انا احبها

خالد يكمل التمثليه : وانت ما تعرف انها محيره لي

زياد انصدم و الدموع في عيونه : وشو

خالد : مثل ما سمعت

زياد نزل راسه و كل حزن الدنيا فجاه سار فيه

فجاه ما يسمع الا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

زياد يناظر فيه

خالد وهو ميت ضحك : ههههههههههههههههههاي امزح معك

زياد ردة فيه الروح و طبعا ركض و رى خالد

بس خالد كان اسرع منه و هرب عى طول ما تشوف الا غباره

زياد وهو يركض : اوريك يالنحيس اشوف فيك يوم يالكلب

خالد وهو ميت ضحك : ههههههههههههههههههههههه يالله يا حبيب تعال امسكني

زياد : انا اوريك

و ركض ورى بعض

مشاري : يالتيس العب و لا تغش

نواف : هههههههههه والله ما اغش

مشاري : قوم اوقف اشوف يالنصاب انا اوريك يالدب

نواف : ههههههههههه

سطام : قوم قوم وبلا غش نوافو

سلمان : ههههههههههههههههه من جد قوم ياالغشاش

طبعا كانوا يلعبوا ورق و نواف انواع الغش

مارضى يقوم

مشاري : همتكم يا شباب

مسكوه و شالوه وانواع الورق تحته

طبعا اللعبه تفركشت من اول و جديد

و الاخوين اللي يركضون

خالد مر من عند المسبح وهو عارف وش بيسوي وشاف زياد وين واقف

خالد بابتسامة خبث : خلاص زيود والله انا اخطبها لك والله اكلمها الحين و قدامك انا ما تستحي مني

زياد : والله

خالد : والله

و زياد كان بيسوي حركه بس خالد كان اسرع شال رجله و طبعا النوافير كلها في وجه زياد

و اختبص زياد و يجي من وراه خالد و يرميه في المسبح

زياد مات من الضحك و هو لمن طاح شرب مويه من كثر الضحك

خالد : ههههههههههههههههههاي اه يا بطني

و راح عند الشباب و كمل شوي

الا جاه زياد و هو لابس و مكشخ

زياد يعرض ازياء ههههههههههه

خالد : ههههههههههه مشاء الله تبارك الرحمن

زياد : وش رايك في لبسي

خالد : ههههههههههههههحلو بس لا تعيدها

زياد : حلوه مطيحني و ما يبني البس من ملابسه

خالد :حلالك بس يالله خليني احط الاكل

زياد : يالله

و بدوا يحطون الاكل و بدوا ياكلون

نتركهم ياكلون و نروح عند سالي

سالي : اوف ياربي منك يا زياد تقهر

كانت ماسكه الكتاب على الاساس تذاكر

دخلت امها

سالي : هلا يما

روضه فيها الضحكه بس مسكتها : هلا بك وينك ماما اليوم

سالي : ابد بس رحت اسوي شغلات للجامعه و الحين اذاكر

روضه : الله يوفقك يارب طيب انا اتركك لاني بروح ارتاح

سالي : بحفظ الله

روضه : هههههههههههههه واللي يذاكر ياريت يقلب الكتاب و ما يفكر كثير اللي الله كاتبه بيسير

سالي قفطة

و طلعت امها

نترك سالي

و نروح عند الشباب خلصوا اكل

تركي : خالد قول تم

خالد : تم

تركي : غني

خالد انصدم : لا لالالالا يا عمي

تركي : انت قلت تم

زياد : اي والله م نزمان ما سمعنا صوتك

مشاري : اخر مره كنا في كان قبل سنتين سمعتك تغني

خالد طارت عيونه : وشو قبل سنتين يالنصاب طيب يا مشاري اوريك

نواف : عشاني

سلمان : تكفى يا خالد

و باقي الشباب : اي يا خالد غني

خالد : بشرط

تركي : موافق

خالد : انتوا تختارون الاغنيه

تركي : اعز الناس و هذا العود تفضل

خالد : ههههههههههه مجهزين اشوف

اخذ العود

خالد : تروك من وين جبته اعترف لا اذبحك هنا

تركي : من غرفتك

خالد : نصاب

تركي : خلود

خالد : من وين جبته

تركي : من غرفة اختك

خالد : ياويلك يا تركي لو درت بتذبحك

تركي : ليش

خالد : بعدين اقولك

تركي : هههههههههه طيب يالله ابدى لا تصرف

خالد : هههههههههه و انا احاول بس ما قدرت طيب

خالد : احم احم

زياد : لازم احم احم

خالد : بهون

الكل : لا تكفى

خالد : ههههههههه طيب

بدى يدندن بالعود

يا حبيب عمري انا
يا حيات روحي انا
يا جناحي في الهوا قال حضوري في الهنا
شويا ان قلت احتاجك
وشويا ان قلت اشتاقك
و شويا ان قلت انا كلي لك
و شويا ان قلت اهوااااااك
لو تجمع حب العالم و احساس و شوق العالم و كلام الحب و اغاني الحب ما تساوي يا عمري غلاك
اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك
اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك او انسى بلحظه هواك حبيبي يا حبيبي
يا حبيبي انا
من خوفي عليك يا اعز النااااااااااس
من خوفي عليك انا خفت الناس
من خوفي عليك يا اعز الناس من خوووفي عليك انا خفة الناس
لك طله جميله عجيبه غريبه ترد الروح اذا الحب لها دق القلب داوي جروح
يا اجمل من في الوجود خذني لابعد حدود لدنيا بين الورود فيها انت انت حبيبي
اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك
يا اعز الناس اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك او انسى بلحظه هواك
حبيبي يا حبيبي
اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك او انسى بلحظه هواك
حبيبي يا حبيبي
حبيبي يا حبيبي انا

الكل : يصفق و يصفر

زياد : تكفى ابي ما يسوى

خالد : من عيوني

بد خالد

والله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بهل وجود
دامك انت اللي رحلت و كيف بصبر على البعاد و كيف بنثر هل ورود
ما وعدت انك تقاسمني المحبه تبقي لي حبا و لدروبي دليل
بس حسافه الموت كان اقرب و ارحم
حسبي الله و حده نعم الوكيل
حسبي الله و حده نعم الوكيل
روح انا راضي غيابك يا حياتي
هذا قسمالي و هذا لي نصيب
كل شمعه تضوي و تشرق حياتي
انطفيت و رحت في وقت المغيب
والله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بهل وجود
دامك انت اللي رحلت و كيف باصبر على البعاد و كيف بنثر هل ورود

الكل : يصفق

نروح عند جود

اللي كانت جالسه عند البحر و تبكي من قلب

تبكي على كل شي تعرضت له

و تذكرت جدتها و تذكرت اللي سواه فيها ابو ناصر و تذكرت ايامها مع جدتها وشلون كانت

و بدت تبكي على كل شي

و نوره وش سوت فيها و ناديه و مها و خالد

و كل شي تجمع عليها في اللحظه هاذي

تعرفون شعور اللي كل شي يتجمع عليكم مره وحده

و بعدين اشين شي

كانت تتذكر خالد لمن اي شي يصير يطلع حرته بعدين ياخذ حقها مو من اولها

و ان خالد شك فيها

و جلست تبكي

طبعا الوضع عند الشباب فله و لعب و استهبال لين الصباح راحوا صلوا في المسجد اللي في الحاره و رجعوا يكملوا السهره

الساعه 9 توقيت السعوديه

الساعه 7 فرنسا

حطة الطائره اللي تحمل احزن قلب اللي هو خالد

المرافق : طال عمرك وصلنا

خالد بتعب : اوكي يالله تجهزوا

المرافق : احنا جاهزين

خالد قام و حس بدوخه و كان بيطيح بس المرافق كان اسرع منه و ثبته

المرافق عبد الله : خير طال عمرك وش فيك

خالد : ابد سلامتك

عبدالله بخوف : طال عمرك نروح المستشفى

خالد بتعب : لالالا

عبدالله : اكيد طال عمري

خالد ابتسك له : عبدالله لا تخاف والله ما فيني الا العافيه

عبدالله ارتاح شوي : اللي يريحك طال عمرك

و نزلوا و اول ما نزلوا من الطياره هوا كان مره حلو

طبعا خالد يالله يمشي مو قادر من التعب و الالم المعده

ركبوا السيارات

خالد بتعب : عبدالله تكفى سوق انت

عبدالله : انشاء الله طال عمرك

جلسوا خالد ورى و ركبوا والسيارات

و على طول راحوا وين تتوقعوا راحوا

توقعوا

و نروح عند جود

جود على نفس جلستها في البحر ما غيرتها

جتها نتالي : جود يا قلبي فوتي نامي

جود كانت معطتها ظهرها

نتالي : جود

ماردت

نتالي خافت : جود

ماردت

راحت لها انصدمت من اللي المنظر

كيف تتوقعوا منظر جود

توقعوا








































نتالي بخوف : شو بيك يا جود شو صاير لك

جود تبكي و تشهق

نتالي : شو بيك

مسكتها و حضنتها شو بيك يا جود

جود كان منظرها يلين الحجر

وجها ابيض مافيه نقطة دم و عيونها حمرا زي الدم و خشمها احمر من كثر البكى طول الليل و هي تبكي لين الحين من اول ما جلست و هي تبكي

نتالي : جود يا امي شو بيك

جود و هي تشاهق : نتاااااالي شفففتي ان خخخخالد مااااا يححححبني ولااااا يككككن ليييي اي مششششاعر

نتالي : مين قال هيك

جود بين دموعها : كككككل شي

نتالي : يا عمري هدي و اشربي المي و اهدي شو تاافهم

جود و هي تبكي : حتتتتى ما كللللف عمرررره ولا ججججا يشوفني و لا ححاااااااااااااول يلللللحقنننني ااااااااانا ما ابي اعييييييييش

و رفعت يدينها و قالت بصوت كله حزن : ياااااااااااااااااااااارب اااااااااااانك تاااااااخذذذذذننننننننننننني و تتتتتتتتتتتفكني من العذاب اللي انا فيه

نتالي بصراخ : انت شو انت هبله لك شو بيك اذا هو ما بيريدك لك الف واحد بيتمناك و كلون بدون يموتوا على نظره منك

جود وهي تبكي : هو ما يحبببني خلااااااص ولا كككككلف عممررررره يججججي هناااااااااااااااا

نتالي مسكتها و هي يالله تمشي و دخلتها البيت

طبعا في هل وقت وصلت سيارات خالد

دخل من الباب الرئيسي و انصدم باللي سمعه

نتالي : لك في بني ادمه عاقله بتدعي عا حاله من شان شو من شان شي ما بسوى لك هبله انتي

جود و هي تبكي بحرقه : لااااااااااا يا نتاااااالي اذا هو ما يسوى اجل ايش اللي يسسسسسوى فييييي حيييياااااااتي

نتالي : هلا انتي اهدي و فهميني شو بيك

جود و هي تشاهق من قلب و زادت بكي اكيد عرفتوا ليش : نتتاااااااالي خاااااااااااااالد يكررررررررررهنننننننني و مااااااااا يحبني خلااااااااااص هو عااااااااافني يبي يطلقنننننني

ماعععععععععاد يبييييييي جوووود خلاااااص كرهها

الا يجيها







توقعوا مين







صوت كله قوه











يوم ما ينحط فوقي التراب و يصلون علي و انا حي ذيك الساعه انا اكون فكرت اني اكرهك

طبعا عرفتوا مين هاذا

جود انصدمت لانها كانت تشم ريحة عطره هذا اللي خلاها تزيد في البكى بس فكرت يتهيا لها

خالد بتعب : انا لو ما احبك لو ما اعشقك يا قلب خالد ما كان جيتك و انا ادري بتقولين بدري تو الناس يا خالد خالد و مشاري هم اللي مانعيني منك مو انا

طبعا لكم ان تتخيلوا حالة جود

جود كانت مصدومه ما تحس ولا شي بس مصدومه من وجود خالد و فجاه رفعت راسها و شافت خالد بمنظره التعبان

كان وجه اصفر من التعب و لحيته شوي طالعه مع سكسوكه كان شكله جنان و كان لابس تي شيرت اسود جود جابته له و جينز و سوتر ابيض كله D&G و نظارته من ارماني

هو طبعا لمن جود رفعت راسها و شاف باقايا جود مات في محله و تمنى ان الله اخذه ولا سوى فيها كذا

خالد فجاه سار يكح : كح كح كح كح انا مو كح كح بس كح كح اعشقك كح كح يا كح كح روح كح كح خالد كح كح انتي كح كح كل كح كح خالد كح كح يا جود انا اموت في
رواية لعيونك يا جود كل شي يهون رواية سعودية كاملة لتحميل رومنسية حزينة

و ما كملها و فجاه







اختل توازنه و ما قدر يتحمل او يقاوم اكثر خلاص و طاح على الارض

طبعا جود قامت تركض

الصاله مره كبيره و جود و خالد ما كانوا بعاد عن بعض

و قدرت تحمي راسه

و جلست على الارض و راسه فوق رجولها و حضنته و سارت تبكي و تصرخ : لااااااااااااااااااااااااااا خااااااااااااااااااااااالد لااااااااااااااااا تروووووووووووووح خلااااااااص

اننننننننننا سااااااااااااااااامحتك يا خاااااااااااااااااااااالد

كلهم جو على صوتها

عبدالله بخوف : طال عمرك وش فيك

جود تبكي و هي ما تدري وش تقول : عبدالله تكففففففففففففى اعطييييييييييييك اللي تببببببببببببببببيه بس رججججججججججججع خااااااااااااااالد

اللي يشوفها يبكي عليها الحجر والله يلين من شكلها

عبدالله يهديها : طال عمرك مافيه شي

و شالوه و على طول بسيارات و طلعوا على المستشفى باقصى سرعه

اول ما وصلوا

اخذوا خالد و على طول دخلوه الغرفه

جود كانت بس تبكي

نتالي : لك يا قلبي اهدي شو بيك مافي شي انشاء الله انشاء الله خير

جود تبكي : انااااااااااا السببببببب

نتالي : لا يا عمري انتي شو خصك

جود بس تبكي

الا طلع لهم دكتور من حضهم طلع عربي فرنسي

جزائري فرنسي

الدكتور : حمدالله على سلامة المريض

جود تبكي : تكفى انت ما تخبي عني شي قولي وش فيه

الدكتور بحنان : اهدي يا بنتي مافيه شي

الدكتور كمل : انتي اكيد جود صح

جود وهي تبكي : اي انا جود دكتور وش فيه الله يخليك قولي وش فيه

الدكتور : معاه هبوط بالضغط و السكر لانه ما اكل ولا نام شي طبيعي و المعده عنده تعبانه مره كثير انا راح اكون معاك صريح

جود : اي الله يخليك ابي الصراحه

الدكتور: هو دخن هل فتره مره كثير و هذا شي اتعب راس المعده و كان في جرح بسيط بس الحين جرح جدا عميق و يحتاج لعمليه و كمل بسرعه لالالا تخافي بسيطه

جود و دموعها بتقول لها ارحميني : الحين كيف خالد

الدكتور : يا بنتي ما تبكي هو بخير بس نايم الحين بس جالس ينادي باسمك ياريت تدخلي عندو و على فكره ما راح يقوم قبل 6 ساعات

جود : طيب شكرا والله يعطيك العافيه ما قصرت

الدكتور بابتسامه : واجبنا يا بنتي

و راح الدكتور

و جود على طول دخلت عند خالد

كان شكله حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييل تعبان

شافته جود و جلست تبكي

هو كان نايم تعبان حيل

بس يهذي باسم جود

جود كانت جالسه ولا اكلت ولا شربت ولا شي مالها نفس

نتالي : جود يا قلبي روحي نامي و انا ببظل معو

جود بصرامه : لا

نتالي : ليش انتي كتير تعبانه ارتاحي شوي و اذا فاق انا بحكيكي

جود : لا اصلا انا شوي و رايحه ماابغاه يشوفني و انا عنده

نتالي : اللي يريحك

بعد ساعتين تقريبا

نتالي : جود سا قلبي روحي ارتاحي شوفي كيف شكلك

جود بتعب : كح اوكي بروح اخذ شاور و ارجع

نتالي : ارتاحي و بعدين تعي

جود : اذا قام اعطيني خبر ما ابغى اجي و هو صاحي

نتالي : طيب

طلعت جود من عند خالد و كانت تعبانه مره كثير

الا ناداها الدكتور

جود : هلا دكتور

الدكتور : بس حبيت اقولك روحي ارتاحي و لا تخافي على خالد هو مثل ابني

جود براحه : تسلم يا دكتور و الله ما تقصر

الدكتور : تعالي اشوف لك ضغطك لان مبين ان الضغط عندك نازل

جود : هههههههههه لالالالا ما ابغى

الدكتور : هههه ليش

جود : لاني عارفه ان الضغط نازل من قلب و السكر نازل

الدكتور : يعني كذا لازم اسوي لك تحليل

جود بخوف : لالالالالا دكتور انا اخاف من الابر

الدكتور : هههههههههههههه لا تخافي ما يالم

جود : لالالالالا الابر تخوف

الدكتور : ههههههههههه الله يسعدك يا بنتي و يرزقك الولد اللي يسعدك

جود ابتسمت

جود : انا استاذن دكتور لازم امشي و برجع كمان اقل من ساعه انشاء الله

الدكتور : يعني مصره

جود : هههههههه انا خوافه

الدكتور : الله يوفقك

جود : اللهم امين مع السلامه

الدكتور : الله يحفظك

و مشت جود الا شافت عبدالله و المرافقين و اقفين

جا لها عبدالله

عبدالله : السلام عليكم طال عمرك

جود : و عليكم السلام هلا عبدالله امرني

عبدالله : مايامر عليك عدوم بس حبيت اتكلم معك شوي اذا ممكن

جود : اي اكيد تفضل

عبدالله : واحنا واقفين

جود : اعذرني ما انتبهت تفضل

عبدالله : لا عادي شوفي طال عمرك ترى خالد تعبان بالحيل و هو كان متنوم في المستشفى و انا دايما معاه بس اخر فتره انا ما كنت موجود لاني كنت مسافر مع زوجتي

شهر عسل و صدقيني ان خالد متهور و غيور لابعد حد عليك انتي كل شي يهون عنده الا انتي يعني الله يخليك سامحيه يمكن انتي تقولي مالك حق او باي حق تتكلم

جود بسرعه : لالالالالالا عبدالله انت مثل مشاري بالنسبه لخالد او اكثر صدقني انت ريحتني بكلامك مره كثير و انشاء الله خير يا عبدالله

عبدالله : انشاء الله انا لو ما اعزك ما كان قلت لك

جود : والله الكل يا عبدالله الله يخليك خلك مع خالد لين ما ارجع

عبدالله : انشاء الله ولا يهمك

نتكلم عن عبدالله

هذا عبدالله قصته قصه

امه و ابوه كانوا جيران ام خالد و ابو خالد و بعدين تفرقوا

و خالد و عبدالله اصحاب و عبدالله يموت على خالد و خالد نفس الشي بما ان عبدالله ظروفه شوي صعبه خالد ما تركه ولا لحظه خلاه معه و صرف عليه لين توظف و زوجه

و سفره على حسابه و فتح له بيت و وعده اول ما يحل الموضوع مع جود بيفتح له مشروع

و عبدالله من كثر حبه لخالد و اللي سواه له قرر انه هو اللي يكون معه دائما و خالد كان رافض بس عبدالله هو اللي اصر و خالد يعتبره مشاري اللي مسافر معه و خالد يامن عليه

مره كثير يعني يرتاح لمن يطلع مع جود

نرجع لجود

جود : انا لازم امشي يا عبدالله عشان ما اتاخر

عبدالله : تبين احد يوصلك

جود : لالا تسلم مو مشكله انا اقدر اسوق

عبدالله : لحالك بتطلعين

جود : ايه لان نتالي مع خالد و المرافقين معك

عبدالله : لا ما ينفع انا و نتالي بنقعد مع خالد و محمد و استفان معك

جود : لا مابي استفان كريه

عبدالله : ليش

جود : كذا انا ما احبه محمد و مايك و باتريك بس اللي يطلعون معي غيرهم لا

عبدالله : طيب بطلع معك محمد و مايك زين كذا

جود : اوكي

طبعا ناداهم عبدالله و طلعوا كلهم

عادة جود ما تطلع الا بوجود 4 معها حمايه لها هذا من كلام الكل و نتالي اكيد و ايرين مو دايما

وهم طالعين

جود : محمد الله يخليك سوق انت

محمد : انشاء الله طال عمرك

ركبوا السياره و راحوا البيت

اول ما وصلت دخلت غرفة خالد اتاكدت كل شي تمام ولا لا

و راحت غرفتها تتحمم نتركها تتحمم

نرجع للسعوديه

خالد نايم في سابع نومه الا موبايله يرن

خالد بصوت كله نوم : ايوا >>>>>>>>> اخلاق تجاريه

زياد : خالد تكفى قوم مو قادر انام

خالد : تستهبل انت ولا تحاول زياد انقلع عن وجهي لا والله امحط بك انت نايم عندي و تستهبل علي روح لا بارك الله فيك

زياد سكر منه

زياد كان نايم عند خالد و حب يغلس عليه نومته قام دق على موبايله

زياد : خالد قوم تكفى

خالد : اوف ضف وجهك

زياد تم يحن على راسه

لين عصب خالد

قام خالد وهو معصب

خالد وهو معصب : نعم يالتبن وش تبي

زياد وهو محترم : ممكن لو سمحت لو تتكرم علينا و تكلم سالي

خالد عصب : نعم مقلقني عشان اكلم التبن سالي لا بارك الله فيك ولا فيها الحين مصحيني عشان اكلم سالي مانيب مكلمها وش بتسوي

زياد بيموت ضحك على شكله : تكفى خالد

خالد : يا زياد لو كلمتها الحين بخرب كل شي خلني اول ما اقوم اكلمها الحين انا الخبط اعرف نفسي و روح نام لا اوريك

زياد : طيب

خالد على طول حط راسه و نام

و زياد نام جمبه

العصر عند ام حمد

ام خالد كانت عند ام حمد هي و روضه و نجلاء و تهاني

ام خالد : ترانا معزومين يوم الخميس على ملكه

نجلاء : ملكة مين

ام حمد : ملكة بنت شيخه

روضه : مشاء الله الله يوفقها

تهاني : اي والله اهم شي التوفيق

ام حمد : الا ليش ما جبتي سالي

روضه : هههههههههه الله يقطع بليسها البنت هاذي مهبوله

نجلاء : طيب بعلمها

روضه : محامي دفاع

نجلاء : هههههههههه افا عليك

روضه : امس دخلت عليها و قالت لهم السالفه

ام حمد : ههههههههههه حرام عليك احرجتيها

ام خالد : اي والله مسكينه

تهاني : يا قلبي عليك يا سالي

نجلاء : مسكينه تلاقينها من الاختبارات

روضه : هههههههههه اي طيب

و كملوا سواليف و جلسوا

نرجع عند جود

جتها ندى

ندى : جوده نتالي دقة على موبايلك و ما رديتي تقول كلميها

جود بتعب : طيب الحين اكلمها ولا يهمك

ندى : خذي العصير اشربيه

جود : لالا مالي نفس

ندى : لا والله ما تطلعين من البيت الا و انتي شاربه

جود : ندى حرام عليك

ندى : يالله ما كلتي شي و لا شربتي شي على الاقل يعطيك طاقه

جود : طيب خليه و انا بشربه

ندى : لا قدامي

جود : حرام عليك بشربه

ندى : طيب

كلمت جود نتالي

و قالت لها ان خالد ما قام لسى

جود راحت تشتري ورد و شوكولا عشان خالد و ارسلتها المستشفى

بعدها ب 4 ساعات خالد صحى

عبدالله : حمدالله على السلامه

خالد بتعب : وين جود

نتالي : كانت هون و راحت

خالد بحزن : ليش

نتالي : حبيبي هلا ارتاح انت و بعدين كل شي بدك ياه بيصير

خالد بتعب : جود

عبدالله : الحين تيجي

نتالي ارسلت مسج لجود

جود تعا هلا خالد فاق و عم بيسال عنك تعا شوفيه وبس و اطلعي ما بدك تحاكيه ما تحاكيه

جود توترت ماعرفت تتصرف

كلمة سالي

سالي كانت سرحانه

سالي نطة على التلفون

سالي : يالبى قلبك وينك يالعنزه من زمان عنك والله اني زعلانه منك مره كثير

جود تضحك على هبالها : هههههههههههه وحشتيني مره مره

سالي : اي طيب كثري منها

جود : والله ما حبيت ازعجك المهم اخبارك

سالي : تمام انتي طمنيني عنك هاتي الموجز بسرعه

جود : مهبوله هههههههههههه خذي عندك و قالت لها كل شي لين المسج

سالي : من راي روحي و تغلي عليه بس شوي مو كثير يا جوده اعرفك انا

جود : وانا اقول كذا

سالي : خلاص ادخلي عادي و سلمي عله عادي

جود : اقل من العادي حسبي الله على بليس يا سالي

سالي : ههههههه وش فيك

جود : الشرطي الحمار ياشر لي والله اني بموت خوف منه

سالي : مين معك

جود : محمد و مايك

سالي : خل مايك يتفاهم معه

جود : لا والله انا بيمسكني عشان الموبايل

سالي : وانتي لسى تسولفين معي ههههههههههههههههههه اليوم جود في السجن

جود : وجع انا بنت ابوي ارتاحي دقيقه اشوف وش يبي لاني وصلت عنده

سالي : طيب

فتحت الشباك جود و هو بس يبي يشوف اذا هاذي سيارتها ولا لا

و طبعا كانت السياره باسم ابوها يعني انطم و جود مشت

و رجعت لسالي و كملوا سواليف

جود : اقول انا وصلت المستشفى يالله باي

سالي : طمنيني

جود : اوكي باي

سالي : باي

جود : محمد انت طلعهم وانا انتظرك بالسياره

محمد : انشاء الله

كلمت نتالي

نتالي : لك وينيك

جود : هاه انا تحت لالا انا على الطريق

نتالي عرفة ان جود تنصب عليها : عم بتكذبي عليا

جود : نتالي مابدي اجي خايفانه

نتالي : شو بيك من شو خايفانه

جود : ما بعرف مابدي خلص انسي

نتالي : كانت واقفه قدام جود

جود خافت : بسم الله

نتالي : انزلي قدامي هلا

جود : نتالي عن جد ما فيني

نتالي : لا فيكي

جود : مابدي شوفو

نتالي : لا بدك

جود : حرام عليكي

نتالي : و انتي مش حرام عليكي انزلي قدامي

جود : ما بدي

نتالي : لك انا حدك ما تخافي

جود : اكيده

نتالي : وحياتك هو بدو ياك اول ما فتح حكى جود

جود : اكيده

نتالي : شو بيك

جود : ماشي خلص نتالي ما بدي تتركيني

نتالي : والله ما بتركك

جود : و ذا طلب منك ما تتركيني قليلوا تعبانه مرضانه اي شي

نتالي : من عيوني

و طلعوا و صلوا عند خالد

جود قلبها طبول كان قليله عليه حفله في قلبها من الخوف قليله عليها

دخلت نتالي اول

خالد بتعب : نتالي وين جود

نتالي : حدي

خالد عدل جلسته : وينها

دخلت جود و هي ميته خوف

خالد ردة له الروح بشوفتها

جود بخوف و توتر : حمددددد الله علللللى سسسسسسلامتككككككككك

خالد بابتسامه : الله يسلمك يا قلبي

جود برسميه : كيفك الحين

خالد عرف انها للحين شايله بخاطرها : بخير بشوفتك

جود : الحمدالله

خالد : نتالي راح اسمعك شي اهداء خاص لناس اموت و يرضون علي

خالد : احم احم

أعذريني لو غلطت صعبه يعني تعذريني
آه آه أشتكي لك هالجراح
حني بالقلب الكبير انا هجرك ماأقدره الخطا مني صغير والعفو بالمقدره
افدي جرحك والدموع يانظر عيني انا واشعل كفوفي شموع لجل ينور حبنا
لافدي جرحك والدموع ياقمر عيني انا واشعل كفوفي شموع لجل ينور حبنا

طبعا صوت خالد كان خيال مره حلو



يتبع

جود قلبها عورها بس ما تبي تتكلم

خالد بتعب : شو نتالي مبين ما عجبتك ولا شو

نتالي مكمله معه : مابعرف

خالد : شو رايك بغنيه تانيه

نتالي : هههه متل ما بدك

خالد : غنى لها اغنية ساموزين خطوات لي

كل ما اقرب خطوه ليك كل ما حس بشوقي ليك

كلما اشوف نظرة عنيك احن ليك

من نفسي حتى بخاف عليك من كل الدنيا بغير عليك انا روحي فيك

و بحبوا ايوه بحبوا من اول ما عرفتوا بحبوا

دقت انا طعم الحب بقربوا عايش ليه

و بحبوا ايوه بحبوا حفضل طول العمر انا جمبه

حفظل عايش ليه و لقلبوا حاسس بيه

لو بس يعرف قد ايه هو غالي قد ايه

عندي بالعالم و اللي فيه كان بيعمل ايه

احساس جوى بيداريه مع انوا برضوا حاسي بيه و بنعمل ايه

وبحبوا ايوه بحبوا من اول ما عرفتوا بحبوا

دقت انا طعم الحب بقربوا عايش ليه

و بحبوا ايوه بحبوا حفضل طول العمر انا جمبه

حفظل عايش ليه و لقلبوا حاسس بيه


جود تموت في الاغنيه طبعا لو قعدت كمان شوي بتروح له

جود قامت

خالد بتعب : وين يا روح خالد

جود ماردت دموعها تهدد بالانهيار

خالد بتعب : تكفين يا جود اسمعيني

جود و الدموع في عيونها وهي معطته ظهرها : للاسف الاوان فات

و طلعت

نتالي لحقتها

نتالي : يا جود هلأ مين بعزب بالتاني انتي شو بيك خلص احكي معوا

جود ودموعها تنزل : نتالي حلي عني ما بدي شي خليني روح

نتالي : لا وين

جود : لقبري انشاء الله

نتالي بعصبيه : جود

جود : ممكن تخليني روح

نتالي : معي

جود : و خالد

نتالي : راح جننيني انتي

جود : خلكي معوا و انا بروح البيت نام و انشاء الله ما فيق من نومتي

نتالي بعصبيه : جود حرام عليكي لك شو بيك روحي على البيت و انا بكره بحكي معك

جود لا جواب غير انها طلعت و معها المرافقين و السواق

في الطريق نامت

اول ما وصلوا البيت جود كانت في سابع نومه

شالتها ايرين و دخلتها غرفتها و نومتها

نامت لين ثاني يوم العشاء من التعب

قامت لبست و جلست برى في البلكونه و راحوا جابوا لها كريب

و كانت تاكل في امان الله

و ارتاحت شوي و بدت شوي شوي تخف الحمدالله

راحت غرفة خالد تشوف ملابسه لانه ماحد يمسك اغراض خالد الا هو او امه او جود بس الباقي يعصب اذا احد مسك اغراضه

دخلت جود و بدت ترتبهم

و هي طلع ملابسه و اغراضه شافت صورتها

رتبت الاغراض و بخرت الغرفه لان الدكتور قالها اليوم خالد بيطلع من المستشفى

و طلعت برى كانت جالسه قبال البحر

كانت نسمات الهوا تحرك شعرها الناعم

كانت تضبط الرسمه خلاص بس تلونها

و طبعا خالد كان يشوفها و انهبل على شكلها

و جلست تضبطها و مسكة القلم و لفة فيه شعرها و نزلت لها خصل من قدام و خلى و جهها طفولي لابعد درجه

خالد انهبل خلاص

راح لها و كان معاه بوكي ورد مره حلو كله احمر

و حضنها من ورى

و هي طبعا ماتت من حركته بس ما اعطته وجه غير انها وخرت يدينه عنها و كملت رسمتها

خالد بحنان : متى قلبك يحن علي و يرضى يتفاهم معي

جود طبعا هي معه بس مسويه نفسها انها مو معاه

خالد مسك يدها و جا يبوس يدها : سحبت يدها على طول

خالد بحب : يا عمر خالد بس نتفاهم و بعدين سوي اللي تبيه

جود ماردت عليه و كملت الرسمه و ما اعطته وجه

خالد : تكفين يا جود حني علي و بس نتفاهم طيب اسمعي اللي عندي على الاقل

جا بيتكلم حطة السماعات حقة الاي بود

خالد ولع من حركتها

و هي ولا على بالها و كملت الرسمه و خلصتها و لونتها و كل شي

و خالد و لا قام من مكانه جالس جمبها

انتظرها لمن تخلص

خلصت جود و شالت سماعاتها

قام خالد حضنها و قربها عنده

جود حاولت توخره بس ما قدرت عليه

جود : ممكن توخرر عني لاني مشغوله

خالد زي الاطفال : افا و انا مين اللي ينتبه علي

جود بنرفزه مصطنعه : اوف ممكن توخر عني لاني مره مشغوله اوف

خالد : طيب ممكن من وقتك بس دقايق

جود بعصبيه مصطنعه : وخر عني و يسير خير

خالد حضنها باقوى ما عنده

جود ماتت طبعا من الحركه بس ما تبي تضعف لانها خلاص شوي و بتقوله سامحتك

الا دخلت نتالي

نتالي : خالد جود يالله

خالد : اوه نسيت يالله

نتالي : جود بدي ياكي تعي شوي

راحت لها جود

نتالي : اسمعي اليوم راح نظهر طليتنا عا حفله

جود بصرامه : لا

نتالي : بلى لازم مافيك ما تحظريا لان الكل عم ينتظرك

طبعا جود متنحه و معنده و بس تقول لا

نتالي قعدت معها ساعه و نص عشان تقنعها

جود : اوف ما جبت فستاني

نتالي : بلى هياتوا

جود : المفروض بكره

نتالي : لا اليوم البسي يالله بسرعه

لبست و خلصت و شعرها ما يحتاج له سشوار لانه ناعم مشاء الله

و حطت لها كحل اسود و لب قلوس من بعد خناق هي و نتالي

طلعت ايه في الجمال

مع ان فستانها كان ناعم مره من كافالي مره حلو عليها

و نزلت تحت طبعا خالد كان مكشخ مرخ كان شكلوا حلو

و نتالي نفس الشي

و طلعوا راحوا على مكان الحفله

وصلوا الفندق اللي فيه الحفله

دخلوا

و طاولتهم كانت محجوزه في النص

طبعا الحفله كانت كلها عشان جود و المكان تقريبا فاضي مافيه الا هم و كم رجال و حرمته كلهم فرنسين

و طبعا نتالي الحين دورها انتهى لازم تروح بطلب من خالد

كل الموضوع كان خطه من نتالي و خالد عشان جود

اول ما جلسوا الطاوله لشخصين كانت

جود : وانتي يا نتالي

نتالي : ههه انا ماشيه

جود : وين

نتالي : انا لازم روح و برجع كمان شي نص ساعه ساعه مابتاخر

جود بصرامه : لا يا نتالي راح ظلي معنا

خالد منقهر من جود

نتالي مسكة جود و قالت لها شي و بعدها جود اقتنعت و راحت نتالي

خالد و جود كانوا جالسين طبعا خالد مضبط الوضع مع المطعم و كل شي

خالد مسك يدها هل مره ما سوت شي جود تركته

خالد بحب وشوق : جوده اليوم عازمك انا عشان ننسي اللي راح و نفتح صفحه جديده

جود لا جواب

خالد : انا مادري وش اقولك لان انا جايبك هنا عشان تستانسي و تغيري جو اللي حطيتك فيه بتهوري

جود لا جواب

و فجاه حطوا اغنيه طالبها خالد

و كانت اغنية whitney houston

i will always love you

خالد بابتسامه تذبح : اذا ممكن يعني ترقصين معي

جود ابتسمت هذي الاغنيه خالد و جود يموتوا فيها

خالد ارتاح شوي : يعني افهم من كذا انك موافقه

جود ابتسمت له

قام معها

و رقص معها

و هم يرقصون

خالد بهمس : احبك

جود ذابت من الخجل

خالد انبسط عليها و هي مستحيه منه : اعشقك ياروح خالد و عمره و حياته و دنيته و عيونه و قلبه

جود مره منحرجه منه

طبعا حضنها

خالد همس : جودة قلبي خلاص انسي اللي راح خلاص خلنا نبتدي صفحه جديده

جود لا جواب طبعا

و طول ما هم يرقصون خالد يتغزل فيها و هي لا جواب ساكته

و بعد ما خلصت الاغنيه راحوا جلسوا

خالد طلع من جيبته

علبه ناعمه مغلفه بالابيض و البينك

و اعطاها لجود

خالد بحب : افتحيها ياروح خالد

جود بتموت و تفتحها بس تبي تخليه يحس بقيمة اللي سواه

و جلس ساعه وهو يقولها افتحيها

لين هو فتحها لها و كانت خاتم مره حلو

ناعم

جود عجبها

خالد : هذا بس لاني جيت من السفر

و هو يكلمها وهي يا ترد باي او لا

و كملوا سهرتهم و جود ما تكلمت و خالد بيموت عليها

و انتهت سهرتهم و رجعوا البيت

نتالي كانت صاحيه تنتظرهم

جود : نتالي بكره لا تنسي الموعد الساعه 9 عنده

نتالي :اي اكيد

جود متعمده تسوي كذا عشان خالد : تصبحوا علىخير

و دخلت غرفتها و هي مستانسه على حركاتها مع خالد

و بكذا يكون البارت انتهى

ابغى ردود اللي تثلج الصدر

انشاء الله البارت بكره او بعده

ايش تتوقعوا يسير بين خالد و جود و الموعد موعد ايش

و هل بيصير لها شي في الموعد ولا لا

و اذا صار لها بتطلع منه ولا لا

ايش ممكن يصير لخالد او جود

اتمنى تعجبكم التكمله



فراغ عاطفي غير متواجد حالياً  
قديم 01-27-2009   #14 (permalink)
عضو ألماسي
 
♣ تسجيليْ » Dec 2008
♣ عضويتيْ » 45039
♣ مشارگاتيْ » 637
♣ نقآطيْ » 792
فراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to behold
افتراضي رد: رواية لعيونك يا جود كل شي يهون رواية سعودية كاملة لتحميل رومنسية حزينة

الجزء التاسع عشر

دخلت جود تنام وهي ميته من الوناسه

خالد لف على نتالي

نتالي بسرعه : ما بقدر احكي شي عن ازنك

وراحت تركض

خالد تنح

خالد بضحكه خفيفه : انا عارف حركات قلبي بس يا انا يا هي ههههههههههه

طبعا جود و خالد ولا واحد فيهم نام من الفرحه و الخوف في نفس الوقت

جود ارسلت مسج لنتالي

نتالي : هههههههههه يخرب عقلاتك شو شيطانه هههههههههههههههه

كان المسج

نتالي اللي اتفقنا عليه ماعليك من خالد و ياويلك لو اعطيتيه وجه

نتالي ارسلت لها

اي ماشي امري

و نامت نتالي و جود جلست سهرانه

جود تتقلب مو قادره تنام

خالد يتقلب مو قادر ينام

فجاه 2

فتحوا البلكونه و طلعوا بره

خالد على طول لف على جود

جود على طول لفت على خالد

خالد مات من الوناسه لمن شافها و جود اكثر

تنحوا الاثنين

طبعا جود انتبهت ان خالد مشاء الله عليه مو لابس التي شيرن حقه

و انواع الاحراجات وجها جميع الالوان والاشكال

خالد يضحك راح لها

خالد بحب : وش فيه الحلو ما نام

جود وجها احمرررررررررررررر : هاه

خالد يقرب منها : من قال هاه سمع

جود بضحكه خفيفه : ههه هاه مادري والله

خالد : ههههههههههههه ممكن ترفعين راسك والله ما كنت ادري اني وحش

جود انحرجت اكثر

خالد : ياربي هههههههههه ان شفتك ما تعطيني وجه

و رفع راسها باصبعه

انصدم من شكلها

خالد ارتاع : وش فيك يا عمري

جود كانت تشاهق من البكى

خالد خاف اكثر عليها : جود يا عمري وش فيك

جود بس تشاهق

خالد : جود يا عمري في شي يعورك وين فيه الالم

جود بين شهقاتها اشرت على قلبها

خالد مات في مكانه عرف انه هو السبب

جود رمت نفسها عليه

و خالد على طول حضنها

خالد بحنان : يا قلبي وش فيه قلبك

جود بين شهقاتها : خااااااااالد ليييييييييش تحببببببببببب تششششششششوفني اتتتتتتتعذب
رواية لعيونك يا جود كل شي يهون رواية سعودية كاملة لتحميل رومنسية حزينة

خالد هل كلمه كانت كافيه انها تهز كيانه هز و قال بصدمه : انا

جود وهي تشاهق : اااااااااااايه ااااااااااانت

خالد و هو مصدوم : وربي ما يوصلني لهناك

جود وهي تبكي : لااااااااااااا تدعييييي عللللللللى نففففففسك

خالد حضنها بقوه وهي زادت في البكي

خالد بحنان : قولي كل شي سوي اللي تبيه لا تخلين شي في قلبك

جود ما كانت ناقصه

جود وهي تشاهق : خاااالد ااااانا احححححبك و اااانت تعذذذذذذذذ

خالد حط اصبعه على فمها : اش ماابي اسمع منك هذا الكلام

خالد مسك يدها و اخذها لغرفته اخذ تي شيرت و منشفه يمسح دموع جود اللي بللت صدره و مفتاح السياره و طلع

خالد ركبها و ركب و سحب

و راح عند البحر

و نزل جود و شالها

جود بدلع : مابي نزلني

خالد مطنش

و صلوا عند الشاطيء جلسها و جلس

خالد بحنان : شفتي البحر كيف كبير و اعماقه كيف حلوه هذا انا و حبي لك

جود استحت منه

حضنها خالد

خالد بحب : بطلب منك طلب و اتمنى انك توافقين عليه

جود لا جواب

خالد : ابيك طلعين كل اللي في قلبك

جود وهي تكح : كح كح بشرك

خالد : بسم الله عليك خلني اجيب لك مويه

جود : لا شكرا مابي

خالد : طيب يالله ممكن تتكلمي

جود : خالد انا تعبانه حيل يا خالد حرام عليك والله انك تعذبني بالدقيقه مليون مره و انت باللي سويته وافقت على موتي يا خالد انا جودتك حبيبتك تسوي فيني كذا ليش يا خالد

هان عليك كل شي هنت عليك انا يا خالد انا جودتك حبيبتك و بدتك تبكي

خالد الكلام اثر فيه حيل

خالد بحنان : انا غلطان و معك حق بكل شي بس انا ما انلام يا جوده ما انلام انا اغاار عليك من الهوا و من خالد اخوك و مشاري اخوي

جود ودموعها شلالات : ادري يا خالد بس انك تهيني قدام اللي يسوي و اللي ما يسوى لا و الف لا

خالد : يا عمري انا ما هنتك يا جوده حطي نفسك في مكاني لو انتي لقيتيني في يدين وحده وش بتسوين

جود لفت على طول عليه و جها احمر من البكى و الغيره اشتغلت : لا والله احلف انت بس والله ما تكفيني الا رقابكم

خالد ضحك على شكلها الطفولي و حضنها من قلبه : ههههههه شفتي انا بس قلت لك حطي نفسك في مكاني دخلنا في قطع ارقاب

جود وهي معصبه : خالد تفرق ولو سمحت اترك عنك بنات الناس

خالد : ههههههههههههههههههههههههه طيب يا عمري اسف والله ما اعيدها وش اللي تفرق

جود بعصبيه واضحه و غيره : يعني انت عارف نوعية البنات اللي منتشره مثل كذا صح ولا لا و ممكن في اي مكان نلقاهم صح ولا لا و كمان يا خالد مافي رجال بيسوي كذا

الا ما ندر و مو منتشرين مثل البنات يعني مافي امل تكون بين و كملت والغيره بتذبحها لاتقارن طيب

خالد : بكل اللي قلتيه صح و معك حق بس يا جود كان و قال و الالم يعصر قلبه و العصبيه مبينه في رجال يا جود

جود تحاول تمتص غضبه و قالت بدلع : حبيبي

خالد هدى على طول و قال بحب : يا عيون حبيبك

جود : الحين لو عدنا و زدنا وش اللي بنستفيده انا و انت اللي اكلناها صح ولا لا خلاص ربي موجود و هو اللي بياخذ حقنا يا خالد

خالد : انا ما يهمني احد الا انتي

جود : خالد انت كسرت فيني شي كان من المستحيل يتصلح

خالد انصدم : وشو

جود : كان من المستحيل يتصلح

خالد ارتاح : والحين

جود بابتسامه ذوبت قلب خالد

خالد بابتسامه : يعني راضيه علي

جود : ههه مو كل الرضي بس راضيه بنسبة 30%

خالد : لا والله و 70% زعلانه لا هذا ظلم اعارض و بشده

جود : ههههههههههههه اعكسها يا ذكي

خالد : اعارض و بشده بعدين استوعب هاه اي اعكسها لا كمان اعارض و بشده

جود عرفت انه ما فهم : ههههههههههههههههه خالد فديتك ركز

خالد انلحس مخه : هاه وش قلتي

جود بحيا : ما قلت شي

خالد : لا والله تقولين

جود : لا ما قلت شي

خالد بتهديد : بتقولين ولا لا

جود : لا ما قلت شي

جود فهمت وش بيسوي و راحت تركض

بس خالد كان اسرع منها و مسكها و شالها و جلس يدور فيها

جود و هي تصارخ : خالد يالدب نزلني ههههههههههههه لا ترميني والله ميته برد حرام عليك

خالد : ههههههههههههههه مافي قوليلي وش قلتي عشان انزلك

جود : هههههههههه نزلني اول و بعدين اقولك

خالد : هههههههههههه على مين يا بابا عرفك نصابه

جود : خااااااااااااالد بطيح حرام عليك هههههههههههههههه

خالد : ههههههههههههههه والله ما بي انا حر

جود : بقول بس نزلني اول

خالد : طيب انشاء الله طال عمرك

و يركض فيها و كان شكلهم روعه

خالد و هو يلهث : هاه لين الحين مصره

جود : هههههههههه لا خلاص بقولك

خالد : اه تعبتي قلبي

جود بحب : سلامت قلبك يا عمري بقولك

خالد : لا حرام عليك انا ما اتحمل كذا

جود : انت حبيبي و عمري و حياتي و دنيتي كلها

خالد باعلى صوت : جود احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببك امووووووووووووووووووووووووووووووووت فيك

و نزلها و حضنها و دار فيها

جود دايخه : خالد هههههههههه دوختني يالدب

خالد : دوختك راحه

جود : ههههههههههههههههههه حلوه

خالد : دقيقه بس اذا ممكن يعني

جود حطت راسها على التراب من الدوخه لين تهدى شوي

خالد جاها

خالد : تعالي شوي بس

جود : وين

خالد : ياربي انتي تعالي شوي و يسير خير

جود : يالله بس امسكني و مدت يدها

و هو مسكها و سحبته و طاح عليها

خالد انبسط على الحركه

جود استحت لانه فوقها

خالد : انتي اللي جبتيه لنفسك

جود ذكيه : خالد خالد شوف سيارتك حوليها ناس

خالد : هههههههههههه غيرها يا قمر سيارتي تفداك

جود بحيا و دلع خالللللللللللد

خالد : يا عيون خالد

جود : ابي ايس كريم

خالد : من عيوني

قام و شالها معه

و كان شعرها كله تراب من كثر ما دوخها خالد

فكته و جلست تشيل التراب منه

خالد انهبل على شكلها : جوده خليه كذا تكفين

اوصف لكم جود

كانت لابسه بيجامه حمرا و فوقها الروب حق البيجامه و لابسه شبشب بيت و انتوا بكرامه و شعرها مرفوع و كان نازل خصلتين من قدام كان محيوس و معطيها شكل خطير

بيبي فيس

خالد انهبل عليها

خالد : دقيقه بس بجيب شي من السياره يا ويلك لو تحركتي

راح ركض للسياره

و لاقي اللي يبيه

جود : لااااا حرام عليك والله شكلي مو حلو

خالد متنح : ايش عيدي يا قلبي عيدي ما سمعت زين

جود : ههههههههههه لا لا اسفه

و صورها و هو مبسوط عليها وبعدين تصوروا مع بعض

و جود كانت ميته برد

طلعوا من البحر و راحوا ماك و هم في السياره

خالد : عمري بردانه

جود : شوي

خالد : كل هذا وشوي

جود : ههههههههههههه

اعطاها السويتر حقه

جود : لالالالا ماابيه انت بعدين تبرد

خالد : انا لابس تي شيرت عادي

جود : لا حبيبي بعدين تمرض

خالد : عادي فداك انا

جود استحت

لبسها السويتر و كان شكلها يضحك لانه كبير عليها

خالد مات من الضحك

جود زي الاطفال : تستهبل طال عمرك

خالد : لا يا قلبي انا بس شكلك كيوت

جود تضحك عليه

وصلوا ماك كان مسكر ( الله ياخذهم الساعه 12 يسكر و في الصيف 1 و احنا العرب مشاء الله علينا ما نحب ناكل الا بعد الساعه 1 و يكون مسكر مالت عليهم متعقدين

منهم هههههههههههه دايما تسير فينا كلنا اي احد يروح ساعه 1:05 مسكر و ما يفتحون لك لو نموت

خالد : انا كنت عارف انه مسكر

جود : ههههههه

خالد : جوعانه يا عمري

جود : لا بس ابي ايس كريم

خالد : لا والله و انتي ميته برد

جود : ههههههههه اي احلى

خالد : شوفي شكلك في المرايه و خشمك كيف احمر من البرد و خدودك حمرا انتي و البيجامه لون واحد ههههههههههههههههههه

جود : ههههههههههههههههه لا والله

خالد : كيوت يا عمري

و راحوا البيت

و دخلوا

طبعا مافي امل يناموا الحين

جود طلعت البلكونه و خالد سمع الصوت ما صدق خبر وراها على طول

هههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : القمر ليش ما نام

جود : ما جاني نوم

خالد : ولا انا

و طلع سيجاره و ولعها

جود طرطعت في مكانها

جود : اعطيني البكيت

خالد : جو وش تبين فيه

مسكة السيجاره

جود : خالد انت يرضيك اني ادخن

خالد فاهمها : جربي انتي وشوفي وش بيصير لك

جود : مثل ما انت ما تحبني ادخن و ما ترضى انا بعد ماحبك تدخن ولا ارضى انك تدخن

خالد ابتسم : من عيوني يا عيوني و رماها كذا تمام

جود : ايه بس الباكيتات ابيها كلها

خالد : من عيوني

و جلسوا مع بعض لين الصباح

جود : خالد حبيبي ادخل نام

خالد : وانتي معي

جود تنحت

خالد : ههههههههه اي نعم

جود متنحه

خالد : هههههههههههه يعني نقوم نام كلنا انا انام و انتي بعد

جود : طيب يالله

خالد : و يا ويلك لو طلعتي انا على شعره

جود : انت اللي تلحقني مو انا و طلعت له لسانه و ركضت على جو

خالد : ههههه والله ماحد بيطير مخي غيرك

و دخل الغرفه

و نام خالد و الحمدالله

جود نامت بعد سبعين محاوله

و على الساعه 8:30 قامت

راحت تحممت و لبست و طلعت برى

جود : بونجور ( صباح الخير) نتالي

نتالي: بونجور جاهزه

جود : اي يالله

نتالي : يالله

جود : لحظه اسبقيني انتي

نتالي : ماشي

راحت جود دخلت الغرفه بشويش

مالقت احد

راحت عند ناحية الحمام اكرمكم الله

كمان مافي احد

لقت ورقه على الطاوله
























مكتوب فيها



جود


























انتي
































جود انتي حبيبتي و انا طالع عندي مشوار لا تخافين ما بتاخر و سيارتك معي خذي سيارتي طيب

جود طلعت برى و راحت عند السياره

طلعت لقيت مين تتوقعوا










































لقت الاخ خالد منتظرها برى

هههههههههههههههههه

و فتح لها الشباك

خالد بابتسامه تذبح : صباح الخيرات على احلى جوده

جود بابتسامتها الحلوه : صباح الانوار ليش ما رحت مشوارك

خالد : هههه مشواري هو مشوارك

جود : لا والله احلف انت بس

خالد : اي والله

جود : خالد ما بتروح معي

خالد : ليش

جود : خالد حبيبي ما ينفع تروح معي

خالد : لا والله اجل ما في روحه يا رجلي على رجلك يا مافي

جود عارفه عناد خالد : طيب خلاص ما في روحه لا انا ولا انت

خالد : ههه كذا تمام

جود : انزل انا اللي بسوق

خالد : انشاء الله طال عمرك

جود : هههه يالله

خالد ما نزل من السياره لانه عارف حركات جود مهبوله و تسويها و تروح و تخليه

جود : نتالي كلمي و كنسلي الموعد

نتالي : ماشي

نترك شوي كان و نروح للسعوديه

سالي باعلى صوت : يا عالم يا ناس باركولي و اخيرا خلصت اف ما بغت السنه تخلص

طلع لها

مين تتوقعوا






















سطام و زياد

سطام : هاي انتي وش فيك عسى ما شر

سالي : هههههههههههههه انا مبسوطه خلاص خلصت السنه هاذي اوف ما عاد باقي لي الا سنه و نص

زياد : مبروك الف مبروك

سالي بحيا : الله يبارك فيك

سطام : بهل مناسبه لازم نطلع نتغدى وش رايكم

زياد بسرعه : اي موافق

سطام : سالي معك 4 دقايق و تنزلين لي

سالي : هاه اي طيب يالله دقايق

سطام : بسرعه

شوي و دخلت نوره

نوره بقرف : اوف السلام عليكم

زياد و سطام : و عليكم السلام

الا نزلت سالي

سطام : خلصتي مشاء الله وش ذا السرعه اللي نزلت عليك فجاه

نوره بحقد : اي مو لله

سالي خافت منها : يالله سطام

نوره : على وين

سطام : بنطلع نتغدى

نوره : وليش ما تقولون لي على راسي ريشه ولا مو قد المقام

سطام بعصبيه : نوره احترمي نفسك

زياد : نوره وش فيك

نوره : والله مادري مين اللي لازم يحترم نفسه انا ولا هو اللي كل يوم وهو جاي هنا عشان حبيبت القلب الله ياخذه هو و ياها في يوم واحد انشاء الله والله

سطام بعصبيه : نوره كلي تبن

نوره و الحقد عامي قلبها : لا ماني ماكله تبن بس حبيت اقولك فتح عيونك زين و اعرف ان هذا احقر انسان على وجه الارض تدري ليش لانه يبي يحاول يصلح غلطته يا اخ

سطام تدري وش غلطته اقولك و افضحهم قدامك ترى اختك يا اخ سطام ماهي بنت و بمساعدة جود

سالي انصدمت و سطام شال يده و ضربها كف و نزل فيها ضرب

سالي من الصدمه جلست تصرخ : حسبي الله عليك حرام عليك تطعنيني في شرفي انا اختك انا مو عدوتك حسبي الله عليك حرام عليك حرام و صوتها بدى يخف و اغمى عليها

زياد ارتاع مو فاهم وش اللي ساير

مسك سطام يبعده عن نوره لانه خلاص ذابحها ذابحها

زياد : سطام اذكر الله

سطام بعصبيه : والله ذبحك على يدي والله انا اوريك

و لف على سالي كانت غرقانه بدمها

زياد مات من الخوف : سالي

زياد بصراخ : سطام بسرعه شغل السياره بسرعه

و شال سالي و على طول على المستشفى

زياد وهو يبكي مثل الاطفال : سطام تكفى اسرع تنفسها جالس يخف تكفى يا سطام اسرع

و سطام داعس و اول ما وصلوا المستشفى دخلوا المستشفى و على طول دخلوها عمليات

زياد طاح على الارض

سطام بحزن : لا يا زياد انت قوي و سالي قويه لا تخاف يا سطام

زياد وهو يبكي : سطام انا كنت مسوي لها مفاجاه انا خطبتها من عمي و عمي وافق

سطام انصدم

الا موبايل زياد يدق

زياد شاف الرقم

زياد وهو يبكي : خالد تكفى الحق علي

خالد : وش فيك زياد

زياد : في المستشفى سالي و انقطع الخط

خالد على طول شخط على المستشفى

دخل عندهم وشاف زياد في منظر يقطع القلب

شماغه بايده و دموعه شلالات تنزل

خالد ارتاع من اشكالهم

خالد بخوف : وش فيكم خير وش اللي صاير

زياد اول ما شافه راح له و حضنه لان خالد اكثر واحد يعرف سالي وش تكون بالنسبه له الكل عارف بمحبته لها بس مو زي خالد

خالد : زياد اذكر الله سالي انشاء الله ما فيها شي يا زياد و انا اخوك لا تخاف

زياد تعبان بالحيل

بعدها بنص ساعه طلع الدكتور

الدكتور باستعجال : وين ولي امرها انا عاوزه حالا

خالد : انا ولد عمها و هذا اخوها

الدكتور : لازم ولي امرها يجي حالا دلوقتي

خالد : عسى ماشر وش فيها

زياد بحزن : تكفى طمنا

الدكتور : ما اخبيش عليكم حالتها خطره لانها وقعت على راسها مكان حساس و نزفت كثير و لازم لها عمليه نوقف لها النزيف لان ممكن تتعرض لنزيف داخلي

زياد سمع كذا انهبل

خالد : طيب هي الحين وشلونها

الدكتور : ما اخبيش عليك حالتها جدا خطره

خالد مات خوف : انا اوقع

الدكتور : انت مين

خالد عصب منه : انا خالد .......

الدكتور : اهلا بك يا خالد انا الدكتور يعقوب

خالد : انا بوقع و ما عليك من اي شي ثاني

الدكتور : تفضل معاي

راح خالد وقع و دفع و كل شي و الحين الشي الصعب وشلون بيكلم عمه و مرت عمه و يقولهم بنتكم بين الحيا و الموت

خالد : سطام و زياد ادعوا ربكم

سطام : ونعم بالله

خالد : لازم نكلم عمي

سطام : انا ما بكلمه

خالد ارتاع : اجل مين

سطام برجا : تكفى يا خالد طلبتك

خالد : حرام عليك وش تبيني اقوله

سطام : تكفى يا خالد

خالد : طيب طيب

و راح كلم عمه و كان متفهم بس ما قاله التفاصيل ابدا

و هو قال لمرته روضه

دخلت روضه و هي تبكي

روضه وهي تبكي و تصرخ : وش فيها بنتي وش فيها

راح لها خالد ركض مسكها

خالد : اهدي يا خالتي ما فيها الا العافيه هي طاحت و تعورت شوي

روضه و هي تبكي : لالا انت تكذب علي

خالد حزن على حالتها : لا ما اكذب عليك

روضه وهي تبكي : يما زياد وش فيها بنتي

زياد وعيونه حمرا : ما فيها الا العافيه

روضه : سطام وش فيها بنتي

سطام : يما انتي اهدي ما فيها الا العافيه

و جلست روضه و هي بس تبكي

خالد كلم امه عشان تيجي عندها و دقايق و هي عندها تهديها

و جت تهاني لانها عرفت و جت نوف اخت زياد

نوف وهي تبكي : زياد حبيبي هدي انشاء الله ما فيها شي

زياد بضيقه : الله كريم يا نوف

نوف : حبيبي تعال ارتاح و انشاء الله خير

زياد سمع كلامها

و مرت ساعه ساعتين 3 4 5 6

بعد 6 ساعات و نص طلع الدكتور

خالد على طول راح له

خالد بخوف : بشر

الدكتور : اللي علينا عملناه والباقي على الله

خالد خاف اكثر : كيفها الحين

الدكتور : دلوقتي هي نايمه احنا مش حنقدر نحدد اي الاصابات اللي فيها لازم تمر 48 ساعه و نطمن و بعدين نتكلم

خالد ابتلش مع الدكتور : وش اللي فيها الحين

الدكتور بصوت واطي : انا مش قادر اتكلم عشان مامتها و جوزها و اهلها

خالد خاف : ليش

الدكتور : لان ممكن يكون عندها ارتجاج في المخ و عليه تفقد الزاكره و ممكن لا يعني دلوقتي مش حنقدر نحكم على حاجه الا بعد ما تمر 48 ساعه

طبعا الكل سمع من صوت الدكتور اللي يلعلع

روضه انصدمت و طاحت عليهم

زياد انصدم و قال الله ينتقم منك يارب و اشوف فيك يوم يارب

سطام قال حسبي الله و نعم الوكيل فيك يا نوره

نوف راحت عند خالد

نوف بحزن : خالد

خالد : لبيه

نوف : جود لازم تعرف

خالد بصدمه : لا تكفين ما هي ناقصه

نوف و هي تبكي : خالد انت تدري سالي وش بالنسبه لجود حرام عليك يا خالد والله حرام خلها تعرف

خالد بحزن : جود ما عاد تتحمل شي

نوف و هي تبكي : خالد تكفى طلبتك خلها ترجع

خالد بحزن : ان شائ الله انا بكلمها اول ما تسير سالي زينه بكلمها و بقولها بس الان ما قدر اقولها شي طلبتك يا نوف ماابيها تدري هذي اليومين بس

نوف بحزن : ان شاء الله

و راحت

نتركهم شوي و هم في المستشفى و نروح لكان

خالد : وين تبين نروح يا قمر

جود :


مادري وين تبي

خالد : اممممممممممممم وش رايك في اممممممممممم

جود : امممممم وين

خالد : امممممممممم

جود : اممممممممم

خالد : اممممممممممممممممممم امممممممممممممممممم امممممممممممم امممممممممممممم اممممممممممم

جود : خالد

خالد : اممممممممممممممم اممممممممممممممممممم

جود بدت تعصب : خالد

خالد حب يقهرها : امممممممممم

جود خلاص تنرفزت منه : خالد وبعدين

خالد : امممممممممم و اممممممممممممممم بعدين اممممممممممممممممممم جود امممممممممممممم

جود عصبت : خالد و بعدين معك كل كلمه و انت قايل امممممممممم و بعدين

خالد : امممممممممممممممم جود امممممممممممممممممم قلبي اممممممممممممم عصبت اممممممممممممممم

جود هنا خلاص وجها سار احمر من العصبيه : خالد و بعدين اف تراك هبلتني

خالد فقع ضحك : ههههههههههههه و راح باسها يا قلبي انا على الناس العصبيه بس

جود معصبه و بوزها ممدود

خالد مات ضحك على شكلها الطفولي : هههههههههههههههههههه انا مادري شلون الشرطه ما توقفك

جود عصبت : لا اله الا الله على الصباح و كملت طريقها

خالد : ههههههههههههههههههههههههههه

بس يضحك

راحوا موناكو

طبعا خالد طول الطريق وهو مهبلها و يضحك عليها و هي معصبه منه

خالد : ههههههههههه تصدقين شكلي بتزوج ثانيه

جود هنا من الصدمه دعست بريك مره قوي و ناظرت فيه : الله يوفقك بس قبلها ابي منك شي واحد

خالد عارف انه زودها شوي معها و انا انقهرت : امري

جود بقهر و غيره حرقتها حرق : تدفني و تكتب على قبري انا اللي دفنتها بالحيا

خالد انصدم : مهبوله و انا اقدر و راح حضنها

جود بعصبيه : وخر عني ما بيك

خالد وهو يشدها له : والله اني امزح مهبوله انتي انا و انتي جمبي وانا ميت شوق لك

جود استحت : طيب ابعد عني

خالد : ههههههههههههههه يا عمري انا والله اسف

جود بغيره : لا عاد تعيدها تفهم

خالد بفرحه : يا حظي انا جود تغار علي

جود تناظره بنص عين : و ليش ما اغار ان شاء الله

خالد : هههههههههههه لا بس اقولك

جود : مجنون والله

خالد بحب : اه مجنون بحبك

جود ماتت من الحيا و الوناسه : اذا ممكن تخليني اسوق

خالد : هههههههههههه تفضلي طال عمري

جود : والله العظيم لو وقفوني الشرطه لا اوريك يا خالد

خالد : ههههههههههه لا تخافين ما بيقفونك

جود : ههههههه طيب نشوف

و هي تسوق خالد يحط سي دي و يرقص لها و يغني لها وهي مرتبشه معه شوي تناظره وشوي تناظر الطريق

جود : ههههههههههه خالد حرام عليك اتركني اسوق عدل لا اصدم

خالد : هههههههههههه لا تخافين انا مركز على الطريق معك

جود : ههههههههههه مهبول خالد اعقل شوي خلني اعرف اسوق

خالد : هههههههههه

و طبعا جود ساحبه على 120

و فيه كميرات طول الطريق و طبعا اللوحه تصورت مليون مره

خالد ماسك يد جود و يغني لها

و تقريبا بعد 20 دقيقه وصلوا

جود وقفت السياره و نزلوا يتمشوا

دخلو المحلات و خالد الا يبي يشتري لجود

و جود ما تبي

دخلوا محل و جود شافت فستان مره حلو

دخلت و قاسته

طبعا الاخ خالد راح لها

خالد : ابي اشوفه

جود بحيا : لا ابي نتالي

خالد : تكفين يا جود

جود : لا مابي يا خالد استحي

خالد : افا والله و انا زوجك تستحين

جود بخجل طلعت نصها

خالد ذاب من شكلها : اطلعي يالله

جود : هههه لا ما بي

خالد طبعا محرص عليهم ما يبي ولا رجال قريب من هل منطقه هههههههههههه الغيره و ما تفعل

جود : نتالي

خالد : مو موجوده يالله يا جود اطلعي ولا انا بدخل

جود : لالالالا انا بطلع

و طلعت

خالد انهبل عليها

اوصف لكم الفستان

لونه اسود و ماسك على الجسم مره حلو قصير لين الركبه و الظهر كله مفتوح بس فيه خيوط و من قدام غريب كان و طالع عليها خطير

خالد صفر لها : لفي اشوف من ورى كيف

لفت جود

خالد : هذا ما تخذيه الا بششروط

جود طالع فيه

خالد : اول شرط ما حد يشوفه عليك غيري انا

ثاني شرط وهو الاهم ما تلبسيه الا عندي انا

جود استحت و دخلت على طول غيرته و راحت عشان تدفعه

خالد عصب عليها : لا والله و انا مو معبي عينك

جود خافت منه : ها لا مو كذا بس مابي اكلف عليك

خالد تنح فيها : انتي تدرين انا و حلالي فداك يا عمري مابي اسمع هذا الكلام مره 2 بسوي نفسي ما سمعته

جود ما ردت لانها انحرجت حيل و طارت من الوناسه

خالد اعطاها الكيس و قالها : مبروك على الفستان يا قمر

جود استحت لان كان في وحده من اول طالعهم و ماشيه وراهم

خالد و جود راحوا يتمشون لحالهم و المرافقين و نتالي لحالهم

خالد وداها عند المينا اللي قدام محل برادا تذكرون هذاك المكان جود كيف كانت تبكي فيه

خالد مسك يدها : تدرين انا هذا المكان حيل عزيز علي

جود تبتسم

خالد كمل : وله ذكريات معي مو ذكريات لا اسميها هدايا

جود و هي مبتسمه : وانا اعشق هذا المكان

خالد حرك حواجبه وشال النظاره : لا والله





كان شكل خالد خطير مع الشمس و عيونه تلمع و شعره الاسود عاكسه عليه الشمس

جود تغيضه : اه وش اعشق هذا المكان اه يا قلبي على هذا المكان

خالد شالها على طول من غير تفاهم

جود : تصارخ نزلني مابي نزلني ههههههههههههههههه

خالد : تعشقيه ها خله ينفعك

و الناس تناظرهم

جتهم وحده اسبانيه هي و زوجها

و طلبوا انهم يصورونهم لانهم هم مصورين و اشكال خالد و جود مره خطيره

خالد : لا على طول رفض

جود تقهره : عادي خله يصورني انا انت ما يحتاج

خالد يناظرها بطرف عين : فيها دفع رقاب

جود : ههههه فداك

نتركهم بسعادتهم و نرجع للسعوديه

طبعا حالة زياد لا تسر لا عدو ولا صديق

خالد بحزن : زياد قوم ياخوي قوم خلنا نروح نصلي و ندعي لها وانا اخوك

خالد شال زياد لانه مو قادر يمشي

و تعبان حيل و يالله يالله يمشي

اتكى على خالد و مشوا احوا يصلون

و الكل كان يدعي لها

و امها حالتها حاله هي و ابوها

اما نوره كانت نايمه ولا تدري عن الدنيا

زياد كان يصلي و هو يبكي بكى يقطع القلب

و خالد مو قادر يتحمل يشوف شكله شلون

طلع برى تركه يصلي

زياد بصوت تعبان حيل : خالد

خالد راح له على طول : لبيه

زياد : يالله انا خلصت

و طلعوا و راحوا هناك

كانت كل العايله مجتمعه طبعا

كلهم

جا لهم الدكتور و طلب منهم يروحون لان جلستهم ما منها فايده

و طبعا عندوا اولها بعدين راحوا و ما بقى الا زياد و خالد

الكل راح بيت اهل سالي

ابو حمد اول ما عرف وش صار ترك كل شي ورجع عشان اخوه هو و ابو خالد و راحوا البيت عندهم

ام خالد و جود ما يدرون على ولا شي


عيدكم مبارك

و كل عام والجميع بالف خير

و عساكم من عواده

اعذروني هو قصير بس والله اني مشغوله اليوم قد شعر راسي

و البارت الجاي ان شاء الله الاسبوع الجاي

جود و خالد كانوا في موناكو يتمشون

جود : خالد وش فيك

خالد : هاه لا حبيبي ما فيني شي

جود : خالد

خالد : عمر خالد امري وش تبين يا قلبي

جود ابتسمت ابتسامه ذوبت خالد

خالد وهو يضحك : انا كم مره قلت لك لا تتبسمين كذا حرام عليك

جود : ههههههههههههههه

خالد : الله يدوم الضحكه يارب اقول يا قلبي ما جعتي

جود : عادي اذا انت جوعان يالله

خالد : لا اذا انتي جوعانه يالله

جود : ههههههههههه يالله نروح ناكل

خالد : يالله

راحوا المطعم

جود : خالد كلمهم شوف وينهم خلهم يجيون يتغدون معنا

خالد : طيب حبيبي

كلمهم خالد و جو تغدوا معهم

طبعا الغدا كان الساعه 5

خلصوا غدا

جود قامت

خالد : وين

جود : بروح اغسل

خالد : لا تتاخرين و غمز لها

جود استحت و راحت

رجعت بعد 10 دقايق

خالد طلب الفاتوره

قاله الويتر الحساب اندفع

طبعا خالد انجن جنونه و ناظر على طول في جود

خالد تنرفز من حركتها : مشاء الله

جود على طول قالت له احبك بشفايفها

خالد هنا انواع الابتسامات

قام لها

خالد و مسك خدها : يعني تعرفين تمتصين غضبي

جود و هي تضحك :ههههههههههه اسفه والله توبه ماعيدها

خالد : ههههههه ليش سويتي كذا طيب

جود بدلع : لان ودي لو مره وحده انا ادفع لشيخ خالد

خالد بحب : اه يا حلو اسمي من لسانك حرام عليك اللي تسوينه فيني

جود : هههههههه

خالد : تعالي ناكل ايس كريم

جود : يالله

راحوا ياكلون ايس كريم و خالد ما تركها كل شوي ياكل معها مشاركها في كل شي هههههههههههههه

جود : ههههههه خالد بسم الله عليك وش فيك

خالد وهو ياكل : اممممممم سلامتك بس ايس كريم حقك احلى من ايس كريم حقي

جود : وش الفرق انا وانت نفس الشي

خالد : الفرق يا روح خالد انه حق جود

جود انواع الاحراجات

و كملوا تمشيه و ضحك و خالد كل شوي يهبل فيها

نتركهم شوي و نروح السعوديه

زياد حالته ماتسر لا عدو ولا صديق و سطام نفس الشي

خالد ضايع بينهم يهدي هذا ولا هذا

الحريم راحوا البيت عند ام حمد لانه بيتها الاقرب للمستشفى و كانوا كلهم هناك مع روضه

خالد يهدي زياد

خالد : يا زياد خلاص ارحم نفسك حرام عليك انت ادعي لها ان شاء الله مافيها الا العافيه بس انت هدي

زياد وهو يبكي زي الاطفال :خااااااالد اااااانت اكثثثثثثثر وااحد تددددري هي وشششششششش بالنسسسبه ليييييييي و ععععمي وااااااااااافق على الخخخخخخخطوبببه كااااااانت

المففففففففففففففروض تم الاسببببببببببوع الجاي يااااااااااااااخالد والللللللللللللحين كل شييييييي راح كل شييييييييييييي وسار يبكي زي الاطفال

خالد ماقدر يتحمل شكله راح له ضمه و زياد جلس يبكي قهر و خوف و الم و حسره على حبيبته اللي بتروح منه

طبعا الكل كان في حالة تاهب و خايفين على سالي

و طبعا سطام حالف انه ما يترك نوره و يبي يعرف نوره ليش كل هذا الحقد اللي في قلبها على اختها و عيال عمها

بعد ما زياد هدى شوي فجاه باب غرفة سالي ينفتح باقوى ما عنده و تصارخ الممرضه

زياد و خالد و سطام مصدومين مو فاهمين وش اللي صار

بس كانوا يسمعون اصوات بس وش تقول مو قادرين يركزوا

الممرضه راحت تركض تجيب جهاز الصدمات الكهربائيه

راح لها زياد وهو يمشي مثل اللي متخدر

زياد بصوت يالله يطلع : وش فيها

الممرضه امريكيه و صريحه بسم الله عليها و بكل برود : قلب المريضه وقف و احتمال انها تموت

زياد سمع كذا باعلى صوت : سااااااااااااااااااااااااااااالي و طاح على الارض

و بكذا وصلنا لنهاية الجزء


الجزء العشرون

خالد : جوده يا قلبي وش فيك

جود بتوتر : هاه لا ولاشي يا قلبي

خالد : افا بس انا خالد تخبين علي

جود ضحكت على شكله : ههههههه مو كذا بس انا مافيني شي صدقني

خالد : طيب يا قلبي وش رايك نروح نتمشى في محل ابي اوديك له من اول ما وصلنا

جود : يالله

مشو خالد و جود

وصلوا عند محل شوبارد

جود جلست تتفرج من برى

خالد سحبها و دخلها

خالد بحنان : وش اللي عجبك يا عمري

جود بخجل : حبيبي مابي شي

خالد : افا ترديني يا قلبي

جود استحت : ما عاش مين يردك بس انا مابي

خالد : والله العظيم لو ما اخذتي بزعله يا جود

جود : بشرط

خالد : شرطك مرفوض

جود : بسم الله انت اعرف الشرط اول بعدين يسير خير

خالد : لو عرفته بعصب و بزعل منك

جود : لالالالا خلاص مو لازم

خالد : طيب يالله اختاري

جود بخجل : لا انت

خالد فهم عليها بس حب يهبل فيها : وش انا

جود وهي مره مستحيه من خالد : انت اختار لي

خالد انبسط : بس هذا من عيني ذي قبل ذي يالله نختار

طلب خالد ساعات و سلاسل و خواتم

جود : خالد انا مابي ساعه

خالد يضحك عليها : هههههههههههه لا يا شيخه مو انتي تقولي اختار لي يا خالد

انا بختار لك اللي ابي

جود : خالد يا عمري انا عندي ساعات مره كثير مابي

خالد وهو يناظر الساعه : جود انا عارف قصدك صدقني بزعل والله العظيم بزعل

عليك وان زعلت انتي ادرى

جود خافت : خالد حبيبي وش فهمت انت

خالد : يا عمري يا جود انا زوجك

جود استحت : انا عارفه بس مابي

خالد قاطعها : لا بس ولا شي يالله اختاري اي وحده عجبتك

جود : وش رايك

خالد : هههههههههههههههههه انا اسال يعني جاوبي مو تسالين

جود : ههههههههه طيب وش رايك انت

خالد مات ضحك عليها : انا اقول جاوبي مو تسالين

جود : هههههههههههههههه طيب انت وش رايك

خالد : هههههههههههههههه هاذي اللي بتذبحني يالله يا قلبي وش اللي عجبك

جود : هههههههههههه انت وش اللي عجبك

خالد مسك يدها : جوده يا ماما اشري على اللي عجبك

جود هنا ماتت ضحك واللي في المحل الحرمه و الرجال ماتوا ضحك عليهم

خالد : يالله يا جوده هبلتيني يا عمري

جود : هههههههههههه طيب انت اول

خالد : رجعنا ههههههههههههههه انا الساعه ذي عجبتني وانتي وش رايك

جود : السلسال انعم

خالد : طيب يا قلبي وش رايك اللي فيه قلب احلى من دائره صح

جود : اي

خالد : والساعه طيب

جود : مابيها

خالد : لا والله ليش ان شاء الله

جود : كذا عشاني بليز بس ابي السلسال

خالد : من عيوني يا قلبي

خالد طلب منهم انه ياخذه و يلبسها الحين

و لبسها السلسال

جود اول ما طلعوا من المحل ضمته و باسته : يا عمري مره شكرا مره حلو

خالد ذاب من حركتها : و لف عليها و ضمها

و مشوا مع بعض

جود كانت ميته برد لان بليل برد و جود ما جابت الجاكيت حقها في السياره تركته

خالد شايفها وهي ميته برد : يا عمري بردانه

جود : لا

خالد : اكيد

جود : اكيد

خالد جلس يضحك ههههههههههههههه وشال جاكيت حقه و لبسها لانها ميته برد

جود : لا يا عمري مابيه بعدين انت تمرض

خالد : لا يا قلبي انا ما ابرد بسرعه

جود كان شكلها يضحك

و جلسوا في قهوه بعدين جود تعبت

خالد : يالله يا عمري نرجع

جود : اللي يريحك تبي نتعشى او نتعشى في كان اللي يريحك

خالد : انتي وش تبين

جود : انت

خالد : انا دايما اختار

جود : انا دايما اختار مو انت

خالد : ههههههههههه رجعنا طيب يالله قومي يا قلبي خلنا نرجع كان احسن لنا

جود : يالله

ركبوا السياره

خالد : انا اللي بسوق

جود : طيب

خالد : غريبه الاخت وافقت

جود : ههههههههههههههههاي من نفسك

خالد : من نفسي ولا لانك تعبانه

جود ضحكت

خالد : وين نتالي كلمتيها

جود : هههههههههههههه كلهم في كان من زمان

خالد : وش عندهم

جود : مادري نتالي طلبت مني انها تروح قلت لها روحوا كلكم انا معي خالد

يعني في امان

خالد : يا عمر خالد انتي بس
خالد اول ما حرك السياره قال لجود : اعطيني يدك

جلس ماسك يدها

و هم في الطريق جلسوا يسولفون و ضحك و خالد يستهبل على جود و هي تضحك

كانوا يسمعون اغاني

و فجاه هدوء من جود خالد لف عليها لقاها نايمه زي الاطفال

سكر الشباك اللي جمبها و وطى الاغنيه و ضبط راسها و مسك يدها و كمل

نتركهم و نرجع للسعوديه في المستشفى

اول ما سمع زياد الخبر على طول طلع يركض من المستشفى و كانت سيارة

خالد بوجه و على طول ركبها و سحب فيها

بعد نص ساعه بالضبط

دخلوا الممرضات و هم يدفون واحد و يصارخون


خالد انصدم و فجاه : زياااااااااااااااااااااااد

بسرعه خالد راح عنده و مسك يده

خالد وهو يبكي : زياد تكفى قوم يا زياد طلبتك والله انك غالي علي زياااااااااااااااااااد

الدكاتره حاولوا يطلعونه بس مافي فايده

و خالد دموعه اربع اربع مو قادر يشوف اعز ناسه يطيحون قدامه

طبعا عند سالي الدنيا مقلوبه

نروح قصر ابو حمد

كان الكل حزين ما يدرون وش اللي صار لزياد و لا سالي ان قلبها وقف خالد ما

قالهم

كانت روضه تبكي بكى يقطع القلب و تقولهم حاسه انها بتروح مني

و ام حمد تهديها

و نوف ما كانت احسن منها كانت بين نارين نار اخوها و نار حبيبته و قبل كل

هذا اختها و بنت عمها و نجلاء نفس الشي بس تحاول تهديهم

و ابوها كانت حالته جدا سيئه و الكل معاه واقف يحاول يهديه بس وين يهدى

نرجع للمستشفى وين ما دنيا مقلوبه فوق تحت

خالد مو مصدق مصدوم واقف يطالع في نصه الثاني

ما كان يسمع الا صوت واحد يقوله اصبر وانا عمك و احتسب ما تدري وين الخيره

اطلع يا خالد خلهم يشوفون شغلهم

خالد ماكان مستوعب اي شي بس كان اللي يسمعه صوت زياد وهو يصرخ باسم

سالي و سالي تصارع الموت و هو ما يدري عنها لين الحين و فجاه زياد اختفى

و رجع على السرير ما يعلم بحالته الا الله


ماحس الا بيد طلعه برى الغرفه

لف شاف عمه تركي

و حضنه و جلس يهدي فيه

تركي : وانا عمك اهدى ما فيهم الا العافيه

خالد كانت نفسيته دماااااااااااااااااااااااار شاف كل شي قدامه و هو كانه في حلم

تركي خاف عليه لا يجيه شي من الصدمه

خالد مو متعود على المناظر اللي كذا ما يتحمل اذا الناس فما بالكم باعز الناس على

قلبه كان معه و فجاه الان هو كمان في حاله ما يعلم فيها الا الله

صحيح هو في بلده و زياد في بلده

بس اللي ماحد يعرفه ان علاة زياد عن خالد غير الكل و من زمان هذا الشي و

نفس الشي غلاة خالد عند زياد زياد يعزه و يغليه و يحبه اكثر من عمه نواف اللي

24 ساعه معه

صح القطيعه كانت بين الكل

الا خالد و زياد و سالي و جود

هم الاربعه الوحيدين اللي ما قطعوا بعض و جود و عمها تركي

بس ماحد كان يعرف انه بينهم اتصالات ولا روحات و جيات مع بعض

و جلس خالد يتذكر ايامه مع زياد

السفريات اللي مع بعض اللي ماحد كان يدري عنها الا جود

و ايام لمن زياد رجع السعوديه و خالد راح امتحن عنه عشان سالي كانت تعبانه

و تذكر في عيد ميلاده لمن زياد سوى له مفاجاه و كان موجود في المطعم هو و

واصحاب خالد و خالد ما يدري ان زياد موجود

و ايام لمن كانوا يتفقوا على المقالب اللي يسونها

و تذكر كيف كان زياد طاير من الفرحه لمن خالد كلم له سالي و قالت له انها تحب

زياد

خالد : السلام عليكم

سالي : يا هلا والله و عليكم السلام هلا بك خالد

خالد : اشوا انك عرفتيني لو ما عرفتيني كانت نهايتك اليوم على يدي

و زياد خبطه في صدره

خالد : اه

سالي: هههههههههههه و هل يخفى القمر وش فيك

خالد : لا ابد سلامتك بس واحد كلب باثرني و رمى علي علبة كلينكس

سالي : هههههههههههه مهبول ولد عمي بسم الله عليه

خالد : اقول سوسو

سالي : سم

خالد : سم الله عدوك في احد عندك

سالي : لا امرني

خالد : شوفي انا بسالك سؤال طيب و جاوبيني عليه بالطريقه اللي تريحك طيب


سالي : تراك خوفتني يا خالد مو من عوايدك

خالد : هههههههههههههه وش اللي مو من عوايدي اكون هادي معك

سالي وهي تضحك : ههههههههههه الصراحه اي

خالد : طيب اسمعيني انتي الحين

سالي : تفضل

خالد : انتي الحين او جاك احد بتقبلين او ترفضين

سالي انصدمت : مين تقصد

خالد : انتي جاوبي

سالي باندفاع : اكيد برفضه

زياد ارتاح شوي

خالد : طيب ممكن اعرف الاسباب

سالي استحت

خالد : طيب انا بقولك انتي في احد تبينه صح سالي يا حبيبتي لا تخافين انتي

مثل اختي يعني اللي يضرك يضرني انا ابي اعرف مين الشخص

سالي ارتاحت من كلامه : شوف يا خالد انا ارتحت من كلامك مره وانت عارف

وش كثر انا احبك و اغليك

خالد كان يحك حواجبه و يطلع لسانه لزياد و زياد ميت قهر

خالد : والله وانا بعد معزتك من معزة جوده

سالي : طيب ممكن قبل ما اقولك مين هو تقولي انت ليش تسال

خالد : من عيوني من حقك شوفي يا سويله الله يسلمك

سالي عصبت : انا كم مره قلت لك لا تقولي سويله

خالد : ههههههههههههههههههه اسف والله نسيت ترى بهون الحين

سالي : لالالالالا اسفه تفضل طال عمرك

خالد : هههههههههههههههههههههههههه الادب وقت المصلحه

سالي : خالد تكلم احسن لك لا اجي و اذبحك

خالد : انا اقول بنت عمي المصون عربجيه

سالي عصبت : خااااااااااااااااااااااالد وبعدين يعني معك

خالد مات ضحك : خلاص اسف بقولك شوفي في واحد روميو زمانه

و يموت على الارض اللي انتي تمشيها و من زمان مو من الحين يعني

و هو خايف يتقدم لك و ترفضيه انا بقولك مين هو اذا كان هو اللي تحبيه

اضحكي قولي خالد اي شي طيب بس انا اعرف انه هو اذا مو هو عاد

سوى اللي تبين

سالي قلبها طبول : طططيب

خالد : اللي يحبك هو زيود

سالي من الفرحه : زياد ولد عمي

خالد عرف انه هو : اي هو بعينه

سالي مو مصدقه : واخيرا يا خالد والله مادري وش اقولك من يارب انك

ترزق خالد بوحده تموت فيه و هو يموت فيها و انا بمشي لك الموضوع

خالد استانس من قلب : يا عمري عليك يا بنت عمي الحلوه اقول يا بنت اعقلي

مو اني اعطيتك وجه تخربينها معي

سالي : ههههههههههههههه يا عمري يا خلود اليوم انا بعزمك على العشا

الا يجيها صوت

و انا مالي عزيمه طيب

سالي تنحت

زياد : انا زياد احبك يا سالي اموت فيك يا سالي

سالي استحت


خالد : زيود انقلع من وجهي و جيب الموبايل

خالد : مره اسف بس هو حمار مو انا

سالي : يا دب يا خلود

خالد : والله اسف اقولك الحين انا عندي عزيمتين منك و من زياد وش رايك انتي

سالي : انت اللي يريحك

خالد : انا جتني فكره نطلع انا و انتي و زياد

سالي على طول : لالالالالالالالالالالا انسى

خالد : سالي يا بقره اصبري انا و انتي و زياد و جود هبله والله العظيم دايما

مربوشه

سالي : ضف وجهك

خالد : حلو يالله كمان تكسبون شوفة بعض

سالي : انا ما قلت موافقه

خالد : ما تقدرين ترفضين عشان فيها قطع رقاااااااااب

سالي : بسم الله علي اهلي يبوني يا دب

زياد : وانا بعد ابيك يا قلبي اللي يمسك بكلمه انا امسه بنار

خالد : يما منك وجع عليك قلب من حجر اقول يالله اقلبو وجيهكم ساليوه

سالي هنا عصبت عليه و تصارخ عليه : انا كم مره قلت لك لا تناديني الا سوسو

او سالي اسمي مالت عليك

زياد : وعد مني ماعاد يناديك الا سالي و سوسو ممنوع

سالي : مابيك دلعني مالت عليك يا خالد ناديني باسمي وجع

زياد : تعصابك يا قلبي لا تعصبين

سالي : خالد لا تعصبني اكثر اوف منك

زياد مات ضحك

سالي استوعبت ان ضحكه مو ضحكة خالد ضحكة زياد عمرها ما تنساها

سالي بهدوء غريب : خالد

زياد مات ضحك : هههههههههههه

سالي شوي و تصيح : خالد حرام عليك اللي تسويه فيني

زياد : ياعمري انا زياد بس سحبت الموبايل من خالد و طردته برى و سكرت

الباب

سالي انطمت

زياد : اه احلى يوم بحياتي

سالي ساكته من الحيا و هي طايره من الوناسه

زياد : والله يا عمري ان ما رديتي بناديك باالاسم اللي تحبينه

سالي بقوه : يا ويلك

زياد : ههههههههههههههههههههههه

سالي مو مستوعبه ولا شي

زياد : طيب قوليلي كيفك شي

سالي : باي

و سكرت

زياد مات ضحك عليها

و كان ميت من الوناسه

و جلس يبكي خالد على كل شي

خالد و دموعه اربع اربع : وش اقول لهم الحين وش اقول لهم انا السبب اللي

ما انتبهت له انا السبب

و جلس يبكي و يقول انا السبب انا السبب يارب انك تاخذني ولا اشوفهم يموتون

قدامي

تركي راح عنده و مسكه : يا خالد اتعوذ من الشيطان انت وش دخلك انت مالك

دخل يا خالد استغفر ربك هذا قدرهم يا خالد

خالد كمل صياح مو قادر ينسى شكل زياد كيف دخلوه

و جلس يبكي زي الاطفال ماعاد يقدر

و طاح على الارض

تركي مسكه على طول : لا يا خالد انت اقوى من كذا

خالد وهو يبكي : اي قوي يا عمي اي قوي و اعز اثنين مادري وش اللي

جاهم

تركي : طيب انا بروح اطمن عليهم

خالد بسرعه : لالا اصبر شوي

تركي : وش فيك

خالد لا جواب بس يناظر الغرف و دموعه تنزل و يتذكر ايامهم مع بعض

و تذكر يوم زياد طاح في الملعب و رجله بغت تروح فيها و كان قلبه حاسه

و جلس يكلم زياد ما يرد

لين كلم واحد من اصحاب زياد لان نواف كان مو موجود كان في السعوديه

و كان زياد لازم يسون له عمليه و يحطون اسياخ فيها من ركبته لين اخر الرجل

و خالد اول ما عرف على طول سافر له من غير ماحد يدري كان هو لحاله لان

حمد و احمد رجعوا السعوديه اجازه و خالد كان باقي له امتحان و يرجع

و سوى قصه لهم طويله و عريضه

و اول ما وصل على طول على المستشفى كان زياد نايم من البنج

تذكر انه كان يهلوس فيه

زياد بتعب : خالد

خالد : كان نايم على الكنبه قام له على طول

لقاه نايم عرف انه يهلوس

و بعدها بشوي فتح عينه و شاف خالد ابتسم له و مد له يده و خالد مسكها

و جلس عنده

و تذكر كيف اول ما فتح عينه و صحصح من البنج انه ما يحلم ان خالد عنده

و غرفته كانت كلها ورود من اصحابه و من خالد

و قام لقى الاكل جاهز اللي يحبه و شوكولا يعني خالد سوى له كل شي يحبه

و بعدين جلس معه لين طلع من المستشفى و بعدين كان لازم زياد ما يقدر يمشى

اضطر انه ياجل امتحانه و اجله امتحانه و جلس عند زياد تقريبا شهر و بعدين

لمن اهله دروا اصروا انهم يروحون عند زياد

و تذكر خالد شلون دخلوا على البيت و زياد كان في الحمام اكرمكم الله

و توهقو خالد لانه واقف عند الباب ينتظره يخلص و دق عليه الباب و على

طول دخل الحمام و سكر الباب

و خالد و زياد يسمعون اصوات امه و خواته

خالد بصوت واطي : حسبي الله عليك من ولد الحين شلون لو شافوني

زياد وهو يضحك : لا تخاف بس صوت خواتي و امي ابوي مافي

خالد : انت تبي توهقنا صح مالت عليك يا زيود انا التبن اللي جت اسمع الحين

انت بتطلع وانا بنتظرك هنا يا تبن و غرفتك سكرها الحين برسل احد يسكرها تفهم

و انتوا اطلعوا البلكونه اي هم مالي دخل بس مو جمب البوابه لا اشوتك

زياد وهو ميت ضحك : ان هههههههههه شاء ههههههههههههه الله هههههههههه

طال عمرك

خالد : ضحكة من سرك بلى يا دب انقلع اخلص علي

و طلع زياد و راح الصاله

و كلهم هجموا عليه يسلمون عليه و يتحمدون له بسلامه و جلسوا ساعتين

و زياد يقنعهم يطلعون البلكونه بس مافي امل

جلسوا تقريبا 5 ساعات و المسكين خالد محبوس في الحمام

و كل شوي يرسل مسج لزياد يشرشحه

زياد يقرا و يضحك

و بعدين قالوا بنروح نام

زياد : لا تدخلون غرفتي فيها اغراض واحد من العيال

و طلعوا اهله ينامون

و خالد طلع من الحمام

و عصب على زياد و طلع و زياد كان ميت ضحك

و ثاني يوم يرسل له مسجات و خالد ما يرد و يدق عليه و خالد ما يرد

جلسوا على الحاله هاذي تقريبا اسبوعين لين اهله سافروا و رجع له خالد

بس كان كل يوم يشوفه اول ما يطلعون اهله هو على طول يجيه

و بعدين زياد لمن بدى يمشي عليها تعب حيل و خالد كان يساعده في كل شي

و جلس يبكي خالد كل ما تذكر شي كل ما جلس يبكي اكثر و اكثر


جلس تقريبا على هل حاله 6 ساعات لين طلع الدكتور

خالد قام له زي الصاروخ : طمني الله يطمنك

الدكتور : اللي علينا سويناه و الباقي على الله

خالد بخوف : تكفى طمني قول كل شي لا تخبي علي

الدكتور :الحمدالله قدرنا نسيطر على النزيف و الحمدالله هو احسن بس الان هو

نايم من البنج لانه سوينا له عمليه في رجله لان الاسياخ اللي كانت فيها من قوة

الصدمه طلعت و اضطرينا مره ثانيه ندخلها و كمان راسه فيه 24 غرزه و

حمدالله ماكان الضربه كان بعيد عن مكان الحواس بس في مشكله هو ممكن

ما يقدر يمشي مره ثانيه

خالد بصدمه : وشو

الدكتور : لان جت له ضربه قويه في ظهره اخر فقرات انا ماقدر الحين اقولكم انه

ممكن انشل ولا لا بس ان شاء الله لا احنا ما نقدر نحدد الحين مدى اصابته لين تمر

24 ساعه اللي جايه نقدر نحدد يعني ممكن يكون مؤقت بس و ان شاء الله مع

العلاج طبيعي بيرجع احسن من اول


خالد انهار

الدكتور : انت مؤمن بقضاء الله و قدره و عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

يا ولدي انا ماقدر اقولك اي اكيد انه انشل و ما اقدر اقولك انه اكيد ما انشل انا اللي

ابيه منك يا ولدي الدعاء و ربي ارحم بعباده

خالد كل الدنيا وقفت و ماعاد يركز في ولا شي غير ان زياد ممكن ينشل

الدكتور : انا اقول لو ترحون ترتاحون لان جلستكم ما منها فايده هنا لان المريض

ماراح يقوم قبل 7 ساعات

تركي : قوم وانا عمك قوم معي

خالد ما كان يقدر يتكلم من الصدمه

و تركي يحاول يقومه بس مو قادر يتحرك

خالد كان يبكي بكى يقطع القلب

مسكه تركي و حضنه و جلس يبكي معه كان منظرهم يقطع القلب

خالد يشاهق زي الاطفال و تركي يحاول يهديه بس مافي فايده

تركي : اذكر الله يا خالد اذكر الله حبيبي

طبعا كلكم تسالون عن سالي

وقت صدمة زياد و حوسه جت شاديه عند خالد

شاديه : خالد

خالد بخوف مالف عليها ينتظرها تعطيه القنبله

شاديه : خالد احنا اللي علينا عملناه و الباقي على ربنا

خالد لف عليها و هو منتهي ماعاد يقدر يسمع صدمات كمان

شاديه : ربنا معاها ان شاء الله

خالد مو مستوعب

شاديه : مالك

خالد بخوف و يالله الحروف تطلع منه : شاااديه وششش فيههها

شاديه : يا خالد هي































وش تتوقعوا










































يالله توقعوا






























مين يقول ماتت






































و مين يقول ما ماتت































وش رايكم




































خلاص بقولكم













شاديه : يا خالد احنا الحمدالله اقدرنا نرجع النبض بس لسى هي تعبانه و محتاجه

دعواتكم

خالد : ارتاح شوي

و ما رجع للواقع الا من صوت تركي

تركي : خالد قوم وانا عمك قوم

خالد يناظر فيه

تركي : قوم يا خالد معي قوم حبيبي

خالد ماكان قادر يتحرك يحس نفسه في حلم

تركي خاف عليه : خالد قوم حبيبي قول شي طيب تراك خوفتني

خالد وصوته رايح : ااااااااااانا السبببببب

تركي بصدمه : لا يا خالد وش انت السبب لا يا خالد لا وانا عمك لا تقول كذا

خالد بس يشاهق زي الاطفال و يتذكر ايامهم مع بعض
و تركي يهدي فيه بس مافي فايده

تركي وهو تعبان : خالد حبيبي روح ارتاح في البيت شوي و ارجع

خالد بس يحرك راسه

و جلس مرابط بين سالي و زياد

نروح عند خالد و جود

جود كانت تعبانه لانها طلعت الصباح و شعرها مبلول و كان فيه هوا و بس تكح

و هي نايمه كانت تكح بقوه لدرجة انها قامت و هي تبكي من الالم صدرها

و هي تكح و وجها اصفر و عيونها حمرا و دموعها نازله دخل خالد عليها

خالد بخوف راح لها بسرعه و مسكها : جوده وين اللي يالمك

جود وهي ترتجف من البرد و تاشر على صدرها و تضغط عليه بقوه

خالد مسك يدها لقاها نار و راسها كان نار يغلي من الحراره

طلب كمادات و جلس يسوي لها كمدات و اعطاها ادويه و حرارتها ماهي

راضيه تنزل وصلت 40 و نص و مو راضيه تنزل

جلس خالد عندها و هي مو حاسه بشي من الحراره

و نتالي تقنعه يروح يرتاح و هو متنح

و جلس معها يعالجها
وكانت جود مره تعبانه و خالد طول الليل معها

وهي تعبانه مو حاسه في ولا شي من حولها

دق الباب بشويش

خالد : تفضل

نتالي : شو يا خالد روح ارتاح و انا بضل حدا

خالد و هو ماسك يد جود : لا يا نتالي تسلمي انا كذا مرتاح

نتالي : طيب نام حدا

خالد بسرعه : لا لا لا لا انا كذا مرتاح

نتالي : لك شو بيك هي مرتك يا خالد

خالد ابتسم : عارف يا نتالي بس انا كذا مرتاح والله مرتاح كذا

خالد في قلبه : اه يا نتالي انتي ماتدرين وش اللي مخوفني ما تدرين ليش انا خايف

خايف انصدم خايف اتحطم اه يا جوده والله اني خايف خوف مو طبيعي الله يستر

ما انتبه الا على صوت نتالي

نتالي بصوت عالي : خااااالد

خالد انتبه : هلا هلا نتالي وش فيك

نتالي : هههههههه لا سلامتاك لك هياتك مانك هون بالمره هههههههههه
خالد : هههههههههههه ماني هون لك شو زكيه

نتالي : لك بموت فيك لمن تحكي لبناني

خالد : هههههههههههه نتالي ناويه على موتك اليوم

نتالي : والله انها شو بتغار عليك ههههههههههههه لك من نسمة الهوا بتغار عليك

خالد بحب : اه يا قلبي عليها والله اني مو بس اموت فيها

نتالي : لك الله يخليكون لبعض

خالد بحب : امين يارب

نتالي : رايحه اعمل لك شي دافي

خالد و هو يمسك شعره : اي الله يخليك قهوه مهمه جدا

نتالي : ههههههههههه طيب يالله سواني

و راحت تسوي له شي حار

خالد كان جالس يتامل في جود

و جلس يسترجع ذكرياته معها

و شلون ما عرفته لانه كان له فتره ما شافها بس كانت تعرف مشاري و احمد

هو من زمان ما شافته

و فجاه موبايله دق الرقم سعودي و ما يعرفه و هذا الرقم بس اهله اللي يعرفونه

و خاف يكون احد من اهله فيهم شي

خالد بصوت رجولي زي السيف : نعم

المتصل : الو

خالد بدى يعصب : نعم

المتصل : خالد

خالد بدى يعصب من جد : اي خدمه

المتصل : اوه اسفه ما انتبهت على الدقه انها دوليه معليه بنخسرك

خالد عصب : اي خدمه

المتصل بدلع : وه يا قلبي انا ليش كذا معصب وش فيك اقول بس حبيت اقولك

او بالاصح احذرك و انبهك يا خالد

خالد بتريقه : والله شكرا ما تقصرين وصلت المعلومه

و ما خلاها تكمل لانه على طول سكر في وجها

و جلست تتصل و خالد ما رد ارسلت له مسج

شوف يا خالد انا بس حبيت احذرك لان مرتك المصون اللي ماشيه على حل شعرها

نهايتها قربت حييييييل حتى لو كانت في اخر الدنيا بجيب راسها و صدقني انا

اعرف كل شي عنها و عندي لها صور مره كثيييييييييييير و انت عندي لك صور

في احضان البنات لا تخليني انشرها و اوصلها لمرتك المصون الحلوه

اللي مفكره مافي احسن منها

خالد قرى المسج من هنا و رمى الموبايل من هنا و تكسر طبعا و جود سمعت

الخبطه من قوتها قامت وهي مفجوعه

جود وهي خايفه : ببببببسم الله الررررحمن الررررحيم و خالد كان جمبها

جود قربت عنده و جلست تمسح على راسه

جود وصوتها يالله يالله يطلع : حبببببيبي ووووش فيك كح كح

خالد انتبه انه صحاها رفع راسه و هو مبتسم و قال بحنان : سلامتك يا عمر خالد

اسف حبيبي ازعجتك

جود بحب : لا حبيبي مافي ازعاج بس انا خفت من الصوت القوي وش هذا

خالد رجعت له العصبيه : رميت الموبايل

جود تعرف خالد من عيونه مسكة يده وقالت بهدوء و حنان : ممكن اعرف وش فيه

حبيبي

خالد مستغرب من جود شلون تقدر تمتص غضبه بسهوله

خالد : وش اقولك يا جود

جود خافت بس ما حبت تبين له خوفها : قول كل اللي في قلبك انا اسمعك

خالد : بس توعديني ما تزعلي او تعصبي


جود خافت اكثر : وعد

خالد : جود انا مابيك تزعلين بس افهمي اول طيب و قولي اذا انا غلطان ولا لا

جود : طيب يالله كح كح

خالد : عمري تعبانه انتي نتكلم بكره

جود بتعب بس تكابر : انا احسن الحين حبيبي بس انت تكلم شكلك تعبان يالله

اسمعك

خالد بدى و قالها كل القصه

جود ما عصبت ابدا بالعكس فرحت لانه صارحها و ما خبى عنها شي

جود ابتسمت ابتسامه خلت خالد يذوب : حبيبي انت ماعليك منها

خالد : وشلون

جود : انا اعرف من وين جابت صورك بس صوري هنا السؤال

خالد : من وين تتوقعين يا جود

جود بحنان : حبيبي انت نسيت صورك في المجلات و انت معروف يعني طبيعي

صورك بتكون عند الكل بس صوري من عند وحده بس انا مابي اظلمها يا خالد

خالد : لا انتي ما ظلمتيها لانها هي الوحيده اللي سرقت صورك مره من غرفتك

جود : تدري شلون اعطيني شريحتك

خالد اعطاها الشريحه و هي حطتها في موبايلها

و اول ما حطتها الموبايل يدق

جود : خالد حبيبي لازم نفكر بطريقه نقدر نجيب الصورمنها او نعرف ايش اللي

هم مخططين عليه

خالد مسك يدها : جود انا عارف انك خايفه بس صدقيني ماحد بيقدر يمس

شعره من راسك

جود وهي تبتسم : حبيبي الحين خلنا نفكر بشي و بعدين نتفاهم على التهديد هذا

جلسوا يفكرون تقريبا ساعه و الموبايل ما سكت

اخر شي جود قالت

جود : خالد لقيتها نشوف مين يلعب الحين مع مين

خالد : وش بتسوين

جود : ما عليك انت تبي انا اتفاهم معها او انت

خالد : اللي يريحك بس افضل انتي عشان كل شي يكون قدامك واضح

جود ارتاحت من قلب : اوكي اعطيني الموبايل

اخذت جود الموبايل و دقت عليها

على طول ردت

المتصل : ههههههههههههاي خفت يا روحي

جود ولعت : الو

المتصل ماتت خوف و قالت بخوف : اااالو

جود بحده : الو

المتصل بخوف : مييين معييي

جود بثقه : انا حرم خالد

المتصله خافت اكثر : ااااانا اسفففه بس انا دااااقه باللللغلط

جود : ههههههاي بالغلط مو بتجيبين راسي هذا انا كلمتك و اقولك انا جود بنت

ابوي ما اتهدد

المتصله خافت منها خوف

جود : شوفي انا اعرف كل اللي تسوينه بمقابل بس المقابل اللي هم بيعطونك ياه

انا مستعده اعطيك اضعاف اضعافه

المتصل وهي خايفه : وش اللي يضمن لي

جود : شوفي حبيبتي بما اني انا لي حاجه عندك بقولك يا سيدي وانا عند كلمتي

وانا وش مصلحتي اني اكذب عليك هذا اولا و ثانيا انا ماعرف لشغلكم شغل

العصابات

المتصله بسرعه : لالالالا مو كذا قصدي والله انك بنت ناس و متربيه

جود بعصبيه : انا ما انتظر شهادتك

المتصله بادب : شوفي انا بقولك كل شي بس بشرط نتفق على المبلغ

جود انصدمت : كم تبين او هم كم يعطونك

المتصله : هم بيعطوني 5 الاف

جود انصدمت : وشو

المتصله : كثير

جود عصبت و سارت تصارخ عليها : انتي بني ادمه انتي حقيره تبيعين شرف

الناس و اعراضهم ما تخافين ربك

المتصله : ههههههههههاي ما تهمني اذا كان شي ما يخصني

جود : اسعيني اخلصي كم تبي

المتصله : 10 الاف

جود : طيب و ابي اعرف مين اللي ورى الموضوع كله

المتصله : هههههههههههاي لا حبيبتي اول ادفعي نص المبلغ و بعدين اقولك اللي

تبيه

جود : و انا وش اللي يضمن لي ما تخونين فيني مثل ما خونتي فيهم

المتصله : هههههههاي انا اقولك ليش لانك انتي راس المال يعني انتي بتعطيني

اكثر منهم و انا اعرف اذيتك وش بتوصل لو عرفتيني و هم ما راح يقدرون يسون

لي شي يعني انا احمي نفسي فهمتي

جود مصدومه ما توقعت في ناس بمنتهى الحقاره كذا : اها طيب المبلغ بيوصل لك

بكره بس اعطيني رقم حسابك

المتصله : ههههههههههههههاي لا حطيهم في مكان و انا اجي اخذهم

جود : طيب يالله باي

و سكرت وهي معصبه

و خالد مصدوم من جود شلون قدرت عليها و اقنعتها

جلسوا خالد و جود يفكرون و بعدين خالد طلب منها تنسى

جود فجاه قالت : خالد سالي مادري وش فيها

خالد : وش فيها

جود : سار لها فتره ما ترد علي و لا ترسل لي و لا تكلمني و انا اكلم و هي ما ترد

او يعطيني مسكر و زياد من زمان ما سال ولا شي و خالد اخوي نفس الشي

و مشاري كمان خالد لا يكون فيهم شي انا خايفه عليهم

خالد : لا يا قلبي ما فيهم شي اليوم كلموني و انا اللي محذرهم ما يزعجوك

جود : ليش

خالد : لانك تعبانه يا قلبي

جود ما صدقت بس مشتها : اها طيب

نرجع للسعوديه

طبعا خالد كانت حالته حاله

زياد و سالي لسى ما عدوا مرحلة الخطر

طبعا ماحد يدري لين الحين وش سار لزياد من الحريم بس الرجال اللي عرفوا

و كلهم واقفين في المستشفى في الطواري في القسم الحوادث الحرجه

طبعا خالد كانت حالته حاله ما يعلم بها الا الله

زياد و سالي في مرحلة الخطر

و طبعا طول الليل و خالد و سطام و اقفين

طبعا الحريم كانوا خايفين لان وصل لام حمد و ام خالد خبر

عن زياد و ما قدروا يخبرون امه خافوا عليها

و طبعا روضه ما قدرت تنام بس تبكي و تدعي لبنتها



و محد قدر ينام

ينتظرون الساعات الجايه على احر من الجمر

و كل ما تقرب الساعه كل ما خالد خوفه يزيد لانه فيها تحديد

مصير الاثنين

خالد في قلبه : اه يا جوده وينك يا قلبي تشيلين عني شوي و توقفين

معي اه يارب انك تقومهم بسلامه يارب يا كريم انك تقومهم سالمين

تركي : خالد يا خالد

خالد ما يسمع مسرح

تركي بصوت عالي : خااااالد

خالد انفجع : زياد وش فيه

تركي : بسم الله عليك وش فيك لي ساعه اناديك وانت ماترد علي

خالد ارتاح شوي و بصوت تعبان : مافيني شي تامر بشي

تركي : تعالي معي بروح اشرب لي قهوه و انت اشرب عصير

خالد بتعب واضح و يالله يتكلم : مابي

تركي : مو بكيفك

خالد كان واقف

الا ابوه جا عنده و حضنه و خالد جلس يبكي

خالد وهو يبكي : يبا انا السب في اللي فيه زياد انا السبب اه يا

زياد

جا له عمه سعد

سعد : يا ولدي وش دخلك انت و انا عمك يا وليدي هذا نصيبهم

اهدي وانا اعمك اهدي

و جلسوا عمانه يهدونه و هو مو قادر

بس يتذكر ايامه معه و كلام الدكتور

بكذا ينتهي البارت



فراغ عاطفي غير متواجد حالياً  
قديم 01-27-2009   #15 (permalink)
عضو ألماسي
 
♣ تسجيليْ » Dec 2008
♣ عضويتيْ » 45039
♣ مشارگاتيْ » 637
♣ نقآطيْ » 792
فراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to beholdفراغ عاطفي is a splendid one to behold
افتراضي رد: رواية لعيونك يا جود كل شي يهون رواية سعودية كاملة لتحميل رومنسية حزينة

الجزء الواحد و العشرون
في المستشفى

تركي بحنان : قوم يا خالد روح ارتاح وانا عمك

خالد متنح

تركي : خالد قوم روح ارتاح شوي و ارجع انت مانمت من 33 ساعه

خالد بصوت كله حزن : مابي يا عمي اتركني براحتي

تركي : اللي ييريحك يا خالد

نتركهم شوي و نروح عند جود

خالد : جوده يا عمري وش فيك

جود : ابد والله مافيني شي

خالد : تخبين على خالد

جود : لا والله مو كذا بس انا جد ما فيني شي

خالد : طيب يا عمري روحي ارتاحي

جود : مو الحين كمان شوي

خالد : روحي ارتاحي شوي لانك تعبانه

جود : مو الحين كمان شوي و اقوم

خالد : طيب

و انسدح على الكنبه و راح في سابع نومه

جود جلست تضحك عليه

جود بحنان وهي تصحيه : خالد قوم

خالد : لا حياة لمن تنادي طبعا

جود جلست تحاول تصحيه وهو مافي امل يتحرك

اخر شي راحت جابت له مخده و غطا و غطته و راحت تنام

الحال كان في قصر ابو حمد لا يسر لا عدو ولا صديق

تهاني بخوف : قلبي مو مطمن ابد على وليدي

نوف : لا يا ماما مافيه الا الخير

ام حمد : انا اكلم الحين ابو حمد اخليه يعطينا نكلمه

تهاني بخوف : ياريت والله

ام حمد دقت على ابو حمد

ابو حمد : هذي ام حمد اسكتو شوي

ابو حمد : الو نعم

ام حمد : السلام عليكم

ابو حمد : و عليكم السلام

ام حمد : طمنا على سالي و زياد

ابو حمد : سالي نايمه مافي شي جديد

ام حمد : و زياد وينه

ابو حمد بحزن : نايم اعطوه ابره عشان ينام

ام حمد ما ارتاحت ولا صدقت : الله يشافيه يا رب عطيني خالد ولدي

ابو حمد : بعدين الحين هو في الغرفه مع زياد و زياد نايم يالله فمان الله

سكرت ام حمد

ام حمد وهي داخليا مو مطمنه : الحمدالله زياد نايم اعطوه ابره عشان ينام

تهاني بخوف : اكيد

ام حمد : اي والله اكيد انتي اطلعي ارتاحي الحين و بكره ان شاء الله نشوفه

تهاني : يالله

ام حمد : يما نوف خذي خالتك روضه و طلعيها فوق غرفة جود

نوف : ان شاء الله يا خالتي

و طلعوا الحريم يرتاحون

بس من وين يجيهم النوم

تهاني كانت خايفه على زياد

و روضه اللي كانت طول الليل و هي تبكي و تدعي لبنتها سالي

و بكذا انتهت الليله على خير

الصباح ثاني يوم

في السعوديه في المستشفى

خالد كان تعبان حيل مو قادر و بس يقاوم

ابوه تعب معه هو و عمانه و مو راضي اخر شي هو اقنعهم يروحوا يرتاحون و

هو بيجلس معهم و راحوا و جلس هو و عمه نواف

نواف بحزن : يا خالد ارتاح بس شوي الحين كم لك ساعه صاحي اكثر من 33

ساعه انا هنا موجود

خالد بتعب : يا نواف اتركني براحتي الله يخليك

نواف : اللي يريحك يا خالد

نروح كان عند جود و خالد

خالد قام و هو نشيط

نتالي : بونجور ( صباح الخير )

خالد وهو يحك عينه : بونجور

نتالي : ليه نايم هون ؟

خالد : والله يا نتالي جود هبلتني اقول لها ادخلي نامي عشان اعرف انام و انا مرتاح

مو راضيه اتسدحت و نمت

نتالي : هههههههههههههههههههههههههههههههاي يخرب عقلاتك يا خالد

خالد : ههههههههاي طيب يا نتالي اوريك يا دبه

نتالي : لساتك ما بدك تبطل

خالد : ههههههههههاي خليني اروح اتحمم و الله يخليك خليهم يجهزون لي القهوه

طيب

نتالي : تكرم عينك

خالد : يالله انا رايح

نتالي راحت تقولهم يسون فطور و خالد راح يتحمم

اما جود هذي حاله خاصه

ما نامت طول الليل بس كوابيس فيها هي و سالي و زياد

قامت قلبها مقبوض
دخلت لبست و طلعت الصاله

راحت جلست و تلفزيون شغال ما تدري على اي قناه بس جلست تناظره و هي

اصلا مو معه ابدا

و بس تفكر في الكوابيس

نتالي : صباح الخير على احلى جوده

جود ما سمعتها

نتالي : صباح الخير

جود ولا هي معها

نتالي بصوت اعلى شوي : صباح الخير يا جود

جود ولا هي هنا

نتالي جت بتروح لها بس خالد وقفها

خالد سوى لها بيده يعني اسكتي

و راح شوي شوي عند جود

و فجاه قال باعلى صوت : جووووووووووووووووووود

جود كانت تشرب هوت شوكولا كان زي النار

من الفجعه طاح عليها و انحرقت
جود وهي تتالم و تصيح

خالد انهبل

نتالي شالت القزاز كله و جابو لها كمادات

و خالد شق البنطلون حقها

و هي بس تصيح

خالد حط لها كمدات و حط لها دوا حق الجروح و جلس يفحصه

خالد بحنان : جود يا عمري مره اسف

جود وهي تبكي : عااااادي ياااااخالللد

خالد حظنها و هو كاره نفسه لانه هو السبب

و هدت جود بس تتالم من كثر ما كان الهوت شوكولا حار

خالد بحنان : جوده يا قلبي مره اسف

جود و هي تبتسم : والله عادي يا خالد الحين احسن والله العظيم لا تشيل هم

خالد : اكيد يا قلبي

جود : اكيدين بعد

خالد : طيب يا عمري

جود : خالد

خالد : يا عيون خالد امري

جود : ميشو وينه مختفي

خالد : هههههههههاي ميشو والله مادري عنه

جود : خلنا نكلمه

دقت عليه جود

مشاري : هلا والله

جود : انا زعلانه منك كم لك ما كلمتني

مشاري : يا هلا والله يالغاليه والله اني انشغلت

جود : لا يا شيخ و ميشو و ينها طيب

مشاري : والله مادري انا في الشرقيه الله يهديه خالد اخوك ارسلني اوقع عقد مع

شركه و خليها على ربك عاد

جود : الله يعطيك العافيه طيب متى بترجع

مشاري : كلها يومين وانا راجع ان شاء الله

جود : بسلامه ان شاء الله

مشاري : اقول حمد ما كلمك

جود : لا والله ليش

مشاري : ابد بس اسال

جود : مشاري اعترف وش فيه

مشاري : لا والله مافي شي

جود : اكيد

مشاري : اي والله

جود : طيب يا ميشو خذ معك خالد تامرني بشي

مشاري : لا سلامتك انتبهي على نفسك

جود : ان شاء الله

كلمه خالد و جلسو يسولفوا و جود راحت تكلم حمد

كان نايم و قال لها اكلمك اول ما اصحى

و طلع خالد و جود يتمشون في السوق

طبعا حالة سالي و زياد لا جديد فيها

اما الحيه مها

كانت ناويه على شر هذي المره

مها وهي تكلم : ههههههههههاي طيب بس هذي المره نهائي اي حتى لو تموت

ههههههههههههههههاي وانا وش دخلني المهم اني ابي خالد لي انا و بس غيره

ما ابي شي ههههههههههههاي وعد مني اول ما اخذه لك 250 الف في حسابك

وانا عند كلمتي يالله بس خلصي لي الموضوع بدري حتى لو سافرنا طيب يالله

باي

مها بحقاره : واخيرا يا جود بشيلك من طريق خالد نهائي ياي و اخيرا خالد لك يا

مها

و جلست تخطط لحياتها معه

مها : اممممممم اول شي بخليه يكتب لي نص حلاله باسمي و بخليه ياخذ حلال جود

كله هي الله ياخذها غنيه حيل الله ياخذها بس وكملت تخطط

لين تعبت و هي تخطط

نتركها مع احلامها اللي اقل ما تتسمى احلام يقظه

في المستشفى

طبعا خالد على حاله غير انه كل شوي جالس يشرب قهوه و يتذكر ذكرياته هو و

سالي و زياد و جود

تذكر حفلتهم اللي سوها مفاجاه لسالي و جود

سالي وجود جاهم خبال على دي جي بالغصب يبون يسون دي جي

خالد سمعهم بالصدفه

خالد : زيود بقولك شي

زياد : هلا

خالد : ورانا مهمه

زياد : ابشر

خالد : شوف الله يسلمك اول شي لازم نطلع محل قريب و نرجع

زياد : طيب يالله قدامي

خالد و زياد طلعوا و في السياره

خالد : اسمعني سالي و جوده نفسهم في حفله اليوم السبت هم يبونها الاربعاء

او الخميس طيب انا سمعتهم بالصدفه جود كانت تكلم سالي و قالت لها فا انا وانت

يا اخي العزيز بنحضر لهم كل شي و نعطيهم الكروت وهم يعزمون و بنرتب لهم

كل شي وش قلت

زياد : ما عندي مانع بس انا وانت لحالنا ما يكفي

خالد : انا وانت و الخدم يكفي

زياد : طيب الحين قول لي وش تبي

خالد : طلع ورقه و اكتب

زياد : يالله اخلص علي

بدى خالد يقوله و يقوله

و طبعا خالد جلس يتذكر كيف كان يسوي البيت هو و زياد و رتب لهم كل شي

وجلس يبكي و يشاهق

تذكر وش كانت ردة فعل سالي من زياد

خالد : الكروت وصلتها لجود اما كروت سالي والله مالي دخل

زياد : يانذل روح معي تكفى

خالد : انت مهبول ماحد يدري ان بينا علاقه ولا سالي تكلمنا انت عادي حنا لا يا

مهبول وش بلاك ركز لا اصكك بكف الحين

زياد : وشلون اعطيها

خالد : لا والله نط من الشباك تستهبل انت

زياد : والله فكره حلوه

خالد باعلى صوت : زيوووووووووووووووووووووووود يا حمار و شلون فكره

حلوه انت بجيب العيد اقول ضف وجهك انا بتصرف يبي يسوي روميو زمانه

زياد : ههههههههههههههههههههههههاي

خالد : ضحكة من مانيب قايل امش قدامي غبي والله غبي

في السياره

خالد : ساليوه و وجع ان شاء الله ليش ما تردين

سالي : هههههههههه خلود و خير يا طير تصارخ

خالد : اقول يا دبدوبه وينك فيه

سالي عصبت : عشان قلت دبدوبه ما بقولك

خالد : ههههههههههههاي اسف نسيت فكرت بس جودتي هي اللي ماتحب احد يقول

لها يا دبدوبتي

سالي : اوف منك انا و جود و لو سمحت مو جودتك جودتي انا

خالد : لا والله اختي ولا اختك

سالي : اختي و بنت عمي و حبيبتي و بنت صديقة امي و عمري و حياتي وش

دخلك

خالد : اقول هي اختي قبل ما تسير كل هذا

سالي : ههههههههاي طيب وش تبي قول

خالد : يا سوسو يا قمر

سالي : غريبه

خالد : انتي ما خليتيني اكمل سوسو يا قمر اقصد ياشينه انتي وين

سالي : اي ماتقدر اسم الله عليك

خالد : تراك بتخسرين حيل لو ما قلتيلي وين

سالي : في البيت وش بخسر يا حظي

خالد : بتخسرين زي ا د

سالي خافت : خلود لا تهبل فيني يالله جد وش تبي

خالد : هههههههههههههههههههههههههاي امزح يا بقره ابي اشوفك ضروري جدا

سالي : الحين

خالد : اي

سالي : اصلا انا جالسه البس طالعه

خالد : وين بتروحين

سالي : بروح قهوه مع وحده من صحباتي

خالد : طيب حلو اجل اجيك هناك دقايق و اروح طيب

سالي : اوكي يا ولد عمي العزيز

خالد : سالي وقتك انتهى سلاااااااام

و سكر الخط في وجها

سالي : اوريك يا خلود دواك عندي


و طلعت سالي راحت القهوه

خالد : زيود انزل اخلص علي

زياد متنح

خالد : زيود مو وقت تناحتك

نزل خالد و زياد

و زياد يوزع ابتسامات بس

دخلوا القهوه و دق على سالي

خالد : سليوه يا بقره تعالي دخليني لا اذبحك

سالي : انت وصلت اصبر بخلص السالفه مع البنت

خالد عصب : سالي قسم بالله لا اذبحك

سالي : هههههههه طيب طيب

و راحت لهم

خالد : هلا والله

سالي : هلا بك كيفك وش فيك انت تصارخ و تعصب اقول اعطيتك وجه اكثر من

اللازم

خالد : والله لسانك يبي له قص طويل

سالي : طلعت لسانه شف مو طويل قصير انت اللي طوله

خالد : زياد شفت في عينك

زياد كان وقف جمبهم بحيث سالي ما تشوفه

سالي انصدمت

خالد فقع ضحك و باعلى صوت

سالي وجها جميع الالوان والاشكال

خالد : ههههههههههههههههاي وينه لسانك اللي طوله 10 مثر اختفى ولا القطه

اكلتو هههههههههههههههههههههه

سالي بصوت واطي : اوريك يا خلود

خالد : ما ودك تجلسينا يعني

مشت سالي و خلتهم يمشون وراها

وصلوا الطاوله و جلسوا

خالد : وين صديقتك يالنصابه

سالي معصبه و مستحيه : الحين بتيجي و تناظر خالد نظارات ودها ترمي الصحن

عليه

الا شوي جت وحده مسكة خالد من كتفه من ورى

خالد ارتاع

....: يا خاين ياللي ما تستحي

خالد : متنح

.....: قول لي مين هاذي اعترف

خالد : مايعرف هي مين

.......: تستاهل على اللي سويته في سالي رديت لك الصاع صاعين

زياد و سالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : حسبي الله عليك يا دبدوبه اوريك

جود : كم مره قلت لك لا تقول دبدوبه و دبدوبه في عينك يا دب المتحرك

خالد : هههههههههههههههاي يعني مخططين من ورانا

جود : انت و زيود طنشتوني  ما حبكم

زياد : افا بس والله جوده تزعل على زيود

جود : اي و على خلود بعد

خالد : ابشري برضاك

جود : مابي شي بعدين افكر و اقولك

خالد : هههههههههههاي الدعوه في تفكير اجل انا استاذن

جود : هههههههههههاي

سالي : ههههههههههههههاي

زياد : هههههههههههاي و يناظر في سالي و يغمز لها

طبعا جود منتبه لهم بس ماتبي تحرجهم

زياد طلع ظرف اللي كان معه و كان كبير : سالي تفضلي

سالي : وش ذا

زياد : افتحيه

فتحته سالي

وشافت الكروت و فلوس معه

سالي : وش ذا

زياد : هذي حفله سويتها لكم انا و خالد لكي انتي و جوده و طبعا انا و خالد تكلفنا

في كل شي و الفلوس هذي تجبون فيها اللي ناقصكم ملابس اي شي المهم انكم

تاخذونها

سالي تنحت

جود : خلود انت ما قلت لي على الفلوس و فلوسكم مرفوضه

خالد و زياد : الحين الفلوس مرفوضه و الحفله مقبوله اه منكم يالحريم بس

سالي : وش فينا بعد

خالد : انا قلت ما تقدر تصبر

زياد و جود : ههههههههههههههههاي

خالد : ما تبونهم هاتو اعطيها لوحده ثانيه

سالي و جود بوقت واحد و نفس نبرة الصوت : خاااااالد

الكل مات ضحك

و كملو الجلسه مع بعض و بعدين جود و سالي طلعوا مع بعض و خالد و زياد مع

بعض

و تذكر كيف كانت الحفله مره حلوه و البنات انبسطو و كل شي


و تذكر يوم الحفله وش سار

جود كانت طالعه العصر تجيب فستان لسالي لانها كانت تعبانه و راحت عليها

نومه

جابت لها 3 فساتين تختار منهم

وهي راجعه في الطريق جا واحد مسرع كان قاطع اشاره و صدم فيهم

من جهة جود

جود من الخوف جلست ترتجف و تصيح

ايرين اعطتها مويه

السواق نزل شاف الرجال

و كلمو خالد

خالد على طول طيران جاهم

هو لمن شاف السياره ركض عند جود

خالد بخوف : جوده يا قلبي فيك شي

جود و هي خايفه ترتجف

خالد انهبل عليها : جوده وش اللي يعورك

طبعا نزل خالد للرجال

و الرجال سب خالد

خالد ضربه ضرب

و جود جلست تصيح اكثر

السواق جلس يفك بينهم

لين جت الشرطه و اخذو الرجال

و خالد اخذ جود و ايرين

خالد بعصبيه : علي الحقني على المستشفى

علي : ان شاء الله طال عمرك

و شخط خالد على المستشفى

و فحصوا جود و كل شي حمدالله ما سار فيها شي

و ايرين كمان

و هم راجعين في السياره

خالد بحنان : جوده يا قلبي وش فيك

جود : ولا شي بس كنت خايفه

خالد : يالله يا عمري الحمدالله ماسار فيك شي

جود : اي حمدالله

خالد : الحرمه حقة الدي جي في البيت خلاص

جود : طيب

خالد : كل شي جاهز تقريبا ما بقى الا الاميرتين ينزلون

جود : هههههههههههههاي تستهبل

خالد : لا والله بسميك اميرتي وش رايك

جود : ههههههههاي طيب

وصلت البيت و كلمت سالي عشان تجيها طبعا سالي كانت خايفه من ابوها وش

بتقوله

سالي بخوف : بابا

سعد : هلا يا بابا

سالي : بابا انا معزومه على دي جي

سعد : امك قالت لي

سالي : قالت لك مين

سعد شال النظاره و حط الجريده : لا ما قالت لي مين مين هي البنت

سالي بخوف : امممم

سعد : قولي ليش خايفه

سالي بخوف اكثر : بس لا تعصب طيب

سعد : انتي كذا بتعصبيني

سالي بسرعه : بيت عمي

سعد : هههههههه بمنعك من بيت عمك سعود الله يهداك بس يا بنتي

سالي بخوف : مو عمممي سعودد

سعد عصب : وشو

سالي بخوف : ددددي جججي حححق ججججود بنننت عمي

سعد بعصبيه : لا تقولين اسمه و مافي روحه برى

سالي طلعت تصيح

و كلمت جود و هي تصيح

سالي وهي تشاهق : باااااااااااابا مااااااا رضضضضضضي اااااااجي

جود : ليييييييييييييش

سالي وهي تصيح : للللمننن عررررف ااااانك اااااانتي اللللي مسسسويييي

جود تضايقت حيل : سالي يا قلبي معليه انتي اهدي وانا بتصرف

سالي : طططيب

و سكرت منها و جلست تصيح

جود كانت معصبه

جود وهي معصبه : خالد

خالد : هلا

جود وشوي و بتصيح من القهر : وش اسوي في عمك ذا

خالد : اي عم

جود : سعد

خالد : لا تقولين

جود وهي بتبكي خلاص : مارضى لمن درى انها الحفله انا اللي مسويتها

خالد : هبله سالي كلمي خالتي و شوفي وش تقول لك

جود : لا انا بكلمه هو

خالد : اتحداك مافي امل

جود : خالد لا تهبلني كلمه انت

خالد : وش اقوله تبينه يذبحها

جود : اوف بكلم خالتي و اشوف وش تقولي

خالد : طيب اذا ما نفع انا اكلمه

جود : طيب

راحت كلمت خالتها روضه وقالت لها انا بتفاهم معه ان ما فاد كلميه

بعدها بشوي

سالي باعلى صوت : جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود

جود بفرحه : يا عمر جود

و جلسو يتضبطون و هبل و استهبال و خلصوا نزلوا تحت

خالد يصفر : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

خالد بانبهار : وااو قمر يا جودتي قمر بسم الله عليك

جود استحت

خالد جاب الكاميرا و نزل يصورها

هههههههههههه

و بعدين طلع هو و بدو البنات يجيون

و بدت الحفله و رقص و استهبال

و جلسو لين الصبح

جود : سوسو لا تروحين تكفين

سالي : وي انا ابي عمري بيني و بينك

جود : ههههههههههههههههاي اكلمه انا

سالي : ودك تتهزاين شكلك انتي

جود : ماراح يقول شي بكلم خالتي

الا دق موبايل سالي

سالي بخوف : يما هذا البيت

جود : ردي

سالي بخوف : الو

امها : هههههههههه وش فيك خايفه

سالي ارتاحت : وييييي الحمدالله مو بابا فكرتك بابا بغيت اموت من الخوف

امها : ههههههههههههههاي اسم الله عليك طيب يا ماما انا كلمت لان جود كانت

تبيني و قولي لها وافق بعد ايش يعني بعد ما طلاقي كان بيوصلني

سالي : اوف وش اللي سار

امها : اقنعه انك تنامين عندهم و انتوا مالكم دخل اللي بين الكبار و من هذا الكلام

و قلت له انت تعرف جود و عيال اخوك مافي زيهم في العايله كلها وافق بس

بشرط

جود و سالي : وشو هو

امها : ان جود تيجي عندنا و تنام عندنا

جود ارتاحت : بس كذا سهل خلاص بكره اراضيه اقصد اليوم هههههههه

امها : هههههههههه يالله بروح انام الله يهديكم هبلتوني

و طبعا خالد و زياد جو عند البنات و جلسوا يلعبون ورق و منوبولي

و زياد يغش عليهم هو و خالد

لين تعبوا و ناموا

و جلس يتذكر كل شي معهم

و دموعه تنزل اربع اربع

نترك خالد شوي هو و ذكرياته و نروح عند جود


جود كانت سرحانه

خالد شك في الموضوع

خالد بحنان : جود وش فيك اليوم كله سرحانه

جود ماردت

خالد مسك يدها هي على طول انتبهت له

جود ابتسمت : هلا

خالد : اللي ماخذ عقلك يهنيا له

جود : هههههههههههه والله مافي احد

خالد : شف شف طيب جاملي و قولي انت

جود : ههههههههه اكذب عليك يعني

خالد : صريحه اسم الله عليك

جود : ههههههههههههههههه

خالد : لا والله يا عمري وش فيك

جود : ابدا بس طول اليوم كوابيس

خالد : عن مين

جود بخوف : سالي و خالد اخوي

خالد : لا يا عمري ما فيهم الا العافيه بس عشان انتي كنتي تفكرين فيهم قبل لا

تنامين يعني شي طبيعي

جود : ان شاء الله انا بروح انام يا خالد راسي احسه بينفجر

خالد : طيب يا قمر انا بطلع شوي و ارجع طيب تبين اي شي كلميني الصداع ما

خف كلميني طيب

جود : طيب و انتبه على نفسك

خالد : من عيوني يالله سلاام

جود : هلا

و راحت تحاول تنام بس ما قدرت الكوابيس رجعت لها

و جلست تقرى قران لين نامت

و طبعا الكوابيس جالسه تزيد

خالد كان كل شوي يدق عليها يطمن عليها

و كل شوي كانت ترد عليه تقوله لسى ما نمت لين نامت دق ما ردت عرف انها

نامت

و بعدها بساعه قامت وهي خايفه و قلبها يدق بقوه

طلعت برى الحديقه

خالد جاها : مساء الخير يا عمري

جود تحاول تخفي خوفها : مساء الانوار

خالد عارف انه فيها شي و تحاول تخفيه : ان شاء الله ارتحتي

جود : اي اي حمدالله

خالد : حلو وش رايك نطلع نغير جو

جود ما حبت تكسر بخاطره : يالله بس البس

خالد : طيب

راحت تلبس و خلصت و طلعوا يتمشون

جود ما كان لها نفس اي شي

جلست تتمشى هي و خالد و دخلت محل

شافت اشيا عجبتها لها هي و سالي و جلست تشتري لها و لسالي و هي خايفه

بس تشتري كذا خالد كل شوي يقول لها انتبهي يا جود

اخر شي بعد ما اخذت اشياء مره كثيره

جود : خالد مابي شي

خالد : ليه يا عمري

جود : مادري خايفه احس انه بيصير شي و خالد او سالي فيهم شي

خالد ما يرد و موبااايل سالي مسكر

خالد بحنان : انتي ما تعرفين خالد لمن يتغلى يعني

جود : مو كذا بس

خالد : طيب تعالي نكلمه

جود : يالله

طلع خالد موبايله و دق على خالد ما رد عليه

و جود نفس الشي

جود وهي خايفه :شفت يا خالد

خالد : يا عمري لا تخافين يمكن نايم

جود : ماعرف والله خلنا نرجع البيت

خالد : يالله

رجعوا البيت

نترك جود و نروح عند خالد

طلع لهم الدكتور

خالد على طول راح له

خالد بخوف : دكتور وش فيه

الدكتور : المريض صحي

خالد بفرح : زياد او سالي

الدكتور : زياد و ينادي على خالد مين خالد

خالد : انا خالد والله انا

الدكتور : ادخل بس ما طول

دخل خالد عند زياد و كان شكله حيل يحزن من كل مكان فيه اجهزه

خالد راح مسك يده

خالد و دموعه اربع اربع : زيييياد يااااخوي قوووم والله االلدنيييا من غييييرك مااا

تسسسسوى ولا شي

زياد بتعب : خخخالد ياااخوي امانه امنتك سالللي و اممااانه لا تااااخرو زواج

جووود عشششاني

خالد يبكي : تكفى يا زييياد لا تقوووول كذا انت بتتتعيش ان شاء الله و انت اللي

بتتزوج سالي

زياد بتعب : ماااا اضممن يا خاااالد و قققول لها اننني اممموت فيها

خالد وهو يبكي : تكفى يا زياد اسكت

دخلت شاديه

شاديه تاثرت بمنظرهم حيل : اي يا بني مالكم في اي تعال يا خالد نطلع برى
خالد طلع وهو يبكي

شافه عمه تركي

تركي بخوف : خالد وش فيك

خالد يشاهق

تركي انهبل بصراخ : شاديه ولد اخوي وش فيه يا شاديه وش فيه تكلمي ؟

شاديه : اهدي يا بني مافيش حاجه بس خالد و زياد انت عارفهم هو كويس

و ان شاء الله راح يبقى كويس

تركي اخذ خالد و جلس يهديه

نروح عند سالي

سالي كانت حالتها مستقره نوعا ما

سالي بتعب : مممممووووويييييييه

اعطتها الممرضه مويه بقطنه و حطت لها شوي في فمها

سالي رجعت نامت على طول

نروح عند جود و خالد

خالد بحنان : ياعمري وش فيك ؟

جود : مادري يا خالد خايفه

خالد : من وشو يا قمر ؟

جود بخوف : مادري يا خالد كل شي مخوفني ماعرف سالي وش فيها و الكوابيس

مادري يا خالد

خالد : خلاص يا قلبي الحين نكلمهم لا تخافين

جود : طيب يالله

دق خالد على موبايل خالد ما رد

و حاول مره مرتين 3 4 مافي رد

جود بدت تبكي : شفت انا وش قلت لك اخوي فيه شي قلبي قارصني على خالد و

سالي

خالد هو اصلا خايف من اول و الحين خوفه زاد : يا عمري لا تخافين ما فيهم الا

العافيه ان شاء الله

جود : انا بكلمه على موبااايله

ودقت جود على موبايل خالد

خالد حاط الوحيده اللي يدق رقمها هي جود

سمع الموبايل

خالد يتنهد : اه يا جود والله اني نسيتك مادري وش اقولك امري لله

بعد 3 رنه رد

خالد بتعب : الو

جود تبكي : خالد وش فيك

خالد سمع صوتها ما عرف يتكلم

جود تبكي : خالد واللي يسلمك قولي وش فيك خالد تكلم تكفى قول لي

خالد وهي خلاص يالله يتكلم : وش اقولك يا جود

جود وهي تبكي : كل شي يا خالد لا تخبي اه انا كنت حاسه فيك شي

خالد وصوته رايح : وش اقول وش اخلي

جود تبكي : خالد ارحمني قول وش فيك وش فيها سالي

خالد هنا ما عاد يقدر و قال لها وصوته رايح فيها : اه يا جود سالي ادعي لها انتي

بس

و هنا يكون انتهى الجزء الواحد و العشرون اتمنى انه يعجبكم


الجزء الثاني و العشرون
جود بهدوء : خالد سالي وش فيها

خالد بخوف : جود وش فيك

جود : خالد سالي وش فيها

خالد بتعب : سالي سار لها حادث وهي الحين في المستشفى

جود بهدوء : وليش ماحد قال لي

خالد بصوت مبحوح : جوده يا قلبي والله مافضينا من شي لشي ثاني

جود : خالد وش مخبين علي كمان ؟

خالد بصوت رايح خلاص : جود حرام عليك طلعي عبري قولي شي بس لا تسكتين

جود بهدوء غير طبيعي : خالد انا سالت سؤال و ابي جواب

خالد خايف على جود : جود يا قلبي مافي شي مخبينه

جود قلبها معورها

مسكت الموبايل و اعطته خالد و راحت الغرفه

وهي مصدومه

خالد : خالد وش اللي صاير وش قلت لجود

خالد بالم : اه يا خالد وش اقولك سالي و زياد بين الحيا و الموت

خالد انصدم : وشو

خالد بحزن كبير : اه يا خالد

خالد مصدوم : وشلون ما قلتوا لنا الله يهديكم

خالد : اللي سار سار الحين

خالد بخوف : خليني الحين بروح اشوف جود والله يستر من ردة فعلها

خالد : طمني

خالد : وانت طمني عليهم

خالد : ان شاء الله سلاام

خالد : سلااام

خالد راح عند جود

دق الباب ماحد يرد

دق مره ثانبه و ثالثه ماحد رد

بعدين ردت عليه

جود بهدوء : خالد شوي و اجيك

خالد بخوف : جود يا عمري وش فيك ممكن تفتحين الباب ؟

جود بهدوء فوق الطبيعي : خالد شوي و اجيك

خالد خايف عليها بس لازم يحترم رغبتها : طيب يا قلبي انا هنا

و راح و خلى جود على راحتها

خالد طلع و رجع بعد ساعه

خالد نادى نتالي

خالد : نتالي جود وين

نتالي : بالغرفه ما ظهرت

خالد خاف عليها : وانتي ما دخلتي لها

نتالي : لا ما ردت تفتح الباب

خالد : الله يستر طييب اسمعيني جهزي ملابس لجود بسرعه

نتالي : ان شاء الله

راح لها خالد و دق الباب

خالد : جود ممكن ادخل

جود : لا جواب

دخل خالد عليها وياريته ما دخل

خالد واقف عند الباب وقال بحنان : جود

جود اول ما سمعت صوته رفعت راسها

خالد حس فيها و فتح يدينه لها

قامت جود تركض و راحت عنده و حظنته

خالد حظنها

جود وهي تبكي من قلب

خالد بحنان : يا قلبي يا جود طلعي كل اللي في قلبك

جود تبكي و تشاهق و ميته بكى

خالد قلبه عوره عشانها

خالد بحنان : جود يا قلبي هدي يا عمري

جود تبكي و تشاهق و تقوله كلام مو فاهمه خالد

خالد بحنان : يا قلبي ابيك طلعين كل اللي في قلبك

جود بس تبكي

خالد : جود يا عمري خذي اشربي مويه و اهدي شوي بس

جود مو قادره تمسك الكاسه كانت تبكي و ترتجف

خالد : اهدي يا عمري اهدي

جود مسكة الكاسه ما قدرت طاحت منها و انكسرت

خالد على طول مسك جود : معليه يا قلبي ما سار شي

شربها هو مويه و خلاها شوي تهدا

مسكها وهي يالله تمشي

خالد : نتالي يا نتالي

نتالي : اي شو بيك

خالد : اسمعيني طالعين الحين انا و جود و ماعرف متى نرجع طييب

نتالي : امرك

و هم يمشون جود و خالد

جود فجاه طاحت

خالد خاف على طول مسكها : وش فيك يا عمري

جود وهي ترتجف و تبكي

خالد شالها و حطها على الكنبه

مسكها و فحصها و هذا كله من الصدمه

اعطاها دوا و شالها و طلعوا

ركبها السياره و رجع دخل البيت

خالد : نتالي

نتالي : نعم

خالد : وين الاغراض اللي قلت لك جهزيها ؟

نتالي : في السياره

خالد : كل اللي قلت لك موجود

نتالي : اي

خالد : اوكي باي

نتالي : باي

و طلع و على طول شخط

نروح للسعوديه في المستشفى

خالد : خالتي

تهاني بحزن : هلا يما

خالد : ممكن طلب

تهاني : عيوني لك يا وليدي انت مثل و جلست تبكي زياد

خالد باس راسها وقال وهو شوي و بيصيح : زياد بيقوم ان شاء الله و تشوفينه هو وعدني ما يتركني ولا لحظه في حياته و جلس يهديها

تهاني تصيح هي و بنتها نوف و الحريم كلهم موجودين

الا تركي يناديه

تركي : خالد

خالد بتعب : هلا

تركي : قلت لجود انت ؟

خالد : اي و ياريتني ما قلت لها

تركي : ليش

خالد بخوف : ما كان لها ولا ردة فعل غير الهدوء

تركي : الله يستر

خالد : والله شكله الهدوء ما قبل العاصفه

تركي : لالا جود عاقله ما تسوي شي

خالد بحزن كبير : عاقله عند كل شي الا عند سالي و زياد

تركي : خالد عندها يعني ما عليها خوف ان شاء الله

تركي : روح ارتاح وانا عمك كم لك ما نمت بس جالس تشرب في القهوه مو زين لك

خالد بتعب : خليها على ربك يا عمي

تركي : الله كريم

خالد : انا بروح اشوف الدكتور

تركي : هذا هو

كان الدكتور طالع من عند زياد

راح له خالد

خالد : السلام عليكم

الدكتور : هلا و عليكم السلام ا

خالد : انا خالد .....

الدكتور : هلا والله انت ولد عم المريض زياد صح

خالد : اي نعم وانا ابي اسالك عن زياد

الدكتور : بالنسبه لزياد حالته ولله الحمد استقرت

خالد كانه رجعت له الروح من اول و جديد : صدق

الدكتور مراعي شعور خالد : اي والله و شوي و تدخل له بس انا خايف من شي واحد و راح اتاكد منه بعد الفحوصات

خالد خاف : من وشو

الدكتور : بس مو اكيد

خالد قلبه طبول : ممكن تقول لي

الدكتور : اكيد احتمال عاموده الفقري تضرر و ادى الي اصابته بالشلل بس انا بتاكد من الفحوصات و ان شاء الله خير بس ارجع و اقولك مو اكيد

خالد بصدمه : وشو

الدكتور : مو اكيد يا خالد و خلي ايمانك بالله

خالد بحزن و صدمه : ونعم بالله

الدكتور: انا استاذن الحين بروح اسوي له فحوصات و ان شاء الله خير

خالد مصدوم و يفكر في ردة فعل زياد

تركي كان يكلم اخوه نواف

خلص منه رجع لخالد لقاه مصدوم

تركي بخوف : خالد وش فيك

خالد : لا جواب

تركي خاف اكثر : خالد

خالد بحزن : نعم

تركي : وش فيك وش قال لك الدكتور

خالد : قاله كل اللي سار

تركي مصدوم : خلي ايمانك بالله قوي يا خالد و ما تدري وين الخيره

خالد : ونعم بالله

دق موبايله خالد شاف رقم امه

راح لها

خالد بحزن واضح : امريني يما

ام حمد : ما يامر عليك يما خالتك تهاني تبيك

خالد راح لها وهو ما كان يبي يقول لها شي

تهاني وهي تبكي : خالد يما الدكتور ما طلع من عند زياد

خالد ما عمره كذب عليها بس اليوم مضطر : لا ما طلع اول ما يطلع انا بخبرك ان شاء الله

تهاني بحزن : طييب يا وليدي روح ارتاح انت لك ايام ما نمت


خالد ابتسم لها : لا تخافين علي انا بخير دامني جمبهم

راح عند خالته روضه

خالد : خالتي

روضه كانت تبكي

خالد : يا خالتي تكفين ادعي لها لا تصيحين الله يخليكي ادعي لها

و جلس معها شوي و بعدين راح عند غرفة زياد

الا طلع لهم الدكتور


خالد راح له على طول

خالد بخوف : بشرني

الدكتور بفرح : الحمدالله يا خالد كل شي عنده سليم

خالد مو مصدق : احلف

تركي مو مصدق بعد : احلف يا دكتور

الدكتور : جلس يضحك

تركي : عيب يا خالد تقول له احلف

خالد على طول شجد لربه و عيونه كلها دموع فرح على زياد اخوه

و تركي نفس الشي

خالد مع الربشه : دكتور اي صح اقدر اشوفه او ما بشرتهم

تركي : يضحك عليه و جلس يتفاهم هو و الدكتور

خالد راح لهم و هو ميت من الوناسه

خالد باعلى صوت : ابي البشاره بسرررررررعه منك بالذات يايما

ام حمد : البشاره عندك بس ان شاء الله تستاهل

خالد وهو يضحك : افا بس الحين انا بشارتي ما تستاهل اجل ما بقولكم بس بقول لخالتي تهاني ولا انتوا ما بقولكم

تهاني قلبها طبول وقفت على طول : قولي يا خالد فرح قلبي يا وليدي

خالد و دموع في عيونه : يا عالم يا ناس زييااااااااااد صحى و مافيه الا العافيه

الكل انبسط و سجدوا لربهم

و نوف : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش

الحريم ضحكوا عليها

و نجلاء و مشاعل كملوها

تهاني : يما خالد اقدر اشوفه

خالد : اي طبعا بس بشرط

تهاني بفرح : امر و تدلل

خالد : يا حظي انا ههههههههاي

تهاني بخوف : فرح قلبي يا جعل قلبك يفرح

خالد ومسك يدينها : بس بشرط غمضي عيونك ونروح انا وانتي لحالنا

ام حمد : يووووووه يا خالد وقت هبالك

خالد اعطاها نظره و غمز لها

امه فهمت عليه

و كلهم سكتوا

اخذها خالد

خالد وهو يضحك : امانه ما تفتحين عيونك الا لمن اقولك انا طييب

تهاني وهي خايفه و حاسه بشي : طييب ابشر بس انت لو تطمني يعني

خالد : لا ما اتفقنا كذا

خالد : اي صح و ابي شرط ثاني

تهاني : قول وانا انفذ

خالد : تسلمين والله لمن تدخلن و تسمعين صوت الباب اتسكر افتحي عيونك بس

قبل لا امانه

تهاني بخوف : اننن شاء الله

خالد وصل للمكان اللي يبيه

فتح الباب و دخلها

خالد : انا بطلع الحين طيب افتحي عيونك اول ما اسكر الباب افتحي عيونك بس ها

يمدحون الركاده يما

تهاني بفرح : خالد يما خليني افتح عيوني

خالد سكر الباب

و هي فتحت عينها

تهاني اول ما فتحت عينها فكرت انها بحلم

تهاني و دموعه تنزل : يمماا زييياد

زياد عدل جلسته و عمه تركي ساعده

تهاني راحت له على طول و حظنته و هي تبكي و هو مو مصدق انه عايش

زياد وهو ماسك يدها : يما تكفين لا تصيحين انا عندك دموعك غاليه علي يما

و جلست عنده نص ساعه بعدين هجوم على الغرفه كلهم دخلوا عنده

نوف اول ما دخلت على طول طارت له و جلست تصيح

و يهدي فيها

زياد بتعب : خااالد وووين ؟

ام حمد : ههههههههاي يا ولدي انت ما تعرف خالد يقول بس تخلصون نادوني

عشان استفرد فيه

و جلسوا يسولفون معه
الا فجاه دق الباب

قام نواف فتح الباب

الا فيه باقة ورد مره كبيره

تركي : يا سلام مين قدك يالشيخ احلى بوكيه ورد جاك

زياد يتبسم

طبعا كان يسال عن سالي و ماحد يرد عليه يصرفون الموضوع

تركي : اقرى انا الكرت ولا انت

زياد بضحكه خفيفه : عن النحاسه وجيب الكرت

تركي : تفضل

و جلس يهبل فيه لين اعطاه الكرت

و قراه و دموع في عيونه

كلمات كانت جدا مؤثره

الا بعدها بشوي دق الباب

و دخلوا عمانه

ابو حمد : تركي

تركي : سم

ابو حمد : سم الله عدوك خالد وينه فيه

تركي راح له : ما يبي يدخل وانتوا هنا تعرف خالد

ابو حمد : طيب هو وينه الحين

تركي : مادري عنه بس الظاهر انه برى

ابو حمد : انا بروح اشوفه

تركي : لا يا خوي خلك مرتاح انا بروح اشوفه و اكلمك

ابو حمد : لا خلك يا ولدي انا لازم اطلع عندي اجتماع ضروري

تركي : طييب

ابو حمد : انا استاذن الحين و الف الحمدالله على سلامتك يا ولدي و ما تشوف شر

زياد : الله يسلمك والشر ما يجيك

راح له و سلم عليه و بعدين قال له شي في اذنه

زياد مات ضحك

و ابو حمد نفس الشي

و سلم عليهم و طلع

و اخوانه نفس الشي بعده طلعوا

ابو حمد دق على خالد مارد

رجع دق عليه ما رد

كلم البيت سال عنه قالوا له ما رجع البيت من اخر مره

ابو حمد بدى يقلق عليه

الا شوي و رد خالد

ابو حمد : الو

خالد : السلام عليكم ابوي

ابو حمد : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته وش فيك يا ولدي ما ترد

خالد : والله الموبايل في جيبتي و سايلنت

ابو حمد : وينك

خالد : في المستشفى انا

ابو حمد : انا في المستشفى بس كنت ابي اقولك طلعنا حنا

خالد ضحك : دايما كاشفني

ابو حمد : هههههههههه ولدي و ما عرفه يالله حبيبي تبي شي

خالد : لاالله يطولي بعمرك

ابو حمد : فمان الله

خالد : فمان الكريم

و سكر منه و دق على خالته نجلاء

خالد : نجوله لا تقولين انا تكفين

نجلاء جاها الضحك : ههه هلا حبيبتي كيفك وينك

خالد بتحلطم : على اخر عمري اسير حبيبتي

نجلاء ماتت ضحك : ههههههههاي الحين الغلط من مين منك انتي اعقلي يعني

خالد : نجلوه اعقلي

نجلاء : ههههههههههههههاي طيب اخبارك

خالد : اطلعوا من عنده اخلصوا علي اوف

نجلاء : ماقدر الحين شوي و اكلمك طيب يا قلبي

خالد : ياربي منك يا نجلوه

نجلاء : وش اسوي يا قلبي مو بايدي لو بايدي والله كان ساعدتك

خالد : انا طالب مساعده الحين ؟

نجلاء : اوف منك يا خلود

خالد : بعد اسمي خلود سرت انثى مشاء الله علي

نجلاء خلاص ميته ضحك : هههههههههههههههههاي انتي وين طيب

خالد : في نادي تصدقين

نجلاء : هههههههههههههاي طيب انا اطلع و اجيكي طيب ماراح اتاخر

خالد : اوف لا طولين سلام

نجلاء : هلا باي

طبعا مين كان يسمع المكالمه تركي و سامع صوت رجال بس مو قادر يميز

الصوت

و طبعا كان يغلي

زياد : تروك وش فيك فجاه انقلب لونك

تركي بعصبيه : مافي شي

و جلسوا و تركي مولع نار وده يذبح نجلاء

بعدها بشوي

نجلاء : طيب يا جماعه انا استاذن

وراحت عند زياد

نجلاء : حسابك معي بعدين يا دب و حاول تصرفهم لان الدب الثاني يبي يدخل

و مايبي احد

زياد : ههههههههههههههههههههاي طيب من عيوني والله توني كنت بسالك عنه

نجلاء : يالله انا بروح الحين و الصباح ان شاء الله امر عليك و اجيب لك فطور

وش تحب تاكل قول لي

زياد : اي شي من يدينك حلو

نجلاء : هههههههههاي طيب شوف وش تبي و كلمني انا بسويه لك

زياد : يا حظي انا بس

نجلاء : يالله سلامات و ماتشوف شر

زياد : الله يسلمك و الشر ما يجيك يارب و ياويلك لو تاخرتي بكره الصبح

نجلاء : ان شاء الله طال عمرك كم زيود عندنا واحد و جايب لي الدوخه هو ولد

اختي الثانيه

الكل : ههههههههههاي

راحت سلمت على الحريم و طلعت

و طبعا كان تركي وراها طالع

نجلاء راحت وين قال لها خالد

و تركي كان وراها

نجلاء : هلا خلود

خالد : و اخيرا يا خالتي العزيزه

تركي لمن شاف خالد ارتاح و لام نفسه مليون مره انه شك فيها للحظه

و جلست شوي مع خالد و طلعت

راح خالد يبي يدخل عند زياد

يمشي و رجلينه ترتجف و قلبه طبول

اول ما وصل دق الباب وهو يرتجف

زياد قلبه كان يدق بسرعه خايف عليه لانهم قالوا له وش سار فيه و يعرف خالد

مستحيل يعبر عن شعوره بسهوله

نواف : تفضل

جلس يفتح الباب بشويش خالد

نترك خالد و نروح عند نجلاء

وهي تمشي

جاها واحد من ورى : يا ارض احفظي ما عليك

بعدها بشوي : يا قلبي انا بيوقف خلاص ما يتحمل

نجلاء : اوف
و لحقها لين السياره


احلى اوف سمعتها بحياتي يا قلبي انا على الاوف ناعمه مثلها خلاص انا قلبي

بيوقف خلاص

قربت من السياره

نجلاء وهي معصبه منه لفت عليه و هي تصارخ :جعل قلبك يوقف ان شاء الله

انت ما تستحي على وجهك انت ما تخاف على خواتك و قسم بالله ان ما وخرت من

قدامي لا اوريك

ههههههههههههههههاي يا عمري انا على العصبين

نجلاء تنحت و رفعت راسها و طاح وجها

تركي : هههههههههاي هذي مرتي السنعه

نجلاء تنافخ من العصبيه و القهر

تركي بحب : هدي والله اسف

نجلاء راحت و خلته

راح لها على طول

فتح الشباك السواق

تركي : اسف نجلاء

نجلاء وصوتها مبين فيه العصبيه : حصل خير يالله يا جمال امشي

و راحت البيت نجلاء و تركي جلس متنح

نرجع لخالد اللي كان يفتح الباب

فتح الباب و لله الحمد ههههههههههههههه

دخل وقف عند الباب و مشى لين قرب من السرير وهو قريب من السرير

الكل يناظرهم

خالد منزل راسه

زياد منزل راسه كمان

الا ام حمد : خالد يما وش فيك

خالد رفع راسه هو وزياد في نفس الوقت

زياد : انصدم من شكل خالد

خالد يبي يروح له بس خايف

زياد بخوف و دموع في عيونه : خخخخلللللووودي

خالد ومو مصدق لحد الان انه زياد عايش وقال و دموع في عيونه : يا عيون خلود

انت

وراح له على طول و حظنوا بعض و الاثنين كان منظرهم يلين الحجر

الحريم كلهم مشاء الله يمسحوا دموعهم

خالد وهو يهدي زياد و دموع في عيونه : الحين مين لازم يهدي الثاني

زياد : ههههههاي ليش مهمل نفسك كذا يا خالد

ام حمد الفرصه جت لين عندها : انت لو تشوفه يا زيود والله انه من زمان ما اكل

كله عايش على القهوه و بدون سكر كمان اللي يعجبك و مرابط هنا عندك ولا

راضي يروح ينام ولا يتحرك من عندك

كانوا جالسين فوق السرير خالد و زياد

و حاظنين بعض

خالد وهو الفرحه مبينه من عيونه : يما و بعدين خلاص ههههههه عن الفضايح

زياد مسك خالد من شعره : اوريك يا دب اصلا انا اول مره اشوف لك لحيه

الكل مات ضحك

خالد وهو يضحك : ههههه تمون لك يومين وبعدها اوريك يا زيود ان ما هبلتك

ما اكون خالد ولد ابوي

زياد يعرف خالد و نواياه : لالا امزح انت ولد ابوك وانا الدب

خالد يرفع لهم عضلاته : هههههههاي شفتوا بس بكلمه وحده سكته

زياد : خالد اعقل

خالد : ان شاء الله طال عمرك

خالد شاف الساعه كم

خالد : اوف الساعه 10

الا دخلت الممرضه تقول لهم الزياره انتهت الدكتور يقول

طبعا هم مشت عليهم الكذبه

سلموا عليه و طلعوا

تهاني : خالد يما روح ارتاح

خالد : راحتي هنا و اشر على زياد انا بنام جمبه بجيب سرير و انتهينا ان ضاقت

بجيب مناشف و انام عليها

زياد فقع ضحك عليه : هههههههههه

الا طلعوا كلهم بس بقى خالد و زياد

زياد كان يبي يسال عن سالي بس خايف الا قال : قول لي وش صار من اول يوم

الحادث

خالد : طلبتك لا تذكرني

زياد : خلود اعقل و تكلم

خالد : وش تبيني اقولك تبيني اقولك اني كنت اموت في الثانيه مليون مره خلني

ساكت احسن

زياد بتوعد : طيب يا خلود اوريك

خالد : تمون هههههه

زياد بخوف : خالد

خالد عرف وش يبي : امرني

زياد : وينها

خالد يستهبل : من هي امك الله يهداك يعني ليش خليتها تروح بما انك تبيها

زياد يعرف خالد و حركاته : خالد

خالد : اجل نوف خلاص بكلمها

زياد : خالد

خالد : اجل امي

زياد : خلود تكفى

خالد : طيب من هي قول لي

زياد بخوف : انت تعرف

خالد : طيب يا زياد بقولك هي ان شاء الله احسن

زياد : وضح

خالد : الحين هي نايمه

زياد انصدم : ما قامت

خالد : الا قامت بس رجعت نامت

زياد : خالد لا تكذب

خالد : وش دعوه اكذب عليك انا

زياد : طيب كمل

خالد : ابدو بس ما عليها الا العافيه

زياد : انا مو مصدق بس بحاول اني اصدقك يعني

خالد : يا سلام عليك ذكي زيود الحين مافي الا انا وانت يعني استفرد فيك

زياد : ههههه

خالد : زيود وش نفسك فيه

زياد : ولا شي

خالد : هذا اللي بموتني ناقص عمر

زياد مات ضحك عليه كيف قالها كانه عجوز تتحلطم

خالد : يالله اخلص علي

زياد : جيب على ذوقك

خالد : بدك لبناني ولا ايطاليانو ولا يباني ولا صيني

زياد : امممم نفسي في سكت شوي بعدين قال انت وش ودك

خالد : زيود بابا حبيبي انت صح قول وش تبي اخلص علي

زياد : بسم الله علي ابي اممممم

خالد : ان شاء الله تتكلم امممم

زياد : لبناني

خالد : طيب

زياد : لالا

خالد : اجل

زياد : ايطالي

خالد : طيب

زياد : لالا

خالد : حدد

زياد : صيني

خالد : طيب اوكي

زياد : ولا اقولك لا يباني احسن

خالد : زيود و بعدين معك حدد

زياد : ههههههههههههههههاي طيب على ذوقك

خالد : يا حبيبي يا زيود انت تعرف انا وانت نفس الشي كانا توام فا اخلص علي

احسن لك

زياد : خلاص ابي ايطالي

خالد : اكيد

زياد : لالا لبناني

خالد : تدري شلون انا احلها لك بجيب ايطالي و لبناني
رواية لعيونك يا جود كل شي يهون رواية سعودية كاملة لتحميل رومنسية حزينة

زياد : ههههههه يا سلام عليك تفهمني

كلم السواق و قاله يروح يجيب لهم اكل و جلسوا يسولفون

لين جا الاكل

خالد كان ياكل زياد
زياد : طيب كل انت

خالد : اذا انت اكلت يعني انا اكلت

زياد : مرتي وانا مادري

خالد : طيب طيب الايام بينا

زياد : هههههههههاي

و جلس يهبل فيه لين خلص اكل

واعطاه الدوا و شال الاشياء

و نادى الممرضه تتاكد ان كل شي تمام لزياد

و نام زياد غطاه خالد كويس

و جلس هو ياكل شوي و يفكر في اللي سار في الفتره الاخيره

الا وشوي موبايله يدق

رد على طول

خالد : هلا نعم وشو مو من جدك لا تستهبل طيب طيب انا جاي الان ثواني بس

خالد شاف زياد و طلع برى

نروح عند مشاري

كان مره مشغول في المشروع الجديد اللي ارسله خالد عشان المشروع يكمل الاوراق

و كان في المكتب كل الدنيا عنده محيوسه

مشاري اول ما خلص : اوف الحمدالل ما بغيت اخلص

واول ما خلص اوراقه

شالهم و على طول مسك خط

نروح عند خالد و نشوف وش قصة الاتصال اللي جاه

خالد طلع عند الباب عشان يقدر يكلم

خالد متنح طبعا : هلا والله

خالد : هلا بك

وسلموا على بعض

خالد : حمدالله على سلامه

خالد : الله يسلمك يارب

خالد اخوها شافها على طول حظنها وجلست تبكي عنده

هدت شوي

الا خالد يقول : تفضلوا ادخلوا

جود واقفه ماتبي تدخل
خالد : ادخلي وش فيك خايفه

خالد : قلبي لا تخافين

دقت الباب و دخلت بهدوء

جود بصدمه : زياد

زياد متنح اكثر : جوده

وراحت له على طول

جود : سلامتك ما تشوف شر وش فيك وش اللي صاير لك

زياد متنح و خايف عليها لانه يعرف جود : لا ابد الله يسلمك بس حادث بسيط

خالد يضحك باستهبال : ههاي قال حادث بسيط اي طيب صدقتك اختي

زياد : خلود انثبر

زياد : وشلونك يا قلبي وش اخبارك

جود وقلبها طبول : ماشي حمدالله انت وش اللي جاك يا زياد وش اللي صاير

لفت على خالد اخوها

جود بعتاب : كذا يا خالد ما هقيتها منك

خالد قلبه عوره من لهجتها : جود يا قلبي

جود : مو وقته يا خالد مو وقته

جود : زياد وش اللي سار علمني بكل شي

زياد ما قدر يردها : طيب

خالد قاطعه : مو وقته يا زياد انت تعبان و هي تعبانه ارتاحوا الحين و الصباح

رباح

جود اعطة لخالد نظره وقالت : اوكي ما تبون تتكلمون انا بعرف بطريقتي

زياد : لالا تعالي انا والله بقولك كل شي بس انتي هدي

جود : تفضل

وبكذا وصلنا لنهاية الجزء

ابي توقعاتكم

و ردود اللي تفتح النفس على الكتابه



فراغ عاطفي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
لتحميل, لعيونك, حزينة, يهون, رومنسية, رواية, سعودية, كاملة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


رواية لعيونك يا جود كل شي يهون رواية سعودية كاملة لتحميل رومنسية حزينة
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية خذني بقايا جروح ارجوك داويني رواية سعودية كاملة لتحميل فراغ عاطفي روايات طويلة - قصص - روايات الاعضاء 3064 06-20-2014 02:18 PM
رواية عشاق من احفاد الشيطان كاملة لتحميل رواية سعودية فراغ عاطفي روايات طويلة - قصص - روايات الاعضاء 526 04-12-2014 01:15 AM
رواية احلى صدفة في حياتي رواية سعودية كاملة لتحميل فراغ عاطفي روايات طويلة - قصص - روايات الاعضاء 989 02-12-2013 12:24 AM
رواية بنات السفير رواية سعودية كاملة مشوقة ورومنسية فراغ عاطفي روايات طويلة - قصص - روايات الاعضاء 197 08-19-2012 03:26 AM
رواية يارب تخليه وتبقيه لعين ترجيه رواية سعودية كاملة لتحميل فراغ عاطفي روايات طويلة - قصص - روايات الاعضاء 279 08-01-2012 12:17 AM


الساعة الآن 11:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
 
 
يمنع منعاً باتاً اضافة الكراك او الكيجن او السيريل للبرامج لحفظ الحقوق الخاصة بالبرامج يمنع اي موضوع يهدف الى الأثارة الجنسيه أو لا يتناسب جميع افراد الأسرة ويمنع اي موضوع يدعو للعنف او يرعض مقاطع تدعو للعنف او صور تدعو للعنف